رد العلامة السيد كمال الحيدري لما تعرضّت له أم المؤمنين ..

صريح حيل

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

http://www.youtube.com/watch?v=g_Sp9pIImN4&feature=related



http://www.youtube.com/watch?v=bFUnUStBlX8&feature=related


تقبلوا تحياتي

حقيقة استمعت لما عرضته كاملا ولم أسمع تبرأته لأم المؤمنين عائشة
بل هو قال عن أزواج النبي صلى الله عليه وسلم وحتى يبين مقصده للخاصة ويفهمهم غن ما يقوله تقيه قال نحن لم يقولون عن أم المؤمنين على عائشة وأين ام سلمة ..

عموما كلامه لا جديد فيه فهو يقول عن أمهات المؤمنين الذين هم ازواج النبي

ولكن عائشة وحسب رووايتكم في وصية النبي صلى الله عليه وسلم للغمام علي ابن أبي طالب رضي الله عنه يقول له فيها " فمن ثبتها فإنها ستلاقيني عند الحوض " وعد للشرح الحديث في كل كتبكم كافة لتعلم المقصد

شكرا لك .. ولكنها محاولة فاشلة لتزوير الحقيقة

وأدعوا الاخوة للإستماع علهم يسمعون ما لم أسمعه في أي قول يبرئ أم المؤمنين عائشة مما يتم طعنها به من كتبهم

 

ولد عطا

عضو مخضرم
الموسوي شوف الثانيه 17 من المقطع الثاني أن أراد الله أن يفضح(( التقية)) الي في الكتاب الألباني مكتوب عائشة رضي الله عنهاا والحيدري ما يستطيع يترضى عليهاا تعدا الترضيه ;) يعني سعيد أخو مبارك ماجبت شيء جديد أنت بالعكس أثبت أن كل مدارس الشيعة نفس الشيء لايترضون على جميع زوجات النبي على كلن مشكور على المقطع
 

الموسوي

عضو مخضرم
حقيقة استمعت لما عرضته كاملا ولم أسمع تبرأته لأم المؤمنين عائشة
بل هو قال عن أزواج النبي صلى الله عليه وسلم وحتى يبين مقصده للخاصة ويفهمهم غن ما يقوله تقيه قال نحن لم يقولون عن أم المؤمنين على عائشة وأين ام سلمة ..

عموما كلامه لا جديد فيه فهو يقول عن أمهات المؤمنين الذين هم ازواج النبي

ولكن عائشة وحسب رووايتكم في وصية النبي صلى الله عليه وسلم للغمام علي ابن أبي طالب رضي الله عنه يقول له فيها " فمن ثبتها فإنها ستلاقيني عند الحوض " وعد للشرح الحديث في كل كتبكم كافة لتعلم المقصد

شكرا لك .. ولكنها محاولة فاشلة لتزوير الحقيقة

وأدعوا الاخوة للإستماع علهم يسمعون ما لم أسمعه في أي قول يبرئ أم المؤمنين عائشة مما يتم طعنها به من كتبهم



زميلي ..

(كم كنت أتمنى أن أرى في قضية ياسر بيانا أو تصريحا (مشتـركا) صادرا من عقلاء هذا البلد من السنة والشيعة (وهم الأغلبية)، ) تتمّة ..

أنت هذه الجملة لم تعرف المقصد منها , تريد أن تعلم مقصد السيد حفظه الله .

أرجو المعذرة لكن تحليلاتك لم تكن دقيقة في كثيرة من الأحيان وهذه احداها ..

نقطة ::

ربما لأنّك لم تسمع سب وشتم ( قرقيعاني ) لهذا لم تشعر برد الاعتبار ؟!

أقول .. ربما ...

تقبل تحياتي
 

صريح حيل

عضو بلاتيني
زميلي ..

(كم كنت أتمنى أن أرى في قضية ياسر بيانا أو تصريحا (مشتـركا) صادرا من عقلاء هذا البلد من السنة والشيعة (وهم الأغلبية)، ) تتمّة ..

أنت هذه الجملة لم تعرف المقصد منها , تريد أن تعلم مقصد السيد حفظه الله .

أرجو المعذرة لكن تحليلاتك لم تكن دقيقة في كثيرة من الأحيان وهذه احداها ..

نقطة ::

ربما لأنّك لم تسمع سب وشتم ( قرقيعاني ) لهذا لم تشعر برد الاعتبار ؟!

أقول .. ربما ...

تقبل تحياتي

لا والله أردت ردك هذا لأني أفرح به

ولمن أراد الإستزادة لما قرأه هذا في التدليس الذي وضعه الأخ وسماه رأي الشيعة في أم المؤمنين فهنا في الرابط ما قرأه هذا وأترك الحكم لكم

http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/quran/tafseer-almizan/15.pdf

أما أنت فيكفيني ما أوردته والباقي سيسمعه الأعضاء في الفيديو الذي عرضته انت :)
 

الموسوي

عضو مخضرم
الموسوي شوف الثانيه 17 من المقطع الثاني أن أراد الله أن يفضح(( التقية)) الي في الكتاب الألباني مكتوب عائشة رضي الله عنهاا والحيدري ما يستطيع يترضى عليهاا تعدا الترضيه ;) يعني سعيد أخو مبارك ماجبت شيء جديد أنت بالعكس أثبت أن كل مدارس الشيعة نفس الشيء لايترضون على جميع زوجات النبي على كلن مشكور على المقطع

هناك أنواع متعددة للسمع والقراءة ..

وأظنك اخترت السمع الكشفي , الذي يراد منه كشف أمر محدد, دون الانتباه الى الفكرة الرئيسية أو المراد من الكلام ..

وهذه الطريقة أيضا تسمى بالقراءة ( قراءة كشفيّة ) أيّ هي لاكتشاف شئ محدد دون الالتفات الى المراد من الفقرات ..

ومن عيوب هذه القراءة أو السمع ..

أنها لا تعطي صورة متكاملة لما يراد شرحه فهي تحصر ذهن ( المستمع - القارئ ) نحو نقطة محددة دون الالتفات الى جميع الحيثيات .


تقبل تحياتي

 

صريح حيل

عضو بلاتيني
هناك أنواع متعددة للسمع والقراءة ..

وأظنك اخترت السمع الكشفي , الذي يراد منه كشف أمر محدد, دون الانتباه الى الفكرة الرئيسية أو المراد من الكلام ..

وهذه الطريقة أيضا تسمى بالقراءة ( قراءة كشفيّة ) أيّ هي لاكتشاف شئ محدد دون الالتفات الى المراد من الفقرات ..

ومن عيوب هذه القراءة أو السمع ..

أنها لا تعطي صورة متكاملة لما يراد شرحه فهي تحصر ذهن ( المستمع - القارئ ) نحو نقطة محددة دون الالتفات الى جميع الحيثيات .


تقبل تحياتي

وأنا سأضع لك القراءة الكشفية لما في تفسير الطبطبائي والذي لم يتمكن شيخك من تكملة باقيه وفي نفس الصفحة يا سبحان الله !!!





ما رأيك بالبراءة الظاهرية دون البراءة الواقعية ؟!

وإن أردت المزيد مما قاله الطبطبائي موجود عندي لا تهتم فقط أشر :)
 

صريح حيل

عضو بلاتيني
بسكم نفاق على المسلمين

الحيدري أسلوبه التدليس والكذب فهو يأتي بكتاب ويختار منه أسطر لاعتقاده غن مشاهديه ومستمعيه أغبياء سيصدقونه دون العودة لهذه الكتب
وهذي للأسف حقيقة الكثيرين ممن انغروا به وصدقوه
ولكن ما إن تعود إلى الكتاب الذي عرضه ستكتشف حقائق مضحكه وتدليس وكذب مثل ما تم عرضه
 

الموسوي

عضو مخضرم
وأنا سأضع لك القراءة الكشفية لما في تفسير الطبطبائي والذي لم يتمكن شيخك من تكملة باقيه وفي نفس الصفحة يا سبحان الله !!!





ما رأيك بالبراءة الظاهرية دون البراءة الواقعية ؟!

وإن أردت المزيد مما قاله الطبطبائي موجود عندي لا تهتم فقط أشر :)


زميلي قلت لك سابقا أنك لا تفهم ما تقرأ .. فأبسط جملة حولتها الى اتهام وصغت المسألة على أنها موضوع ..

والآن ..

البراءة الظاهرية والواقعيّة من ماذا وعلى ماذا ؟!

ان كنت تفهم ما تقرأ تفضّل فسّر ..

( والسيد كمال بصدد تبيان أن براءة زوجات الأنبياء من الفاحشة ضرورة عقديّة ولا تنزيه لخطئهن في غير ذلك ) - هذا هو الموضوع -.

لكن تنزلا تفضل فسر لنا ماهي البراءة الظاهريّة , وماهي البراءة الواقعيّة , ومن ماذا براءة ظاهريّة وواقعيّة , وعلى ماذا ؟!

باختصار

البراءة الظاهرية والواقعيّة ( من ماذا ) - و- ( على ماذا ) ؟!

رحمك الله ياعلامتنا ابن مطّهر الحلي ( لو كان يفهم ما أقول لأجبته ) .

 

صريح حيل

عضو بلاتيني
زميلي قلت لك سابقا أنك لا تفهم ما تقرأ .. فأبسط جملة حولتها الى اتهام وصغت المسألة على أنها موضوع ..

والآن ..

البراءة الظاهرية والواقعيّة من ماذا وعلى ماذا ؟!

ان كنت تفهم ما تقرأ تفضّل فسّر ..

( والسيد كمال بصدد تبيان أن براءة زوجات الأنبياء من الفاحشة ضرورة عقديّة ولا تنزيه لخطئهن في غير ذلك ) - هذا هو الموضوع -.

لكن تنزلا تفضل فسر لنا ماهي البراءة الظاهريّة , وماهي البراءة الواقعيّة , ومن ماذا براءة ظاهريّة وواقعيّة , وعلى ماذا ؟!

باختصار

البراءة الظاهرية والواقعيّة ( من ماذا ) - و- ( على ماذا ) ؟!

رحمك الله ياعلامتنا ابن مطّهر الحلي ( لو كان يفهم ما أقول لأجبته ) .


سبحان الله إنها التقية
هل تقول إنهما واحد البراءة الظاهرية التي حددها بالشهود
والبراءة الواقعية التي ثبتت دون رؤية الشهود ؟

بانتظار ردك يا فهيم :)

أتمنى بحق ان تقول لي أنهما واحد حتى ترمي كتاب شيخكم ومفسركم الطبطبائي الذي فرق بينهما
 

صريح حيل

عضو بلاتيني
أعيد وضع صورة ما كتب في تفسير القرآن للطبطبائي والذي استشهد به الحيدري ولم يستطع تكملة باقي ما كتب

849488672.jpg
 

مهاجر من الشمال

عضو بلاتيني
طبعا السيد الهارب من مناظرة الشيخ دمشقية

وكثير الكذب والتدليس اثبت

من جديد انه لا يختلف كثيرا عن باقي المعممين فلم نسمع كلمة رضي الله عنها

في الفيديو
 

متأمل

عضو ذهبي
الموسوى ليه ماتشرح لنا أنت البراءه الظاهريه من البراءه الواقعيه؟
ليه أنت ماتختصر الموضوع وتجاوب؟ لماذا اللف والدوران ؟
تورطت أدرى..
ياأخوان ياقراء يامسلمين ياموحدين يامحبى آل البيت ومحبى الصحابه ياأصحاب الغيره يآعقلاء يامحبى السلام يادعاه الوحده
البراءه الظاهريه= فى الظاهر أنها بريئه
والبراءه الواقعيه=فى الواقع ليست بريئه
بالله عليكم هل يحتاج الشرح إلى مترجم ؟!!
الكلام واضح وفعلهم فاضح
ولا اظن يحتاج النهار إلى دليل
ولكن كما تعودنا منهم الهروب دوما من الاجابه إذا تورطوا.
فإلى دعاه الوحده والتقارب
لاتقارب مع الحيات والعقارب
 
الموسوي جزاك الله خير على حسن الخلق فأنت كمى عهدناك صاحب خلق طيب

ولكن أتمنى منك تحري الحقيقة وعدم الإتباع دون علم فالناقل ليس كالمتعلم








 

ابن حزم

عضو فعال
أخي الموسوي استمعت للمقطعين بقلب مفتوح والله وتمنيت أن أجد ردا للسيد الحيدري على ماتعرضت له أم المؤمنين كما جاء في عنوان الموضوع , وهو ما شدني لقراءته , ولكن مع الاسف ما وجدت ردا أبدا بل محاولة منه لاثبات ان السيدة عائشة رضي الله عنها أخطأت واعترفت بخطئها ,

واستماتة لاثبات ان الرسول صلى الله عليه وسلم هو اول من شك بها في حادثة الافك وان هذا ما يقوله الالباني وليس الشيعة فحسب ..

حتى ان السيد وكذلك المذيع لم يترضيا عليها ولا على ازواج النبي ولو مرة واحدة ..

أخي نعلم أن السيدة عائشة أخطأت ونروي الحوادث التي جرت في ذلك الزمان مجردة كما حدثت بدون احكام وتحيز لحزب دون آخر ونرى ان ليس من حق أي انسان ان يصدر أحكاما على مواقف الصحابة في ذلك الوقت سواء علي او عائشة او غيرهما رضي الله عنهم أجمعين فهذا قدر الله وقد حذرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم من الخوض فيه .

ما لفت نظري ايضا الشريط المتحرك .. يمرر أحاديثا أرى الشيعة أبعد الناس تمثلا بها مثلا : عن الامام الكاظم (من كف نفسه عن اعراض الناس أقال الله عثرته يوم القيامة ومن كف غضبه كف الله عنه غضبه يوم القيامة) و
(في الصبر على ماتكره خير كثير) وعن الامام الصادق (انا قوم نسأل الله ما نحب فيمن نحب فيعطينا فان احب ما نكره فيمن نحب رضينا )
وعن الامام الصادق ايضا : (رأس طاعة الله الرضا بما صنع الله فيما احب العبد وما كره )

فهل فيما يفعله أغلب الشيعة الآن امتثال بهذه الاحاديث ..
 

WAKE UP

عضو مميز
سبحانُ الله ، أين سيماهم على وجوههم!!
شــوفـوا وجـهـه الـحـيـن و أذانـيـه الـمـشـنـتـرة و تـعـرفــون أنـه دجّــالاً ، كــذّابٌ أشـــر!!
 
أعلى