عزيزي سيد القلاف هل أشتقت للخساره مره أخرى

Q2008

عضو فعال
9_1_201053129PM_8508322812.jpg




كما نعرف فقد بالغ النائب حسين القلاف في التقلب وتغير المواقف
لدرجه ظهوره في مظهر مدافع الحكومه بسبب وبغير سبب
حتى مللناه وأصبح مع احترامنا الشديد له مضرب للنكت والمزحات المتعلقه بالنواب
وهو بهذه الطريقه فقد القيمه الاساسيه ارجل الدين الذي يخاف الله ويبتعد عن الشبه
بل أصبح هو أبوالشبهات ويكفينا مسيرة الفشل والطيرات الخاصه التي تجلبه في كل مره من لندن قبل كل تصويت وغيرها كثير

مالفت أنتباهي في الفتره الأخيره تخبطاته الدائمه وأستخدامه لألفاظ قليلة الادب مثل (سفله -كلاب )
وغيرها أترفع عن ذكرها
الايجابي في الموضوع ظهور حس ايجابي شيعي ينتقد القلاف وبشده
وساضع مقال لاحدالكتاب الشرفاء ولي عوده له
الكاتب-محمد حسن

المشكلة أن البعض? ?يعتقد انه عندما? ?يجامل فإنه? ?يملك رضا من جامله وأن هذا الأمر بسيط ويمر مرور الكرام على ذقوننا نحن أبناء هذا الوطن وطبعا في? ?نهاية المطاف هو? ?يضحك على نفسه وأحب أوضح للأخ القارئ كيف? ?يقوم الأخ النائب سيد حسين القلاف بمجاملة الحكومة ويغطي? ?على مساوئها ويجمل القبائح الحكومية ويعتقد أنه بهذا الشكل قد حاز على رضا الحكومة ولكن في? ?النهاية? ?يا سيد لم تنل على رضانا نحن من انتخبناك?. ?
أحب أذكرك? ?ياسيد عندما التقيت معك داخل مكتبك في? ?المجلس وطلبت منك أن تقف ضد قانون الخصخصة وأتذكر ما قلته لي? ?بأنك? ?غير راض وأنك بلغت الأخ النائب العنجري? ?بأنك لن تصوت مع هذا القانون،? ?وكنت تعلق على جدار المكتب مقولة? » ?خير الكلام ما قل ودل? « ?وذلك تلميحا لزوارك المواطنين بعدم الاطالة في? ?مكتبك مع العلم أنك أكثر رجل? ?يتكلم في? ?المجلس وفي? ?النهاية صوَّت على القانون وسبحان مغير الأحوال?.?
وعندها صدمت من هذا التصرف الذي? ?لم أتوقعه منك? ?يا اخي? ?النائب،? ?وبعدها شاهدت مقابلتك على تلفزيون الوطن وشاهدت ما هو ليس من حقك أن تقوله ان تطالب بتطبيق نظرية العصي? ?على المواطنين ما? ?يقيد من حرياتهم وهذا آخر ما كنت أتوقعه أن? ?يصدر منك كأخ نائب ترتدي? ?العمامة التي? ?هي? ?رمز ديني? ?وتحمل شهادة ليسانس حقوق حيث قلت في? ?المقابلة اطلب تطبيق عصي? ?المرحوم مبارك على من? ?ينتقد الحكومة?. ?
وأحب أوجه سؤالاً? ?صريحاً? ?للأخ سيد حسين القلاف وأتمنى أن? ?يرد علي? ?هل وجودك ممثلا للشعب الكويتي? ?لزيادة الحريات أم لتقليصها،? ?هل القانون الذي? ?درسته في? ?الجامعه? ?يعلمك ثقافة العصي،? ?هل الدين الاسلامي? ?يحرض على ثقافة العصي،? ?هل نفذت كلامك معي? ?وكنت صادقاً? ?في? ?وعدك في? ?قضية الخصخصة؟? ?
برأيي? ?الشخصي? ?أن ترجع الى دواوين الدائرة الأولى وتناقشهم وتطلب استبياناً? ?يحدد ما هو انجازك أنت كنائب تمثلهم وهل أرضى طموحهم كناخبين،? ?أما بالنسبة لدفاعك المستميت عن الحكومة فهذا ليس رأيي? ?أنا فحسب بل هو رأي? ?أغلبية أبناء الدائرة الأولى وجميع دوائر الكويت،? ?أنا واحد من الناس أطلب منك? ?ياسيد حسين القلاف بعمل ندوة تبين فيها مواقفك وانجازاتك في? ?مجلس الأمة منذ? ?2009? ?وحتى اليوم أسوة بزملائك النواب الذين أقاموا حفل عشاء في? ?المنطقة وبعدها أخذوا رأي? ?ناخبيهم في? ?أدائهم منذ? ?2009? ?الى اليوم وتقبلوا النقد بكل رحابة صدر وأخص منهم الأخ صالح عاشور وأشكره على جرأته وطرحه ورجوعه الى الناخبين?.?
أما أنت? ?يا سيد حسين،? ?فقد علقت عبارة? »?خير الكلام ما قل ودل?« ?في? ?مكتبك وكأنك تقول للمواطنين لا تكلموني،? ?هل هذا جزاؤهم أنهم أوصلوك الى قبة البرلمان؟ أم جزاؤهم أن تطبق نظرية العصي؟ والله ولي? ?التوفيق?.?
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=61793&cid=47
 
أعلى