فرج الخضري (المتاجرة بعرض الرسول الرسول أخبث استثمار)....ودعوة مبطنة للمزيد من الشر!!

الدفاع عن ياسر الحبيب اخذ صو رواشكالا متنوعة ومنها المضحك ومنها المبكي ومنها المضحك المبكي ....كل ذلك علشان خاطر (الزنديق الرجس الافاك )خاسر بن يحيي الرجيس ..
فلذا كتب فرج الخضري رئيس تجمع ثوابت الشيعة ورجل الاعمال الذي جمع بين فتنة المال والفتنة الطائفية ...مقال ينضح بالسم العلقمي (بالمناسبة لابن العلقمي الوزير الشيعي دور في دخول التتار لايجحده الا جاهل )

يقول فريج رئيس تجمع ثوابت الشيعة ولا أدري أي ثوابت عندهم فلاقران ولاسنة ولاصحابة ولااسانيد ولامرجع متعمد : (إتضح للكويتيين بشكل جلي أن التيار التكفيري قد (استثمر وتاجر) بعرض أشرف خلق الله من الأولين والآخرين نبينا محمد صلوات الله عليه و آله، وهذا لعمري أحقر استثمار، وهذه أقذر تجارة..)
قلت: اسكت فلن تعلو قدرك بل التجارة الرابحة في الدنيا والآخرة ووقفة واحدة مع عرض الرسول واله الطيبين خير من الدنيا وماعليها ...وخير من ملىء الأرض من أمثالك من اصحاب الارجاف ...والاجحاف والدعوة الى الحقد ...والغل وضرب الوطن بعصا الفرقة والشقاق والنزاع ونفث افكار الشيطان وسموم الفكر ونتنه ..!!

ويختم المقال بتهديد لاغلبية الشعب من الذين يدعون انهم نواصب وتكفيريين فيقول:

(وكان من نتائج هذه (الطراقات) التي جاءت من الطرف الآخر على الخد الشيعي، أن تم تداول رأي ((((معين و بقوة بين أطراف شيعية)))) مفاده : أنه في المستقبل وفي مثل هذه التداعيات، يجب أن يكون التعامل بالمثل، وحسب مسطرة واحدة، فكما تتعامل معي أتعامل معك، فإن تعاطفت معي تعاطفت معك، (((وإن طعنت بي طعنت بك))))، وإن تعرضت لي تعرضت لك، فليس هناك طرف أفضل من الآخر، فان كنت أنت مسلما فأنا مؤمن، وإن كنت أنت مواطنا بالتجنيس فأنا مواطن بالتأسيس، وإن كان صوتك عاليا فأنا صراخي لا يجارى، والتجارب المريرة السابقة والطراقات المتتالية، تؤيد ان هذا الأسلوب، هو أفضل طريقة للتعامل مع الطرف الآخر. )

سبحان الله اي اساءة من شخص لو جاءت فسوف تكون العقوبة جماعية لاهل البلد وتقلب البلد رأسا على عقب وننقلب الى حرب اهلية ...
فمثلا مبارك البذال المسكين عندما هدد عاشور وامثاله بالقتل وهذا خطأ فاحش عقوبته ستكون بالهوية على كل السنة المسمون بالوهابية على راي فريج هداه الله ...هذا مافهمته ...!!!

فتبا لامثالك وبؤسا لحالك ووالله اني عليك لمشفق ولأمرك ناصح وأقول لك يافرج الخضري:
**فدع عنك الكتابة لست منها*** ولو سودت وجهك بالمداد
إذهب لأموالك ودنانيرك وفرقها على الفقراء ...ودع عنك الكتابة فلست لها ولن تعلوا قدرك ....وسنظل ندافع عن عرض رسولنا المختار وصحبه الابرار واله الاطهار.


والى الله المشتكى من ارتفاع رؤس العقارب والافاعي ...وقلة اهل الحق ...ودفاعهم عنه.
 

bo3awath

عضو مميز
هذا الكاتب عنده عقده ااسمها ابن تيميه والوهابيين و مركز وذكر للشيخ الفاضل فؤاد الرفاعي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان ينقص الله من عمرك ويزيد من عقلك ولا تزعل من هالدعاء لانه تعيش بعقل مده قصيره افضل من ان تعيش بدون عقل مده طويله
 

ابن عثمان

عضو مميز
هذا مو كفو الواحد يرد عليه واغلب كتابته فيها سب وشتم وتهديد , اتحداه انه يطلع في مناظره او يناقش مثل الاوادم ؟!
 
أعلى