أقتراح بخصوص هاك البوم الصور

magnum

عضو مخضرم
السلام وعليكم ورحمة الله
ادارتنا الكريمه

بالنسبه الى : هاك اخر الصور من الالبوم واللي يعرض بالواجهه

شي طيب وضعه من زمان وعسى دائما توفرون لنا ماهو مفيد ونافع

ملاحظ قبل أسبوع أحد الزملاء ومافيه شك حريه مطلقه لكل واحد بتنزيل الصور بس الاخ ماعجبته صوره ونزل خمس صور بس لمجرد أن الصوره نازله عشانه نغزه أو لفت نظر بطريقه مهذبه

تكرر هالعمل لي ولغيري نجد أن البعض يسطر 5 صور دفعه وحده وهذا خق محد معترض عليه ان شاء الله

بس لمن أكون أنا بعبر عن شغله ببالي وأحط صوره وحده لي غايه منها ما أشوف حلوه لمن واحد مايعجبه طرحي أو تعبيري أو ما يتم أرفاقه من كلام مرفق بالصوره يتعمد ينزل خمس ( تخيلو لو أنا كل شي ماعجبني أرفق خمس صور هل سيلتمسون لي الاعذار ؟ بالطبع لاء )

فأنا أقترح من أدارتنا الكريمه الاتي

بلوحة التحكم حطي اختيار الالبوم ( اختيار عشوائي) وهنيه بتكون عداله للكل مع كل رفرش تتغير الصور ومن يهتم لالبوم معين يدخل ملف صاحبه

بدال لا البعض يتبع نهج خمس صور ومتلك الواجهه وبكره بتشعب وتدخل بالنوايا

والله ماكنت ابي اكتب بس لمن لقيت احد الزملاء تذمر اثناء كلامنا من هالحالة وأنا أصبت بخيبة أمل نفسه

فارجو استبدال طريقة العرض الى ( العشوائي) وبكون عادل للعموم
بدال وضعه الحالي لاخر الصور

وصدقوني كل الزملاء والزميلات بكافة فكرهم ونهجهم لن يهتمون بخمس صور ولن يضع الصوره الى لغايه بالنفس وأعتقد أن طريقتها جذيه أفضل لتجنب الشد أو الاحتكاك بسبب هالصور

هذا رأيي ولكم حرية القرار

:وردة:​

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
السلام وعليكم ورحمة الله

ادارتنا الكريمه

ملاحظ قبل أسبوع أحد الزملاء ومافيه شك حريه مطلقه لكل واحد بتنزيل الصور بس الاخ ماعجبته صوره ونزل خمس صور بس لمجرد أن الصوره نازله عشانه نغزه أو لفت نظر بطريقه مهذبه

تكرر هالعمل لي ولغيري نجد أن البعض يسطر 5 صور دفعه وحده وهذا خق محد معترض عليه ان شاء الله

بس لمن أكون أنا بعبر عن شغله ببالي وأحط صوره وحده لي غايه منها ما أشوف حلوه لمن واحد مايعجبه طرحي أو تعبيري أو ما يتم أرفاقه من كلام مرفق بالصوره يتعمد ينزل خمس ( تخيلو لو أنا كل شي ماعجبني أرفق خمس صور هل سيلتمسون لي الاعذار ؟ بالطبع لاء )

بلوحة التحكم حطي اختيار الالبوم ( اختيار عشوائي) وهنيه بتكون عداله للكل مع كل رفرش تتغير الصور ومن يهتم لالبوم معين يدخل ملف صاحبه

والله ماكنت ابي اكتب بس لمن لقيت احد الزملاء تذمر اثناء كلامنا من هالحالة وأنا أصبت بخيبة أمل نفسه

وصدقوني كل الزملاء والزميلات بكافة فكرهم ونهجهم لن يهتمون بخمس صور ولن يضع الصوره الى لغايه بالنفس وأعتقد أن طريقتها جذيه أفضل لتجنب الشد أو الاحتكاك بسبب هالصور

مؤيد لكلام أخوي الغالي magnum كلمة كلمة وحرف حرف ونقطة نقطة

ويشرفني أن أنسخ كلام أخوي الغالى magnum وأنزله بهذا القسم ( الاقتراحات )

وبنفس الطلب ولن أغير حرف واحد

ولاكنى سأطالب أدارتنا الكريمة من خلال هذا الموضوع

أنا أطلب كما طلب أخوي magnum من أدارتنا الكريمة

أرجو أرجو أرجو منكم تغيير طريقة العرض ألى عشوائي

هنا نحقق العدالة

ونكون لكم ممنونيين وشاكرين

أرجو من الأدارة الكريمة الأهتمام في طلبنا

وتقبلو منى أعطر تحية

الأدارة :وردة:

و

magnum :وردة:

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
السلام وعليكم ورحمة الله

ادارتنا الكريمه

مؤيد لكلام أخوي الغالي magnum كلمة كلمة وحرف حرف ونقطة نقطة

ويشرفني أن أنسخ كلام أخوي الغالى magnum وأنزله بهذا القسم ( الاقتراحات )

وبنفس الطلب ولن أغير حرف واحد

ولاكنى سأطالب أدارتنا الكريمة من خلال هذا الموضوع

أنا أطلب كما طلب أخوي magnum من أدارتنا الكريمة

أرجو أرجو أرجو منكم تغيير طريقة العرض ألى عشوائي

هنا نحقق العدالة

ونكون لكم ممنونيين وشاركرين

أرجو من الأدارة الكريمة الأهتمام في طلبنا

وتقبلو منى أعطر تحية

الأدارة :وردة:

و

magnum :وردة:

magnum

عضو مخضرم
ياهلا وغلا أخر طموحي

حيالله معلمي كيفك تأبرلي هالشوارب

وعلني ما اخلا من مداخلاتك ودائما وقعاتك حميده ونافعه

ليت عندنا بالشبكه نفسك لو 2 خفيف نفس وكريم خلق

فعلا مع اختلاف الاعمار والنوايا تجد البعض يحسن الاستخدام

او الاختيار وفق ما يناسبه او يراه مناسب

بس مايمنع ان البعض لتضايق من شي سطر له خمس صور
( هل هو حب تملك للواجهه او غايه اخرى الله واعلم ما بالقلوب )

انا اقترح ان طريقة العرض ان كان عشوائي بيخدم كل الاعضاء وفق ماهو محطوط من أجله

ونشوف فيه العداله وما يدع مجال بكره للشك باي نيه :إستحسان:

شكرا من القلب اخوي أخر طموحي :وردة:

وواثقين ان هالمقترح بيلاقي استحسان الكل فيه لان هذي برمجه رأتها الاداره اخر الالبومات وان شاء الله تغير هالاعداد الى عشوائي قبل لا يعتمد الكل على سياسة سد الواجهه واغنم :eek:

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
أهلين وسهلين حبيب ألبي :وردة:

يسلم لي هالشوارب تأبرني
:D

الله يسلمك على هالكلام الطيب :وردة:

من خلال خبرتي بالشبكة الوطنية وخاصتا بواجهة الشبكة البعض يتضايق من الصورة أو الرساله اللي أنت أو أنا أو غيرنا أخذت من وقته الكثير حتى يقتنع بها هو شخصيا ويقنع الناس بها وتكون رساله أقصد ( الصورة ) تعبر عن وجهة نظر منشأها سوائا الشخصية أو مايجول في خاطر الناس

هناك نوعان من من يسطرون صوره عاديه بالواجهه
هناك أشخاص
تكون لديهم ردة فعل واضحه مثل وضوح الشمس ردة فعلته بأن ينزل خمس صور على صورتك وهاؤلاء ( الله يهديهم ) هذي شبكة سياسية عامه وليست خاصه لهم ولأهوائهم ولتوجهاتهم السياسيه ( يتضايقون من صورتك )

وهناك ناس على النيه مو قاصدين شي بس يشوفون الواجهه أنها تكفي لخمس صور وعلى طول يضعون خمس صور من الجوجل حب تملك للواجهه فقط :D

وأكيد الوضع العشوائي سيكون عادل :وردة:

والشكر لك أنت أخوي الغالي magnum

وأتمنى من الأدارة الكريمة فعلا دراسه هذا الموضوع جيدا كي يخدم جميع الأعضاء وبطريقة عادله

لاتدع مجال للشد وتكون مريحه لكل الأطراف

الحل فقط هو الوضع العشوائي

شكرا magnum

:وردة:

أعلى