نصائح الى ابناء القبائل

q8 lawyer

عضو فعال
اخوانى ابناء القبائل الكرام ان الاحداث لتتسارع وان العداء ليشتد والتضييق عليكم واضح وجلى وبدعم ومباركة حكوميه قذرة لذلك اكتب هذه النصائح المختصره لكى تكونوا على بينة :

1- اتقوا الله واعلموا ان الله هو نصيركم واكثروا من الصلاة والدعاء .

2- اعلموا انهم يريدون تفريقكم فكونوا يدا واحده وانبذوا الخلاف بينكم والنعرات القبلية البغيضه فكلكم بمركب واحد والعدو واحد.

3- ادعموا النواب الشرفاء ولا تخرجوا الا من يشرفكم ويطالب بحقكم فالحق ياخذ ولا يعطى .

4- تذكروا اولادكم دائما واعلموا ان ما تعملونه اليوم سيحصده اولادكم غدا .

5-اضغطوا على نوابكم لتعديل قانون الدوائر الظالم فوالله لن تقوم لكم قائمة مادام هذا القانون القذر موجود .

6- اضغطوا على نوابكم لانشاء لجنة فى مجلس الامة لمراقبة التعيينات بالوظائف القيادية والمميزه .

7- لا تحزنوا ولا تتضايقوا من الجويهل ومن على شاكلته فوالله لقد اختصر هذا الامعه الساقط الطريق والجهد علينا لاقناع السذج من ابناء القبائل ووحدنا من غير ان يشعر ( لا تحسبوه شرا لكم بل خير لكم ).

8- لا ترضوا بالظلم ان وقع عليكم فى وظائفكم واعمالكم وتسلموا الامر فهناك قضاء يرجع الحقوق.

9- تسلحوا بالعلم وشجعوا التحصيل العلمى واهتموا بابنائكم ( العلم يبني بيوتا لا عماد لها والجهل يهدم بيت العز والكرم )

10- اخوانى العوازم والرشايده والهواجر وقبائل الشمال فى الجهراء اخرجوا لنا امثال النائب الفاضل الصواغ والاخ اسامة المناور والنائب السابق احمد الشريعان والدكتور حسين جليعب وكونوا قبائل ابية نفتخر بها وتفتخروا بانفسكم واعلموا ان الخضوع من شيم الضعفاء والشموخ من شيم الاحرار واعلموا ان المصلحة العامة افضل من المصلحة الخاصه .

11- تعاونوا مع اخوانكم الكويتيين الشرفاء امثال خالد الفضالة ومحمد الجاسم وغيرهم من الكويتيين الاحرار فالكويت للجميع .

12- حفظ الله الكويت وشعبها الابى من كل مكروه .

حجاج مطير

عضو فعال
لافض فوك
تعبت وانا اردد هذا الكلام
اخوانى : اعلموا انكم الان عند مفترق طرق ... لقد اتضح لنا الكثير خلال هذه السنة , فقد انكشف الكثيرون امامنا وهم لا يرون فينا الا العابا يحركونها حسب مصالحهم ......
ان لم نستغل هذه الفرصة الذهبية , فلن تقوم لنا قائمة بعدها : اموال الدولة - اموالنا - مطروحة على الطاولة , وبدات الايادى بالتطاول عليها ....
فاما ان يقف النواب صفا واحدا لارجاعها للشعب , او لا تستبعدوا , ان يتغير عليكم نواب الغفلة بعد ان ياخذوا فتات بواقى ما سوف ياخذه التجار ....

صوتي

عضو ذهبي
يا الحبيب الكويت بخير والشعب بخير

وكلامك هذا خطير = انقلاب

اطلع من مواضيع السياسة وحنا بخير

الاختلاف بالراي والانتقاد للعمل

فهد بن زبن

عضو مميز
كلام حكيم
و100% صحيح
بس
"اضغطوا على نوابكم لتعديل قانون الدوائر الظالم ."
شتقصد فيه ؟
يعني نرجع لل25 دائره ولا الدائره الواحده
وضح هالنقطه لو سمحت

Goethe

عضو مخضرم
* انزين كلامك موجهه بالظبط لمنو ! اي قبايل الشمال ولا الجنوب الشيعه منهم او سنه ؟. مو حلو دور المظلوميه كثير من ابناء القبائل ماخذين حقهم وزياده ولاهطين الأكو و الماكو و عنصريين اكثر من الجويهل ..... عالعموم انا شابك من الايفون موماخذ راحتي بالرد ... لي عوده يامظاليم

q8 lawyer

عضو فعال
يا الحبيب الكويت بخير والشعب بخير

وكلامك هذا خطير = انقلاب

اطلع من مواضيع السياسة وحنا بخير

الاختلاف بالراي والانتقاد للعمل
اى انقلاب اى بطيخ منو جاب سيرة الانقلاب الظاهر انت تقرا بالمقلوب والا ما عندك سالفه او رد

q8 lawyer

عضو فعال
كلام حكيم

و100% صحيح
بس
"اضغطوا على نوابكم لتعديل قانون الدوائر الظالم ."
شتقصد فيه ؟
يعني نرجع لل25 دائره ولا الدائره الواحده
وضح هالنقطه لو سمحت
لا يا اخى انا اقصد ان يكون تعديل بحيث تكون الارقام متقاربه فى كل دائرة فالعدالة مطلوبه سواء 25 دائره او عشر او خمس او واحده المهم ان تكون هناك عدالة فى توزيع اصوات الناخبين

صوتي

عضو ذهبي
اى انقلاب اى بطيخ منو جاب سيرة الانقلاب الظاهر انت تقرا بالمقلوب والا ما عندك سالفه او رد

الظاهرتكتب ولا تدري معنى كلامك
اخوانى ابناء القبائل الكرام ان الاحداث لتتسارع وان العداء ليشتد والتضييق عليكم واضح وجلى وبدعم ومباركة حكوميه قذرة لذلك اكتب لكى تكونوا على بينة

اقول الله يصلحك ويهديك ويفتح على قلبك

xkuwait

عضو مميز
والله انا ودي ترجع الدوائر ال 25 صراحه .. لان المشاكل اللي نشوفها الحين ماكانت موجوده ..

وكان اداء المجلس في الدوائر ال 25 افضل من الان ..

حجاج مطير

عضو فعال
* انزين كلامك موجهه بالظبط لمنو ! اي قبايل الشمال ولا الجنوب الشيعه منهم او سنه ؟. مو حلو دور المظلوميه كثير من ابناء القبائل ماخذين حقهم وزياده ولاهطين الأكو و الماكو و عنصريين اكثر من الجويهل ..... عالعموم انا شابك من الايفون موماخذ راحتي بالرد ... لي عوده يامظاليم

التعديل اما ان يكون دائرة واحدة
او ان يوضع فى الحسبان خاصية بعض المناطق
الجهرا مثلا , المفروض تكون دائرة بروحها
الدائرة الثانية بكبرها عدد ناخبيها اقل من الجهرا
شنو هالظلم

q8 lawyer

عضو فعال
اشبك من الشبه اللى جنب بيتكم بعد بس قولى بالاول شنو المظلوميه والحق اللى ماخذينه هل هو ان الدائه الثانية فيها 40000ناخب وتطلع عشره والدائره الخامسه فيها 109000 ناخب هل هذى عداله ؟ هل حرمان ابناء القبائل من الوظائف القيادية والمميزه مظلومية ؟ لا تقولى فيه بدو وزراء وهالحجى اللى ماخوذ خيره انا اتكلم عن 650000 مواطن محرومين من الوظائف القيادية والمميزه انا لا اطلب الا العدالة والكفاءه

q8 lawyer

عضو فعال
الظاهرتكتب ولا تدري معنى كلامك

[/CENTER]

اقول الله يصلحك ويهديك ويفتح على قلبك
لا والله ادرى شنو اكتب ولم اقصد ابدا اى انقلاب ولكن اقصد الاصلاح والواقع لكن الظاهر انت ما اعجبك الكلام لانه ضدك او تحسب انه ضدك فحورت الكلام الى معنى ثانى

xkuwait

عضو مميز

شلون عرفت يالذكي انه ابناء القبائل ماخذين حقهم وزياده ؟؟

هل تملك احصائيه موثوقه بهذا الامر ؟؟

ام ان المسئله مجرد اتهام ؟

q8 lawyer

عضو فعال
لافض فوك
تعبت وانا اردد هذا الكلام
اخوانى : اعلموا انكم الان عند مفترق طرق ... لقد اتضح لنا الكثير خلال هذه السنة , فقد انكشف الكثيرون امامنا وهم لا يرون فينا الا العابا يحركونها حسب مصالحهم ......
ان لم نستغل هذه الفرصة الذهبية , فلن تقوم لنا قائمة بعدها : اموال الدولة - اموالنا - مطروحة على الطاولة , وبدات الايادى بالتطاول عليها ....
فاما ان يقف النواب صفا واحدا لارجاعها للشعب , او لا تستبعدوا , ان يتغير عليكم نواب الغفلة بعد ان ياخذوا فتات بواقى ما سوف ياخذه التجار ....
tomorrow is another day

مربي أجيال

عضو ذهبي
اخوي اول شي هد اعصابك ثاني شي عن اي قبائل هذا اسطوانه فارغه الكل صاير يرددها ابناء القبائل يا أخي اكثر الاعضاء من القبائل ومع الحكومه واذا جلسوا عند ربعهم بصدر المجلس ومخلصين شغل ربعهم وبنيخيهم والقبائل ابية ولله الحمد وبئس القبيله اللي يرفع سمعتها مجلس الامه ..ويا عزيزي والله ان العنصرية اللي بين القبائل اكثر من العنصرية اللي بين العرب والفرس تقطون كلام على السريع مخالف للواقع

q8 lawyer

عضو فعال
اخوي اول شي هد اعصابك ثاني شي عن اي قبائل هذا اسطوانه فارغه الكل صاير يرددها ابناء القبائل يا أخي اكثر الاعضاء من القبائل ومع الحكومه واذا جلسوا عند ربعهم بصدر المجلس ومخلصين شغل ربعهم وبنيخيهم والقبائل ابية ولله الحمد وبئس القبيله اللي يرفع سمعتها مجلس الامه ..ويا عزيزي والله ان العنصرية اللي بين القبائل اكثر من العنصرية اللي بين العرب والفرس تقطون كلام على السريع مخالف للواقع
اولا انا مهدى اعصابى لا تحاتى :D ثانيا والله انك كذبت بشان ان هناك عنصرية بين القبائل قد يكون بالماضى اما الان اسال اى قبلى وسوف يعطيك جواب لا تحبه واعتقد ان هذا ما تريده انت ونفسك المريضه

مربي أجيال

عضو ذهبي
اولا انا مهدى اعصابى لا تحاتى :D ثانيا والله انك كذبت بشان ان هناك عنصرية بين القبائل قد يكون بالماضى اما الان اسال اى قبلى وسوف يعطيك جواب لا تحبه واعتقد ان هذا ما تريده انت ونفسك المريضه

اولا اشكرك على اسلوبك الراقي والذي يدل على حسن تربيتك وابشر اول واحد قبلي اشوفه با الشارع راح اسأله

أعلى