استجواب صالح الملا للرئيس وعلاقة احمد الفهد

(بوحمد)

عضو فعال
لا يتحدث الناس بالدواوين الا عن علاقة احمد الفهد باستجواب صالح الملا للشيخ ناصر

السالفه مثل سلك التلفون المتشربك

اذا دليهي استجوب وزير التجارة وهذي كبيره على دليهي ومو قدها اصلا

معناته سيكون هناك صراع بين احمد الفهد وناصر المحمد

وراح ينتصر احمد الفهد لأن البدو والشيعة اذا تحالفوا يطيحون الهارون

واذا نفذ الشيخ ناصر رغبات احمد الفهد مثلما حصل الان معناته ان احمد الفهد يقط الشيخ ناصر بويه المدفع

يعني خيوط اللعبه عند الشيخ احمد مو الشيخ ناصر بس الدستور ما يسمح باستجوابه على الرياضة

وهذا هو ذكاء احمد الفهد

واذا احمد الفهد يريد اسقاط الشيخ ناصر باستجواب صالح الملا يقدر يسقطه بس راح يدعمه عشان يكسر هيبة الليبراليين

الكرة طلعت مو طمباخية الكرة طلعت صراع على الكراسي الكبيرة واستعراض قوات وبلاوي زرقه

المجهر

عضو مخضرم
يا الملا قدم و خلصنا !

يرحم والديك قدم

بس كافى

اقدم

لا ما راح اقدم

تدرون شلون بقدم

و لا اقولكم ماراح اقدم

بعطي الحكومه فرصه

اقولكم ماراح اعطيها فرصه

و بعدين ؟!

قضية الرياضه لها سنين و انت بالمجلس صار لك 3 سنين

انحلت القضيه ؟ طبعا لا ؟

اذن لماذا لا تقدم ؟

و ما تلويحك هذا الا ردة فعل على تشكيل هيئة الرياضه مؤخرا .

يعنى يا تسوون اللى ابيه يا استجوب بغض النظر عن القوانين او غيرها !

اعتقد جازما ( الحقوق محفوظه للزلزله ) لو عطوك اللى تبى راح تسكت !

صج تكتل عطونا و نسكت .

قدم استجوابك يمال الفتره .

صرت انت و دليهى نفس النمونه !

.

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
الكرة طلعت مو طمباخية الكرة طلعت صراع على الكراسي الكبيرة واستعراض قوات وبلاوي زرقه

من زمان وهذه الفكره موجوده .. .. ولا من صجك كل هالضجه .. عشان كوره .. ..

بدر الشعبي

عضو مميز
الملا على المستوى الشخصي احترمك

ولكن دربالك تفقد مصداقيتك

الرياضه قطاع مهم للشباب لذلك انتصر للشباب وللقانون وللدستور

(بوحمد)

عضو فعال
اهم شي قولوا لنا عن نتيجة استجواب صالح الملا

الشعبي اربع نواب مع الملا والوطني ثلاث نواب ويمكن مني مناك يصيرون اربعه اذا باعها العنجري ووقف مع الملا والغانم والصرعاوي

التنمية والاصلاح شنو راح يكون موقفهم وهايف والوعلان وبورمية ونواب الرابعة الباجين والخامسة والشيعه ؟

الريال يحجي عن 29 نائب شلون؟

محمد المطيري

عضو بلاتيني
يا الملا قدم و خلصنا !

يرحم والديك قدم

بس كافى

اقدم

لا ما راح اقدم

تدرون شلون بقدم

و لا اقولكم ماراح اقدم

بعطي الحكومه فرصه

اقولكم ماراح اعطيها فرصه

و بعدين ؟!

قضية الرياضه لها سنين و انت بالمجلس صار لك 3 سنين

انحلت القضيه ؟ طبعا لا ؟

اذن لماذا لا تقدم ؟

و ما تلويحك هذا الا ردة فعل على تشكيل هيئة الرياضه مؤخرا .

يعنى يا تسوون اللى ابيه يا استجوب بغض النظر عن القوانين او غيرها !

اعتقد جازما ( الحقوق محفوظه للزلزله ) لو عطوك اللى تبى راح تسكت !

صج تكتل عطونا و نسكت .

قدم استجوابك يمال الفتره .

صرت انت و دليهى نفس النمونه !

.
محمد الملا لصالح الملا: أنا قلتلك الف مرة قدم استجوابك يا أخي ذبحتنا تهديد​
يا حبيبي يا صالح!
في أيام الستينات وايام القومية العربية إذا حدثت أزمة يدندن المذيع عبر المذياع والتلفزيون ذي اللونين الابيض والاسود »الجماهير خرجت عن بكرة أبيها« والحقيقة ان التجمع كله لا يتعدى شخصين أو 3 أشخاص وهذا ينطبق على »صالح« الذي أموت أموت أموت في دباديبه وخاصة بكلماته الرنانة حيث صرح سوف نحشد الجماهير لاستجواب رئيس الحكومة وأقوله »تكفى احشد الجماهير عن بكرة ابيهم« راح تشوف حضرتك انك راح تكون حاضر مع الصرعاوي ومرزوق والعنجري وأسيل وطبعاً شباب جمعية الخريجين بدعم من »العمة« هذه هي الجماهير الخارقة من بكرة أبيها وتعيش القومية العربية.
يا صالح أنا قلتلك الف مرة قدم استجوابك يا أخي ذبحتنا تهديد »اقولك قدمه« بس تعرف انت ليش متردد لان القرار ليس بيدك ولا تملكه ويا صالح توكل على الله وقدم استجوابك لان هذا حقك الدستوري حتى نشاهد مسرحية من مسرحيات الوطني الجديدة.
إن كنت تطلب تطبيق القانون يا صالح أين كنت عندما انتهك عرض رسول الله | تحت ذرائع واهية، أين كنت من قضايا الاستجوابات السابقة، أين كان دفاعك عن المال العام، ألم ينصحك استاذك عبدالله النيباري بأن تقف مع حماية المال العام واستجواب رجال الشعبي ولكنك اخترت الطريق الآخر مع جماعتك من الوطني الذين نبذوا استاذك واستاذ المنبر الديمقراطي وآخر الرجال المحترمين مع استاذنا الكبير أحمد الخطيب.
يا صالح لقد انتهكت القوانين بكل مكان وسرقوا البلد أمامكم وانتم ساكتون صامتون واكثركم لا يعرف القانون إلا عندما يقف القانون امام مصالحكم ويظهر لنا في النهاية رئيس الغرفة ويقول إن قانون الغرفة دستوري »وهو فيه قانون بالاصل للغرفة« عدل يا رئيس الغرفة.
في النهاية انا قلتلك من قبل يا صالح انا احبك احبك وترى عارفين قصة »العقدة« وانصحك بقراءة مذكرات خالد العدساني لان ودي أنشرها وأحط مقتطفات منها.. موافق؟
وبالنهاية أنا حجزت مقعد بمسرح مجلس الامة بالكرسي الأمامي علشان أشاهدك وأنت تغرد على أنغام الرقص السياسي وراح تشرب من نفس الكأس يا صالح مثل ما عمل الانبطاحين في الوقوف ضد الاستجوابات السابقة بحجة »عطوهم فرصة« والله يوفقك ويخليك لأهلك ولشاليهك والى اللقاء.
والله يصلح الحال اذا كان فيه حال.
والحافظ الله يا كويت.
محمد الملا / الآن الالكترونيه

أعلى