محمد باقر المهري؛ يا سني انت في جهنم عند الرافضة لا يوجد عندك صك الولايه

ابن عثمان

عضو مميز
محمد باقر المهري؛ يا سني انت في جهنم عند الرافضة لا يوجد عندك صك الولايه


T_780b2b9e-MSKTDNEHKPLZXKBGCELLLKYP.gif



هنا


او إنقر بالأيمن للحفظ
 

هايل

عضو ذهبي
اخي الفاضل شكرا علي التحذير أين تباع هذة الصكوك وبكم؟؟؟
لازم الواحد يلحق يشتري:eek:
ام هو مثل البابا يبيعها لحسابه;)
 

شموطي

عضو مميز
لا اعترف بالولاية ولا في الولي الفقيه ولا ملالي طهران وأولهم هذا المجوسي المهري

لنرى كيف تصنفني يا ايها المهري ؟
 

AboJasim13

عضو ذهبي
إي عادي,, هم انتوا صلاة النبي عليكم مو مقصرين ... مدخلينهم بالنار جماعات وزرافات... ماندري نصدقكم ولا نصدقهم..
يعني عندكم وعندهم خير
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
إي عادي,, هم انتوا صلاة النبي عليكم مو مقصرين ... مدخلينهم بالنار جماعات وزرافات... ماندري نصدقكم ولا نصدقهم..
يعني عندكم وعندهم خير
شتان بين الثرى والثريا ياعزيزي لاتحور الموضوع مافيه وجهه مقارنة صك غفران مثل ملة النصارى :)
 
* تفسير تفسير القرآن/ ابن عبد السلام (ت 660 هـ) مصنف و مدقق



{ مَّسْئُولُونَ } عن قول لا إله إلا الله، أو عما دعوا إليه من بدعة مأثور أو عن جلسائهم، أو عن ولاية علي، أو محاسبون، أو مسئولون بقوله



http://altafsir.org/Tafasir.asp?tMa...No=24&tDisplay=yes&UserProfile=0&LanguageId=1


تفسير النكت والعيون/ الماوردي (ت 450 هـ) مصنف و مدقق



قوله عز وجل: { وقفُوهم إنَّهم مسئولون } أي احبسوهم عن دخول النار.

{ إنهم مسئولون } فيه ستة أوجه:

أحدها: عن لا إله إلا الله، قاله يحيى بن سلام.

الثاني: عما دعوا إليه من بدعة، رواه أنس مرفوعاً.

الثالث: عن ولاية علي بن أبي طالب رضي الله عنه، حكاه أبو هارون العبدي عن أبي سعيد الخدري.

الرابع: عن جلسائهم، قاله عثمان بن زيادة.

الخامس: محاسبون، قاله ابن عباس.

السادس: مسئولون.


http://altafsir.org/Tafasir.asp?tMa...No=24&tDisplay=yes&UserProfile=0&LanguageId=1


الصواعق المحرقة لابن حجر الهيتمي:

الآية الرابعة قوله تعالى وقفوهم إنهم مسؤولون الصافات 24

أخرج الديلمي عن أبي سعيد الخدري أن النبي قال وقفوهم إنهم مسؤولون عن ولاية علي
وكأن هذا هو مراد الواحدي بقوله روي في قوله تعالى وقفوهم إنهم مسؤولون أي عن ولاية علي وأهل البيت لأن الله أمر نبيه أن يعرف الخلق أنه لا يسألهم على تبليغ الرسالة أجرا إلا المودة في القربى والمعنى أنهم يسألون هل والوهم حق الموالاة كما أوصاهم النبي أم أضاعوها وأهملوها فتكون عليهم المطالبة والتبعة
انتهى



http://islamport.com/d/1/aqd/1/121/...htsub=%22%DA%E4+%E6%E1%C7%ED%C9+%DA%E1%ED+%22
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
* تفسير تفسير القرآن/ ابن عبد السلام (ت 660 هـ) مصنف و مدقق




{ مَّسْئُولُونَ } عن قول لا إله إلا الله، أو عما دعوا إليه من بدعة مأثور أو عن جلسائهم، أو عن ولاية علي، أو محاسبون، أو مسئولون بقوله




http://altafsir.org/Tafasir.asp?tMa...No=24&tDisplay=yes&UserProfile=0&LanguageId=1


تفسير النكت والعيون/ الماوردي (ت 450 هـ) مصنف و مدقق



قوله عز وجل: { وقفُوهم إنَّهم مسئولون } أي احبسوهم عن دخول النار.

{ إنهم مسئولون } فيه ستة أوجه:

أحدها: عن لا إله إلا الله، قاله يحيى بن سلام.

الثاني: عما دعوا إليه من بدعة، رواه أنس مرفوعاً.

الثالث: عن ولاية علي بن أبي طالب رضي الله عنه، حكاه أبو هارون العبدي عن أبي سعيد الخدري.

الرابع: عن جلسائهم، قاله عثمان بن زيادة.

الخامس: محاسبون، قاله ابن عباس.

السادس: مسئولون.


http://altafsir.org/Tafasir.asp?tMa...No=24&tDisplay=yes&UserProfile=0&LanguageId=1


الصواعق المحرقة لابن حجر الهيتمي:

الآية الرابعة قوله تعالى وقفوهم إنهم مسؤولون الصافات 24

أخرج الديلمي عن أبي سعيد الخدري أن النبي قال وقفوهم إنهم مسؤولون عن ولاية علي
وكأن هذا هو مراد الواحدي بقوله روي في قوله تعالى وقفوهم إنهم مسؤولون أي عن ولاية علي وأهل البيت لأن الله أمر نبيه أن يعرف الخلق أنه لا يسألهم على تبليغ الرسالة أجرا إلا المودة في القربى والمعنى أنهم يسألون هل والوهم حق الموالاة كما أوصاهم النبي أم أضاعوها وأهملوها فتكون عليهم المطالبة والتبعة
انتهى


http://islamport.com/d/1/aqd/1/121/...htsub=%22%DA%E4+%E6%E1%C7%ED%C9+%DA%E1%ED+%22
1- تفسير بن كثير
وَقِفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَسْئُولُونَ

أي قفوهم حتى يسألوا عن أعمالهم وأقوالهم التي صدرت عنهم في الدار الدنيا كما قال الضحاك عن ابن عباس يعني احبسوهم إنهم محاسبون . وقال ابن أبي حاتم حدثنا أبي حدثنا النفيلي حدثنا المعتمر بن سليمان قال سمعت ليثا يحدث عن بشير عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " أيما داع دعا إلى شيء كان موقوفا معه إلى يوم القيامة لا يغادره ولا يفارقه وإن دعا رجل رجلا " ثم قرأ " وقفوهم إنهم مسئولون " ورواه الترمذي من حديث ليث بن أبي سليم ورواه ابن جرير عن يعقوب بن إبراهيم عن معتمر عن ليث عن رجل عن أنس رضي الله عنه مرفوعا .


2- تفسير الجلالين
وَقِفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَسْئُولُونَ
"وقفوهم" احبسوهم عند الصراط "إنهم مسئولون" عن جميع أقوالهم وأفعالهم ويقال لهم توبيخا :





3- تفسير الطبري

وَقِفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَسْئُولُونَ


القول في تأويل قوله تعالى : { وقفوهم إنهم مسئولون } يقول تعالى ذكره : { وقفوهم } : احبسوهم : أي احبسوا أيها الملائكة هؤلاء المشركين الذين ظلموا أنفسهم وأزواجهم , وما كانوا يعبدون من دون الله من الآلهة { إنهم مسئولون } فاختلف أهل التأويل في المعنى الذي يأمر الله تعالى ذكره بوقفهم لمسألتهم عنه , فقال بعضهم : يسألهم هل يعجبهم ورود النار . ذكر من قال ذلك : 22469 - حدثنا محمد بن بشار , قال : ثنا عبد الرحمن , قال : ثنا سفيان , عن سلمة بن كهيل , قال : ثنا أبو الزعراء , قال : كنا عند عبد الله , فذكر قصة , ثم قال : يتمثل الله للخلق فيلقاهم , فليس أحد من الخلق كان يعبد من دون الله شيئا إلا وهو مرفوع له يتبعه قال : فيلقى اليهود فيقول : من تعبدون ؟ فيقولون : نعبد عزيرا , قال : فيقول : هل يسركم الماء ؟ فيقولون : نعم , فيريهم جهنم وهي كهيئة السراب , ثم قرأ : { وعرضنا جهنم للكافرين عرضا } 18 100 قال : ثم يلقى النصارى فيقول : من تعبدون ؟ فيقولون : المسيح , فيقول : هل يسركم الماء ؟ فيقولون : نعم , فيريهم جهنم , وهي كهيئة السراب , ثم كذلك لمن كان يعبد من دون الله شيئا , ثم قرأ عبد الله { وقفوهم إنهم مسئولون } وقال آخرون : بل ذلك للسؤال عن أعمالهم. ذكر من قال ذلك : 22470 - حدثني يعقوب بن إبراهيم , قال : ثنا معتمر , عن ليث , عن رجل , عن أنس بن مالك , قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " أيما رجل دعا رجلا إلى شيء كان موقوفا لازما به , لا يغادره , ولا يفارقه " ثم قرأ هذه الآية { وقفوهم إنهم مسئولون } وقال آخرون : بل معنى ذلك : وقفوا هؤلاء الذين ظلموا أنفسهم وأزواجهم إنهم مسئولون عما كانوا يعبدون من دون الله .




4- تفسير القرطبي
وَقِفُوهُمْ
وحكى عيسى بن عمر " أنهم " بفتح الهمزة . قال الكسائي : أي لأنهم وبأنهم , يقال : وقفت الدابة أقفها وقفا فوقفت هي وقوفا , يتعدى ولا يتعدى ; أي احبسوهم . وهذا يكون قبل السوق إلى الجحيم ; وفيه تقديم وتأخير , أي قفوهم للحساب ثم سوقوهم إلى النار . وقيل : يساقون إلى النار أولا ثم يحشرون للسؤال إذا قربوا من النار .
إِنَّهُمْ مَسْئُولُونَ
عن أعمالهم وأقوالهم وأفعالهم ; قاله القرظي والكلبي . الضحاك : عن خطاياهم . ابن عباس : عن لا إله إلا الله . وعنه أيضا : عن ظلم الخلق . وفي هذا كله دليل على أن الكافر يحاسب . وقد مضى في [ الحجر ] الكلام فيه . وقيل : سؤالهم أن يقال لهم : " ألم يأتكم رسل منكم " [ الأنعام : 130 ] إقامة للحجة . ويقال لهم :
مَا لَكُمْ لَا تَنَاصَرُونَ
على جهة التقريع والتوبيخ ; أي ينصر بعضكم بعضا فيمنعه من عذاب الله . وقيل : هو إشارة إلى قول أبي جهل يوم بدر : " نحن جميع منتصر " [ القمر : 44 ] . وأصله تتناصرون فطرحت إحدى التاءين تخفيفا . وشدد البزي التاء في الوصل .

جئتك بتفسير الآية من أكبر و أشهر كتب التفاسير المعتمدة عند المسلمين:):إستحسان:
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
اذا كانت الامامه مهمه بهذا الحجم لماذا لم تأتى اية واحده فى القرآن
تآمرنا بطاعة على وانه امام معصوم !!!:eek:

لما على رضى الله عنه لم يطالب بالامامه وسكت عنها!!!! السؤال للمهري:)
 
وين تباع هالصكـوك​



بنترك الصلاه والشهاده والحج والصوم والزكاه ونشريها​


:D

لا يا سلطان, لا تترك كل ذلك, ولكن كل ذلك لن ينفعك إذا لم تحمل الصك الذي قال عنه رسول الله, فإقرأ وإعرف ماهو الصك الذي تبحث عنه:


حدثنا أبو جعفر أحمد بن عبيد بن إبراهيم الحافظ الأسدي بهمدان ثنا إبراهيم بن الحسين بن دبزيل ثنا إسماعيل بن أبي أويس ثنا أبي عن حميد بن قيس المكي عن عطاء بن أبي رباح و غيره من أصحاب ابن عباس عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما : أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال يا بني عبد المطلب إني سألت الله لكم ثلاثا أن يثبت قائمكم و أن يهدي ضالكم و أن يعلم جاهلكم و سألت الله أن يجعلكم جوداء نجداء رحماء فلو أن رجلا صفن بين الركن و المقام فصلى و صام ثم لقي الله و هو مبغض لأهل بيت محمد دخل النار

هذا حديث حسن صحيح على شرط مسلم و لم يخرجاه

تعليق الذهبي قي التلخيص : على شرط مسلم


http://islamport.com/d/1/mtn/1/21/428.html
 

S U L T A N

عضو بلاتيني
لا يا سلطان, لا تترك كل ذلك, ولكن كل ذلك لن ينفعك إذا لم تحمل الصك الذي قال عنه رسول الله, فإقرأ وإعرف ماهو الصك الذي تبحث عنه:


حدثنا أبو جعفر أحمد بن عبيد بن إبراهيم الحافظ الأسدي بهمدان ثنا إبراهيم بن الحسين بن دبزيل ثنا إسماعيل بن أبي أويس ثنا أبي عن حميد بن قيس المكي عن عطاء بن أبي رباح و غيره من أصحاب ابن عباس عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما : أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال يا بني عبد المطلب إني سألت الله لكم ثلاثا أن يثبت قائمكم و أن يهدي ضالكم و أن يعلم جاهلكم و سألت الله أن يجعلكم جوداء نجداء رحماء فلو أن رجلا صفن بين الركن و المقام فصلى و صام ثم لقي الله و هو مبغض لأهل بيت محمد دخل النار
هذا حديث حسن صحيح على شرط مسلم و لم يخرجاه

تعليق الذهبي قي التلخيص : على شرط مسلم


http://islamport.com/d/1/mtn/1/21/428.html





هههه لاتعليــق صــراحه
:confused:
انت اساسا من اي مبدا حكمت علي اني ابغض ال البيت وانا اصلي عليهم كل يوم في صلاتي ؟
اترك عنك المراوغه
مره متفائل ان السنه في النار لان مكذوب عليك ببغضنا لا ال البيت عليهم السلام
ياصديقـي اصحى وفك الغشاوه عن عينيك
الولايه لاعلاقه لها بحب ال البيت عليهم السلام

معليش لم تحسب لك نقطه لن تجد علي مايجعلني ادخل في النـآر
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
لا يا سلطان, لا تترك كل ذلك, ولكن كل ذلك لن ينفعك إذا لم تحمل الصك الذي قال عنه رسول الله, فإقرأ وإعرف ماهو الصك الذي تبحث عنه:


حدثنا أبو جعفر أحمد بن عبيد بن إبراهيم الحافظ الأسدي بهمدان ثنا إبراهيم بن الحسين بن دبزيل ثنا إسماعيل بن أبي أويس ثنا أبي عن حميد بن قيس المكي عن عطاء بن أبي رباح و غيره من أصحاب ابن عباس عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما : أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال يا بني عبد المطلب إني سألت الله لكم ثلاثا أن يثبت قائمكم و أن يهدي ضالكم و أن يعلم جاهلكم و سألت الله أن يجعلكم جوداء نجداء رحماء فلو أن رجلا صفن بين الركن و المقام فصلى و صام ثم لقي الله و هو مبغض لأهل بيت محمد دخل النار

هذا حديث حسن صحيح على شرط مسلم و لم يخرجاه

تعليق الذهبي قي التلخيص : على شرط مسلم

http://islamport.com/d/1/mtn/1/21/428.html



نعم من يطعن بدين آل محمد كافر

صلى الله عليه وسلم

ومن يطعن بدين الصحابه كافر


يعني شنو الجديد الي حظرتك جايبه

نجن نصلي على بكل البيت بكل صلاة ونحترمهم ونوقرهم ولا نطعن بعرضهم نفسكم

ولا نطعن بشرفهم نفسكم ولا نطعن بشجاعت على رضي الله عنه نفسكم

واترك عنك شغل بكي الحسنيات

فانك تهرج اكثر من اللازم
 

S U L T A N

عضو بلاتيني
نعم من يطعن بدين آل محمد كافر

صلى الله عليه وسلم

ومن يطعن بدين الصحابه كافر


يعني شنو الجديد الي حظرتك جايبه

نجن نصلي على بكل البيت بكل صلاة ونحترمهم ونوقرهم ولا نطعن بعرضهم نفسكم

ولا نطعن بشرفهم نفسكم ولا نطعن بشجاعت على رضي الله عنه نفسكم

واترك عنك شغل بكي الحسنيات

فانك تهرج اكثر من اللازم




لا يعلمون ليلا ونهارا انهم يسبون انفسهم جهارا علنا

لان ال البني لم يطعن فيهم احد مسلم الا هم بالغلو فيهم وتكذيب الناس في محبتهم وحكرها عليهم

لانها اصبح قناع ذهبي من عهد كسرى يتخفون به لمحاربه الاســلام

حتى زرعت محبتهم المتناقضه تماما لمنهجهم وسنته النبي عليه الصلاه والسلام عندهم
 

دباس

عضو بلاتيني
إي عادي,, هم انتوا صلاة النبي عليكم مو مقصرين ... مدخلينهم بالنار جماعات وزرافات... ماندري نصدقكم ولا نصدقهم..
يعني عندكم وعندهم خير

تصدقنا والا تصدقهم
ارجع لليوتيوب الدقيقه 1:54 وشوف شنو يقول هذا الكافر الضال المضل

يقول هذا الشاعر يقول مو انا اقول
كل من مات ولم يعرفه --- مات موت حمار او بقر
اعليّا بشر ؟ كيف بشر ؟ ---- ربه فيه تجلى وظهر

ثم اسألك بالله العلي العظيم
هل من يتبنى هذا القول مؤمن او كافر ؟
هل تعتقد ان الله تجلى في علي وظهر ؟

لا ادري ما هو الكفر عندكم اذا لم يكن هذا اقول كفريا ومن يؤمن به كافر
اكرر من يومن به اي هذا القول كافر كافر كافر
 

هايل

عضو ذهبي
سؤال للاخوة الشيعة وبدون زعل هل كل ال البيت معصومون ؟؟؟
يعني ما يطلع واحد من ال البيت ويكون ضال؟؟؟
 
أعلى