غريب أمر الصور والله مارح تصدق

هذه صور لغير المسلم ليه تشغل بال مسلم بها وهو صائم نحن فى واخر رمضان لابد من التركيز فى الصلاة وطاعة الله تعالى مش فى صورة

ولد عطا

عضو مخضرم
هذه صور لغير المسلم ليه تشغل بال مسلم بها وهو صائم نحن فى واخر رمضان لابد من التركيز فى الصلاة وطاعة الله تعالى مش فى صورة
أشكرك أخي سلمات على النصيحه الطيبه الي ماتجيء الى من أهل الطيب لوتحب الغي الموضوع حاضر بس والله قاصد من الصوره المشاركه بكل ماهو جميل وغريب و التسلية أخي والي تامر فيه أنا حاضر يالغالي :وردة:

بدرالمطيور

عضو مخضرم
اغرب صور ( تتغير) كل يوم؟ هل تصدق جرب؟

[SIZE=+0]السلام عليكم
اخواني الاعزاء حبيت ان اقدم لكم اغرب صورة
تتغير كل 12 ساعة بمنظر جديد. او كل يوم تقريبا
يعني انظر لها الان وبعد 12او 24 ساعة انظر لها ؟ سوف ترى الصورة بشكل مختلف؟؟انظر لها الان

[/SIZE]​

!!!!!!!!!!

بدرالمطيور

عضو مخضرم
راح تتغير ياصديقي حر شوف الرئيسيه ومشكور على المرور

نعم لقد تغيرت الصورة

صراحه أمر محير

--------------------

فرضا

لو تم إنزال الصورة على الجهاز و من ثم إعادة تحميلها على أحد مواقع الرفع
فهل ستتغير ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخى ولد عطا شو حكايتك بهذا النوع من الصور اكيد في سبب او هدف/// ما هو اللغز يا شباب // لا تزعل مني مجرد راي ///// مشكور

ولد عطا

عضو مخضرم
اخى ولد عطا شو حكايتك بهذا النوع من الصور اكيد في سبب او هدف/// ما هو اللغز يا شباب // لا تزعل مني مجرد راي ///// مشكور
أخي رديت عليك شوف ردي على سؤالك اول الصفحه بس طالما سألت ثاني مره مدري:) ليش تحسسني أني أبي أسوي سحر أو أتجسس على الشبكة:eek: شنو القصد صوره ومافيه شيء تتغير بس قسم بالله وأنا صايم صور بس صورهياناس احد صار فيه شيء من الصور يعني صار ملحد لاقدر الله او انتحر اني صائم يااارب :confused:

LegaL

عضو بلاتيني
ولد عطا عين طاحت على الصوره لمدة 20 ساعه وعقبها ما شفت الا جيتي 77 :)

اضحك حبيبي :)

ولد عطا

عضو مخضرم
نعم لقد تغيرت الصورة

صراحه أمر محير

--------------------

فرضا

لو تم إنزال الصورة على الجهاز و من ثم إعادة تحميلها على أحد مواقع الرفع
فهل ستتغير ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والله ياصاحبي لا أعلم جرب ومشكور على المرور حرز

أعلى