الوشيحي ينتصر لرسول ويطلق النار على حاسر الخبيث ويصفه بالدنيء الذي يعيش في المجاري

الاسكندر

عضو ذهبي
معلش، المقالة هذه تتنقل من شارع إلى شارع، وكي تصل إلى شارع البساتين ستمر مُكرهة بشارع المجاري. والحديث عن دناءة المعمم الهارب، أو المُهَرَّب، ياسر الحبيب، وافتراءاته وطعنه في شرف أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعائشة بنت أبي بكر رضي الله عنهم، ومن قبلهم الرسول صلى الله عليه وسلم، يشبه السير في شارع مملوء بالقاذورات، أجلكم الله، فأغلقوا أنوفكم كلما مر ذكره.

هذا الدنيء استقى أفكاره من المجاري فلوّث العمامة التي يرتديها قبل أن يلوّث أي شيء آخر. وأتحدى أكبر مخرج أفلام خلاعة أن يتخيل ما يتخيله هذا الشاذ المقزز في خطبه ومحاضراته. سوّد الله وجهه.
يأتي هذا في وقت يتقدم فيه المعمم الشيعي الفاضل راضي الحبيب بكبرياء الواثق المتواضع نحو المسجد الكبير، ليشارك إخوانه السُّنة صلاتهم، لذا فالحديث عن راضي الحبيب كالتنقل ما بين بستان وروضة، فافتحوا أنوفكم وصدوركم لاستنشاق أزكى الروائح. ومن الظلم أن نضع الشيخ راضي في مقارنة مع الدنيء المنتن ياسر الحبيب، فالشوارع مختلفة.

خطوة الشيخ راضي الحبيب، أقصد مشاركته أهله السُّنة صلاة القيام في المسجد الكبير، تؤكد لنا أن الراحل العظيم السيد محمد حسين فضل الله لم يمت، وأن بذور أفكاره نبتت وتدلّت ثمارها... وكنا في لبنان لتصوير حلقات برنامجي المقبور 'مانشيت'، المخرج والزميل سعود العصفور، رئيس فريق إعداد البرنامج، وأنا، عندما خطر ببالنا استضافة السيد فضل الله في الغد للحديث عن تشرذم المسلمين، فاتصل الزميل سعود العصفور بمنزل السيد، وتحدث مع سكرتيره، فطلب سكرتيره إمهاله دقائق ليبلغ السيدَ الأمرَ، وبالفعل، تلقينا اتصالاً من السكرتير خلال أقل من أربع دقائق يخبرنا فيه بموافقة السيد وترحيبه بنا صباح الغد.

الجميل في الموضوع، أن السكرتير سأل: 'هل تعرفون عنوان بيت السيد؟'، فأجابه سعود: 'لا'، فأخذ يصف له الطريق: '... وعندما تصل إلى الجامع الفلاني تسأل وسيجيبك المارّة'. إذاً هكذا؟ لا حراسة ولا بوابات أمنية ولا مسلحون ولا ولا ولا... إنها كبرياء التواضع وعظمة البساطة يا سيدي.

ولسوء حظنا وقفت الظروف عائقاً بيننا وبين مهمتنا، فاتصلنا نعتذر وطلبنا تأجيل اللقاء... رحمك الله يا سيد يحبه الجميع، ويحرص على إسقاء بذوره العقلاء، ومنهم الشيخ راضي الحبيب.
على أن الشيخ راضي الحبيب لم يزعج الناس بفاكساته الصفراء المسمومة، ولم يحرّض الجهّال على شق الصفوف ويعلن دعمه لهم في الانتخابات، بل تعامل مع وطنه كما تتعامل الأم مع وحيدها الذي رُزِقَتْهُ بعد طول انتظار، وكما يتعامل النحّات مع تحفته الثمينة، ينظفها بفرشاته صباح كل يوم، ويغطيها قبل النوم خوفاً عليها من ذرات الغبار.

***

وكما أن أهل الدين مختلفون، كذلك يختلف أهلُ السياسة بعضُهم عن بعض، فمنهم من قاتلت لتعيين زوجها بدرجة وكيل وزارة، ونجحت، ومنهم من يطلب من ابن عمه عدم قبول المنصب الذي حصل عليه عن طريق الانتخاب لا التعيين الحكومي.

مسلم البراك وأحمد البراك... لم تأتيا بجديد، لذا لم نندهش من موقف بطولي كهذا، فإذا أنتما لم تفعلا ذلك فمن يفعله. معلش، الهامات ليست متساوية، والنفوس كذلك.

التعليق:
هذا هو الوشيحي البطل ولو لا المراقبة اللصيقة له من التيار الليبرالي لأفرغ مافي جفيره على الكلب الخاسر الدنيء وأتبع ذلك ركلة بقدمه الشريفة ..

بارك الله فيك يالوشيحي ولا يهمك بعض الذباب السني الذي يطاردك من مدونة إلى مدونة فلن يبلغوا قدرك والله ...
 

العثماني

عضو بلاتيني
الوشيحي ... فيه خير ... حتى لو تختلف معه ... فهو يحمل توجه معتدل

خير الف مرة من الذين يدافعون عن ياسر الحبيب خصوصا الذين ابائهم سنة وهم .. للاسف انصاف متعلمين​
 

GOLDEN ThiNKER

عضو مميز
مقال موفق

ديني قبل ان يكون وطني ودينك يالكاتب هو الانفع

ثبتك الله وارشدك الى طريق الصواب دائما
 

bant-failaJa

عضو مميز
تسلم ايدكـ يا الوشيحي وكسر يد الخبيث واتباعه
ارى بعض روائح الخبيث انتشرت هنا !!!!
 

ليتل سيزر

عضو مميز
لا تسولف يا الوشيحي والله أن كل معمم شيعي على شاكلة الخبيث ولا فرق بين معمم وآخر وأن صام وصلى معك وعطاك من طرف اللسان حلاوة والله ما يطهر الواحد منهم وهو يتبع مذهب يقوم على اللعن والجنس والمال واتحدى انهم يظهرون علنا في فضائياتهم ويترحمون على ابو بكر وعمر ويترضون عنهم

ما يطهر الشيعي ولو تقوم الساعة طالما أنه على هذا المذهب الكافر الفاجر المشرك بالله
 

Witness

عضو فعال
اسأل الله ان يرزق يمينك الجنة يالوشيحي
علي ذبك عن عرض نبيك وان يسقيك من حوضه
 

وادي المسك

عضو بلاتيني
لا تسولف يا الوشيحي والله أن كل معمم شيعي على شاكلة الخبيث ولا فرق بين معمم وآخر وأن صام وصلى معك وعطاك من طرف اللسان حلاوة والله ما يطهر الواحد منهم وهو يتبع مذهب يقوم على اللعن والجنس والمال واتحدى انهم يظهرون علنا في فضائياتهم ويترحمون على ابو بكر وعمر ويترضون عنهم

ما يطهر الشيعي ولو تقوم الساعة طالما أنه على هذا المذهب الكافر الفاجر المشرك بالله


اشك انك من عملاء المخابرات الايرانيه فالاثر واضح جدا :إستنكار:
 

دولار

عضو فعال
بيض الله وجهك يالوشيحى وكثر الله من امثالك لردك علي هذا الدنيء الذي تعرض الي عرض ام المومنين بهذهي الوقاحه التي يترفع عنها حتى الكافر ولكن الشرفاء دائمن يصدحون بكلمة الحق لانهم اهلن لها
 

نبض القلم

عضو بلاتيني
هنا تظهر بذور الأصالة والإيمان ----الله يثبتك وينور بصيرتك ويأخذ بناصية قلمك لنصرة الحق والدين.
 

أيام

عضو مميز
الله يرحم والديك ويجزاك خير ويبيض وجهك وتسلم يمينك
قد نختلف في كل شيء إلا في حب النبي صلى الله عليه وسلم والدفاع عن عرضه الطاهر وأمنا الطاهره المطهره الصديقة بنت الصديق عائشة رضي اللله عنها فلا مجال هنا للإختلاف أو المساومة أو التمييع
 
الحمد لله أن وجدنا بذرة بيضاء في أرضه الجرز الليبرالية ...
والله أنه أمر مفرح ...

ولكن الغريب في طرح الوشيحي انه ليس كعادته مع مشايخ السنة
فهنا لما ذكر المثال الشيعي السيء قرنه مع مثال شيعي الإيجابي المتسامح
وهذا الفعل يمتص غضب الشيعة على طريقة كتاب عجائب الزماني لابن الزعفراني ؟!!

بينما عند كلامه على مشايخ السنة اجلب عليهم بخيله ورجله ولم يترك شاردة ولا واردة إلا استهزأ بها حتى وصل لأنبياء الله وأحكامه وشرائعه على وجه التعمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ولم نقرأ له مثالا واحدا لشيخ سني عاقل خوش ولد آدمي ....

ربما هذا اللي يبونه المعازيب ....
 

عرباوي

عضو مميز
الوشيحي
من الكتاب الذين يتحفوون القراء دائماً بما يكتبه
حتى من يريد الوصول لشهره لو يتعلق بنعاله اعزكم الله سيصل لها اسرع من ان يخرج
على تلفزيون الكويت 24 ساعه
وفعلها احد الكتاب ووصل وكل هذا لأنه تعلق بنعال الوشيحي
مابالكم لو قعد معاه وسولف وياه شنو كان بيصير :)
 
أعلى