جنديا اسرائيليا يرقص حول أسيرة فلسطينية

بينكم هنا

عضو فعال

بالعكس ، أنا أشوف بان هذا الرقص هى إهانة مباشرة للجندى وليس للفلسطينية

فهذا دليل بأن هذا الجندى مكانة راقص شرقى أو ستربتيز فى أحدى بارات تل ابيب وليس جندى .

لكنكم عرب على كل شى تسونها قضية :إستنكار:

Muhammad

عضو فعال
ما كادت الحسناء تكشف سترها لو ان ما بين الجموع رجالا

هذا الموقف المخزي بالشريط لعله يكون هدية للسلام ورجاله

ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون

Muhammad

عضو فعال
تستباح الاعراض وما من مجيب
وكان القوم ليس فيهم رجل رشيد
فعرض امراءه يباح على اعين
مليار مسلم او يزيد
ام لاننا نخاف على دنية
وشهوه زائله فهذا امر عجيب
سحقا لكم ولمناصبكم ان تركم العرض يهان
تبا لمال ومتاع زائل
فبلطمت كاد المعتصم بغيرته
يحرق الدنيا ويجعلها لهيب
فعرض امراءه غريبه
كعرض امهاتنا واخواتنا
فهل من مجيب
فيا قارئ الشعر هذا سؤالي فماذا تجيب

نسج الورود

عضو مخضرم
ما قاله محمد صحيح تماما

لا لم نفعل شيء لفلسطين إلا الذل والهوان والخيانه وتقبيل أفواه بني صهيون

نعم أيران دولة الشر لكن بغض النظر عن المذاهب والأعتناقات هي أفضل منا على الأقل تدعمها بالسلاح علنا...

العرب خاضوا اربع حروب من أجل فلسطين ... وربما الخامسة قادمة

بالطريق يبدو انك لاتعلمين عن ذلك شىء ايضا

بل أعلم قرأت في تاريخي العربي ككل الأجيال أعلم من هم القاده الشريفيين الأبطال الذين نادوا بالجهاد ضد اسرائيل في وطننا العربي عام 48 لكن أين هم القاده هؤلاء ولوا وماتوا وماتت كرامة الدول العربيه معهم والقادمه لن تاتي حتي يتكاتف مجاهدي حماس مع مجاهدينا ويُدعمون بالسلاح علناً

... ولكن اريد أن أسألك سؤال متى سمعتي عن آخر

معركة بين جندي ايراني وإسرائيلي ؟؟؟؟

لا نحتاج ان نسمع طالما الأسلحه التي في أيدي حماس أيرانيه

كما قلت هنا نريد قائد عربي يتحدث علنا كما يفعل أحمدي نجاد حتى لو كان هُراءً ومكاءً وتصديه .........

الآن هل تتجرأ دوله عربيه وزعيم عربي ذليل مُهان أن يدعم حماس بالسلاح نعم نحن لدينا رُكام أسلحه متطوره لكنها في مخازننا قد صدأت وستقوم الساعه ونموت ونُبعث ونغادر الدنيا وهي كما هي نأخذها حتى نتزين بها :D

حماس ليست بحاجة للسلاح لأن موازين القوى مع اسرائيل

غير متكافئة ... حماس بحاجة لقوة امنية عربية او فلسطينية

بل تعرفين يا اختي الفاضله انها ستصبح متكافئه لو دُعمت بأسلحه من دول مُتكافئه مع أسلحة اسرائيل وأنت تعرفين هذه الدول بلا شك

تودع قياداتها الايرانيين في السجون ....!

لا أفتخر أني عربيه لأني في وطن ذليل شرب الذل أباص عن جد حتى الثماله .......

أنا أفتخر وأرفع رأسي أني مسلمه لا أكثر ...........

خسأ العرب حُكاماً وشعباً فأيران وتركيا حتى لو كانت دول لا نقول علمانيه أو شيعيه بل ملحده

العرب هم أمة محمد ورسولك الكريم يقول الخير في أمتي الى يوم القيامة ...!

يا أختي قد أكون عربيه ولستُ من أمة محمد ربما هناك عربي ملحد مسيحي بوذي

أنا من أمة محمد لأني مسلمه ليس لأني عربيى تماما كروسي أو امريكي مسلم يكون من أمة محمد

سلمان الفارسي فارسي وهو من أمة محمد كصحابي جليل معروف

الأسلام لا العروبة

مية وردة

:وردة:​
[/QUOTE]

العرب خاضوا اربع حروب من أجل فلسطين ... وربما الخامسة قادمة

بالطريق يبدو انك لاتعلمين عن ذلك شىء ايضا

بل أعلم قرأت في تاريخي العربي ككل الأجيال أعلم من هم القاده الشريفيين الأبطال الذين نادوا بالجهاد ضد اسرائيل في وطننا العربي عام 48 لكن أين هم القاده هؤلاء ولوا وماتوا وماتت كرامة الدول العربيه معهم والقادمه لن تاتي حتي يتكاتف مجاهدي حماس مع مجاهدينا ويُدعمون بالسلاح علناً

... ولكن اريد أن أسألك سؤال متى سمعتي عن آخر

معركة بين جندي ايراني وإسرائيلي ؟؟؟؟

لا نحتاج ان نسمع طالما الأسلحه التي في أيدي حماس أيرانيه

كما قلت هنا نريد قائد عربي يتحدث علنا كما يفعل أحمدي نجاد حتى لو كان هُراءً ومكاءً وتصديه .........

الآن هل تتجرأ دوله عربيه وزعيم عربي ذليل مُهان أن يدعم حماس بالسلاح نعم نحن لدينا رُكام أسلحه متطوره لكنها في مخازننا قد صدأت وستقوم الساعه ونموت ونُبعث ونغادر الدنيا وهي كما هي نأخذها حتى نتزين بها :D

حماس ليست بحاجة للسلاح لأن موازين القوى مع اسرائيل

غير متكافئة ... حماس بحاجة لقوة امنية عربية او فلسطينية

بل تعرفين يا اختي الفاضله انها ستصبح متكافئه لو دُعمت بأسلحه من دول مُتكافئه مع أسلحة اسرائيل وأنت تعرفين هذه الدول بلا شك

تودع قياداتها الايرانيين في السجون ....!

لا أفتخر أني عربيه لأني في وطن ذليل شرب الذل أبا عن جد حتى الثماله .......

أنا أفتخر وأرفع رأسي أني مسلمه لا أكثر ...........

خسأ العرب حُكاماً وشعباً فأيران وتركيا حتى لو كانت دول لا نقول علمانيه أو شيعيه بل ملحده

العرب هم أمة محمد ورسولك الكريم يقول الخير في أمتي الى يوم القيامة ...!

يا أختي قد أكون عربيه ولستُ من أمة محمد ربما هناك عربي ملحد مسيحي بوذي

أنا من أمة محمد لأني مسلمه ليس لأني عربيه تماما كروسي أو امريكي مسلم يكون من أمة محمد وهو ليس بعربي

سلمان الفارسي فارسي وهو من أمة محمد كصحابي جليل معروف

الأسلام لا العروبة

مية وردة

ولك :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

Librax

عضو مميز
الفلسطينين منهم من كان في صفوف المقاومة الكويتية وطواه النسيان
وهم تضرروا أكثر من غيرهم بالغزو الغاشم
بس في ناس قلوبها سوداء ولا تملك ذرة أخلاق ولا أحساس :إستنكار:

طوال عمري وبعد 20 سنة من الغزو اول مره اسمع هذي الجملة

اخاف بعد 20 سنة اخرى يطلع فلسطيني متأردن " صار اردني" يقول الكويت حررها ابناء المقاومة الفلسطينية من الغزو العراقي

بيع حجي شبعنا منه وفلسطين ما باعها الا الفلسطن شوف تاريخ اجدادك وبيع شجر الزيتون والأراضي

ولعلمك بو براطم صاحبكم ما أسس المنظمة الفلسطينية الا على اراضي الكويت ومن خيرها

طبعاً هل شي مو صحيح لان التاريخ يجذب :)

الفيصل

عضو ذهبي
لا حول ولاقوة إلا بالله
والله الفيديو يدمي القلب
حسبنا الله ونعم الوكيل
وحسب موقع صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية، قررت دائرة التحقيقات الداخلية في الجيش اجراء تحقيق على الفور في هذه المسألة بعد ان بثت القناة العاشرة مقطعا من الفيديو خلال أحد برامجها بعد اكتشافه على شبكة الانترنت.

اليهود اللي هم يهود تحركوا والمسلمين كأن المسألة لا تعنيهم

فيه أكثر من هالذل والهوان !!!

نسج الورود

عضو مخضرم
لا حول ولاقوة إلا بالله
والله الفيديو يدمي القلب
حسبنا الله ونعم الوكيل

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

Muhammad

عضو فعال
لا حول ولاقوة إلا بالله
والله الفيديو يدمي القلب
حسبنا الله ونعم الوكيل

للاسف كلامك صحيح وسيستبدلنا الله بقوم بغارو على دينهم وعرضهم وطنهم ومقدساتهم

هايل

عضو ذهبي

اخاف بعد 20 سنة اخرى يطلع فلسطيني متأردن " صار اردني" يقول الكويت حررها ابناء المقاومة الفلسطينية من الغزو العراقي
قبل كل شيء أنا فلسطيني وأردني وأعتز بكلاهما وهذا موشغلك, وأزيدك من الشعر بيت كل أقاربي في الكوبت وهم كثر من أراد منهم البقاء بقي عزيزا مكرما ,وبعد المقربين جدا أول ناس أردنيين حصلوا علي الاقامات عارف ليش مش بس عشان علاقتنا علي مستوي رفيع ,ولئنناشرفاء ولمعلوماتك كنا نرفض تقاضي أثمان الادوية بصيدلاتنا بالكويت أثناء الغزو ,وبعد التحرير كل أخواننا الكويتيين كانوا يتوافدوا لشكرنا وتقديم الخدمات فلا تزايد علينا يا هذا

بيع حجي شبعنا منه وفلسطين ما باعها الا الفلسطن شوف تاريخ اجدادك وبيع شجر الزيتون والأراضي

هذة كذبة أطلقها عرب الانبطاح لتبرير لعقهم للقدم الاسرائيلية وأظن أن المقاتل الفلسطيني الاستشهادي الذي يفجر نفسه با لاعداء فيه من الرجول ما يزيد عن كل المزايدين جميعا
أتق الله وكفي طعنا ومزايدة فأنت محاسب بما تقول

Librax

عضو مميز

قبل كل شيء أنا فلسطيني وأردني وأعتز بكلاهما وهذا موشغلك, وأزيدك من الشعر بيت كل أقاربي في الكوبت وهم كثر من أراد منهم البقاء بقي عزيزا مكرما ,وبعد المقربين جدا أول ناس أردنيين حصلوا علي الاقامات عارف ليش مش بس عشان علاقتنا علي مستوي رفيع ,ولئنناشرفاء ولمعلوماتك كنا نرفض تقاضي أثمان الادوية بصيدلاتنا بالكويت أثناء الغزو ,وبعد التحرير كل أخواننا الكويتيين كانوا يتوافدوا لشكرنا وتقديم الخدمات فلا تزايد علينا يا هذا

هذة كذبة أطلقها عرب الانبطاح لتبرير لعقهم للقدم الاسرائيلية وأظن أن المقاتل الفلسطيني الاستشهادي الذي يفجر نفسه با لاعداء فيه من الرجول ما يزيد عن كل المزايدين جميعا
أتق الله وكفي طعنا ومزايدة فأنت محاسب بما تقول

شلون مو شغلي :)

الأردن فيها رجال وبدو وقبائل ونعم فيهم ولكن دخول الفلسطن عليهم صارت سمعتهم زفت ومشاكلهم على افا من يشيل هذا غير المشاكل الى تحصل للشباب الكويتيين الي يدرسون بالاردن بسبب الفلسطن من على شاكلتك

اول رد قلت كنا بالمقاومة والحين توزعون ادوية مجاناً بعد شوي تقولي

الفلسطن هم فقط من حرر الكويت

انا مقدر مشاعر الحقد والكراهيه بسبب طردك انت وعائلتك من الكويت ونفيكم الى الاردن , وعلاقاتكم على مستوى الزعترالرفيع اقول طير بس :)

المأمون

عضو مميز
بالعكس ، أنا أشوف بان هذا الرقص هى إهانة مباشرة للجندى وليس للفلسطينية

فهذا دليل بأن هذا الجندى مكانة راقص شرقى أو ستربتيز فى أحدى بارات تل ابيب وليس جندى .

لكنكم عرب على كل شى تسونها قضية :إستنكار:

اتفق معك بالرأي..:إستحسان:

هايل

عضو ذهبي
شلون مو شغلي :)

الأردن فيها رجال وبدو وقبائل ونعم فيهم ولكن دخول الفلسطن عليهم صارت سمعتهم زفت ومشاكلهم على افا من يشيل هذا غير المشاكل الى تحصل للشباب الكويتيين الي يدرسون بالاردن بسبب الفلسطن من على شاكلتك

اول رد قلت كنا بالمقاومة والحين توزعون ادوية مجاناً بعد شوي تقولي

الفلسطن هم فقط من حرر الكويت

انا مقدر مشاعر الحقد والكراهيه بسبب طردك انت وعائلتك من الكويت ونفيكم الى الاردن , وعلاقاتكم على مستوى الزعترالرفيع اقول طير بس
ما راح أنزل لمستواك بس بحب أقول لك أن أحب الكويت وأعرف أن لا الجويهل ولا الخرتيت فؤاد الهاشم ولا المندسين أصحاب الدعوات الجاهلية النتنة لا يمثلوا الكويت .
التي أحبها وأعرفها .
موت بغيضك قريبا جاي زيارة:D

Librax

عضو مميز
ما راح أنزل لمستواك بس بحب أقول لك أن أحب الكويت وأعرف أن لا الجويهل ولا الخرتيت فؤاد الهاشم ولا المندسين أصحاب الدعوات الجاهلية النتنة لا يمثلوا الكويت .
التي أحبها وأعرفها .
موت بغيضك قريبا جاي زيارة:D

قصدك ما تقدر ترتفع لمستواي :)

ومستانس راح تجي الكويت زيارة ما ألومك تطر فيها جم يوم وتطلع جم بيزة لك ولأهلك

بس بقولك شغله اذا انت رجل وابن زلمه دز اسمي الكامل بالخاص واذا دشيت الكويت هذا وجهي :)

Muhammad

عضو فعال
موضوعنا كان لنوحد الاراء ونتفق ولكن خرجنا عن الموضوع وبدأنا نشتم بعض لاتفه الاسباب. عجبي :eek:

نسج الورود

عضو مخضرم
موضوعنا كان لنوحد الاراء ونتفق ولكن خرجنا عن الموضوع وبدأنا نشتم بعض لاتفه الاسباب. عجبي :eek:

صدقت والله مشهورين فيها ...:D

احب ان أضيف ان هذا الجندي سبب رقصه هو أحتفال بنجاته من

الحزام الناسف الذي كان تخفيه هذا المراه

لكن للأسف أكتشفوه ........

قهر ليت انها ماتت واستشهدت وقتلت هذا الجندي القذر

الآن تبقى في سجونهم الى اجل غير مسمى ..

وعلاوه على ذلك ينظرون أن هذا الجندي ذا خلق أنه ما قتلها وأكتفى

بالرقص حولها لأنها أرهابية ويجب أن يخلّص المنطقة منهم

اسأل الله لهم الخزي

يا ليته تمزق بس له موعد ثاني ان شاء الله مع الموت :mad::mad::mad: يارب

اعطني حريتي او اعطني الموت

هايل

عضو ذهبي
اختي الفاضلة نسج الورد
رحم الله والديك ,العديد من الاعضاء الكرام يستحقون أن نترحم علي والديهم فالشجرة الطيبة ثمرها طيب .
ولكن البعض يصر علي أزكام أنوفنا والبعث علي الاشمئزاز ولا داعي انسمي الاسماء وهي أمام ناظر الجميع .
حفظ الله الجميع ومحق الله أعداء الاسلام والمسلميين

Librax

عضو مميز
اختي الفاضلة نسج الورد
رحم الله والديك ,العديد من الاعضاء الكرام يستحقون أن نترحم علي والديهم فالشجرة الطيبة ثمرها طيب .
ولكن البعض يصر علي أزكام أنوفنا والبعث علي الاشمئزاز ولا داعي انسمي الاسماء وهي أمام ناظر الجميع .
حفظ الله الجميع ومحق الله أعداء الاسلام والمسلميين
مو راح تجي الكويت بكرت زيارة ارسل اسمك بالخاص وراح اخلي انفك ما يشم هواء الكويت لا انت ولا عائلتك كلها :)

طبعاً جبان وماراح تسويها :)

أعلى