ما يهذري الشمالي إلا من حر التغيير!

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
ما يهذري الشمالي إلا من حر التغيير! كتب مشاري العدواني

تحليلي الأول لتخبط وزير المالية مصطفى الشمالي بالتصريحات، وقيامه بعمل اكبر مقلب بالشعب بحكاية صرف راتبين قبيل بداية رمضان والعيد، ثم السكوت عن تصريحه لمدة أسبوع، وبعد ذلك الإدلاء بتصريح آخر بكل برود... لم ينف فيه تصريحه الأول!
إلا انه كان يريد نصب «شداخه» مصيدة بالكويتي... بدهاء لنواب التكتل الشعبي بالذات، على أمل التصعيد باستجوابه.. فيعتمد على الحكومة ونواب الموالاة في تجاوزه، ومن ثم يعبر فيثبت بمنصبه ... خصوصا بأن الحديث اليوم انتقل من الدوائر المغلقة إلى الإعلام عن قصة التغيير الوزاري المزمع حدوثه قبل بداية دور الانعقاد القادم!
ولكن الموضوع مر دون أي تهديد له، فلجأ للعب على المكشوف، فقام بالإدلاء بتصريح اقل ما يقال عنه بأنه استفزازي من قبل عضو في السلطة التنفيذية لعموم أعضاء السلطة التشريعية بالقول «في أي بلد يصرف راتبين إلا إذا كان بلد مسلم البراك»!
بو حمود تكفه طالبك تركه خله يقابل مصيره لوحده، دون كتابة حرف واحد لأي صحيفة استجواب!
الرجل وصل لمرحلة متقدمة من التيه السياسي، ويريد بأي صورة إبعاد شبح الخروج من المولد الحكومي دون أي حمص!
عمو مصطفى... المواطن الوحيد في ديرة مسلم البراك وهي كذلك شئت أم أبيت لأنه ممثل الأمة الكويتية بأسرها... الذي اخترع لنا قصة صرف راتبين بشهر واحد هو أنت! بتصريحك الهلامي قبيل رمضان.... والذي ما زلت عند رأيي فيه، بأنه لو حدث في أي دولة أخرى بخلاف الكويت، لقامت المظاهرات ضدك، ليس للمطالبة فقط برحيلك، بل وبمحاكمتك، على أضرارك باقتصاديات اسر كويتية كاملة، كل ذنبها بأنها اعتقدت بأن وزير مالية البلد لا يمكن أن يقوم بتوريطها!

هور يا أبو الهواره!

قريبة إحدى النائبات من الدرجة الأولى كانت قبل سنة موظفة في العلاقات العامة في صندوق الزكاة في دولة عربية، ثم زارت الكويت في وفد رسمي للصندوق، وقابلت بمعية النائبة قطبا حكوميا، فتمت ترقيتها لمديرة عامة... تقبرني السياسة وأهلها!


* اول وزير سيتم إستبعاده من الحكومة هو وزير الماليه

* لأنه وزير التوهان والكذب وفاقد للمصداقية
 

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
قريبة إحدى النائبات من الدرجة الأولى كانت قبل سنة موظفة في العلاقات العامة في صندوق الزكاة في دولة عربية، ثم زارت الكويت في وفد رسمي للصندوق، وقابلت بمعية النائبة قطبا حكوميا، فتمت ترقيتها لمديرة عامة... تقبرني السياسة وأهلها!

صدق ابو حمود بعد كل استجواب تابع المناصب التي تمنحه الحكومة للنواب البصامه
 

DK-21

عضو بلاتيني
وزير الماليه الشمالي طاير طاير

استجوابه اتوقع في شهر اكتـوبـر بالكثيـر من قبل التكتل الشعـبي ولديهم مستندات تديــنه في قضية القروض والاستثمارات الخارجيـه وسيتي قروب والــخ

وفي مفاجأت لوزير الماليـه قادمه في دور الانعقاد المقبل :D
 
المفروض تتم محاسبته لتصريحاته الاخيره قبل اقالته ":.

استغفل الشعب بتصاريح كاذبه لكن الشرهه على اعضاء المجلس مشغولين بتوافه الامور

والامانه على عاتق سمو رئيس الوزراء اولا ثم اعضاء المجلس ":.

مسلم البراك - كفيّت واوفيت بالامانه الله يجزاك خير ,,,

images


اللهم اني صائم ":.
 

kuwaitdays

عضو جديد
انا اقول لو الله يأخذ عمره احسن
لعب بالعالم برمضان الله يغربله عباله العالم مثله شبعانه من الوزاره
 
أعلى