مطران الدئرة الرابعة مو عارفين شنو يبون بالضبط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الناخبين المطران بالرابعة وانا واحد منهم يعيشون حاله كبيرة من التناقض . وانا راح اتكلم عن مخرجات التشاوريات لانها مطيريه مئة بالمئة.بالتشاوريةالاولي الفايزين الاربعة هم / محمد هايف المتشدد دينيا/رجا حجيلان70 سنة.حكومي بحت/الوعلان المتقلب صديق المهري وسكوب سابقا/ وقويعان وكان وقتها غير معروف .وكان يليهم بالنتائج طرقي سعود ونواف ساري. وفي التشاورية الثانية كانت كالتالي:حسين مزيد حكومي وخدمات. ومحمد هايف والوعلان وعضو البلدي السابق ماجد موسي وهو حكومي طبعا. ويليهم قويعان وطرقي ونواف ساري. فهل هذه المخرجات التي تفتخر فيهامطير. محمد هايف هو محمد هايف قبل العضوية تصريحات ضد الشيعة او مسجد كيربي. وكان ممكن ان يؤدي هذا الدور وهو خارج المجلس.ولاننسي موقفه في فرعية الفردوس عندما كان ينجح ويرفض ان يكون في مقر واحد مع الوعلان.فلما لاتترك المجال لغيرك يراقب المال العام ويشرع للامة اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا. ورجا حجيلان والله فشلة خلينا كل شباب القبيلة ونجحناه. بس زين سوا فيكم؟ وحسين مزيد غير الخدمات شعنده. والخدمات الحين وقفوها عن المطران لاعلاج ولاضباط ولاتعيين ولا نقل,.يعني ماله اي داعي عضويتة. وماجد موسي بس اشوي مانجح والا صرنا فضيحه بالمجلس. يعني رجال شرشحه الملا بالتلفزيون وماقدر يدافع عن نفسة, شلون بيدافع عن ابناء دائرتة, كلمتين علي بعض مايعرف ولا فيه منطق. لا والحين المنطقة طايرة بفرز الديحاني عضو البلدي والله فشلتونا. طبعا مسلم البراك وابورمية الدائره نجحتهم وليس المطران. واخيرا نحن كقبيلة وندعي دايما اننا نخرج الابطال الشرفاء. هل الابطال الشرفاء هم رجا حجيلان او ماجد موسي اوقويعان او فرز الديحاني اوطرقي سعود. ارسوا علي حل ياابيض يااسود ؟؟؟؟؟

aman

عضو فعال
والله طرطره 7 مشاركات وحلل قبيلة كامله

حركااااااااااااااات

اكيد انت منسق سابق لقبيلة مطير بالرابعه مثل اللي بالخامسه

وسبحان الله تطوف علينا كلنا الا انت ماشاءالله عليك ماطافت عليك

شذكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء

تحياتي لمرسل الفاكس منك

بنت رجال

عضو ذهبي
والنعم بحمران النواظر

ياخي كيفهم ابناء الدائره الرابعه ...يرشحون اللي يرشحونه وتري المطران ماهم قليليين

من عمر البراك بالمجلس دائرته واغلبها مطران رشحته .. عليك صواريخ

لاتغمز وتلمز

انساب

عضو مميز
الناخبين المطران بالرابعة وانا واحد منهم يعيشون حاله كبيرة من التناقض . وانا راح اتكلم عن مخرجات التشاوريات لانها مطيريه مئة بالمئة.بالتشاوريةالاولي الفايزين الاربعة هم / محمد هايف المتشدد دينيا/رجا حجيلان70 سنة.حكومي بحت/الوعلان المتقلب صديق المهري وسكوب سابقا/ وقويعان وكان وقتها غير معروف .وكان يليهم بالنتائج طرقي سعود ونواف ساري. وفي التشاورية الثانية كانت كالتالي:حسين مزيد حكومي وخدمات. ومحمد هايف والوعلان وعضو البلدي السابق ماجد موسي وهو حكومي طبعا. ويليهم قويعان وطرقي ونواف ساري. فهل هذه المخرجات التي تفتخر فيهامطير. محمد هايف هو محمد هايف قبل العضوية تصريحات ضد الشيعة او مسجد كيربي. وكان ممكن ان يؤدي هذا الدور وهو خارج المجلس.ولاننسي موقفه في فرعية الفردوس عندما كان ينجح ويرفض ان يكون في مقر واحد مع الوعلان.فلما لاتترك المجال لغيرك يراقب المال العام ويشرع للامة اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا. ورجا حجيلان والله فشلة خلينا كل شباب القبيلة ونجحناه. بس زين سوا فيكم؟ وحسين مزيد غير الخدمات شعنده. والخدمات الحين وقفوها عن المطران لاعلاج ولاضباط ولاتعيين ولا نقل,.يعني ماله اي داعي عضويتة. وماجد موسي بس اشوي مانجح والا صرنا فضيحه بالمجلس. يعني رجال شرشحه الملا بالتلفزيون وماقدر يدافع عن نفسة, شلون بيدافع عن ابناء دائرتة, كلمتين علي بعض مايعرف ولا فيه منطق. لا والحين المنطقة طايرة بفرز الديحاني عضو البلدي والله فشلتونا. طبعا مسلم البراك وابورمية الدائره نجحتهم وليس المطران. واخيرا نحن كقبيلة وندعي دايما اننا نخرج الابطال الشرفاء. هل الابطال الشرفاء هم رجا حجيلان او ماجد موسي اوقويعان او فرز الديحاني اوطرقي سعود. ارسوا علي حل ياابيض يااسود ؟؟؟؟؟[/
QUOTE]

قبيلة مطير لها أفضل المخرجات الحالية مقارنة مع بقية القبائل

الدكتاتور

عضو مميز
هالموضوع يستدرجنا الى سؤال ..

هل بورميه ومسلم البراك محسوبين على مطير ....؟؟؟ والا على الدائره ككل بحكم ان مطير مخرجاتها بالفرعيه

اللي فاتت كانت قائمه المتحدون هايف والوعلان وحسين مزيد وماجد موسى ..؟؟

aman

عضو فعال
لا اله الا الله

اخي الكريم انت تسرد مواصفات بالاحلام

كل عضو له شخصيه وله اطروحات وله مواقف معينه

لو كلهم نبيهم مثل مسلم البراك ليش مانقول كل الكويت نبيهم مثله ....!!!! استصعبت الامر صح فكر بالموضوع راح تلاقي صعب يصير ..... :)

وبالاخير نقول الله يديمج ياكويت

افا عليك خلاص الدوره الجايه ماراح ننجح احد من الموجودين انت وشلتامر فيه من تبي بس تدلل 4 ماحد عاجبكم فيهم لله درك يابطل تبي قويعان ونواف وطرقي ومنو بعد باقيلك واحد وتكمل الحسبه

تمام

عضو فعال
دامك ماتعرف شنو نبي شعليك منا

تشاوريتنا وكيفنا ياشين اهل الحسد

ياخوي ترى كل كلامك مو منطقي

انت مشتت الله يحييك :D

افا عليك خلاص الدوره الجايه ماراح ننجح احد من الموجودين انت وشلتامر فيه من تبي بس تدلل 4 ماحد عاجبكم فيهم لله درك يابطل تبي قويعان ونواف وطرقي ومنو بعد باقيلك واحد وتكمل الحسبه
يالعبدلي انا ماقلت ابي فلان وفلان بس انت راضي عن حسين وماجد موسي وحجيلان وفرز؟

Way one

عضو مخضرم
اذا مطير مو عارفين شيبون بالضبط!! .. اجل منهو اللى يعرف ؟؟؟
عزيزى .. افضل مخرجات هى مخرجات قبيلة مطير فى مجلس الامة
بس .. يبى لاعضائها لعب سياسة شوى .. (ولايضرهم اصلا)..
واسمح لى يالغالى .. مطير تكرم عن هالاسلوب ..كان بأمكانك توصيل فكرتك بصياغة افضل ..لان الحق ابلج وواضح .. ومطير فوق الكلمات كلها .وافضل قبيلة تظهر مخرجات تنفع الوطن والمواطن .. (انا مانى مطيرى .. ولايربطنى عرق بمطير .. بس الحق فوق اى اعتبار)..

انساب

عضو مميز
ولماذا لاتكون عندنا مخرجات افضل وافضل. يعني ليش مايكون عندنا اربعة مثل مسلم البراك

والنعم فيك وفي مسلم وفي بقية الاعضاء السابقين والحاليين وحتى المرشحين

أذا ودك تعرف من هو العضو الافضل من وجهة نظري

هو : من تكون عنده مصلحة الشعب خط أخضر , ومضرة الشعب خط أحمر

من تكون عنده مخافة الله في ضميرة هي الموجة له في عمله , لا حكومة ولا مصالح .

يالعبدلي انا ماقلت ابي فلان وفلان بس انت راضي عن حسين وماجد موسي وحجيلان وفرز؟

=========================================================ياعزيزي انت الحين ماعرفنالك الاعضاء 3 موعاجبينك اللي كانو ينافسون على النجاح مو عاجبينك ليش ماذكرت قويعان بينهم بالنسبه للي ذكرت كلهم هذا رائي الاغلبيه من القبيله ويجب احترامه و2 مسلم وابورميهيجب احترامهم واحترام من صوت لهم واذا بتقيس على اداء النواب 5 من افضل نواب المجلس الحاليين انت اختزلت محمد هايف بكيربي مسجد وكانك تهتزئي بالمسجد ومثل هذي الامور ثوابت لدينا والرجل دافع عن مبدا هو مقتنع فيه وكثير يؤيدونه الوعلان متى جاء سكوب وهو عضو لك حق انتقاد اداءه ماجد ايدك لم يوفق بمقابلته مع الملا وطلعت عكسيه عليه وماحالفه الحظ لكن لانقدر ان نحكم على الرجل حسين هو هو اقلهم اداء ولكن مرضي شريحه كبيره ونحترم اختيارهم الباقي ؟الانتقاد حق للجميع لي ولك وللكل لكن يكون مبني على حقائق وليس عواطف وهم بشر يخطؤون ويصيبون لكن لاتختزل اداهم كانهم لم يقدمو شي وخذها من اخوك زمن نواب الانبطاح انتهى او على وشك الانتهاء مخرجاتنا جيده قياسا بالاخرين

ياحبايبي ياحلوين. انا قصدي هل القبيلة التي تخرج محمد هايف او مسلم هي القبيلة نفسها التي تخرج حجيلان وماجد موسي؟؟؟؟؟ ارجو الرد علي هالموضوع . يعني منطجي لو مو منطجي؟؟؟؟؟؟؟؟

<font size=&quot;3&quot;><font color=&quot;red&quot;><b>ياحبايبي ياحلوين. انا قصدي هل القبيلة التي تخرج محمد هايف او مسلم هي القبيلة نفسها التي تخرج حجيلان وماجد موسي؟؟؟؟؟ ارجو الرد علي هالموضوع . يعني منطجي لو مو منطجي؟؟؟؟؟؟؟؟
=====================================================حيرتنا معاك توك مو راضي عن محمد هايف

بالعكس يالعبدلي انا راضي كل الرضا عن مواقف محمد هايف , وكان قصدي ان مواقفه هذي كان يصرح فيها وهو خارج العضويه ونقراها بالصحف ولم يضىف اي شي جديد .

Way one

عضو مخضرم
حتى البيت الواحد ..تختلف طبايع اهلة .. العبرة بالكيف وليس بالكم ..
.. احد الاصدقاء يشبة اعضاء مطير مثل منتخب البرازيل الاساسيين والاحتياط نفس المستوى.. هذا ان دل يدل دلالة واضحة .. على المستوى العالى للاداء السياسى والبرلمانى لاعضاء هذة القبيلة الطيبة الكريمة..(مرة اخرى..اقسم باللة لست مطيريا ولايربطنى اى عرق بهذة القبيلة الطيبة)..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى