شكراً الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح

السلام عليكم أخواني وبعد تحية الأسلام أدخل بالموضوع مباشره قبل أسبوعين سافر أخي إلى الأردن وهو أحد الطلبه الجامعين في الأردن وعند نزوله في مطار الأردن فقد جواز سفره وبحث عنه في كل الأماكن وفي الطائره ولم يجد الجواز وقام بالأتصال على السفاره في تمام الساعه الرابعه عصراً وأبلغهم عن الموضوع كاملاً وأكثر مافعلوه السفاره الأتصال بضابط جوزات المطار أكثر من مره ولاكن بلا نتيجه حتى وصلت الساعه العاشره والنصف مساءً يعني بعد 6 ساعات ونص وأخي ينتظر الفرج ولايوجد من يفزع ويخلصه من هالمشكله وقام بالأتصال علي وقال لي ماحصل معه وقمت بالأتصال على الفارس البطل ( الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح ) وشرحت له ماحصل لأخي وقال بالحرف الواحد والله وأنا أبومالك لخلصه بربع ساعه وإذا ماخلص لروح للأردن بنفسي وخلصه وقال لايمكن أن يحصل مشكله للكويتين وأنا أتفرج وفعلاً قام بالأتصال على مدير مطار الأردن وقام بتخليص أخي بربع ساعه وقال مدير مطار الأردن لأخي سامحنا ماكنت أعرف الموضوع وسلم على الشيخ فيصل وقوله لايزعل علينا وأنا أقول مشكور ياشيخ بيض الله وجهك . السؤال اللذي يطرح نفسه كيف نخسر مثل هذا البطل ومامصير طلبتنا بعده لله درك ياشيخ

متهم

عضو فعال
السلام عليكم أخواني وبعد تحية الأسلام أدخل بالموضوع مباشره قبل أسبوعين سافر أخي إلى الأردن وهو أحد الطلبه الجامعين في الأردن وعند نزوله في مطار الأردن فقد جواز سفره وبحث عنه في كل الأماكن وفي الطائره ولم يجد الجواز وقام بالأتصال على السفاره في تمام الساعه الرابعه عصراً وأبلغهم عن الموضوع كاملاً وأكثر مافعلوه السفاره الأتصال بضابط جوزات المطار أكثر من مره ولاكن بلا نتيجه حتى وصلت الساعه العاشره والنصف مساءً يعني بعد 6 ساعات ونص وأخي ينتظر الفرج ولايوجد من يفزع ويخلصه من هالمشكله وقام بالأتصال علي وقال لي ماحصل معه وقمت بالأتصال على الفارس البطل ( الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح ) وشرحت له ماحصل لأخي وقال بالحرف الواحد والله وأنا أبومالك لخلصه بربع ساعه وإذا ماخلص لروح للأردن بفسي وخلصه وقال لايمكن أن يحصل مشكله للكويتين أنا أتفرج وفعلاً قام بالأتصال على مدير مطار الأردن وقام بتخليصه بربع ساعه وقال مدير مطار الأردن لأخي سامحنا ماكن أعرف الموضوع وسلم على الشيخ فيصل وقوله لايزعل علينا وأنا أقول مشكور ياشيخ بيض الله وجهك . السؤال اللذي يطرح نفسه كيف نخسر مثل هذا البطل ومامصير طلبتنا بعده لله درك ياشيخ

نسخة من الموضوع لمجلس الوزراء بدون تحية !
نسخة إلي وزارة الخارجية وسلم لي علي العمل الدبلوماسي !
نسخة لطلبة الكويت في الاردن ولا عزاء لكم !
ونسخة للاجيال القادمة عشان يعرفون خيبتنا !

فهيدااان

عضو ذهبي
يفعلها بو مالك ويستاهل المدح .ومصير ابنائنا اعتقد راح ترجع السرقات واختلاق المشاكل والمداهمات من العصابات و و و .............. وتسكير الابواب في وجيههم .

mr__777

عضو فعال
الرجال تفرق بالافعال

يا بو مالك فعلك غانم سوا بمنصب واللا غير منصب انت فحل رياجيل

و ثقه بالله اننا نحبك ونغليك

ماهو غريب الطيب على اهل الطيب

نمر

عضو مخضرم
أكبر عمل انساني ووطني يؤجر عليه ويُثاب هو إخراسه لصوت الفتنة و الشيطان المتمثل في الأعلام الفاسد

فشُكراً له من القلب..

طموح

عضو بلاتيني
ماهو غريب الطيب من منبع الطيب

وشلون ؟ نستغرب من الغيم الامطار

ونعم بشيخ فيصل المالك الصباح

أعلى