جرائم أبو يمن بحق السعودية والسعوديين ومطالبه بترحيلهم عاجلا غير أجلا

ill_lli

عضو فعال
2623.jpg

أكيد - غادة:

تحتل الجالية اليمنية المركز الأول في قائمة الجرائم بالمملكة العربية السعودية كما أنهم مارسوا أنواع وأبشع الجرائم من قتل وتمثيل بالجثث إلى الاغتصاب وتهديد الفتيات بنشر صورهن وغيرها من جرائم, وفي المقابل يطالب الشعب السعودي بحملة لمقاطعة المحلات التي تدار من قبل اليمنيون وكذلك مطالب بوقف إصدار فيزة الدخول للمملكة وعدم تجديد لهم.
اليمنيون والقتل على المذهب والحقد الدفين:
تعتبر الجالية من أخطر الجالية التي تمارس جريمة القتل على المذهب أو على الحقد وطمع لسلب أموال المواطنون والمقيمين وزادة حالت القتل من بعد تطهير الجنوب من المتسللين, وتثبت التقارير الصحفية بأن لا يمر أسبوع إلى وفيه جريمة قتل مرتكبه مقيم أو متخلف كما لم ينسى الشراع السعودي مقتل رجل الأمن بطريقة بشعة عائد من مهمة المشاركة مع زملائه في تطهير الحد الجنوبي من المتسللين على أيد شخصين من الجنسية اليمنية في العاصمة الرياض فلاح العتيبي رحمه الله, وكذلك العصابة التي قتلت كبار السن والعجائز بعسير وتضم 6 يمنيين.
أبو يمن وتهريب المخدرات والسلاح والبشر:

تعتبر حدود مملكتنا الغالية تحت السيطرة والتعاون القوي مع دول الجوار ما عدى اليمن, فالمهربين اليمنيون يقاومون حرس الحدود بالسلاح ومهاجمة النقط الحدودية كما أنهم يمارسون جميع التهريب لتخريب وتهديد أمن السعودية لتحقيق أهداف إيران ومنظمات أجنبية.
وتوضح المصادر الأمنية بأن الحدود اليمنية هي المصدر الأعلى للمخدرات والمتفجرات والمتسللين لضرب أمننا, وأن الأسلحة والتفجيرات التي تدخل السعودية تأتي من اليمن.
وتؤكد وزارة الشؤون الاجتماعية بأن 90 % من المتسولين في شوارعنا من أصل يمني يدعمون الحوثيين ومنظمات تتاجر بالأطفال وأنهم تحت مظلة عصابات يمنية كما أنها تمارس خطف الأطفال لتشغيلهم في التسول والقهوجيين وغيرها من الأعمال التي لا تناسب الأطفال وكذلك تشغيل النساء في التسول والدعارة.
4c8cef7b1dc78.jpg

اليمني والقتل بأسلوب قضاء الله وقدرة:
يتلاعب اليمنيين بأرواح المواطنين بأساليب لا يدركها المواطن البسيط وتتمثل في تخريب السيارات ويذكر مجموعة من الشباب بأن اليمني أذا تركت السيارة عنده فهو يصلحها أمام عينك ولكنه يخربها بطريقة أخره مثلاً عندما يتم تغير الزيت فأنهم لا يربطون فلتر الزيت بأحكام أو تخريب الصرة كما أنهم أذا تم تصليح الفرامل (( البريك )) فهم يحلون مسامير (( الفحمات )) وكذلك عندما يتم تصليح الدفرنس او القير فهم يعطلون بحيث يتوقف بعد مدة قصير أو الانقلاب لا سمح الله وكذلك وضع مواد خطيرة مع الزيت المكينة لإلحاق الضرر بها.
وفي المطاعم فهم يستخدمون أرد أنواع الدجاج والحم والخضروات فهم يتفقون مع الموردون بأنهم يشترون البضاعة القريبة للانتهاء فيذكر احد العالمين في مزارع الدجاج بأن المطاعم التي تدار من قبل اليمنيون يتفقون معهم بأن يشترون الدجاج القريب من الانتهاء أو (( الرجيع )) بسعر قليل لا يتجاوز 5 ريالات, وتشير مصادر مطلع بالرقابة الصحية بأن المطاعم التي تدار من قبل الوافد اليمني هي الأسوأ والأقذر وتوجد عليها ملاحظات كثير ولكن تضل اليد الخفية هي التي تساعدهم على البقاء واليد الخفية هي السعوديين من أصل يمني فهم الذي جعلوا لهم مكاننا ليفسدوا في الأرض, كما أنهم دخلوا في المعجنات ويكثرون من الخميرة والمواد الحافظة التي لا تصلح للاستخدام البشري, وبالرغم بأن المعجنات هي من الشام وتركيا!.
كما لا ننسى أيام الغزو ماذا فعلوا عندما خلطوا الزجاج بعجين الخبز
وأيضا يستخدم اليمنيين المواد الضارة في العطارة كالخلاطات وتسبب في انتشار الإمراض الخطير وهم يزعمون بأنها الطريقة الأسهل للقضاء على السعوديين, كما أنهم أثروا في نفسية المتزوجين بالخلطات المقوية جنسيين وهي بالأصح كذب على المتزوجين وخلطها بمواد كيميائية خطيرة تحذر منها الجهات الرسمية ولكن لا تزال تباع على المستهلكين.
34.gif

أبو يمن وسلاحه الانترنت لمحاربة السعودية:

يستخدم اليمنيين الانترنت للإساءة للسعودية والسعوديين في التسجيل بالمنديات الثقافية الكبيرة التي تهتم بالشؤون السعودية بأسماء مشهورة في الوسط السعودي وبث السموم والفرقة بين أطياف الشعب وكذلك اذا أتى الحديث عن موضوع يمس الجالية اليمنية أو مطالبة بتغير نظام العمل والإقامة تجد أصواتهم تعلى بالرفض ومطالبين بإلغائها وأن اليمنيين أخوة في الإسلام ويجب عدم قطع رزقهم, وكذلك في تطهير الحد الجنوبي من فئرانهم كانوا يطالبون بعدم المساس بالجالية اليمنية وتكذيب الإخبار بأن اليمنيون يمثلون خطر على السعودية , كذلك يسبون المشايخ والعلماء وأي فتوى تخرج منهم حتى يدب الخلاف بين الشعب والعلماء وكذلك الشعب والحكومة, وزرع الفتنة بين السنة والشيعة والقبائل والحضر والبدو حتى يتزعزع الأمن.
وأيضا التسجيل في المنتديات الخليجية بأسماء سعودية ويعملون على دب الخلاف بين الشعبين وكذلك التسجيل بأسماء يمنية والتكلم بأن السعودية تغزو اليمن وتقتل الإطفاء والعجائز وهدفهم عمل فتنة طائفية بين شعوب الخليج.
32863.imgcache.jpg

ابو يمن ومطالبة بإلغاء جهاز الهيئة:

يحاربون الهيئة ويطالبون بمنعها دخول السوق لن الهيئة ضايقت الخناق عليهم وكشف خطرهم على بناتنا وأخواتنا فلا يمر أسبوع ألا والهيئة تقبض على يمني بصحبة فتاة أو يمني مغتصب فتاة أو يمني مهرب فتاة لجدة أو الرياض, كما أنهم يستخدمون محلاتهم للممارسة الرذيلة وتبادل الصور الخليعة لفتيات سعوديات.
ألوبي اليمني في التحكم بالأسعار:
لا يخفى على الجميع بأن أغلب تجار الجملة هم من أصل يمني فهم يزرعون خلاي تسويقية من الجالية اليمنية في أسواق التجزئة ويؤثثون المحال ويزودونهم بالبضاعة ويرجع هذا التكتل إلى أن اليمنيون المتسعودين يطلبون معرف قبلي من اليمني حتى أذا سلموه بضاعة بمبلغ 100 ألف يكون هناك في اليمن من يكفله ومن ثم يستلم المحل والبضاعة ومن ثم يخبرونه بالسعر الموحد للبضاعة.
كما أنهم يفتحون عدة محلات في شارع واحد نفس المجال صاحبها واحد حتى يتم توحيد السعر وإجبار المستهلك على الشراء بسعر عالي.
وأيضا ينصبون على المواطن حيث إذا حاسب على البضاعة التي اشتراها يرجع لها المبلغ ويوقل تم خصم 5 ريالات من الحساب لأنك زبون خاص للمحل وهو بالأصح زاد الحساب 20 ريال ونصب عليها بكلمة تم خصم 5 ريالات حتى لا يرجع المشتري بإعادة عد المبلغ.
g55g-6851005b6f.jpg

الزيدي والتسول بالهوية السعودية:
لم يكتفي الزيدي والحوثيين بالتسول داخل السعودية والإساءة للجهات الحكومية والشعب السعودي بأنه يوجد طبقة فقيرة تعمل على التسول وأن الشعب والحكومة لا يساعدونها وبهذا يأخذ الزائر لمملكتنا الغالية طابع سيء بأننا شعب غير متماسك, بل اتجهوا لدول الخليج مثل الكويت والبحرين وتسولوا بالهوية السعودية وأنهم من جازان وأنهم تشردوا بسبب الحرب وتارة يقلون بأن عليهم دية ولم يستطيعوا تسديدها ولم يجدوا في السعودية من يساعدهم وكذلك التسول باسم المذهب وأنهم حوثيين شيعة قتل أطفالهم الجيش السعودي السني وهجرهم من قراهم وغيرها من الأساليب القذرة التي يتخذها الشعب اليمني للانتقام من وحدة الدول الخليجية.


=====
والله خوفي ياشباب يصير فينا مثل مايصير في السعودية بصراحة وااايد منهم هني في فحيحيل والفروانية والله يستر
 
لاتعمم على اهل اليمن
هؤلاء شرذمة الحوثيين
والسعوديه ليست بحاجة مثل هذه المشاركه لاان السعوديه
لديها جهاز امني 000
بالنسبه للطائفئه واثارت الفتنه فهي من
شيعة الخليج بمافيهم شيعة السعوديه بلانا منا وفينا
وهذه كلها بدعم ايراني وموالاه لاايران ومعمميها كلمة حق
اما الحوثيين فالسعوديه تعرف تتعامل معهم زين وكذالك اليمن معنا بخندق واحد 000
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
مدحهم اللي اخير مني ومنك ..الرسول صلى الله عليه وسلم ..

اما تعايشنا معهم ككويتيين ..فقط ضربوا اروع الامثلة في الامانة والاخلاص للكويت .
 
التعميم مرفوض اذا كان هناك بعض الشواذ

واذا كان من تعميم

فالاجدر ان يقال ان اليمنيين يعمرون اي بقعه يتواجدون عليها

وهم مثال للاخلاص والامانه

لذلك تجد بعض اعلانات العمل تحددهم بالاسم

اليمنيون هم اهلنا واغلبهم ينحدر من اعرق القبائل العربيه

مرفوضه هذه اللغه العنصريه في المقال جملة وتفصيلا

شكرا​
 
ياخي اتقو الله على هذا الكلام

يعني اذا في يمني قتل نعممها على الـ25 مليون يمني ؟؟؟

عندنا في الكويت علاقتنا باليمنيين ممتازة و فوق الممتازة

والي مسوي الحملة ما عندة سالفة
 

بن حنتوش

عضو فعال
انت شنو ومنو وعلى اي اساس تتكلم على اليمن واليمنيين؟؟؟؟؟ بابا هذه ارض الحضاره ومهد التاريخ وشعب مدحه الي اشرف منك ومن الي على شاكلتك رسول الله صلى الله عليه وسلم ...... بعدين يا جاهل تجار الي بالسعوديه ( ما ابي اقول محركين عجله الاقتصاد) نسبه كبيره منهم يمنين ( بقشان وبن لادن والعامودي الخ ) ياي انت تتكلم عنهم!!!!!! عمي روح تعلم علوم العرب ومنو هم رجالها بعدين تعال تكلم ...... وله انت شكلك من ذاك الصوب مالك بهلسوالف ;)
 

طيار ركن

عضو بلاتيني
اخي الكريم اخطات بهذا الموضوع وكلمة حق يجب ان تقال

اليمنين اخواننا منبع الشهامه والامانة وهذا ماعايشته انا معهم في مدينة الرياض ولافيه فرق بين اليماني والسعودي الا بالجنسية فقط

عايشين معنا من سنين طويله ولاشفنا منهم الا كل خير ......... وبالنسبة للجرائم فكل جنسية فيها الصالح الطالح واصابعك مهي سوا

وبالنسبة للحوثيين لايمثلون اليمنيين !!

من يمثل اليمن هم اهل اليمن الاصليين من القبائل المعروفه والتي لها ثقلها ومكانتها

وقبل كل شئ انا من احد قبائل منطقة نجد ولست من اليمن ولكن كلمة الحق ويجب ان تقال

واليمن هي اصل العرب شاء من شاء وابى من ابى وافتح الكتب او قوقل واقرا عن انفجار سد مأرب
.
.
.
 

الح ـر

عضو مميز
اليمن أصل العرب و تاج راسك يا كمخه ..

اشهد الله أني أحب اهل اليمن من حب رسول الله لهم ..
 

ill_lli

عضو فعال
طيب وشرايك في خبر اليووم ياحلووووين

قال ابو يمن قااال

منو الي وقف مع صدام ايام الغزو

من الي وضع الزجاج بالعجين وقتل المسلمين في السعودية بالسواطير ايام الغزو


اتركم مع الخبر الطاازج لمن يحب الزيوود وليكون في علمكم ترى السنة مايجون 15% ي

بعد تعرض طفلة جزائرية لحادثة اغتصاب ووفاتها فيما بعد .... معتمرون جزائريون يغلقون الطريق العام في الغزة مطالبين بحضور السفير الجزائري في المملكة... والتحفظ على يمني وبنجلاديشي لهما صلة بالواقعة
عاجل - ( مكة )


قام معتمرون جزائريون فجر اليوم في العاصمة المقدسة بإحداث فوضى وتجمع كبير بعدما أغلقوا الطريق العام مطالبين بحضور أعلى سلطة في وزارة الداخلية السعودية، وكذلك حضور السفير الجزائري ، معللين ذلك بسبب تعرض فتاة جزائرية لحادثة اغتصاب ووفاتها فيما بعد اثر سقوطها من الطابق الخامس بفندق المهاجرين في الغزة.
إلى ذلك أكدت مصادر أنه بعد الكشف على الأولي على الجثة من قبل الطب الشرعي اتضح تعرض المجني عليها للاغتصاب قبل سقوطها ووفاتها. ونقلت الجثة إلى ثلاجة الموتى في مستشفى الملك فيصل بحي الششة، على أن يتم إصدار تقرير مفصل عن حالتها.
وكشفت مصادر أن وافد من الجنسية اليمنية اعترف بأن المجني عليها المتوفاة كانت موجودة معه في إحدى غرف الفندق بعد العثور على عباءتها في داخلها ، ولا تزال الجهات الأمنية تبحث عن وافدين آخرين من الجنسية البنغلاديشية يتوقع أن يكون لهما صلة بالواقعة. وحسب المعلومة اكدتها مصادر لـ ( عاجل ) فان الضحية لا تتجاوز 20 سنة من مدينة تلمسان و لا يعلم بعد ان حضورها الى العمرة كان من الجزائر او فرنسا لانها مقيمة في فرنسا مع عائلتها.

من جهته قال الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان إن الصبية سقطت على اثنين من العمالة البنغالية يعملان على سطح عمارة مجاورة للفندق ما أدى إلى مصرعها على الفور، موضحاً أن الصبية قادمة من فرنسا مع طليق والدتها لأداء فريضة العمرة. وأضاف الميمان بأن الفتاة كانت متغيبة عن ذويها منذ التاسعة مساء ووجدت جثة هامدة حوالي منتصف الليل بعد سقوطها من الفندق. وأشار أن الجهات الأمنية تحفظت على عمالة أجنبية تعمل بالفندق للتحقيقات ومعرفة أسباب ودوافع الجريمة.


4c9103eb142f5.jpg






المصدر: http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=17768
 

ابو هزاع

عضو مميز
السعودية

مهو صحيح نحكم على شعب بأسره

مقابل تصرفات فردية يقوم بها أناس قد يغلب

عليهم طابع الجهل وضعف الأيمان وشدة الحاجة


أما خبر اليوم على قولك....

الله يرحمها ويتغمد روحها الجنة

الفتاة تعتبر طفلة وغرروا بها. وأتوقع أنها هي من قامت برمي نفسها

عمرها حول 14 وأتت مكة للعمرة برفقة طليق والدتها...

والحمد لله تم القبض عليهم و اعتراف بعضهم والساحة تنتظرهم.


























المصدر: http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=17768[/QUOTE]
 

المجد عربي

عضو فعال
اليمانيه اغلبهم تشربة قلوبهم الحقد والحسد وزادت بعد طردهم اثناء حرب الكويت
ومن عاد كان اشد خسه ونذاله وحقدا وحسدا لبلدنا


المشكله هي وقوف الدوله معهم ضد المواطنيين لكن اي يماني يخطي عليك فادبه واذا تمكنت منه لا ترحمه فهو جمع بااغلبه حقد الفرس ونذاله الحبشه وحقد الترك
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
اليمانيه اغلبهم تشربة قلوبهم الحقد والحسد وزادت بعد طردهم اثناء حرب الكويت
ومن عاد كان اشد خسه ونذاله وحقدا وحسدا لبلدنا


المشكله هي وقوف الدوله معهم ضد المواطنيين لكن اي يماني يخطي عليك فادبه واذا تمكنت منه لا ترحمه فهو جمع بااغلبه حقد الفرس ونذاله الحبشه وحقد الترك

لا تعمم ..تقصد الحوثيين ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

ماجد11

عضو بلاتيني
استغرب من الاخوة تعميم حديث رسول الله على اهل اليمن كلهم رغم ان الحديث نزل في قوم معينين
واحديث المدح كثيره في االقبائل ولامصار واستغرب من الجهة الاخرى التعميم ايضا فاهل اليمن ليسوا كلهم خيرين وليس كلهم قبيحين يوجد الصالح والطالح لكن حسب تعاملنا معاهم الاغلبية يغلب عليهم الجشع والطمع والتخلف والعنصرية لبعضهم وكرههم لماهو خليجي وينتشر بينهم الفساد الاخلاقي وعدم المساهمة الاجتماعية من تجارهم تجد التاجر منهم لايوظف غير ابناء بلده رغم ان الاموال جمعها من هذا البلد ورغم ولادته وعيشه في هذا البلد عشرات السنين لكن لايتعرف بفضله ولاحتى يندمج في هذا المجتمع وحرب الخليج دليل كافي على نكرانهم وحقدهم الناس تعرف وقت الشدائد وجربناهم وعرفناهم اما من يتكلم بكلام اشبه بالحلم فليس عندنا استعداد لتصديقه فلاخوة ليست علينا وحدنا بل من الجميع نحن مرينا بتجربه مريرة بينت لنا حقد اخواننا علينا قبل الاعدا ولن نتنازل عن اصدقائنا لخوة مزعومة كشفت الايام زيفها
 

طيار ركن

عضو بلاتيني
والتخلف والعنصرية لبعضهم وكرههم لماهو خليجي وينتشر بينهم الفساد الاخلاقي


انا اكلمك من واقع معرفتي الطويله باليمنيين عندنا في منطقة الرياض بوجه خاص وهجر ومناطق الرياض بوجه عام سواء قبل حرب الخليج او الان

مثل ماقلت فيهم الصالح وفيهم الطالح

لكن من اعرفهم عندنا لم اسمع او الاحظ عليهم ماتقول من كلامك بانهم يكرهون الخليجي !!

بالعكس فيهم النخوه والشهامه العربية الاصيله

حتى عندنا متخلفين يعملون بدون اقامات في مجال الزراعه ورعي الماشية وغيرها ولاشفنا منهم الا كل خير ( دين وامانه )

وبالنسبه للفساد الاخلاقي فكل بلد فيه اللي كافيه

ولايجوز نعمم بعض الحالات الشاذه من اليمنيين على الشعب كله

واكرر انا مالي علاقه بهم لامن قريب ولامن بعيد ولكن كلمة حق يجب ان تقال
.
.
.
 
اليمانيه اغلبهم تشربة قلوبهم الحقد والحسد وزادت بعد طردهم اثناء حرب الكويت
ومن عاد كان اشد خسه ونذاله وحقدا وحسدا لبلدنا


المشكله هي وقوف الدوله معهم ضد المواطنيين لكن اي يماني يخطي عليك فادبه واذا تمكنت منه لا ترحمه فهو جمع بااغلبه حقد الفرس ونذاله الحبشه وحقد الترك
رغم قدم الموضوع لكن اؤكد لك انه لم يصدر عنك هذا الكلام السقيم الساقط الا لانك جبان رعديد تجبن عند لقاء من ذكرت ويبدو انك موجوع منهم ولاتسطيع ان تفعل عشر معشار ما تطالب به لان النتيجة ستكون مسح الارض,بك فأن كانت فيك خسة ونذالة وسقوط اخلاقي نتيجة معاناتك مع الفشل فلن تغير هذه الاساليب من واقعك شيئا وانما تكشف للاخرين عن اخلاقك ومنبعك وطبيعتك ومستواك الهابط وحسب وهذه فائدة من فوائد الحسد فهو يكشف ويفضح ويمرض ويقتل صاحبه ابتداء دائما خاصة حينما يكون رعديدا جبانا يتآكل حسدا ويتقطع عاجزا عن فعل يشفي غليله
 
التعديل الأخير:
أعلى