حج يا حاج

بيان

عضو بلاتيني
p21_20061230_pic3.full_.jpg


استلهمت مشاعر كل مسلم في رحلتي للديار المقدسه دار ولد بها الرسول صلى الله عليه وسلم حاربه فيها اهله انها مكه البقعه الطاهره من بقاع الارض .


جميله هي الانفس وانت تعيش تلك الاجواء في جو يخلوا من السياسه والكلام الفاضي بل الحديث كله عن ما يربط هذا الشعب ، اتنزه من منتزه الى اخر بين الحملات الكويتيه واشاهد الاصدقاء في ليل منى الطاهر حول الاسلام ونور القلوب ومعنى الاسلام والتقارب بين ابناء الدين الواحد ولا تصدق عيني تلك النظرات التي تدور بين ما نرى ونسمع من الاصدقاء عن المفترشين للارض ممن لم ينالوا حظوه حملاتنا حملات الايس كريم والشاورما والمكسرات اللذيذه .

من عاش ورآى رجل يحمل امه على ظهره في حجه هي الاولى والاخيره لهما بنظره رجل مقتدر يحج ويعتمر كل ما يحلوا له ذلك ، نظرات نسرقها من مصائب الاخرين لنقول نعم حمدا لله على نعمه وشكرا لله على منه .

نعم لو ترى تلك العيون التي لا تفارق كل سكينه ووقار في ظل الازمات السياسيه التي تلاحق هذا البلد لتعرف ان ازمتنا في انفسنا نحن فقط وليست ازمه زمن بل انها ازمه يقودها متطفل وجاهل واحمق واخرق وناهب وسارق ومنتفع .

نعم قلوب اهل الكويت صافيه في كل شيء شيعي وسني يقابلان بعضهما في رحاب مكه ويتبادلان اطراف الحديث حول الازدحام والمناسك وبين حضري وبدوي يتشاركان غرفه في حمله كلن منها يراعي الاخر ويسهر على راحته .

انها يا اخوه السياسه مدمره كل شيء جميل ، عفن بعفن من اجل المصالح

تحياتي

 
أعلى