آل خليفة عذرا لما فعله السفهاء منا

قحطة

عضو بلاتيني
01_232%5B1%5D.jpg


نعتذر لمقام جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن تراخي حكومتنا تجاه قنوات الفتنة فقد قامت أمس قناة الفتنة سكوب بما يعتبر تدخل بشئون مملكتكم الكريمة والغالية على قلوب الشعب الكويتي فالبحرين لها مكانة خاصة بقلوبنا .
ما فعلته قناة سكـــوب أمس هو تدخل سافر في شئونكم الداخلية بلا شك .. لأنها قدمت لنا شخصين يقال أنهم من أعضاء المجلس النيابي بالبحرين وقاموا يتحدثون عن البحرين وينظرون وينشرون غسيلهم عبر قناة الفتنة سكوب طبعا لا نستغرب أن تقدم سكوب أي شي لأنها لا تملك ميثاق إعلامي .. فهي تسعى لشهرة حتى لو قدمت مذيعها بلا ملابس ...!
نحن هنـــا لا نسأل القناة ولا نوجه لها حتى التحية ولكننا نناشد الحكومة الكويتية وعلى رأسها معالي وزير الأعلام .. هل ستتحول الكويت لساحة لضرب جيراننا ؟
أتقبلون أن تقوم قناة بحرينية باستضافة مسلم البراك والطاحوس وغيره من شرفاء المجلس ؟ طبعا لا ستقولون أن البحرين تتدخل بشئون بلدنا الداخلية من خلال قنوات بحرينية .
:
نحن هنا نعتذر لشيوخ البحرين ونقول لا تأخذونا بما فعل السفهاء منا وأقصد قنوات الفتنة .. والأعلام الفاسد ونقول الشرهة على حكومتنا واللوم يقع عليها أما شعب الكويت فهو برئ مما تقوم به قنوات الفساد الكويتية
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الله يلعن الكرامة اللي تشترى بالفلوس ؟؟؟

والله يا حكومة ان لم تحققي في الموضوع انك ضعيفة الى ان تموتي بايد المدلعين والمترفين الكويتيين ؟؟؟!!!

على السفير البحريني ..استنكار هذا الامر ..

يا الشيخ حمد ..والله ان سامحت وهي من شيمك ..لن يسامحك اهل الكويت ؟؟؟
 

المجهر

عضو مخضرم
هل ستتحول الكويت لساحة لضرب جيراننا ؟

و ما الذى يمنع تلك القنوات عن ذلك ؟

بعد ان تم السكوت عنها عندما ضربت الكويت نفسها !

قال من أمرك قال من نهانى .

اعتقد ان تلك القنوات لا يمكن ان تتصرف كما تشاء دون دعم او مسانده حكوميه .












.
 

ماعاد بدري

عضو ذهبي
سبق لتلفزيون الوطن وعمل نفس المقابلات

للقناة مطلق الحريه باختيار ضيوفها سواء من داخل الكويت او خارج الكويت

واحد من الضيوف فهو عضو في مجلس النواب البحريني وين المشكله
 

بشاركو

عضو بلاتيني
الي متى سكوت الحكومة على تجاوزات هذه القناة المشئومة فمن الساقط اللاقط الي التعرض الي قطر و تهديدها كما هدد الجنرال الورع الي استضافة معارضين للحكومة البحرينية يا حكومتنا في وقت الغزو لم يقف معنا الا دول الخليج بل موقف البحرين على امكاناتاتها كان موقف الشيخ عيسى و كلامه في تاييد الشرعية و الحق الكويتي كان البلسم الشافي لجراح الغزو و يكون جزاء البحرين الان في هذه الظروف المتوترة نتيجة اجرام المخربين و المشاغبين من اذناب ايران و بدل الوقوف مع الحكومة البحرينية يتم استضافة المعارضين ان سكوت الحكومة عن افعال قناة الفتن يصيب مصالح الوطن بالضرر كيف يسمح لقناة الفتنة بالترويج للمعارضين في البحرين لبث السموم على حكومة البحرين الشقيقة نريد ان نذكر الحكومة ان حكومة البحرين طردت دكتور اردني تعرض للحق الكويتي و تم طرده من الجامعة و الان يكون جزاء حكومة البحرين الاساءة اليها البحرين دولة خليجية وقفت معنا يكون جزائها منا الاساءة وفوق هذا ال خليفة ابناء عم لال الصباح هذه القناة التي لم تقدر مصلحة الوطن و لا حتى القربي مع حكام البحرين فلم يسلم من شر قناة الفجور لا شعب الكويت و لا البحرين صدق محمد الجاسم لو كان التخريب و الشغب الذي حدث في البحرين حدث في الكويت كان الله اعلم في حالنا و لا مكان للضعفاء في هذا العالم لان قانون الطبيعة في صالح القوي ام الضعيف فتفترسه الذئاب .
 

بشاركو

عضو بلاتيني
تآكل رصيد آل صباح والله يجازي"الحبيب"..!! - 29-09-2010, 21:19



%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%B3%D9%85.jpg



"الله يجازي الحبيب"!

والحبيب هنا ليس "ياسر" ولا من تغنت به المرحومة عائشة المرطة، بل هو من في بالي وبالكم!

نوعية الأحداث التي تشهدها ساحتنا المحلية بين وقت وآخر، ومستوى رد الفعل الإعلامي والنيابي والشعبي عموما، وأسلوب ومضمون "الحلول" التي تقدمها الحكومة لتلك الأحداث.. والانحدار المستمر في كافة المجالات العامة من تعليم وصحة وأمن.. كل هذا يشعرني حقيقة بالغثيان ويدفعني إلى التساؤل: هل هذه دولة حقا؟! أهكذا تدار الدول الأخرى؟! ترى لو كانت لدينا المشكلات السياسية الموجودة في مملكة البحرين مثلا، ولو كان حكم آل صباح يواجه المخاطر ذاتها التي يواجهها حكم آل خليفة هناك، فهل كان سينجو ويستمر؟! ترى لو كان لدينا عدد سكان المملكة العربية السعودية ومساحتها الشاسعة وتركيبتها القبلية والنزاع المعقد فيها بين القوى الدينية والتيارات المدنية وخطر الإرهاب الذي يواجهه حكم آل سعود هناك، فهل كنا سننجو؟! بالطبع لكم أن تجيبوا على هذه الأسئلة، لكن أنا أرى أننا أصبحنا عاصمة الفشل!

أكتب ما سبق وكأني أسمع من يقول "إحمد ربك".. فآل صباح لا يحكمون بالنار والحديد، وهم كرماء، والشعب مترف.. إلى آخر المعزوفة الإنهزامية المعروفة التي يستخدمها البعض لتبرير تقاعسه أو عجزه عن المساهمة في تطوير وإصلاح بلاده والقيام بواجبه في حفظ وطنه.. إن حكم آل صباح لا يواجه مخاطر داخلية أو خارجية، والخطر الوحيد القائم هو خطر انقساماتهم وخلافاتهم وعدم تبنيهم لمبدأ الكفاءة في اختيار من يمثلهم في إدارة شؤون الدولة. إن الخطر الذي يتسبب في تآكل رصيد آل صباح هو تمسك بعضهم بمفهوم عفا عليه الزمن "للشيخة".. هو في البعد عن الثقافة والتعليم. إن الرياضة "الفاشلة" و"تضبيط" انتخابات مجلس الأمة والنواب، وتأليف الأغاني الركيكة، ورعاية حفلات تخرج طلبة المدارس الخاصة هي الميادين التي يتحرك فيها بعض الشيوخ ممن يتوقون للبروز أو للسيطرة، أما الشيوخ من أصحاب الكفاءة والقدرة والثقافة فهم في العزل الاختياري .. أو الإجباري!

هذا على مستوى آل صباح.. أما على مستوى الدولة، فالكويت وسط تحولات إقليمية مهمة لا نعرف تداعياتها علينا كدولة.. كما أننا، وعلى المستوى المحلي، لا نملك أي مشروع. فالتنمية لدينا تعني مباني جديدة.. وتعني "سفلتة" طريق الملك فهد مرتين أو ثلاث مرات في السنة.. والأهم أنها تعني منح "الحلفاء والأحبة" عقود مليونية.. وتعني عمولات ضخمة.. لا أحد يهتم بمستوى التعليم ولا بمستوى خدمات الرعاية الصحية.. ولا أحد يهتم بأسباب انتشار الجرائم.. ولا أحد يهتم بالتركيبة السكانية ولا بالمشكلات الاجتماعية الخطيرة.

مالذي يملكه الكويتي كي يفتخر به؟ سؤال رددته على نفسي أكثر من مرة. بالطبع نفتخر بصمودنا خلال فترة الغزو العراقي الغاشم.. نفتخر ببطولات وتضحيات الشهداء.. نفتخر برجال المقاومة الكويتية.. لكن حتى هذه البطولات والتضحيات يريدون لها أن تغيب عن ذاكرتنا.. لا يريدون لنا أن نعتز أو نعتد بأنفسنا.. نعم يريدوننا مجرد أتباع لهم بلا شخصية.

كتب ممنوعة.. ضابط سكران.. ياسر الحبيب.. الرياضة بين طلال ومرزوق.. شرطة نسائية.. علاج في الخارج.. "وهذي الكويت صل على النبي"!


29/9/2010

 

بشاركو

عضو بلاتيني
يزع الله بالسلطان أعظم مما يزع بالقرآن .

ضعف الحكم طوال التاريخ كان طريق الي الفتنة و زوال الدول
فلنضرب مثل من تاريخنا الاسلامي سيدنا عثمان رضي الله عنه عندما تساهل في الرد على الخوارج كانت سبب في مقتله و الي انفتاح باب الفتنة الي يومنا هذا
كذلك الدولة العباسية التساهل في امتداد نفوذ الوزير ابن العلقمي الشيعي الذي كان سبب سقوط الخلافة العباسية
و تعليقا على ما كتبه الجاسم
نسجل اعجابنا في ال خليفة في البحرين لولا انهم بهذه القوة بالتعامل مع ما يحدث من فتن بسبب اتباع ايران لكانت البحرين في خبر كان
ان تعاملنا مع الاحداث بضعف و تساهل كلفتنا ان بلادنا احتلت خلال ساعات رغم اننا كنا نرى حشود الجيش الصدامي على الحدود و نقول سحابة صيف و كان الثمن تشرد الكويتين و ضياع بلادنا لولا امر الله حيث سخر السعودية لتكون ارضها ملجا للقيادة الشرعية ونقطة انطلاق جيش تحرير الكويت لكان حالنا الله اعلم بها .

===========


المغرب احتجت على فيلم كرتون بونبيل ليس له قيمة
و اعتذرت الخارجية الكويتية و قناة الوطن من المغرب
فما بالك قيام قناة الفتن باستضافت معارضين للحكومة في البحرين نذكر ان طلال السعيد قال انه هرب الي السعودية و هو عسكري خوفا من العراقيين
يعني السعودية و البحرين وفرت ملجا لنا في وقت الشدة يكون جزائها استضافت اذناب ايران عندنا لبث سمومهم ضد البحرين الشقيقية

نتمنى ان تعتذر الحكومة من البحرين كما اعتذرت من المغرب ببسبب كرتون وكذلك اعتذار قناة الفتن لا بارك الله فيها و لا فيمن يدعمها باموال جعلها زقوم
 

الامل

عضو فعال
انني لا ارى في الموضوع اي تدخل فهناك قنوات كثيرة قابلة اعضاء مجلس الامة الكويتي وتحدثو عن الفساد والمشاكل في الكويت فاين التدخل في الشئون الداخلية ارجع الى ارشيف قناة العربية لتشاهد العشراة بل المئاة من المقابلات عن الكويت وعن دول اخري ................

 

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
حكومة منبطحة ! نتمنى من دول الخليج والدول الأخرى عدم السكوت على قنوات الفساد الكويتية فهي لا تمثل الا البعض والشراذم من أهل الكويت لكن غالبية الشعب الكويتي يرفض هذه القنوات ويرفض الاساءة إلى دول بفضل الله ثم فضلها رجع لنا الوطن !
 

Org

عضو مخضرم
اكيد طلب من الشريك المؤثر محمود حيدر..;)

وبقناة العداله يتبع التقيه وهو كاذب ومكشوف ولكن لازال بالشعب ناس مخهم من طين

يظهر بقناة العداله وهيا 100% شيعيه ومكشوفه ويتبع التقيه

وبقناة سكوب يضرب السنه وعلى راسهم السيد ابن السيد وليد الطبطبائي والشيخ محمد هايف

القناة معروفه ومعروف توجهها والممول الرئيسي لها

وهذا الضبعه لا يزال ينشر الفتنه في الكويت والان في البحرين
 

بشاركو

عضو بلاتيني
لم نرى قناة الفتن نكلمت عن ياسر الخبيث ولا الشبكة التجسسية هل ذلك له علاقة ان معزبهم كوهين كريمو مخزمهم تعس عبد الدينار تعس و خاب
 

إخت رجال

عضو فعال
والله فشلونا والله مصخرونا وصلت فيهم المواصيل للبحرين بس مقيولة من أمن العقوبة أساء الأدب....يا جماعة هالقناة من عقب ما نقلت الملكة والعرس إلى خبركم مباشر وأنا نا أحترمها....:إستنكار:
 

الابجر

عضو مخضرم
بصراحه للامانه شئ غير مقبول
يعني لوتلفزيون البحرين مايسويها ويستضيف اعضاء من البرلمان الكويتي ورجل دين لكي يتحدثوا عن الشان الداخلي للكويت
ولاكن في مثل يقول
من امن العقوبه اساء الادب
ونعتذر لاخواننا وابناء العمومه في البحرين ان كانت هذه المقابله ازعجتهم
 

sager

عضو ذهبي
اشوف لما نواب يطلعون بقنوات العربية السعودية و الجزيرة القطرية و ينشرون غسيلنا و يسبون وزرائنا و رئيس الوزراء صار شى عادى و لما يقولون ان حكومة الكويت ظالمه و الخ من كلام على هل قناتين صار حرية راى

اما لما رعايا دول ثانيه يتكلون بقنواتنا و لقاء سياسى عن بلدهم صار تدخل بالشؤون الداخليه ؟
ليش انتو بالمنتدى فى دوله ما تدخلتو فيها و فى شؤونها و فى مصايبها لا وصرتو ملكيين اكثر من الملك و تتهمون حكوماتهم بالتقصير معاهم او ان هل حكومة ظلمت هل طرف او الاخر من السعودية و قطر و البحرين و مصر و ايران و العراق و لبنان و سوريا اعدد ولا بس ؟
 

قحطة

عضو بلاتيني
اشوف لما نواب يطلعون بقنوات العربية السعودية و الجزيرة القطرية و ينشرون غسيلنا و يسبون وزرائنا و رئيس الوزراء صار شى عادى و لما يقولون ان حكومة الكويت ظالمه و الخ من كلام على هل قناتين صار حرية راى

اما لما رعايا دول ثانيه يتكلون بقنواتنا و لقاء سياسى عن بلدهم صار تدخل بالشؤون الداخليه ؟
ليش انتو بالمنتدى فى دوله ما تدخلتو فيها و فى شؤونها و فى مصايبها لا وصرتو ملكيين اكثر من الملك و تتهمون حكوماتهم بالتقصير معاهم او ان هل حكومة ظلمت هل طرف او الاخر من السعودية و قطر و البحرين و مصر و ايران و العراق و لبنان و سوريا اعدد ولا بس ؟


أخي الفاضل .. المشكلة أنكم تربطون قناة العربية وهي قناة كبيرة وتعتبر قناة اخبارية عربية بالمتسوى الأول .. ومن غير المعقول أن نربط قناة العربية بقنوات الكويت المحلية .. التي تخص الكويت .. عندمـــا ظهرت أخت الكاتب الجاسم بقناة عربية هي والمحامي وتحدثوا عن قضية الجاسم قامت الدنياء وقعدت لماذا تذهبون لقناة خارجية ... وعندما كتب بعض الشباب خارج الوطن أقمت الدنياء ... ما حدث أمس هو تدخل بشئون البحرين الداخلية ... المسألة واضحة يا اخي لو أنهم استضافوا فنان بحريني أو معالج شعبي لما تكلمنا ولكن هم استضافوا أناس يتحدثون عن الجنسية البحرينية وعن أمن الدولة وأمور تخص البحرين وليس لنا بها اي دخل

تحياتي لك لا تربط قنوات الفساد الكويتية بقنوات لها سمعتها عربيا ودوليا
كالعربية والجزيرة شتان بين الثراء والثريا
تحياتي لك
 

قحطة

عضو بلاتيني
أنا استغرب لو قناة سكوب قامة بعمل لقاء مع معارض من مجاهدي خلق ؟
ماذا سيحدث بالكويت سوف تقوم قامة البعض بإغلاق قناة سكوب على الفور
نحن لا نريد إغلاق اي قناة لأننا ضد تكميم الأفواه ولكننا نريد من قناة سكوب أن
لا تتدخل بشئون الدول المجاورة وخصوصا الخليجية ..
 
أعلى