مصدر : عوائل تعد عريضه ترفض فيها تطاول الجويهل على القبائل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كويتي وبس

عضو ذهبي
مصدر خاص

عوائل كويتيه تجهز عريضه من المتوقع صدورها غدا ترفض فيها التطاول على قبيلة مطير الكريمه وقبائل الكويت الكرام .. وتؤكد فيها أنهم براء مما يقوله ذلك المعتوه الذي أقحم نفسه بالتكلم عنهم.

...

شكرا عوائل الكويت شكرا قبائل الكويت

شكرا ياأسود الكويت ياأهل السنة والجماعه

...

يرجى غلق الموضوع لحين صدور العريضه

BluesLover

عضو مميز
مطير معروفه لأهل الكويت وغيرهم والكلب هذا ومعازيبه ماعلا صياحهم ألا لأن مطير داعسه على خشومهم وماخذه حقها غصب عن أكبر راس

وماعلى الذيب من صوت النعجه

والله ان قبيلة مطير مادرت عن هذا الأحمق الي مايهاجم قبيلة مطير بالأسم ولاكنه يهاجم قبيلة مطير وباقي القبائل بالألغاز ؟؟؟

اقول حق الجويهل(صبي مطير ) والي وراه اذا حمرنا العين بتعرفون ان الله حق

اعتبرو من التاريخ قبل فوات الأوان

والله ان قبيلة مطير مادرت عن هذا الأحمق الي مايهاجم قبيلة مطير بالأسم ولاكنه يهاجم قبيلة مطير وباقي القبائل بالألغاز ؟؟؟

اقول حق الجويهل(صبي مطير ) والي وراه اذا حمرنا العين بتعرفون ان الله حق

اعتبرو من التاريخ قبل فوات الأوان
مع احترامي لقبيلة مطير اللي أعتبرهم أهل واصحاب لي طول عمري ومازلت معهم ....الرد عليك شخصيا حمرتوا العين والتاريخ يشهد لكم وينكم من ياسر الخبيث وين التجمع اللي حصل ببيت مسلم والعقليه لي ماحمرتوا العين على ياسر الزنديق ولا غيرتكم غيرة الجاهليه الاولى اتركوها فأنها منتنه .......تقبل ردي وخل غيرتك على دينكم وكونك مسلم أكبر من غيرتك على قبيلتك وبالاخير كلنا مسلمين مافي فرق بين أعجمي وعربي الا بالتقوى :إستحسان::وردة:

يااااااااااا اخوااااااااااااان

كاتب الموضوع في وادي وانتوا في واااااااااااااااادي

الحين من جاب طاري مطير والا من نقض حقها

انتبهوا

الموضوع يقول ان بعض العوائل راح تكتب عريضه تتبرء من هذا الواطي

يعني مثل ما قال المثل ...................... قولوا شكرا للحضر او من هالكلام الزين :p

وشكراااااااااااااا

الملاحظ

عضو فعال
عوايل الكويت مو هم بحاجة لعرائض لتشجب هالجويهل ومطير مو هي بحاجة لهل العريضة كل مخلص مندد بالجويهل

الجويهل صنيعة المجوس وهذي من خططهم اليهوديه اضرب الحضر بالبدو وسيطروا على تجارة البلد وتمصلحوا مع الحكومة مثل جدهم ابن العلقمي كبيرهم اللي علمهم السحر أبن سبأ اليهودي

اهل السنه والجماعه عائلة واحده مافيه فرق بينهم اتركوا امور الجاهليه رحم الله الاوس والخزرج والانصار والمهاجرين رضوان الله عليهم ضربوا اروع الامثلة في العائلة المسلمة اللي خضعت لهم جميع من على هالكون بفوة ايمانهم وتمسكهم بدينهم ملكوا الدنيا من شرقها لغربها

BluesLover

عضو مميز
مع احترامي لقبيلة مطير اللي أعتبرهم أهل واصحاب لي طول عمري ومازلت معهم ....الرد عليك شخصيا حمرتوا العين والتاريخ يشهد لكم وينكم من ياسر الخبيث وين التجمع اللي حصل ببيت مسلم والعقليه لي ماحمرتوا العين على ياسر الزنديق ولا غيرتكم غيرة الجاهليه الاولى اتركوها فأنها منتنه .......تقبل ردي وخل غيرتك على دينكم وكونك مسلم أكبر من غيرتك على قبيلتك وبالاخير كلنا مسلمين مافي فرق بين أعجمي وعربي الا بالتقوى :إستحسان::وردة:

والله أن المهاجرين والأنصار بعيدين عن شواربك

أنت كذاب ومدلس ولخمه وماتختلف عن الجويهل لأنك تعرف أن نواب مطير هم من يقف الفساد بكل أحواله سواءً ياسر الخبيث أو فساد التجار ويكفي وجود محمد هايف اللي تفخر فيه الكويت كلها يامدلس

كلمه لك ولغيرك من أبناء اللخمه
مو أنتوا اللي تعلمونا ديننا ياوارد الرميله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى