الكتب خليل حيدر خارها اليوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قبلي وافتخر

عضو مميز
السلام عليكم

مو اول مره يخورها كاتب الوطن حيدر

لاكن اليوم مقاله يتكلم عن الطائفية وان خاسر هو الذي اخطا لاتخلونا شماعه له

وبنفس الوقت

و

للاسف لن تقنع الناس ايها الكاتب الشيبه لانك في مقالك لم تترضى عن ام المؤمنين ولم تطلق عليها لقبها فلماذا ؟

فقط قال السيدة عائشة ؟؟؟؟؟؟؟؟

فهل يعقل ان مسلم لايقول ام المؤمنين او رضي الله عنها او يذكر انها زوجة النبي على الاقل؟

انا اشوف انه مقاله متروس ترس بالطائفية ودليل ردت فعل القراى

وانتم زملائي اقرو المقاله

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?id=57290
 

(المطيري)

عضو مميز
يعطيك العافيه

ليش مستغرب إنه لا يترضى على أم المؤمنين عائشه رضي الله عنها



في جميع كتبهم عائشه زانيه وعلى رأس هذه الكتب كتاب الكافي



وأنا على يقين بأن العامه من الشيعه لا يقبلون بما هو مكتوب في هذه الكتب



لأن فطرتهم سليمه



أكرر


العامه من الشيعه
 

عبداللـه

عضو مميز

أستغرب من الأخوان الذين ينتظرون منهم الترضي على الصحابه وأمهات المؤمنين !! اذا كانت كتبهم الحديثه المعتبره الاربعه عند الرافضه يطعنون ويشككون بالصحابه وأمهات المؤمنين كيف يترضون عليهم والذي يترضى بطريقه ملتويه منهم يتبع مبدء التقيه
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
ارجو ان تغير العنوان الكاتب وليس الكتب للتوضيح فقط

تسلم وهو مطبعي لاني كاتب الكاتب بالموضوع


ياخوان حنا شفنا اول يوم بالفتنه انهم قالو لاااا نحن معكم ام المؤمنين خط احمر

يوم هدئت الامور ردت حليمة للعادة القديمة

وهاكذا حال الحرباء عندما تتلون
 

صقر قريش

عضو مخضرم
الكاتب لا يعنيني ،، ولكن لا نريد أن يكون ( الترضي ) على الشخصيات الإسلامية

أمر جبري وبالقوة ... من سلم أو ترضى أو صل .. فله الأجر ومن لم يفعل فهذا شأنه ..
 

عبداللـه

عضو مميز
الكاتب لا يعنيني ،، ولكن لا نريد أن يكون ( الترضي ) على الشخصيات الإسلامية

أمر جبري وبالقوة ... من سلم أو ترضى أو صل .. فله الأجر ومن لم يفعل فهذا شأنه ..


اخي العزيز صقر قريش


الله ترضى عنهم في قوله تعالى: ( رضي الله عنهم ورضوا عنه واعد لهم جنات تجري تحتها الانهار )



http://quran.al-islam.com/Display/Display.asp?l=arb&nType=1&nSora=9 &nAya=100
 

ولد اليرموك

عضو مخضرم
الكاتب لا يعنيني ،، ولكن لا نريد أن يكون ( الترضي ) على الشخصيات الإسلامية




أمر جبري وبالقوة ... من سلم أو ترضى أو صل .. فله الأجر ومن لم يفعل فهذا شأنه ..


لا رجـاء فـي مـن لا يـمـلـك غـيـره اسـلامـيـه . . .

فـديـنـنـا الأسـلامـي يـلـعـن مـن يـسـب أصـحـاب رسـول الـلـه وعـرضـه . .

امـا مـذهـبـكـم فـيـجـب عـلـيـه أحـتـرام ديــن الأسـلام . .
 
التعديل الأخير:

صقر قريش

عضو مخضرم

اخي العزيز صقر قريش

الله ترضى عنهم في قوله تعالى:
( رضي الله عنهم ورضوا عنه واعد لهم جنات تجري تحتها الانهار )



نعم كلامك نور على نور ولا خلاف عليه

ولكن ليس هناك صفة إجبار ..

من ترضى أخذ الأجر وأبدع في لباقة الكلام

ومن لم يترضى لم ينل لا من هذا ولا من ذاك

 

صقر قريش

عضو مخضرم
لا رجـاء فـي مـن لا يـمـلـك غـيـره اسـلامـيـه . . .


فـديـنـنـا الأسـلامـي يـلـعـن مـن يـسـب أصـحـاب رسـول الـلـه وعـرضـه . .


امـا مـذهـبـكـم فـيـجـب عـلـيـه أحـتـرام ديــن الأسـلام . .




أنت يا ولد اليرموك ،، مركب قابل للفك التركيب

تعيش على نتون الطائفية كما المخلوقات الفطرية

فلا تفرق ما بين الدين والمذهب ولا تدري من منهم

الغاية ومن الوسيلة ، تعشق الترمغ في ذقون

الكهنه ، وتترجم كلامهم في سكيك وفرجان البلد

الله يستر عليك
 

ولد اليرموك

عضو مخضرم
أنت يا ولد اليرموك ،، مركب قابل للفك التركيب

تعيش على نتون الطائفية كما المخلوقات الفطرية

فلا تفرق ما بين الدين والمذهب ولا تدري من منهم

الغاية ومن الوسيلة ، تعشق الترمغ في ذقون

الكهنه ، وتترجم كلامهم في سكيك وفرجان البلد

الله يستر عليك [/CENTER]


أنـا لـسـت بـمـنـافـق ولـلـه الـحـمـد . . والـرحمـن يـتـوعـد الـمـنـافـقـيـن بـعـذابٍ ألـيـم . .

لا نـضـحـك عـلـى الـذقـون . . الـعـزيـز الـحـكـيـم يـتـرضـى عـلـى صـحـابـة رسـول الـلـه . .

وأنــتـم لا تـريـدون . . هـذا فـي الـظـاهـر . . مـا سـتـتـوقـع يـكـون الـبـاطـن . .

يـا أخـي اذهـبـوا الـى ايـران . . وافـعـلوا مـا تـشـاؤون مـن مـعـتـقـدات وطـقـوس . .

فـأنـت فـي بـلـد مـن بـلاد الـمـسـلـمـيـن . . تـتـرضـى عـلـى أصـحـاب رسـول الـلـه . .

يـاغـريـب كـن أديــب . .
 
لتعلموا اخواني ان التقيه اصل ونحن عندما نقول التقيه هذا معتقدهم ليس مسبه يامشرفين هذا دينهم

هذا في امهات كتبكم


وروى في الأصول من الكافي (2/217) عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: (يا أبا عمر إن تسعة أعشار الدين في التقية، ولا دين لمن لا تقية له، والتقية في كل شيء إلا في النبيذ والمسح على الخفين).

شوف الدين كله تقية ونفاق الا عشر واحد فقط لا تقيه فيه




التقية عند الشيعة هي التظاهر بعكس الحقيقة، وهي تبيح للشيعي خداع غيره، فبناءً على هذه التقية ينكر الشيعي ظاهراً ما يعتقده باطناً، وتبيح له أن يتظاهر باعتقاد ما ينكره باطناً، ولذلك تجد الشيعة ينكرون كثيراً من معتقداتهم أمام أهل السنة، مثل القول بتحريف القرآن وسب الصحابة وتكفير وقذف المسلمين، وإلى غير ذلك من المعتقدات الشاذه


ويقول شيخهم ورئيس محدثيهم محمد بن علي بن الحسين الملقب بـالصدوق في رسالة الاعتقادات (ص104ط. مركز نشر الكتاب إيران 1370هـ).
(واعتقادنا في التقية أنها واجبة من تركها كان بمنزلة من ترك الصلاة.. والتقية واجبة لا يجوز رفعها إلى أن يخرج القائم فمن تركها قبل خروجه فقد خرج من دين الله وعن دين الإمامية وخالف الله ورسوله والأئمة).

[FONT=Arial (Arabic)]قال الخميني عن المسلم غير الشيعي:
(غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم). [19]
[/FONT]



حتى لو تظاهرت بالعلمانيه لا يقول الحق يعمل بمبدئ التقيه
بالله كيف تبيني اصدقك واتعامل معك مع هذه العقيده التي تحاول فيها نصرة دينك الشيعي بطريقة غير مباشره لا مصداقيه لا مصداقيه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى