امين عام التكتل الشعبي حشد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مازالت الحركه الشعبيه الدستوريه (حشد) تستقبل الراغبين بالانظمام الى صفوفها تمهيدا لعقد جمعيتها العموميه والتصويت على هيكلها التنظيمي واختيار الامين العام للحركه وبقية اعضاء الفريق ... ومازال اسم الامين العام للحركه طي الكتمان الا ان اعلب الاراء والتكهنات ترشح الاعلامي النشط سعد العجمي بل ان شباب الحركه المطروحه اسماءهم لامانة الحركه يميلون لصالح سعد لان العمل في الامانه هو جهد جماعي وتكليف لاتشريف بل انهم يقدمون سعد حبا له واحتراما لجهوده المخلصه تجاه الحركه وسعد العجمي هو كاتب في جريدة الجريدة ومدير مكتب العربيه في الكويت ويتمتع بثقافه عاليه وخلق رفيع واخلاص وتفاني في العمل وطني حتى النخاع وشعبي حتى الانتحار ساهم ومجموعه من الشباب المخلص بمساندة الطاحوس اعلاميا واجتماعيا وانتخابيا اثناء سجنه في امن الدوله بنجاحه في الانتخابات ودافع عن اعضاء الشعبي في الصحافه وفي الندوات وروج للتكتل في كل محفل خسر الكثير بسبب قناعاته ولكن كسب محبة رفاق دربه وكسب نفسه .......

سعد العجمي يستحق امانة الشعبي لانه يعمل بطاقة 100 رجل ويعرف مداخل ومجاهل اللعبه السياسيه وفن مخاطبة الجمهور ويبقى الاحترام والود لزملاءه الاخرين ولكن المصلحه العامه تقتضي وجود سعد
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

Org

عضو مخضرم
أتمنى أختياره لانه بلاشك أختيار موفق ..:إستحسان:
بصراحه رجل بتاع كلوه..
ليبرالي - حضري -بدوي- سني -شيعي -أسلامي
له علاقات طيبه مع جميع التيارات وأتمنى أن يحضى سعد بالمنصب

المجهر

عضو مخضرم
كل التوفيق للتكتل الشعبى
و سعد العجمى يستحق و اهل للثقه
رغم ان الاخبار مجرد تكهنات لم تثبت حقيقتها

مازالت الحركه الشعبيه الدستوريه (حشد) تستقبل الراغبين بالانظمام الى صفوفها تمهيدا لعقد جمعيتها العموميه والتصويت على هيكلها التنظيمي واختيار الامين العام للحركه وبقية اعضاء الفريق ...

منذ متى ؟؟؟

واين ؟؟؟

يرجى التوضيح

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
اتمنى يحطون خالد الفضالة :D

بشوف ساعتها شنو يقولون :cool:

سؤال ..

وين مكان التسجيل ومتى ينتهي ..؟

اتمنى يحطون خالد الفضالة :D

بشوف ساعتها شنو يقولون :cool:

سؤال ..

وين مكان التسجيل ومتى ينتهي ..؟

سبق لمسلم البراك ان قال للفضاله انت امين التكتل الشعبي اعتقد في مهرجان العقيله الخطابي تشجيعا منه وتثمين لجهود الفضاله

الدولار

عضو فعال
بعدما قرءات موضوع الاخ المتوكل اتصلت بسعد العجمي وقال انه لن يترشح للامانه العامه وما راح يكون امين عام حتى بالتزكيه .. صراحه استغربت من كلامه لكنه قال لي انا عندي انا وزملائي الاربعه في اللجنه التاسيسيه مهمه صياغة النظام الاساسي ( بشرني انهم على وشك الانتهاء ) وبعد ما تنتهي مهمتي ساترك المجال لغيري لان التكتل فيه من الكوادر الي يقدرون يقومون بالمهمه على اكمل وجه ، وقالي لازم خلق مفهموم جديد في العمل السياسي ونستفيد من اخطاء غيرنا لان العمل يجب ان يرتكز على مبدء الايثار وليس الانانيه ومو شرط انك تكون عضو مجلس امه مثلا عشان تكون سياسي ومو شرط انك تكون امين عام لحشد عشان تكون سياسي العمل السياسي مو عضوية مجلس امه او امانة تنظيم ، المشوره واسداء النصح وتقديم الافكار والكتابه في الصحافه هي جزء من العمل السياسي ، كما انني بتواجدي شبه اليومي مع نواب الكتله استطيع ان اخدم التنظيم حتى لو ما كنت امين عام .

Org

عضو مخضرم
هل هو سعد العجمي

مراسل قناة الجزيرة ؟
قناة العربيه

%D8%B3%D8%B9%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AC%D9%85%D9%8A_thumb.jpg

بما أني من محبي ومؤيدي التكتل الشعبي للنخاع ..

فأنني أعلن وبكل صراحة أن سعد العجمي لايصلح ..

لكثرة عداوته مع البشر وأعرف الكثيرين مايحبون طارية ...

وأنا أولهم

فاهم

عضو جديد
بما أني من محبي ومؤيدي التكتل الشعبي للنخاع ..

فأنني أعلن وبكل صراحة أن سعد العجمي لايصلح ..

لكثرة عداوته مع البشر وأعرف الكثيرين مايحبون طارية ...

وأنا أولهم

اعتقد انه من الديموقراطية
يترشح اي عضو في حشد لاي منصب
و يكون اختياره بالانتخاب من قبل اعضاء حشد انفسهم
مو من خلال ترشيح قيادات حشد له

نورة المزعل

عضو بلاتيني
أتمنى أختياره لانه بلاشك أختيار موفق ..:إستحسان:
بصراحه رجل بتاع كلوه..
ليبرالي - حضري -بدوي- سني -شيعي -أسلامي
له علاقات طيبه مع جميع التيارات وأتمنى أن يحضى سعد بالمنصب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ديمقراطي !!!! منهو اللي بتاع كللوووو !!! سعد !!!

سعد بتاع الشعبي ,, شنو بتاع كللووو الله يهداك !!!

لوشفت البراك يمشي ,, تلقى سعد ماشي وراه بخطوتين

لو شفت البراك بمكتبه ,, تلقى سعد قاعد بالمكتب عنده

سعد حاشه فقر دم من كثر مو ملازم البراك في ذهابه وإيابه

بتاع كلووو ده إيييييه بأاااااا ;)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى