العفاسي جاب العيد بنقابة الشؤون

ابو الحارث

عضو فعال
أي شخص غير سالم شبيب يهون
والله انصدمت لما قرأت أعلاه أن سالم شبيب الآن مدير إدارة
بالأمس القريب كان سكرتير لأحد الوكلاء ويدرس هندسة (مضروبة) في بلغاريا
واليوم مدير إدارة !!!
والدكتور هاشم الطبطبائي شقيق الدكتور محمد الطبطبائي عميد كلية الشريعة السابق لا يزال مساعد مدير !!!
والله مسخرة [/QUOTE

شكلك تعرف الدكتور هاشم الطبطبائي بس ما اظن انك تعرفه زين

هاشم واجد علىه موظف كرت اهو والدكتوراه مالته

والله انك مسكين انا مابي اتكلم عنه لان مابي اكسب منه ذنوب بس فيه رب يحاسبه على كل الي سواه من مؤامرات وخيانات في المركز الطبي التاهيلي

اول انت شوف شلون يداوم الساعه كم يجي الدوام ليش مايحلل ويحرم

انت شوف وقفته مع الاجانب ضد الكويتين وشوف شلون يقعد مع ------ عشان تعرف شنو مستواه لابارك الله فيه ولافي سيرته انا بسالك من وين اخذ الدكتوراه وشلون اخذها تعرف والا اعلمك جيب اجازته الدراسيه والا العمليه هي بس مناظر

وليد المجني

عضو بلاتيني

حياك الله يا اخي الفاضل

ونشكرك على ما تفضلت به ...

وحسب متابعتي للموضوع ... تفاجأة بان سالم شبيب .. لم يعد رئيس المجلس التنفيذي لاتحاد عمال الكويت ... فكيف تم تغير المجلس التفيذي و متى ؟

كذلك سمعت عن تغييرات في اتحاد عمال نقابات الحكومة

ثم تغيرات في نقابة العاملين بوزارة الشئون

وجميعها مناصب تمثل .. سالم شبيب ومن يتحالف معه

واهمها نقابة الشئون باعتبارها اساس تواجد سالم شبيب ... لذلك

هل تم فعلا تم اعلان عن عقد جمعية عمومية لنقابة الشؤن .. واتحاد نقابات الحكومة ؟

ومشكور مقدما

بشكل بسيط تم استهداف الزميل سالم شبيب لعدم التعاون .

لا استطيع في الوقت الحالي عرض المشاكل الخاصة بالاتحاد العام

والقطاع الحكومي لانها تدرجت اكثر من مرة مابين شبهات في

الجمعية العمومية و استقالات واعتمادات خاطئة هناك من يحييك

في ليلة سوداء لانهيار هذا الإرث التاريخي والمداد العظيم للحركة

العمالية .

وجواب للسؤال نعم تم الاعلان عنها و شابها الخلل .

العثماني

عضو بلاتيني
بشكل بسيط تم استهداف الزميل سالم شبيب لعدم التعاون .

لا استطيع في الوقت الحالي عرض المشاكل الخاصة بالاتحاد العام

والقطاع الحكومي لانها تدرجت اكثر من مرة مابين شبهات في

الجمعية العمومية و استقالات واعتمادات خاطئة هناك من يحييك

في ليلة سوداء لانهيار هذا الإرث التاريخي والمداد العظيم للحركة

العمالية .

وجواب للسؤال نعم تم الاعلان عنها و شابها الخلل .

مشكور وبارك الله فيك

ونسجل متابعة للموضوع

وليد المجني

عضو بلاتيني
من هو التدخل الذي قام به الوزير ووكيل وزارة الشؤون في عمل نقابة الشؤون

تم انتخاب بعقد جمعيه عموميه طارئه بحضور ممثل الوزاره وممثل عن الاتحاد العام وتم الدعوه له بشكل قانوني بس واضح من الاخ وليد المجني زعلان لين رفيجه سالم شبيب تم عزله

الاخ اس ام اس بعد التحية

الزميل سالم شبيب في الاتحاد العام وانا في الاتحاد الوطني ولا تربطنا صلة لا من قريب ولا من بعيد

إلا في المشاركة بالعمل النقابي واتشرف أن اعمل مع الاخ سالم شبيب و كل

من يتفوه بكلمة صادقة للإرتقاء بالحركة العمالية وعدم تسييسها وما بدر من

وزارة الشؤون من اعتمادات خاطئة لن تمر مروور الكرام وستثبت الجمعية العمومية

ذلك لو تم انتخابها من جديد .

s.m.s

عضو مميز
الاخ اس ام اس بعد التحية

الزميل سالم شبيب في الاتحاد العام وانا في الاتحاد الوطني ولا تربطنا صلة لا من قريب ولا من بعيد

إلا في المشاركة بالعمل النقابي واتشرف أن اعمل مع الاخ سالم شبيب و كل

من يتفوه بكلمة صادقة للإرتقاء بالحركة العمالية وعدم تسييسها وما بدر من

وزارة الشؤون من اعتمادات خاطئة لن تمر مروور الكرام وستثبت الجمعية العمومية

ذلك لو تم انتخابها من جديد .

مااهو الاعتماد الخاطئه وماهو الاعتماد الصحيح ؟

@الناصر@

عضو بلاتيني
خل بو سعود يحل النقابة اللي جاثمه على صدور الناس سالم شبيب وربعه نقابة الشؤون لعب بلعب

لا هنت يالعفاسي على هالقرار

ابو عطاالله

عضو فعال
العفاسي تلون ونسى انه بيوم من الايام يحكم بالعدل... هذي السياسة ورجاءا ما نبي نسمع العنصرية والطائفية الرجال غلط شنو تمدحونة وحتى لو غلط... هذي الجاهلية العمياء

شاعي

عضو
مع احترامنا للجميع -- فالمتتبع للشأن العام يعلم بأن الوزير العفاسي جيئ بة من قبل النائب الاول وزير الدفاع كمكافئة نهاية خدمة لما قدمة من خدمات للوزير من تفكيك استجواب النائب احمد الشريعان الي وأد اسنجواب الحربش واخيرا قتل استجواب النائب ابورمية فهو حماية للنائب الاول ومنفذ لسياساتة داخل الوزارة ومنها مايخص الرياضة كون احمد الفهد مشروع حكم مستقبلي وجابر المبارك يطمح ايضا للحكم -- فهنا يكون دور الوزير العفاسي بأظهار السلبيات في مواجهة احمد الفهد ومحاولة تشوية صورتة لدي الراي العام لمصلحة النائب الاول ومحاولة اظهار ابناء الشهيد بصورة سلبية امام الشعب الكويتي من باب الرياضة--
فالكلام عن الوزير العفاسي يطول ويطول وعلي المهتم بشخص الوزير ان يقرء قصة المناضل السوري -- كامل أمين ثابت - ويبحث عن التطابق والتجانس والوصول--

الحر الابي

عضو مميز
اولاااا فواز عبيد من يتذكر استجواب العيار كان فواز احد محاوره حاطه حسين مزيد من موظف عادي الي منصب كبييير ويحي من عرفنا الوزاره وهو فيهاااا والله الف نعم فيه شغيييل وسالم شبيب جارنا ونقابي والكل يحبه المشكله كلهااا بفواز يا جماعه بس

s.m.s

عضو مميز
اولاااا فواز عبيد من يتذكر استجواب العيار كان فواز احد محاوره حاطه حسين مزيد من موظف عادي الي منصب كبييير ويحي من عرفنا الوزاره وهو فيهاااا والله الف نعم فيه شغيييل وسالم شبيب جارنا ونقابي والكل يحبه المشكله كلهااا بفواز يا جماعه بس

ماهو المنصب الكبير الذي تم وضعه فيه ؟

ما هي المشكله اللي فيه ؟

مبين عليك تعرفه

طيب اذكرلنا متى تعين وشنو منصبه حاليا؟ :)

فواز عبيد كان رئيس الاجازات

والحين هو مراقب يعني مساعد مدير في مكتب العفاسي

ونعم رجال خدوم وعند وجهك

مانبي سالم شبيب اللي مخليها عزبه

اذا جينا نسجل قال انت بتنزل انتخابات وانت شكو

يستاهل اللي جاه واكثر هو الحداري

بو قتيبة

عضو جديد
مع احترامنا للجميع -- فالمتتبع للشأن العام يعلم بأن الوزير العفاسي جيئ بة من قبل النائب الاول وزير الدفاع كمكافئة نهاية خدمة لما قدمة من خدمات للوزير من تفكيك استجواب النائب احمد الشريعان الي وأد اسنجواب الحربش واخيرا قتل استجواب النائب ابورمية فهو حماية للنائب الاول ومنفذ لسياساتة داخل الوزارة ومنها مايخص الرياضة كون احمد الفهد مشروع حكم مستقبلي وجابر المبارك يطمح ايضا للحكم -- فهنا يكون دور الوزير العفاسي بأظهار السلبيات في مواجهة احمد الفهد ومحاولة تشوية صورتة لدي الراي العام لمصلحة النائب الاول ومحاولة اظهار ابناء الشهيد بصورة سلبية امام الشعب الكويتي من باب الرياضة--
فالكلام عن الوزير العفاسي يطول ويطول وعلي المهتم بشخص الوزير ان يقرء قصة المناضل السوري -- كامل أمين ثابت - ويبحث عن التطابق والتجانس والوصول--

انت شنو قصتك بالضبط !!!! :D
لاحول ولا قوة الا بالله !!! :D

العثماني

عضو بلاتيني
كان رئيس قسم وتم ترقيته الي مراقب وهو مراقب من 2003

وهو اقدم مراقب في الوزاره

بس للتذكير

اولا : 2003 .. كانت فترة القرارات الانتخابية

ثانيا : الرجل يعمل بمكتب الوزير حاليا

ثالثا :سالم شبيب صرح تصريح سياسي كبير

اذا .. النتيجة ان ... فواز عبيد ... عصامي

الحر الابي

عضو مميز
ماهو المنصب الكبير الذي تم وضعه فيه ؟

ما هي المشكله اللي فيه ؟
ارجع لستجواااب العيار وتعرف كان معاه ثانويه عامه شاريها من الخفجي وعطاه مدير والله اجازات مايعرف يوقعهم ودرس تربيه اساسيه بالكويت وماجستير بالاردن كلهاااا رشاااوي والله انا اعرفه شخصياااواختفا بعدها وجاب دكتوراه من لبنان والحين جاب العيد وصلت المعلومه اولا يالوزير يبي يصلح الوزاره يحط واحد شهاداته كلها مزوره وارجع وشووووف بس عد الحق وسالم شبيب افضلهم

s.m.s

عضو مميز
ارجع لستجواااب العيار وتعرف كان معاه ثانويه عامه شاريها من الخفجي وعطاه مدير والله اجازات مايعرف يوقعهم ودرس تربيه اساسيه بالكويت وماجستير بالاردن كلهاااا رشاااوي والله انا اعرفه شخصياااواختفا بعدها وجاب دكتوراه من لبنان والحين جاب العيد وصلت المعلومه اولا يالوزير يبي يصلح الوزاره يحط واحد شهاداته كلها مزوره وارجع وشووووف بس عد الحق وسالم شبيب افضلهم

واضح ان العدواه بينك وبين فواز عبيد واضح وهذا هدفك الذي تسعي اليه وليس هدفك الوزاره ونقابة الوزاره
واصبحت ترمي التهم جزافه وترمي الناس بالظلم والبهتان
فواز عبيد كان زميل لي بالثانويه وتخرجنا مع بعض في نفس السنه لا اعرف من اين اتيت بالخفجي اما الماجستير انت شدراك انها بالرشوه ليش كنت معاه لما كان يعطي رشوه ياا اخي اتقي الله في نفسك ولا ترمي الناس بالتهم

ملاحظه
كان رئيس قسم الاجازات وليس هناك مدير للاجازات

مناحي

عضو فعال
اول شي عطوه رئيس الاجازات

وثانيا بقدرت قادر عطوه مراقب

الله يوفقه بس مو على حساب

غيره فقط لا غير

والنوع هذا لن يكبح جماحه الا ان وجد احد يردعه

وسلملي على العفاسي :)

أعلى