هرووب فجر السعيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طافكم منساع على إذاعة بي بي سي لقاء مع البسوس وكانت تقول الحمدالله أني طلعت أنا وأخوي طلال وولدة محمد قبل وصول المعتدين بخمس دقائق لان اللي كان مطلوب هو اغتيالي أنا وأخوي طلال
يعني بتسوي روحها بطله ماتدري انه لو كان المطلوب راسها ( عاد من زين راسها ) هالشي ماراح يعيق احد عن الوصول لراسها تدرون ليش
لان بختصار ماوراها رجال

بشاركو

عضو بلاتيني
كل الدول ملفها اسود معهم من يريد هذه الجرثومة

لقد وصلت شرورها الي الاسرة متى نتخلص من شرور قناة الفتنة

التي لم تعتق احد

الي متى سكوت الحكومة على تجاوزات هذه القناة المشئومة فمن الساقط اللاقط الي التعرض الي قطر و تهديدها كما هدد الجنرال الورع الي استضافة معارضين للحكومة البحرينية
الشيخ علي سلمان امين عام جمعية الوفاق الوطني الاسلامية المعارضة
و الدكتور عبد الجليل خليل عضو الوفاق
يا حكومتنا في وقت الغزو لم يقف معنا الا دول الخليج بل موقف البحرين على امكاناتاتها كان موقف الشيخ عيسى و كلامه في تاييد الشرعية و الحق الكويتي كان البلسم الشافي لجراح الغزو و يكون جزاء البحرين الان في هذه الظروف المتوترة نتيجة اجرام المخربين و المشاغبين من اذناب ايران و بدل الوقوف مع الحكومة البحرينية يتم استضافة المعارضين ان سكوت الحكومة عن افعال قناة الفتن يصيب مصالح الوطن بالضرر كيف يسمح لقناة الفتنة بالترويج للمعارضين في البحرين لبث السموم على حكومة البحرين الشقيقة نريد ان نذكر الحكومة ان حكومة البحرين طردت دكتور اردني تعرض للحق الكويتي و تم طرده من الجامعة و الان يكون جزاء حكومة البحرين الاساءة اليها البحرين دولة خليجية وقفت معنا يكون جزائها منا الاساءة وفوق هذا ال خليفة ابناء عم لال الصباح هذه القناة التي لم تقدر مصلحة الوطن و لا حتى القربي مع حكام البحرين فلم يسلم من شر قناة الفجور لا شعب الكويت و لا البحرين صدق محمد الجاسم لو كان التخريب و الشغب الذي حدث في البحرين حدث في الكويت كان الله اعلم في حالنا و لا مكان للضعفاء في هذا العالم لان قانون الطبيعة في صالح القوي ام الضعيف فتفترسه الذئاب .
======
لم نرى قناة الفتن سكوب نكلمت عن ياسر الخبيث ولا الشبكة التجسسية هل ذلك له علاقة ان معزبهم كوهين كريمو مخزمهم تعس عبد الدينار تعس و خاب
قطر و تهديدات الجنرال الورع و امهال قطر 48 ساعة للرضوخ لتهديدات قناة الفتن و الفجور يعني اخر مسخرة
قتاة الفتن و الفجور تختار احد المتشبهين بالنساء ليعطي دروس بالوطنية
الامارات و الاستهزاء بهم في رمضان في قناة الفتن و الفجور
و الطامة الكبرى استضافت معارضين من البحرين ما مصلحة الكويت في دعم معارضين بحريين للحكومة البحرينية
السعودية مقالات سهروز في الوطن و كتابات عن الدويش و السعودية و الوهابية
استضافت المدعو دشتي سكوب الذي كتب مقال هاجم به السعودية
لكن كما قال الشيخ سعود في ديوان الدكتور سعد بن طفلة
فنحن كدولة لدينا 'بلاوي' فيما يتعلق بالوضع الخارجي ومطلوب أن نكون قادرين على مواجهتها فمشاكلنا الحقيقة ليست داخلية بل خارجية والإرتباط بالدول الكبرى قضية ترتبط بالمصالح فمتى ما أنتهت هذه المصالح أو وجدوها عند غيرك تركوك وذهبوا في وسط اقليم ملتهب فالفزعه التي حصلت العام 1990 ضد الغزو العراقي لا ندري هل تتكرر إذا ما حصل وضع مشابه لا سمح الله .
سكوت الحكومة ضرره ليس عليها فقط بل سيتضرر منه الجميع فالضعف في عدم تطبيق القوانين يؤدي حدوث تجاوزات
لكن كما يقال من امرك قال لم ينهاني احد
سكوت الحكومة علامة الرضا على تصرف قناة سكوب

=========

العجايز يحذرون من تصيح عليه الناس

ستجده لن يتوفق في حياته

مثل ما صاحت الناس على صدام

كما قال الشاعر العراقي عباس جيجان

ليش انت من دول الدول صاحت عليك الصايحه ؟

من استلم كوهين قناة الفتن و فجور التعيس كل يوم تدخل الكويت في صيحة و فتنة حسبنا الله عليك

( الصحفي )

عضو مميز
طافكم منساع على إذاعة بي بي سي لقاء مع البسوس وكانت تقول الحمدالله أني طلعت أنا وأخوي طلال وولدة محمد قبل وصول المعتدين بخمس دقائق لان اللي كان مطلوب هو اغتيالي أنا وأخوي طلال
يعني بتسوي روحها بطله ماتدري انه لو كان المطلوب راسها ( عاد من زين راسها ) هالشي ماراح يعيق احد عن الوصول لراسها تدرون ليش
لان بختصار ماوراها رجال

اخي الكريم

كل الأمر للشهره فقط لكي انا وانت وهذا وذاك يتكلم في هذا الأمر

تحياتي ....

ابو عذبي

عضو مميز
صارلها مده ما خذا راحتها خلها اتحس اشوي .هذا إذا عندها احساس

وبعدين الاستيديو يبيله مقاول ويبيله نجار وكهربائي.وصباغ وصحي

يعني يبيلها مده وبعد منها حنا نرتاح منها ومن اخوها ومن كعبول

لابد من التشديد على حراسة الحدود الشماليه

ترى المعارف كلهم كعيبر لهم خبره كبيره فى التسلل

على الاقدام

مثل ماجيت راح تعوووووووووووووووووووود هاخوتي ها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميت من الضكككككككككككككككككككككككككككككككك

بشاركو

عضو بلاتيني
العجايز يحذرون من تصيح عليه الناس

ستجده لن يتوفق في حياته

مثل ما صاحت الناس على صدام

كما قال الشاعر العراقي عباس جيجان

ليش انت من دول الدول صاحت عليك الصايحه ؟

من استلم كوهين قناة الفتن و فجور التعيس كل يوم تدخل الكويت في صيحة و فتنة حسبنا الله عليك

الرقيب

مشرف سابق
23. لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف.

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى