المجموعات التخريبية:كويتيون ولبنانيون ويمنيون وإيرانيون تلقوا تمويلات مشبوهة

المجموعات التخريبية:

كويتيون ولبنانيون ويمنيون وإيرانيون تلقوا تمويلات مشبوهة :




نقلاً عن جريدة القبس



محمد الشرهان
تكشفت تفاصيل جديدة في قضية الخلايا النائمة والمجموعات الارهابية، التي ألقي القبض على احداها اخيراً في مملكة البحرين، فقد أفادت معلومات أمنية أن هذه الخلايا تضم كويتيين وخليجيين، اضافة الى مقيمين لبنانيين ويمنيين وايرانيين.
ورصدت السلطات الأمنية الكويتية نشاطهم من خلال المعلومات التي تلقتها من نظيرتها البحرينية بعد القاء القبض على نحو 250 شخصاً في المنامة اعترفوا بالتخطيط لعمليات تخريبية ونفذوا بعضها.

مخططات
وأبلغت مصادر أمنية مطلعة القبس أن هذه المجاميع الارهابية تعمل بشكل منفصل عن بعضها البعض وأن بعض عناصرها لا يعرفون بعضهم بعضا، ويجري التنسيق بينهم عبر ضابط ارتباط او قائد للمجموعة ينتمي لجهة عسكرية اقليمية.
وذكرت المصادر ان التحريات التي أجرتها الجهات الأمنية في البلاد كشفت ان هذه المجموعات تلقت أموالا وتمويلات جمعت من تبرعات من رجال دين وجهات اقليمية خطية.

فنادق
وتابعت «كما أن هذه المجموعات استأجرت شاليهات في مواقع سياحية في الكويت اضافة الى اجنحة وغرف في فنادق كبرى، حيث قاموا بتصوير هذه المواقع تمهيدا لاختراقها مستقبلا اذا استدعت الظروف.
ولفتت المصادر الى أن افراد بعض عناصر هذه المجموعات وخصوصا العرب منهم هم من محدودي الدخل والبسطاء، وان الاجهزة الامنية لاحظت انهم استأجروا بأنفسهم الشاليهات والاجنحة في الفنادق بمبالغ مالية كبيرة وكان هذا هو الخيط الذي قاد الى الخلايا النائمة.
ووفق المصادر فان قادة هذه الخلايا غادروا البلاد الى‍ بلدانهم ومن ثم الى احدى الدول الاقليمية، حيث يلتقون هناك مع القادة المسؤولين عن عمل هذه الخلايا، حتى يبعدوا عنهم الشبهات وليستطيعوا تضليل الاجهزة الامنية.

رحلة عمرة
ولفتت المصادر الى أن عددا من أعضاء هذه الشبكة الارهابية وقادة عكسريين اقليميين وعناصر اخرى من دولة خليجية التقوامع بعضهم بعضا في احدى رحلات العمرة وتبادلوا المعلومات حول عملهم ومخططاتهم، وزودا بمبالغ مالية لتمويل انشطتهم المشبوهة.



السلطات البحرينية تؤكد ما نشرته القبس

الشبكة الإرهابية تخطط لإثارة الفوضى في الخليج





صرح مصدر امني بحريني مسؤول ان «المعلومات والتحريات بشأن الشبكة التنظيمية التي تستهدف المساس بالأمن الوطني والاضرار باستقرار البلاد، اكدت ان المتهمين وآخرين في الداخل والخارج يتزعمون جماعات تخريبية تعمل تحت امرتهم ويقدمون لها التمويل والدعم المالي للقيام باعمال الارهاب والعنف بمناطق مختلفة في مملكة البحرين».
وأوضح المصدر في تصريح بثته وكالة أنباء البحرين مساء امس الاول، ان القصد من هذه الاعمال «نشر الفوضى وتعكير صفو الأمن والفرقة الوطنية والاساءة الى سمعة مملكة البحرين في الخارج ببث انباء كاذبة ومغرضة، اضافة الى استهداف حياة الابرياء وحرياتهم وممتلكاتهم».
واضاف المصدر ان اعترافات المتهمين «كشفت عن تلقيهم اموالا وتبرعات من رجال دين وتجار تحت غطاءات مختلفة، وبأنهم قاموا بتوجيه هذه الاموال لتمويل تلك الجماعات للقيام باعمالهم المدانة والمشينة».
واعرب المصدر الأمني عن استغرابه واستنكاره لمحاولة البعض «استباق الاحداث عن جهل او تعمد واطلاق ادعاءات تبرىء المتهمين قبل ان تقول السلطة القضائية كلمتها»، محذرا من ان «اية محاولة للنيل من سلامة الاجراءات والتعرض للاجهزة الامنية بغرض اثارة الرأي العام دون وجه حق من شأنها ان تضع اصحابها امام المساءلة القانونية».






التعليق:

سؤال يطرح نفسه مادوري ودورك كمواطن خليجي إزاء ماتقوم به إيران بزرع خلايا نائمة تخريبية في أوساطنا الخليجية ؟ أنا أتوقع مملكة البحرين الشقيقة هي الطريق اللذي تزف فيه إيران عُملائها إلى الخليج العربي وإذا حصل أي تهديد أو تنفيذ عسكري فمملكة البحرين هي أول مستهدف لكن اُشيد بمملكة البحرين بما قامت به في فضح أعمالهم المشبوهة وتحركاتهم وإن كنت أتمنى ألاً تقوم بنشره في الصحف بل يكون الأمر متداول بين الإستخبارات الخليجية حتى يتم تدقيق المسئلة والتركيز عليها بشكل أقوى وإنتظارهم حتى نكشف خططهم وبعد ذلك نقبع بهم في سجون الربع الخالي .



لحظة نقلي لهذا التقرير سمعت من العربية أن الخلايا إنتشرت من البحرين إلى الكويت ثم الإمارات ثم السعودية...!
إن شاء الله أنا واثق كل الثقة في وزاراتنا الداخلية الخليجية أنها لهم بالمرصاد ولكن أتمنى أن نحل هذه المشكلة بشكل جذري أو إذا تطور الأمر نستخدم الخبث الإستخباراتي في زعزعة إيران عن طريق بلوشستان وكردستان وتركمانستان اللتي تضم 15 مليون سني لأن المُعاملة بالمثل أمر شرعي وقانوني.




:وردة::وردة:​
 

عجمي مطنوخ

عضو ذهبي
الله يكفينا شرهم عيال المتعه ومايسوون

حسبي الله عليهم

لا ولاء عندهم الا ايران

اللهم امننا في اوطاننا

وابعد عنا بني فرس وكل الروافض

امـــــــــــيــــــــــــــــــن
 

سانشيرو

عضو فعال

التعليق:

سؤال يطرح نفسه مادوري ودورك كمواطن خليجي إزاء ماتقوم به إيران بزرع خلايا نائمة تخريبية في أوساطنا الخليجية ؟



:وردة::وردة:​

صدقني يالغالي لا شي
الدور الان دور الحكومات لا الافراد
لكن اذا صار مثل الاحتلال العراقي ذيك الساعه يجي دور الافراد
 
صدقني يالغالي لا شي
الدور الان دور الحكومات لا الافراد
لكن اذا صار مثل الاحتلال العراقي ذيك الساعه يجي دور الافراد

أقدم لك التحايا أخ سانشيرو

لكن من المعروف أن الخلايا النائمة ليست جيوش بالمعنى الدقيق كي يقوم دور الحكومات بشكل أساسي ورئيس لأن الخلايا النائمة قد تكون بيننا في هذا المُنتدى أو قد تكون بالمُجاورة أو قد تكون في وزارات وأماكن حساسة في دول الخليج هذا مايميز أفراد الخلية النائمة لأنها لن تأتيك بسلاح أو مُدرعة أو طائرة وبالتالي الحكومة والفرد في هذا النوع من المحن وجهان لعملة واحده كلاً منهما مكملاً للاّخر لأن عصرنا وزمننا زمن حرب الكلمة فالكلمة لها تأثير قوي جداً أقوى من الطائرات والمُدرعات فالهدف الأساسي من هذه الخلية هو زرع الفتنة بيني وبينك وبيننا وبين الحكومة لصالح إيران فالمواطن هو رجل الأمن الأول كما قال سمو الأمير نايف

كل الشكر لك أخ سانشيرو :وردة:
 

هدى الكويت

عضو بلاتيني
الله يحفــظ الكويـــــــت عـروس الخليــج ويحميهـا من كــل شــــــــر
واللهم من اراد ب الكويت بسـوء فأشغله بنفسه ورد كيـده بنحــــره
Picture2.jpg

الحمله الوطنيه الكويتيه الشبابيه لمكافحـة التدخيــــــن
 

طيار ركن

عضو بلاتيني
المجموعات التخريبية:


كويتيون و لبنانيون و إيرانيون تلقوا تمويلات مشبوهة :



نفس التنظيم يعيد نفسه من جديد اللي خطف طائرة الجابرية وقتل الابرياء وحاول اغتيال الشيخ جابر رحمه الله


4.jpg


5.jpg


و نفس شلة الكلاب اللي تتعاون معهم من حزب اللات اللبناني والمجوس الايرانيين



وينكم ياعالم اصحوا

130.gif
كل من قام بالعزاء للهالك مغنيه في الكويت هو معهم في التنظيم
130.gif



صورة جماعية لشلة علي بابا - الهالك مغنيه مع زعيم حزب اللات

yYe28526.jpg



news2.458607.jpg

وزير الخارجية الايراني منوشهر متقي، يقدم في الضاحية الجنوبية لبيروت تعازيه بمقتل عماد مغنية الى حسين الخليل المستشار السياسي للأمين العام لحزب الله. (أ ف ب)

**************************


والبحرين باقي ماخذت درس من اعمال الارهابيين سابقا


3.jpg
 
لاحول ولاقوة الا بالله
يبيعون وطنهم لايران
واذا قالت لهم الحكومه شئ قالو انتوو
دكتاتوريين واذا تركتهم سعو بالارض فسادا
واذا قالت لهم ولائكم لاايران قالوو لاحشى حنا عرب
وخليجيين وولائنا لحكامنا سبحان الله عبالهم ايران بتعيشهم
احسن عيشه مايدرون انهم يستغلون جهلهم
الله اكفنا شرورهم
 

Romanson

عضو بلاتيني
طبيعي ولائهم لإيران لانهم ايرانيين بجنسيات خليجيه
الحق مو عليهم الحق على اللي جنسهم
 

طيار ركن

عضو بلاتيني
طبيعي ولائهم لإيران لانهم ايرانيين بجنسيات خليجيه
الحق مو عليهم الحق على اللي جنسهم

مافيه جزاء لمن يخون وطنه الا الاعدام

كفانا تساهل ياحكومات الخليج

لا للتساهل معهم

لا للعفوا عنهم

اذا لم تعدموا هذه الجماعات سوف يدمرون دولنا الخليجيه ونحن نتفرج
 

ابوصقر؟؟

عضو فعال
حسبي الله ونعم الوكيل فعلا كيف نستطيع التعامل معهم ان قلت لهم ولائكم لايران قالوا لااااا نحن عرب وكويتيون ونحب الكويت بمبدئ التقيه؟؟؟؟؟ فماذا نفعل اقسم باللله الكريم انه سيئتي يوووم سيسحب كل خااائن بشوارع الكويت ويليت يومكم شهر ثمانيه عشان القاااار حار ونصلخكم صلخ ياااااخونه ؟؟؟ واهلا بكل اخ شيعي يحب الكويت وولائه لهذا الوطن وقبحا لمزدوجين الولاااااء الادوات بيد الفرس المجووووس
 
أعلى