مرزوق بين المنهجية و العنجهية !!!

nassay

عضو فعال
في الاونه الاخيرة لوحظ طرح و زج اسماء لها تاريخها السياسي و الاقتصادي و الرياضي المؤثره في الحركة المجتمعية بالكويت و المحافل الدوليه ,ولها دور فعّال من خلال نشاطات
متنوعة و دعم دور الشباب في المجتمع دون تمييز أو تحيّز لاي فئه من فئات المجتمع او طرح قوانين و برامج ذات نفس طائفي او قبلي او مناطقي.
ومن هذه الشخصيات التي برزت النائب مرزوق الغانم الذي لم يتوانى عن دعم الحريات و المحافظة على المكتسبات الدستورية و المطالبة بسقف اعلى للحرية دون المساس بثوابت و قيم
المجتمع التي لا يختلف عليها من و ضع نصب عينيه مصلحة البلاد و العباد.
فمرزوق منذ ترشحه و حصوله على شرف تمثيل الامه قدم اقتراحات و قوانين تهم كافة شرائح المجتمع دون تمييز لانه يمتلك منهجيه تتناسب مع ما يطرحه من افكار و مبادئ دون
الرضوخ للمساومات و الضغط السياسي, و لدلاله على ذلك فهو اول من اقترح قانون الوحدة الوطنيه الذي يغلظ العقوبة على من يثير الفتن في المجتمع او يمتهن و يزدري اي فئه من فئاته,
و من مواقفة الثابتة أيضاً ذلك الموقف الصلب من خلال رفضه القاطع لسرية جلسات الاستجواب و كذلك تصويته مع طرح الثقه بوزير الاعلام على خلفية استجواب الفتنة و الذي للاسف
تخاذل فيه من أقسم ووقع امام الملأ في تجمع العقيلة و الذي وضحت به معادن الرجال التي وضعت نصب عينيها الكويت و لم تدغدغ مشاعر الناس بشعارات خداعة و بطولات زائفة.
و في الاونة الاخيرة طفت على السطح بعض الطفيليات التي تحاول جاهدة تشويه صورته و إعاقة مسيرته من خلال بعض المرتزقة و المتضررين من مواقفة و ذلك عبر جريدة و قناة
ال(ف) تن لذلك كان المركز الاول ابلغ رد لهم من الشارع الذي لا تنجلي عليه هذه الممارسات الدخيلة ,لذلك عندما نراقب الساحه الرياضيه نرى فيها التخبط و خلط الاوراق من خلال الضغط
السياسي من بعض نواب الريموت كنترول و اثارة قضية الغرفة التي تعد منارة الاقتصاد و صرح عتيد ولدت قبل الدستور و قيام دولة الكويت الحديثة.
ومما يدعو للحزن و الاسى ان هناك شيوخ و شخصيات تحاول التكسب و ممارسة النفوذ و دخول بوابة الشهرة عبر الرياضة و كسر القوانين متناسين ان الشارع الكويتي على درجه عاليه
من الوعي و الذكاء و لاتنطلي عليه هذه الاساليب الرخيصة, لذلك ارادت تلك الثله العابثه الضحك علينا من خلال خلق البلبله و الفتنه من اجل السيطرة على جميع مرافق الدوله و الغاء دور
المؤسسات دون الايمان بالديمقراطيه, و اقيس على ذلك الشعارات و البطولات الزائفة و بيع المبادئ و القيم و تدني لغة الحوار, فهل يدركون ؟ و لكن يبقى الامل موجود بوجود شخصيات
وطنيه مخلصه مثل مرزوق و الملا و الرومي و كتلة التنمية و الشعبي و آخرين يعملون على تصحيح الرياضه و استئصال الاورام السرطانية في جميع المجالات في
كويتنا الحبيبه.

هذا الصحيح والحق بعينه مرزوق من النواب القلة التي لم تتنازل عن مبادئها و لم تخضع لضغوط الغير من اجل الكويت فإختلاق ازمة الغرقه ما هي الا اداه للضغط على النائب في سبيل ان يتنازل عن الملف الرياضي و نحن نقول تحمل و الله يعينك حتى تستاصل الفساد من الرياضة و حتى تعيدها لمسارها الصحيح لذلك سوف ترى الكثير من الاذناب الذين يحاولون ان يشوهوا صورتك و ان يحدوا من عزيمتك ونحن نقول لك تحمل فاهل الكويت الشرفاء معك

nassay

عضو فعال
هذا الصحيح والحق بعينه مرزوق من النواب القلة التي لم تتنازل عن مبادئها و لم تخضع لضغوط الغير من اجل الكويت فإختلاق ازمة الغرقه ما هي الا اداه للضغط على النائب في سبيل ان يتنازل عن الملف الرياضي و نحن نقول تحمل و الله يعينك حتى تستاصل الفساد من الرياضة و حتى تعيدها لمسارها الصحيح لذلك سوف ترى الكثير من الاذناب الذين يحاولون ان يشوهوا صورتك و ان يحدوا من عزيمتك ونحن نقول لك تحمل فاهل الكويت الشرفاء معك

مع الاسف الاخي الكريم الشباب اليوم ما ينظرون للواقع فقط يبحثون عن الامور السطحيه
مرزوق الغانم محارب وهذا شي بديهي لو تسال اي شخص من الشارع يعللك الاسباب ويشرحلك بس بعض الكتاب يفتعلون اشياء مثل موضع الغرفه لتعتيم على شي اخر وهذا الشي واضح لدى الكل الف شكر على مرووورك

مرزوق يستخدم الرياضه
كوسيله لمقايضه الحكومه بطريقه غير مشروعه على غرار ماتفعله المافيات الفاسده
واللتي يزعم مريزق بتمثيلها بالكويت

nassay

عضو فعال
مرزوق يستخدم الرياضه
كوسيله لمقايضه الحكومه بطريقه غير مشروعه على غرار ماتفعله المافيات الفاسده
واللتي يزعم مريزق بتمثيلها بالكويت

اشكر لك تجاوبك على الموضوع ولاكن كان ودي الرقي في الحوا ر عيب تقول مريزيق هل ترضى احد يستهئزئ باسمك بهذي الطريقه عموما هذا شأن خاص بك
بالنسبه لردك عطني دليل انه يستخدم الرياضه كوسيله للمقايضه الكل القريب من مرزوق الغانم من قبل الا يكون عضوو وحتى الان قدم للرياضه اشياء كثيره وتعب في رقي مستوى الرياضه في الكويت انظر للنجاحات التي قدمها سابقا ولا ننسى الانسان ونجاحاته بس لما نبي ننتقده ما نتذكر اي شي من محاسنه

نمر

عضو مخضرم
ماتقولي شللي دخّله بين بورميه والصرعاوي ؟؟ ,, يوم يهابد ويهايط وخابط على الفاضي سوى العنصرية

الملعونه والبغيظه,, واللّي اكتسبها وراثيًا من خاله

لذلك خلّه يستريح..

والله لولا فلوسه وارتباطه الأسري والله مايشم الكرسي......

لأن مجلس الأمة الحالي مزوّر مع مرتبة الشرف

لانامت أعين الجبناء

أشك ان اللي كاتب هالمقال هو نفسه مرزوق!!!!!!

العرااب

عضو مميز
ماتقولي شللي دخّله بين بورميه والصرعاوي ؟؟ ,, يوم يهابد ويهايط وخابط على الفاضي سوى العنصرية

لذلك خلّه يستريح..

لانامت أعين الجبناء

أشك ان اللي كاتب هالمقال هو نفسه مرزوق!!!!!!

:D والله انك صاج ذبحونه بمرزوق الشمس ماتغطى بمنخل

بسكم تطبيل محد يقدر يغير الواقع لا الفلوس ولا غيره

الحين المجلس مزور والاعضاء مزورين

طيب ليش نأيد قرارات وأفعال المجلس

لانها أكيد باطلة . يا أخوان أرتقوا بمستوى الطرح

nassay

عضو فعال

لذلك خلّه يستريح..

لانامت أعين الجبناءأشك ان اللي كاتب هالمقال هو نفسه مرزوق!!!!!!

اولا يا اخي الكريم
موضووع بو خالد انا اعزه واحترمه صدقني اني من الناس اللي يحبونه
2 اللي حصل مع الصرعاوي لا هووو من العرف ولاهو من الدين سب الناس والغلط عليهم هذي غلطه لازم اقولها لي او علي وابوو خالد غلط في هل موضوع ولكل جواد هفوه
3 مرزوق الغانم ما اعتقد انه دخل المجلس علي شان يسكت ولا يتكلم واذا صار غلط ولازم ينقال انه غلط ولا تبيه يطاطي براسه
بنسبه لفلوسه تتوقع كم واحد عنده فلوس ما قدر يوصل للمجلس ولا بس شماعه تعلقون عليها اللي يعجبكم واللي ما يعجبك ماتقووله مرزوق نجح بالمركز الاول على ما اعتقد اكثر من مره ماهوو مووضوع جاه وفلووس ومعارفه كثار

الف شكر لك على مرووورك وردك واتمنا انك تقرا بتمعن ما بين السطوور لا تاخذ الكلام اللي يعجبك واللي ما يعجب هواك ومزاجك تقطه

:D والله انك صاج ذبحونه بمرزوق الشمس ماتغطى بمنخل

بسكم تطبيل محد يقدر يغير الواقع لا الفلوس ولا غيره

يا اخي الكريم مقال كتبتها لا اطبل ولا ازمر مثل بعض الشباب يغير قناعاته بيوم وليله ما تدري شنو السبب اتق الله في نفسك

العرااب

عضو مميز
يا اخي الكريم مقال كتبتها لا اطبل ولا ازمر مثل بعض الشباب يغير قناعاته بيوم وليله ما تدري شنو السبب اتق الله في نفسك

وانا اقدر حسن ردك بس يااخي الكريم
شوفلك موضوع افضل من المذكوور وعمايله

nassay

عضو فعال
وانا اقدر حسن ردك بس يااخي الكريم

شوفلك موضوع افضل من المذكوور وعمايله

صدقني يا اخي هذا موضووع الساعه واليوم لازم نشوف الشباب اللي مثلنا يحس فينا ويمثلنا ملينا من التصنع واخذ التعاليم من الناس اللي اكبر منا
انا ما اقول نحيل الكبار للتقاعد لاكن لابد ان نعطي فرصه لنا احنا الشباب عل وعسى ياتي تغير يرفع دولتنا الحبيبه وترجع ايام قبل جوهره للخليج

bo-5aled

عضو بلاتيني
شخصيا اعتبر الغانم افضل بكثير من ثلاثة ارباع اعضاء المجلس .. ولكن مشكلته انه لم يرضخ لسطوة الفهود في الرياضه فعملوا على تجييش اعلامهم الساقط لتشويه صورته امام الناس .. لذالك لا تستغرب ان خرج بعض الناس وانتقدوه لان والده تاجر او لان خاله الخرا في :D.. وغيرها من الانتقادات الفارغه .. وانا شخصيا لو كان مرشحا في دائرتي لما ترددت في انتخابه ..

تحيااتي

nassay

عضو فعال
شخصيا اعتبر الغانم افضل بكثير من ثلاثة ارباع اعضاء المجلس .. ولكن مشكلته انه لم يرضخ لسطوة الفهود في الرياضه فعملوا على تجييش اعلامهم الساقط لتشويه صورته امام الناس .. لذالك لا تستغرب ان خرج بعض الناس وانتقدوه لان والده تاجر او لان خاله الخرا في :D.. وغيرها من الانتقادات الفارغه .. وانا شخصيا لو كان مرشحا في دائرتي لما ترددت في انتخابه ..

تحيااتي

الف شكر لك اخو ي فعلا تلاحظ الطعن في مرزوق الغانم ابوه تاجر خاله رئيس مجلس طيب والمراد من هل كلام يعني كل انسان ابوه تاجر او احد اقاربه عضوو
لابد انه يصير عضو هل كلام موو صحيح الغانم ماهو من دائرتي لاكن اقسم بالله اني اشوف فيه خير ودائما انسان له بصماته الواضحه بالمجلس وبالرياضه صنع لنفسه خط مستقيم ما تشبه ولا قلد احد

الف شكر لك

volpi_q8

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل تحيه طيبه ...

لم أرى فضائل الفاضل على المفضول عليه اللي اهو المواطن ....والفضل لله بالنهايه ..

حقيقه لم أراها في مقالتك كل ما ذكرت هي مواصفات ونهج زعمت انها للمذكور صاحب المواقف المشرفه . ولاحظت في ردودك للآخرين انك تبعد اي صفة قد يصفها غيرك للمذكور ..

ان كنت يا اخ الفاضل ترى بان المذكور فعل و فعل وفعل .... غيرك يرى بان المذكور فيه وفيه وفيه ولا يمكنك ان تجبرهم على نهجك او نهج المذكور ( الفاضل ) ....

أما رأي بالمذكور الفاضل شخصيا لا اعرفه والحمدلله حتى ماتكون ملاحظاتي شخصانيه , كما فعل بسلاح التشريعات ( وفصل قانون بالمقاس بالضبط على رئيس الاتحادالكويتي الشيخ طلال الفهد ) .

عموما لن احمل المذكور مصالح الكويت كلها كونه نائب امه لاني على علم بان المذكور ليس اهلا لذلك كونه يستعين بين الحين والآخر بخاله وساعات خاله موجود فزاع ما يحتاج انه يستدعي فزعاته على سبيل المثال ...

استجواب الطاحوس لرئيس الوزراء بخصوص بلوث ام الهيمان الي راحوا ضحيتها اطفالها . مر الاستجواب بتكتيك حكومي حينما ارادوها سريه فخرج الطاحوس وعرض استجوابه بمؤتمر خارج القاعه احتجاجا منه على سريه الاستجواب ونقلت قناة الجزيره المؤتمر , عموما جاء بعده الفاضل المذكور باستجواب الرياضه لرئيس الوزراء ( اقحم نفسه الخال ) وحينما اقول اقحم نفسه قد اكون أخطأت على نهج المذكور الفاضل !! فا فزعت الخال ليست اقحام نفس حتى لو كان منصبه كونه رئيس مجلس الامه يتطلب منه الحياديه , إلا ان الفزعه ضروريه !!!

هاذي اول نهج المذكور الفاضل على ارض الواقع وليست مواصفات ونهج وكلام فقط وفيض مشاعر !!!

ثاني شي

مجال الرياضه وهو مجاله للاسف الشديد و رئيس لجنة الشباب والرياضه ومع ذلك والى الان وانت تكتب مقالتك هاذي العابنا الاولمبيه متوقفه من الفيفا ومهددون بالشطب ...

بسبب تعديل قوانين حتى تتطابق مع القوانين الدوليه ..

اليس هو نائب فاضل ؟

اليس هو رئيس لجنة الشباب والرياضه ؟

اليس هو رئيس نادي الكويت سابقا ؟ اليس هو النائب الفاضل من بين خمسين نائب رياضي ؟

اليس هو صاحب النهج والمواقف الطيبه ؟

اين هو عن تعديل قوانين الرياضه ؟ بحيث تتوافق مع القوانين الدوليه ويشيل عن باقي اتحادات الالعاب التوقيف ..ولا لازم توقف الكوره عشان يضغطون عليه الشعب عشان ماتقول ( اللله واكبر هو المسؤل !!! بقولك لا ياطويل العمر هو رئيس لجنة الشباب والرياضه والتشريعات وتعديل القوانين بايده...

فهيدااان

عضو ذهبي
اي صج ذكرتني احد مقترحاته هذا اللي يبي يوزع 10 الاف لكل كويتي يبينا نشتري بي امات من معرض الشاهبندر . ونسى سيدتنا عائشه رضي الله عنها وتذر رئيس الحكومه الفعلي ويبي يحارب الفساد . بس موكأن اليومين اللي طافو اذانا ويا ابوه . اموت على المقترحات اللي عاجبتك

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل تحيه طيبه ...

لم أرى فضائل الفاضل على المفضول عليه اللي اهو المواطن ....والفضل لله بالنهايه ..

حقيقه لم أراها في مقالتك كل ما ذكرت هي مواصفات ونهج زعمت انها للمذكور صاحب المواقف المشرفه . ولاحظت في ردودك للآخرين انك تبعد اي صفة قد يصفها غيرك للمذكور ..

ان كنت يا اخ الفاضل ترى بان المذكور فعل و فعل وفعل .... غيرك يرى بان المذكور فيه وفيه وفيه ولا يمكنك ان تجبرهم على نهجك او نهج المذكور ( الفاضل ) ....

أما رأي بالمذكور الفاضل شخصيا لا اعرفه والحمدلله حتى ماتكون ملاحظاتي شخصانيه , كما فعل بسلاح التشريعات ( وفصل قانون بالمقاس بالضبط على رئيس الاتحادالكويتي الشيخ طلال الفهد ) .

عموما لن احمل المذكور مصالح الكويت كلها كونه نائب امه لاني على علم بان المذكور ليس اهلا لذلك كونه يستعين بين الحين والآخر بخاله وساعات خاله موجود فزاع ما يحتاج انه يستدعي فزعاته على سبيل المثال ...

استجواب الطاحوس لرئيس الوزراء بخصوص بلوث ام الهيمان الي راحوا ضحيتها اطفالها . مر الاستجواب بتكتيك حكومي حينما ارادوها سريه فخرج الطاحوس وعرض استجوابه بمؤتمر خارج القاعه احتجاجا منه على سريه الاستجواب ونقلت قناة الجزيره المؤتمر , عموما جاء بعده الفاضل المذكور باستجواب الرياضه لرئيس الوزراء ( اقحم نفسه الخال ) وحينما اقول اقحم نفسه قد اكون أخطأت على نهج المذكور الفاضل !! فا فزعت الخال ليست اقحام نفس حتى لو كان منصبه كونه رئيس مجلس الامه يتطلب منه الحياديه , إلا ان الفزعه ضروريه !!!

هاذي اول نهج المذكور الفاضل على ارض الواقع وليست مواصفات ونهج وكلام فقط وفيض مشاعر !!!

ثاني شي

مجال الرياضه وهو مجاله للاسف الشديد و رئيس لجنة الشباب والرياضه ومع ذلك والى الان وانت تكتب مقالتك هاذي العابنا الاولمبيه متوقفه من الفيفا ومهددون بالشطب ...

اليس هو نائب فاضل ؟

اليس هو رئيس نادي الكويت سابقا ؟ اليس هو النائب الفاضل من بين خمسين نائب رياضي ؟

اين هو عن تعديل قوانين الرياضه ؟ بحيث تتوافق مع القوانين الدوليه ويشيل عن باقي اتحادات الالعاب التوقيف ..ولا لازم توقف الكوره عشان يضغطون عليه الشعب عشان ماتقول ( اللله واكبر هو المسؤل !!! بقولك لا ياطويل العمر هو رئيس لجنة الشباب والرياضه والتشريعات وتعديل القوانين بايده...

أتفق معك في رأيك وأن مرزوق عليه الدور الكبير في هذا الملف

ويجب عليه إنهاء الملف الرياضي ومحاسبة المقصر

المجلس أخرج لنا قانون ليش لم يطبق وليش التماهل في تطبيقة

الوثيقة المتفق عليها من قبل المجلس والحكومة ضربت عرض الحائط

خلاص ناطرين ليش القانون لازم ينفذ لانه هيبة البلد وهيبة القانون واحد

ماهو بالكيف تنفيذ القانون ولاهو محسوبية عندنا مجلس شرع لنا تنفذ الحكومة ولا تحاسب وتجبر على التنفيذ

nassay

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل تحيه طيبه ...

ثاني شي

اليس هو نائب فاضل ؟

شكرا لك اخي الكريم
على مشاركتك وبشكل سريع سارد عليك
اولا انا لم ادافع عن الاخ مرزوق الغانم ولم املاء على احد قناعاتي كل شخص له نهج وكل شخص له اسلوب وقناعه انا شخصيا لدي قناعه
في مرزوق وغيره من الاخيار ان يغيروو ما افسده غيرهم

خلنا في موضووع خاله انت مو شايف انه كل من كتب بهل ردوود قال اهوه عنده شركه بي ام وعنده خاله طيب وين العيب ماهو هذا شي يفتخر فيه لو موو ناجح جان ما نجحت شركتهم بالكويت
وبالنسبه للخرافي انا ماني شايف اي تغير على مرزوق من خاله
عكس ما افتريت انت فيه يا اخي الكريم ممكن تثبت لي مره وحده انه الخرافي وقف مع مرزوق وسحب المايك من شخص وعطاه لمرزوق
ولا قال اقعد يا العضوو الفلاني وهاك يمرزووق المايك ابي اعرف
النقد شنوو عندك انت شخصيا
النقد ياا اخي يا انه يكون بناء يا يكون هدام
اذا فيه نقد انتقد ادائه انتقد اسلوبه
مو تنتدقد انه عنده خال وشركه
يا اخي الكريم لو بانظر لردك الجميل والخصه راح اقول انك مليان حقد عليه طيب ليش انا الحين اتمنى منك يااستاذي الكريم ان تقول الحقيقه ولو على نفسك الخلاصه في اخر شي ذكرته واهوه فعلا زبدت كلامك (
انه نائب رياضي وهوه رئيس الشباب والرياضه وتقول انه رئيس نادي الكويت)
طيب هل تقدر وانا اتحداك بهذا الشي اذا كانت لديك ( يد واحده ان تصفق
الا اذا كنت ناوي تطق نفسك طراقات ممكن تصفق بهل حاله )
لا ترمي كل شي على مرزوق لابد ان نقف معاه ومع غيره لكي نرتقي بدولتنا الحبيبه يا اخي الحبيب الف شكر لك وسامحني على الاطاله وسامحني على الكلام اذا ورد فيه شي غلط

d2000

عضو مميز
اعانك الله يالغانم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي الاخ نساي .... شكرا علي الكتابة الطيبه ....وبصراحة بالعظم يا اخ نساى

رياضتنا ...... بصراحة صارلنا سنوات واحنا ناسينها .... لا بطولات لامستوي

ولكن...!!

النائب الفاضل فجر القضية ويوم واجه طيور الظلام ويوم كشفها قلبت الدنيا علية

وعلي العائلتة الكريمة ويوم ماقدرو عليه توجهوا للابوه .... رئيس غرفة التجارة

هذا شغل العصابات..... والله طرطرة

وبصراحة ما انسي موقفة من استجواب وزير الاعلام الله عليك يا بو علي

و ما ننسي رفضة لسرية الاستجوابات وانت صاج يا اخ نساي شوارب ماوقفت