خـــاص وحصري : ياســــر الحبيب وعلاقتــــه برجل الأعمـــــال الإسرائيلــي david Rivel

نمر

عضو مخضرم
أقترح عليك أخي الكريم بإفراد موضوع خاص لهذه المادة المُفجعة والمُثيرة حقاً

لأنها قد تجاوزت سيئ الذكر الخبيث إلى من هم أكثر اهتمام وأقرب مكانا وأشهر شخصيات سياسة

محسوبين على الشيعة والشيعة منهم براء

كويتي منتف

عضو مخضرم
أين هم أصحاب الألسن الطويلة الآن ؟

أين هم المراوغيـــن ؟

مالي لا أرى لهم وجوداً أو أثر في هذا الموضوع ؟

لاشــــــــــــىء يعلو فوق الحق

تباً لهم

حصيف

عضو ذهبي
اتمنى ارسال موضوع الاخ كويتي منتف للصحف الكويتية والعربية لفضح اعلام الفتن والتوسع بالبحث والاستعانة بالخبراء كيف يتعاقد اصحاب قناة الانوار مع شركة اسرائيلية

حصيف

عضو ذهبي
اكتشفت قناة رابعه ولها نفس التوجة بل هي واحدة من اشد قنوات الفتنة وصاحبها معروف

الكورااااااااااني قناة اهل البيت الي كل همها طعن وسب بالصحابه والتحريض ضد السنة وزرع الفتن

ولكم فقط ان تتاملو بهذا المقطع
مدعومة من نفس الشركة الي كشفها لنا اخوي كويتي منتف
http://www.youtube.com/watch?v=VjO0u_cw3pc&feature=related

picture.php

بركاتك يا اخوي كويتي وبعد اذنك اضيف هذة القناة لانها
كلها لها نفس التوجه
رحم الله ابن تيمية حين قال الرافضة مطية اليهودي يركبونهم في كل فتنة او كما قال :)

بصراح شي يطرح سوال كبير جدا جدا بحثت على معرفتي البسيطة ولم اجد قنوات تدعمها الشركة الا كم قناة حتى لا اعرفها عشتار والحياة وكم قناة اخر
واغلب الموجود هو قنوات الفتنة !!​

حصيف

عضو ذهبي
دليل اخر وجدته حيث عمل بعض الشباب على البحث والمزيد من الادلة ومع الاستمرار نتفاجئ بان القنوات التي تستضيفها كلها متطرفة وضد اهل السنه كان هذا الشركة لا تستضيف الا المتطرفين الشيعة كانهم زبائنها او هي صنعت لهم :) كنت اتفاجى ماسر قنوات الشيعة وكثرتها !! الغير طبيعية
وكلها لطم وفتن رغم انهم يدعون ان الشيعة مساكين وفقيرين
وهذا دليل على انها شركة اسرائيلية يوكد ما تكلم عنه الاخ كويتي منقول من منتدى الدفاع عن السنة

picture.php

حصيف

عضو ذهبي
اكتشفت ان الشركة الاسرائيلية فعلا مثل ماقال اخي كويتي هدفها الفتن لان لاتستضيف الا اهل الفتن حيث وجدت مع القنوات الاثنى عشرية وجدت الفرقة القديانية !! هدفها نشر اعلام الفتن ونشر الاكاذيب على عقائد المسلمين
شوفو كل عملائها على هذة الشاكلة
اكاد اجزم ان صالح عاشور صاحب قناة الانوار من اهم زبائنها
picture.php

نمر

عضو مخضرم
اكتشفت ان الشركة الاسرائيلية فعلا مثل ماقال اخي كويتي هدفها الفتن لان لاتستضيف الا اهل الفتن حيث وجدت مع القنوات الاثنى عشرية وجدت الفرقة القديانية !! هدفها نشر اعلام الفتن ونشر الاكاذيب على عقائد المسلمين
شوفو كل عملائها على هذة الشاكلة
اكاد اجزم ان صالح عاشور صاحب قناة الانوار من اهم زبائنها
picture.php

ليش أكاد أجزم ؟؟؟؟؟

وهذا شنو ,,,

كلها ببركات أخونا كويتي مثقف (منتف) جعلها الله في ميزان أعماله

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
يا جماعة حتى قناة reform tv سعد الفقية معاهم:D

وانا اشوف عبدالعزيز الشنبري لما انشق عنه ورجع وقال انه رجل مشبوة

وانا اشوف الفقية مايجيب طاري لايران الا بخير او يصمت

وانا اشوف الفقية ماكان يسمي تنظيمات القاعدة بالمملكة (التخريبيين) الا بالتيار الجهادي:باكي:!!!

يخرب بيتك يا شارون ونظرية الفوضى الخلاقة والله مو هينيين هالصهاينة!!

ويخرب بيت الرجال اللي تصبح دمى بيد اعدائها من حيث تعلم او لا تعلم!!

بسنا فضايح يا حسين (كويتي منتف) بسنا فضايح:cool:

هذي يبيلها حملة عسكرية همايونية على الطريقة العثمانية القديمة

بس عشان نذكر الصفويين بالطراقات العثمانية القديمة والبابا وحلفة مانفعهم:D

سبحان الله فرق بين عجمنا وعجمهم!!

الدمنه

عضو مميز
الفاضل كويتي منتف

كتبت، فأقمت الحجة، فأوجعت ............سلمت يمينك

موضوعك نزل كالصاعقه عليهم ( لا عدمناك )، و المراوغين ذوو الأهواء المجوسيه الذين حاولوا تمييع الموضوع ببدايته ،نراهم بلعوا السنتهم و آثروا السلامه ولم يجرأ احد منهم بمجرد رفع عينه بحضرة موضوعك الدامغ.

غواص

عضو مميز
ترى حتى قناة أم بي سي MBC العربية زبونه لـ RRSAT فهل يعني ان المملكة العربية السعودية والتي تمول هذه القناة هي ايضا تتعامل مع الاسرائليين ؟

كويتي منتف

عضو مخضرم
ترى حتى قناة أم بي سي MBC العربية زبونه لـ RRSAT فهل يعني ان المملكة العربية السعودية والتي تمول هذه القناة هي ايضا تتعامل مع الاسرائليين ؟

أسمح لي أنت كذاب ومدعي باطل وسأضع بعينك الدليل على كذبك فخذ :

وخـــذ :

وخذ بعد :

أذهلتكم الحقائق فلجأتم للكذب :)

غواص

عضو مميز
دش على الموقع الرسمي لـ RRSAT واختار Clients راح تشوف قناة ام بي سي من من زبائنهم المهمين .. يعني مو بعقد واحد وخلاص .. لا مهمين لدرجة انهم حاطينهم من جملة العملاء للشركة

تفضل الصورة عشان لا تكذبني

هذا الرابط للصفحة

http://www.rrsat.com/clients.asp

أعلى