أحمد الفهد ينفي انسحاب الكويت من 'خليجي 20'

الأناضول

عضو مخضرم




نفى رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد نية الكويت الانسحاب من بطولة كأس الخليج العشرين والتي تقام في اليمن من الثاني عشر من هذا الشهر وتستمر حتى الخامس من الشهر المقبل.

وقال الفهد في حديثه الخاص للوفد الإعلامي البحريني المتواجد في مدينة جوانزهو الصينية إن دولة الكويت سيكون لها حضور بارز في هذا التجمع الخليجي وستحرص على المشاركة لإيمانها الشديد بأهمية الدورة وللسعي نحو نجاح التجمعات الخليجية لأنها على يقينٍ تام بأن بطولات كأس الخليج لها مردودات ونتائج إيجابية لا تقتصر على جانب واحدٍ فقط، بل إنها تنعكس على المنطقة من جميع الجوانب وليست الرياضية فقط.
يأتي تصريح الفهد رداً على ما تناولته بعض وكالات الأنباء يوم أمس عن نية الكويت الانسحاب من بطولة كأس الخليج العشرين لدواعي أمنية وحفاظاً على سلامة أبنائها اللاعبين والإداريين بسبب عدم وجود الاستقرار الأمني هناك خاصة في مدينتي أبين وعدن.
وعلى رغم أن المصادر التي تناقلتها وكالات الأنباء عن وجود توجه عام لدى أعضاء الحكومة والبرلمان والشارع الرياضي لعدم المشاركة وتفضيل خيار التأجيل للبطولة لحين استقرار الأوضاع الأمنية في اليمن، إلا أن الشيخ أحمد الفهد أكد أن الكويت كما كانت عنصر نجاح في البطولات السابقة ستبقى أيضاً عنصراً للنجاح في كأس الخليج المقبلة.


http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=62655&cid=30


التعليق

نتمنى التوفيق لمنتخبنا وجميع المنتخبات ونأمل من الله العلي الكريم

أن يحفظ الجميع ويحفظ لاعبينه ويردهم الى اهلهم سالمين غانمين
 
أعلى