بحضور احمد الفهد .. وفد من الغرفة يزور رئيس الوزراء ..

Logic

عضو مميز
استقبل سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء في قصر السيف اليوم وبحضور نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الكويت علي محمد ثنيان الغانم واعضاء مجلس الادارة، ويأتي ذلك في ظل إقرار لجنة الشئون المالية والإقتصادية البرلمانية قانونا جديدا لغرفة تجارة وصناعة الكويت.

وجاء هذا الإجتماع عقب اجتماعا آخر عقد بديوان النائب السابق محمد جاسم الصقر بحضور بعض الشخصيات انتهى بتشكيل لجنة متابعة، تكونت من: محمد الصقر، وخالد هلال المطيري، وخالد المشاري، وبدر السميط، وشيخة النصف، وفيصل الشايع، ومحمد المقاطع، وانضمام موسى معرفي، ونايف اللافي بعد انسحاب علي المتروك والنائب السابق عبد المحسن جمال.

وتم حينها في اجتماع ديوان الصقر مناقشة الجدل الدائر حول إقرار قانون جديد لغرفة التجارة والصناعة.

ورفض المتحدثون حينها التشكيك في شرعية الغرفة و'هدم المؤسسات الوطنية'، وحذروا من 'تسييس قانون الغرفة' مبينين أن بعض النواب يستخدمون الأدوات التشريعية لتصفية حسابات شخصية.


المصدر .. الان .

التعليق​

بدا التقلقس :)
 

متابع قديم

عضو مميز
كنت واثق بانهم لا يستطيعون المواجهه ، لان مقص شورابهم عند الشيخ احمد الفهد (مشاريع التنمية) ، عبدة الدينار ما ينشد فيهم الظهر لانهم جبناء نفس سيدهم الدينار .
 

bo-5aled

عضو بلاتيني
يعني يا تجار يا محترمين .. هل تتوقعون من ناصر المحمد ان يضحي بتحالفه مع دهداري ونوابه واعلامه .. في سبيل انقاذ غرفتكم التي انقض عليها دهداري بالتعاون مع شيوخ الفساد .. !

امر مستبعد لا بل مستحيل ..


تحياتي
 

Logic

عضو مميز
يعني يا تجار يا محترمين .. هل تتوقعون من ناصر المحمد ان يضحي بتحالفه مع دهداري ونوابه واعلامه .. في سبيل انقاذ غرفتكم التي انقض عليها دهداري بالتعاون مع شيوخ الفساد .. !

امر مستبعد لا بل مستحيل ..


تحياتي

المشكلة أنهم لكي يوقفوا تعديل القانون .. يذهبون إلى رئيس الوزراء وأحمد الفهد الفاسدين في نظرهم .. والمتحالفين مع دهداري ..

و يتجاوزون مجلس الأمة ممثل الشعب والمختص بإصدار القوانين وتعديلها ..

ويقولون وطنيين :)
 

اقشر

عضو مميز
:) رايحين يشتكون على طلال انصدمو باخوه موجود
راح زمنكم سياسي ونفوذ الي عندكم مايسركم
 

بشاركو

عضو بلاتيني
smal10201013185134.jpg

تمثال خامنئي في لبنان

ان التقسيم الذي يحدث هو اضعاف للجبهة الداخلية
والان نسير في المرحلة الثانية بعد مد النفوذ الايراني في الكويت
المرحلة الثالثة و هو مرحلة الدخول تحت مظلة النفوذ الايراني


من الحكمة عدم التصدي لطبقة التجار
و التجار لهم كلمتهم حتى في اميركا
عبر التاريخ التجار هم القوة المؤثرة في المجتمع حتى في ايام الغزو ان من تولى تنظيم الدعم للحكومة الشرعية هم التجار
بل في ايران عبر التاريخ البازار هو القوة المؤثر على الحكم في ايران
فكان انقلاب البازار على الشاه احد اسباب سقوطه و الان البازار في ايران سياتي التغيير التدريجي منه على الحكومة الايرانية خاصة بعد رفع الضرائب
فالحكومة تتخبط مرة تضرب القبائل و الان التجار ولم يبقى الا الشيعة و هؤلاء لن ينفعونهم لاختلاف العرق و الدين و الولاء للولي الفقيه الذي امتد نفوذه في في اكثر من دولة العراق لبنان اليمن البحرين الكويت.
ان سياسة فرق تسد سلاح ذو حدين
فالاستجارة بجماعة كوهين كمن استجار من الرمضاء بالنار كل العداوات يرجى مودتها الا عداوت من عاداك في الدين
زياة احمدي نجاد الي لبنان بعثت اكثر من رسالة لحكام المنطقة و الاستقبال الحافل الذي لا قاه من شيعة لبنان .
==========

كوهين و جماعة كريمو يحفرون للعرب لكن كما يقال من حفر حفرة للعرب وقع فيها

دعاء الامام الحسين عليه السلام على الشيعة
ان لا يرضي الولاة عنهم .
لا يليق ان يصور الشيخ ضاري مع الساقط اللاقط و الان تستخدم ضد الشيخ احمد الفهد انه وراء الجويهل للهجوم على القيائل.

ان مراهقين السياسة يضربون القبائل و الان التجار

ان ما يحدث كمن يخرب بيته بيده ضربتم القبائل و خسرتموهم و الان التجار وستخسرونهم خسارة في الرياضة و السياسة من بقى لكم كوهين و كريمو قائدهم خامنئي الذي نفوذه امتد الي العراق لحد ان العراقيين لايستطيعون تعيين رئيس الوزراء دون رضى ايران اخشى ان ياتي زمن لا نستطيع ان نعين وزير دون رضى خامنئي فالكويت في حالة من التشرذم و التنافر الذي حدث في المجتمع سيف ذو حدين يصيب الجميع و الخاسر هو من اشعل الفتنة لان الجميع صار يعرفه فالنقمة الشعبية على ما يحدث و على من يدعم الجويهل و يظن انه يلعب سياسة فاشلة ترتد نتائجها العكسية على الجميع خسارة في الرياضة و في السياسة و سياسة خلق الاعداء بعد ضرب القيائل و التجار .


========

ما هو السر لحماس حسن حوهر و الزلزلة نحو تحجيم الغرفة
انه الرغبة للسيطرة لاخر المعاقل التي لم يصل اليها نفوذ الشيعة كما يرغبون لذلك نجد الهجوم على الغرفة امتداد لتوسع نفوذ الشيعة و سيطرتهم على الاقتصاد و الاعلام و لم يبقى امامهم سوى الاستيلاء على الغرقة فقد صرح حسن جوهر انه يرى ان تلغي الغرفة ( نظام القوائم في الانتخابات) حتى يتمكن من امثال كوهين و جماعة كريمو السيطرة على الغرفة و هنا مربط الفرس و هذا يعتبر يعتبر تدخل في امر داخلي ينظمه مجلس ادارة العرفة فالشيعة يسيطرون على عدة جمعيات مثل جمعية حقوق الانسان و يتولاها الطائفي علي البغلي لكن المشكلة فيمن لا ينظر الي المستقبل ان ما وراء مخطط الشيعة هو السيطرة على كل حجر في الكويت ففي العراق لا يتم تعيين رئيس الوزراء الا برضى ايران فنخشى ان نصل في يوم ان لا يتم تعيين وزير في الكويت الا برضى ايران من خلال اذنابها في الكويت
=====
الرسالة التي أراد النائب جوهر إيصالها بتصريحه هي حول قانون غرفة التجارة وتبيان إن " الحاج دهداري " لا يزال مصرا على السيطرة على غرفة التجارة في الكويت ، وأنه لن يترك الغرفة بيد أبناء الكويت من التجار الذين مهما اختلفنا معهم يبقى وجود الغرفة بيدهم هو خير لنا من تحويلها إلى يد " الحاج دهداري " الذي يريد ذل الشعب الكويتي وتجويعه والانتقام منه ، ومن ثم السيطرة عليه لأن الغرفة تسيطر على كل تجار الكويت وبالطبع تسيطر على كل ما هو مهم للمستهلك الكويتي ..!
المصدر جنوب السرة


========

x7WQTHXKiT.jpg


محمود حيدر يتقدم الحضور في تجمع الرميثية الذي نظم لتهديد صاحب مركز و ذكر


wol_error.gif
هذه الصورة تم تعديل أبعادها. أضغط هنا لعرض الصورة بأبعادها الأصلية. الأبعاد الأصلية لهذه الصورة هي 747 في 500 و حجمها 110 كيلو بايتس.
P5-06.jpg



مناورة استعراض القوة لجماعة كريمو لجزء من النصف مليون شيعي الذين هدد بهم المتروك

ان كوهين و جماعة كريمو يسيرون وفق سياسة اليهود بالسيطرة على الاقتصاد و الاعلام للعلم ان العلويون في سوريا اقلية لكنهم الان يحكمون سوريا و الحلفاء الاستراتيجيين لايران
ان سيطرة كوهين و جماعة كريمو على محطات الوقود و استحواذه على شركة السور للوقود و الشركة الاولى للوقود انها رسالة الي الجميع مفادها ان اي سيارة في الكويت لن تتحرك مالم تدفع ثمن وقودها الي محمود حيدر انها سيطرة رمزية قبل ان تكون مالية .
وقد حذر محمد عبدالقادر الجاسم اهل الكويت
من سيطرة اذناب ايران من امثال ( كوهين الكويت ) الذي سيطر على الصحافة و الفضائيات و الشركات وطوقت اذرعه الاخطبوطية كل ميدان في البلد و كشف عن صورته الحقيقية التي تنبهنا الي دور اعوان ايران في اشعال الفتن و تضرمها في العراق و لبنان واليمن وذراع ايران في الكويت معروفة منذ اجتماع المرشحين للانتخابات الكويتية في السفارة الايرانية و استنكار القلاف لكلام وزير الخارجية الشيخ محمد الصباح عن ايران ومسيرات حزب الله فرع الكويت والتابين لمغنية.
الجارالله للقائم بالأعمال الإيراني:
الكويت تحتج وغير مرتاحة للاجتماعات في السفارة الإيرانية
كتب مبارك العبدالهادي ومحمود الموسوي وكونا:
تفاعلت امس قضية «الاجتماعات التي عقدت في السفارة الايرانية»، فاستدعى وكيل الخارجية خالد الجارالله القائم بالاعمال الايراني ابو القاسم الشعشعي، نظرا لغياب السفير في اجازة في ايران، وابلغه «احتجاج الكويت وعدم ارتياحها لما تم من اجتماعات في السفارة بين اطراف كويتية وممثل عن الحكومة الايرانية»، في حين اصدر التحالف الاسلامي الوطني بيانا نفى فيه ان يكون قد عقد اجتماعات مع اي طرف، بينما اكد شعشعي في تصريح لـ«القبس» ان بلاده ترفض التدخل في الشأن الداخلي الكويتي، وان السفارة لم تعقد اي اجتماعات سرية مع اطراف شيعية في الكويت.
وقالت «كونا» ان الجارالله عبر عن «احتجاج دولة الكويت، وعدم ارتياحها لما تم من اجتماعات في مقر سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية بين اطراف كويتية وممثل عن الحكومة الايرانية». وطلب الوكيل من القائم بالاعمال الايراني «توضيحا من السلطات الايرانية لهذه الاتصالات التي ترى دولة الكويت انها لا تخدم علاقات الصداقة بين البلدين الجارين».
 

alhebainy

عضو مميز
انظرو كيف يعبدون الفلوس وذهبو لرئيس الوزراء وكان في استقبالهم احمد الفهد الذي عرف كيف يرتد عليهم بهجمه مرتده بعد ما كان يدافع مع اخيه طلال الفهد الان يذهب منفردا في مرمى غرفه التجاره ولايوجد تسلل واستطاع ان يسجل في مرماهم مع احترامي الشديد لابناء غرفه التجاره اعرفو كيف تعاملون ابناء البدو من مواقفهم السيئه وصفقاتكم المشبوه مع الحكومه وينقلب السحر على الساحر
 
أعلى