أجيب عن إستفساراتكم السياحية في فرنسا

alq80

عضو مميز
مرحبا بكم جميعا ,,,,,
من خلال خبرتي الطويلة في السفر الى الدول الأوروبية وخاصة الى فرنسا أعرض لكم خدماتي المتمثلة بالإجابة على أي إستفسار سياحي يخص فرنسا لاسيما وأنني كنت مشرف في أقوى وأشهر منتدى سياحي تابع لشركة ياهو الرائدة .
وسوف أتواجد يوميا للرد عليكم آملا أن أحقق كل ماتطمحون بة ويسهل مهام سفركم .

هدى الكويت

عضو بلاتيني
هاي
حبيت اذا ماعليك امر تسويلي جدول سياحي لباريـس لمـدة اسبـوع وكل الاماكن الحلوه فيهـا وفنـدق راقـي ونظيـف تكون ليلته بحـدود الـ 60 و70 دينـار وبـــــــس :) شاكرتلك

ريما القمر

عضو مخضرم
يمكن من الأشياء اللي أحس إني مختلفه فيها عن الناس ..

إن كل الناس الطبيعيين يعشقون باريس ..

مادري ليش أنا لأ ..

وهالشي يدخلني بنقاشات ساخنة مع أهلي والأصدقاء ..

ممكن تعطيني وصفة تخليني أحب باريس .. :)

.

alq80

عضو مميز
هاي
حبيت اذا ماعليك امر تسويلي جدول سياحي لباريـس لمـدة اسبـوع وكل الاماكن الحلوه فيهـا وفنـدق راقـي ونظيـف تكون ليلته بحـدود الـ 60 و70 دينـار وبـــــــس :) شاكرتلك

يامرحبا يا أختي هدى الكويت
هذا جدول عالسريع مدة أسبوع فية تزورين أهم معالم باريس
1- اليوم الأول : أول خطوة هي ركوب باص باريس السياحي المكشوف الأحمر أو الأصفر وسوف يجوب بكم أهم معالم باريس ومدة التذكرة صالحة ليومين وبالتذكرة تحصلون على خصم10% من محل جاليري لافييت وأي مكان يعجبكم تنزلون فية وتستطيعون أخذ الباص الآخر وهي منتشرة من الصبح الى غاية 8 مساء وبعد الجولة يفضل زيارة الشانزاليزية والمرور بقوس النصر والتسوق فية وزيارة أهم المقاهي فية (الفوكيت - لادورية - المادريغال - المونت كريستو ) مرورا بشارع مونتين الخاص بالماركات المشهورة .
2- اليوم الثاني : زيارة متحف اللوفر وساحة الفاندوم وزيارة برج ايفل وساحة التراكاديرو أفضل وقت لزيارة ايفل العصر والانتظار الى غاية الغروب حيث تبدأ شعل الأنوار .
3- اليوم الثالث : زيارة ديزني لاند بالتوجة الى محطة شارل ديغول ايتوال أول الشانز من ناحية قوس النصر وأخذ تذكرة بالقطار الى ديزني
4- اليوم الرابع زيارة أشهر مكان تسوق في العالم جاليري لافييت المكون من 7 طوابق بعد الانتهاء والراحة السريعة الذهاب الى هضبة مونمارت (القلب المقدس) وهي كنيسة مبناة على أعلى هضبة في باريس من خلالها ترون كل باريس تحتكم .
5- جولة في المركب النهري الذي يجوب معالم باريس من خلال الابحار في نهر السين ثم التوجة الى الحي اللاتيني في سان ميشيل وكنيسة نوتردام .
6-التوجة الى الاوت لت (سوق الماركات المخفضة ) نفس طريق ديزني لاند لكن النزول فالمحطة التي قبل ديزني اسمها فال دي يورب
7- زيارة باريس الحديثة (لاديفانس ) والتسوق فيها وباقي اليوم حر لاستعدادكم للسفر

هذا جدول على عجالة وبة ستتمكنيين من زيارة أهم المعالم الباريسية
6-

alq80

عضو مميز
يمكن من الأشياء اللي أحس إني مختلفه فيها عن الناس ..

إن كل الناس الطبيعيين يعشقون باريس ..

مادري ليش أنا لأ ..

وهالشي يدخلني بنقاشات ساخنة مع أهلي والأصدقاء ..

ممكن تعطيني وصفة تخليني أحب باريس .. :)

أولا أنا بأنضم مع صف الأهل ياريما :p
باريس بلد الرومانسية والثقافة والفن والشعر والموضة والعطور
الوصفة السرية روحي لمقهى لادورية وإطلبي ماكارون وروحي لسيفورا إشتري من عطورهم الحصرية اللي ماتنباع برا محلهم وروحي لشارع مونتين أو سان لازار أو جاليري لافييت وأشتري اللي ماتنزل بالخليج روحي بالليل لمقاهي الحي اللاتيني هذة وصفة من وصفات ياريما

ريما القمر

عضو مخضرم
أولا أنا بأنضم مع صف الأهل ياريما :p
باريس بلد الرومانسية والثقافة والفن والشعر والموضة والعطور
الوصفة السرية روحي لمقهى لادورية وإطلبي ماكارون وروحي لسيفورا إشتري من عطورهم الحصرية اللي ماتنباع برا محلهم وروحي لشارع مونتين أو سان لازار أو جاليري لافييت وأشتري اللي ماتنزل بالخليج روحي بالليل لمقاهي الحي اللاتيني هذة وصفة من وصفات ياريما

قلت لك هذي مشكلتي مع العالم نادراً ما ألقى أحد يقول : باريس بايخه :p

ولأني أحب سويسرا يقولون لي ذوقج ذوق شياب :confused::باكي:

جد أنا أحاول أعطي هالمدينة فرصة أخيرة ..

بس ممكن معلومات عن الحي اللاتيني .. ؟

وياريت ياريت ياريت ..

نبي top ten الفنادق اللي تنصح فيها يا الخبير :وردة:

.

قديم

عضو مخضرم
فرنسا ممتعة

وبالفعل من الدول اللى سافرت لها وايد وبالفعل كانت سفرات ممتازة:)

ويعطيك العافية اخوى على الموضوع

بوصلوح

عضو فعال
لو كان بيدى ان اختار مدينة لتكون عاصمة العالم فسوف تكون باريس

الدنيا مصغره وعبق تاريخ والحضاره والحب والجمال

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
قلت لك هذي مشكلتي مع العالم نادراً ما ألقى أحد يقول : باريس بايخه :p

ولأني أحب سويسرا يقولون لي ذوقج ذوق شياب :confused::باكي:​

جد أنا أحاول أعطي هالمدينة فرصة أخيرة ..​

بس ممكن معلومات عن الحي اللاتيني .. ؟​

وياريت ياريت ياريت ..​

نبي top ten الفنادق اللي تنصح فيها يا الخبير :وردة:​

.​

اى موقالولج باريس عند حفر الباطن وانا مادرى

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
مرحبا بكم جميعا ,,,,,
من خلال خبرتي الطويلة في السفر الى الدول الأوروبية وخاصة الى فرنسا أعرض لكم خدماتي المتمثلة بالإجابة على أي إستفسار سياحي يخص فرنسا لاسيما وأنني كنت مشرف في أقوى وأشهر منتدى سياحي تابع لشركة ياهو الرائدة .

اخوى الغالى انا انشالله بشهر 6 الجاى انشالله لسنه2011 راح اطلع من الكويت لى فرنسا بسياره مرورا بكل من

السعوديه والاردن وسوريا وتركيا وبلغاريا ورومانيا وهنغاريا وسلوفاكيا وسويسرا والمانيا والنمسا

واخيرا الى فرنسا اتمنى ان تفيدنى عن كيفيه شحن السياره من فرنسا الى الكويت

وهل الشحن من اسبانيا ارخص من فرنسا

الكاشونة

عضو ذهبي
مرحبا بكم جميعا ,,,,,
من خلال خبرتي الطويلة في السفر الى الدول الأوروبية وخاصة الى فرنسا أعرض لكم خدماتي المتمثلة بالإجابة على أي إستفسار سياحي يخص فرنسا ..

عسى ما شر .. و ينه صاحبكم ؟

صارله أكثر من إسبوعين مو مبيّن !!

أعلى