هكر سعودي يخترق موقع قناة الفار ياسر الخبيث

بن شعطان

عضو ذهبي
"هاكر" سعودي يخترق موقع قناة الفار ياسر الخبيث





خالد علي – سبق – جدة: اخترق هاكر من السعودية، أطلق على نفسه اسم SauDi l0rD، موقع قناة "فدك" التي يملكها الفار ياسر الحبيب.

وتم اختراق موقع القناة مساء يوم أمس الأربعاء، وما زال الموقع متوقفاً عن العمل، وذلك على خلفية إطلاق الحبيب تصريحات مسيئة تطعن في عرض أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.

وقد هدد العديد من الشباب من مختلف الدول الإسلامية عبر مواقع الإنترنت والمنتديات باستمرارهم في اختراق موقع القناة في حال عودتها للعمل مجدداً، مؤكدين أنهم سيعملون على تدمير موقع قناة "فدك" والمواقع الأخرى التي يملكها الحبيب, فيما أعلن عدد كبير من المسلمين في لندن عن عقد اجتماع حاشد في ساحة "هايد بارك" الشهيرة يوم الأحد المقبل دفاعاً عن عرض النبي صلى الله عليه وسلم، كما رفع عدد من الأئمة في بريطانيا دعاوى قضائية لدى الشرطة البريطانية ضد ياسر الحبيب، بتهمة إثارة نعرة طائفية.

وفي أول تعليق للحبيب له بعد سحب جنسيته الكويتية، قال عبر موقعه الإلكتروني "القطرة": "إن نبينا وأئمتنا عليهم السلام دفعوا دماءهم ثمناً لكلمة الحق، أفلا أدفع أنا جنسيتي ثمناً لها؟".

كما ذكر الحبيب عبر موقعه أنه تم إدراج أسماء عدد من الدعاة وأعضاء مجلس الأمة الكويتي على لائحة الاتهام القانوني بتهمة التحريض على القتل والعنف والإيذاء الشخصي، وذلك إثر بلاغ رسمي تقدم به وكيله لدى السلطات البريطانية.




ـــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ



اللهم يامنزل الكتاب وياخالق السموات والارض اللهم انرنا في هاذا الشخص المدعو ياسر الخبيث عجائب قدرتك اللهم شل اطرافه واعم بصره وابله بمرض ليس لهو دواء وعذبه في دنياه قبل اخرته اللهم اجعل هذا الشخص ومن ائيده وقام بسب امنا عائشه اوتطاول على نبينا محمدصلى الله عليه وسلم وعلى عرضه الشريف وعلى صحابته الكرام اللهم ابلهم بأمراض الدنيا والاخره اللهم ان هذا الرافضي ابن المتعه الجنسيه قد اهان عرض نبيك وقال بما تمليه كتب الرافضه المجوسيه المحرفه اللهم انصرنا عليهم وارنا فيهم عجائب قدرتك...امين يارب العالمين ........

منقول من منتدى بحريني​
 
أعلى