اهل الكويت وحدة واحدة اذا ابعدنا رسل الشر والفتنة !!

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
هي الغيرة التي تستغربها ولاتعرفها وتتحسس منها وكأنها شيئا غريبا !!! لست متفاجئا ،

فالعلوج الذين يخدمون الجمهورية الصفوية ليسوا بفرس ولكنهم مخلفات الصفويين الفرس !!

أخذوا منهم اسوأ الصفات واهمها إنعدام الغيرة كالخنازير !! لذلك يستغربون الغيرة ويكرهون

اهلها !!!

تسألون ألم يتعلموا ويتشبهوا بالكويت وأهل الكويت العرب أحفاد الصحابة ؟؟؟؟

طبعا الجواب لا !! لأنــــهم يرون أن الكويت والبحرين والمنطقة الشرقية مربي وملاعب اجدادهم القــــــــرامــــــطة الذين حكموا بغفلة من الزمن وأستغلوا إلتهاء العرب بالمعازف والجواري والســـــمر والطقطقة !!!
وأول ماقاموا به هو هدم الكعبة المشرفة ونقل حجرها الشريف الي المنطقة الشرقية !

لذلك هناك من يحترق بداخله وتري الحرائق وسوادها في وجهه !!!!!!!!!! سود الله وجوههم

ايضا حقدهم الذي لاينطفيء كنـــــــــــــــــــــــــار المجوس علي فرسان الصحراء احفاد الصحابة

الذي جعلوهم أذلة مهانين يمتهنون السيء من الأعمال في كل عصر وان تغرد لهم بعض الايام مؤقتا ولكن هيهات ان يستلذوا بهذا التغريد !!فلهم علاقة لصيقة مع الذل والمهانه ولإنقياد وبالدليل وكلكم ترون إنقيادهم لكل من لبس عبائة أمه وجعلها عمامة !! وجعل من نفسه سيدا ويستطيع التشوير بيهم !!!!!
ولدرجة تسليم مفاتيح الجنة !! (الحمدلله علي نعمة الاسلام والعقل ، أحمدوا ربكم الله لايبلينا )!!

يقودهم الجهلاء والنصابين والسحرة والبهلوانيه والعيّاره والاراجوزات والذين لايعرفون من القرآن سوي أربع آيات فقط وللعلم كلها متشابهات !!!! لاحول ولاقوة إلا بالله !!

ويقودهم أيضا أعضاء من حرس الثورة ويمولونهم ومن لم يقرأ أقوال الكلاب النجسة التي قبضوا عليهم رجـــــــــــال البحرين الابطال ! من أقوالهم أنهم تدربوا في سفارة المجوس في اندونيسيا علي كيفية ربط التفجير عن بعد وصناعة المتفجرات واخذوا كورس كامل هناك !!!!!!! في الســـــــــــــفارة

ومن ثم انتقلوا لمربط الخنازير في ايران ليطبقوا ما تعلموا عليه واقعيا ومن ثم الانتقال للبحرين ولكن الله لطف !!!

ويأتي التافه ويحاول ان يفضفض عن مافي داخله من حقد وضغط في مقاله نعلم أن لاتأثير لها وإن كان فهو التندر والضحك واطلاق النكات من الشعب عليه وعلي ماوصل به الحال والذله !!!!!
هو أراد أن ينقل الحديث ويغير اتجاهه وهذه طريقة الخاسرين في اللعب والمضغوطين في المجالس وهي حاله معروفة للاطباء النفسيين !!!وتدل دلالة قاطعة لاشك فيها أنهم مضغوطين مضغوطين مضغوطين !!!

تسألون هل كلهم كذلك أقول لا ! لأن البعض أما عاقل ومجرب أو أنه حـــــــر !! عاقل ويعلم ان الصحابة وعائشة رضي الله عنهم يتمتعون بالجنة والرضا بشهادة الله ربنا بالقرآن ، وحــــــــــــر لأنه يري أن دولته سواءا الكويت او البحرين او المملكة بلده وليس لإيران أن تسيره وتقوده لخيانة بلده ووطنه لأنه حــــــر !!

فأخرج منها يامريض ونفس عن حقدك وامراضك المعديه في قــــــــــــــــــــــــم القميئة وخذ دورك مع المتمتعات !!!

واترك عنك ابطال الصحراء وارجال نجد ولا تزعج الأســـــــــــــــــــــــــــــــود في إرضها ياغريب !!

واحمد ربك الذي تري أن عليا وهو براء أفضل منه ! أحمدربك أن مــــــــــــــــاما تساعدكم وتحميكم وتهربكم وتدفع لأحزابكم وتفضلكم علي اهل المعروف جنوبا !! وتراعي الغريب علي القريب !!!! ولم ولن يتعلموا

 
أعلى