زمن الخطآ

بيان

عضو بلاتيني
قررت وضضطت على مفتاح موضوع جديد وكاني ارى كل المواضيع لا تكفي في هذا الزمن وكان الاداره لو تكرمت ووضعت زر مواضيع دائمه لكان الافضل لنا فنحن منذ اربع سنوات ونعاني الامرين من الازمات وقصر اليد .

انا لا اتحدث عن انسان او حادثه فالحمدلله خلال اربع سنوات لدينا قصص تكفي لنسردها مئات السنين وحتى يعرف ابنائنا واحفادنا كم لدينا اناس لا يهمهم بلدهم بعكس ما تهمهم اموالهم وكراسيهم .

خلال اربع سنوات هي هي الامور تسير ابتداء من تولي سمو الشيخ ناصر المحمد رئاسه الوزراء وقصه نبيها خمس واقسم بالله لم يعد عقلي يستوعب عدد الازمات حتى الان ولكن المحصله النهائيه هي الفساد ابتداء من الرشاوى وحتى الاغذيه الفاسده والفلتان الامني والاخلاقي وتفرقه المجتمع .

هذه بصراحه ازمه اربع سنوات من الازمات المتلاحقه حتى اصبح الامر فالت على اخره .

اعتقد اني ضغطت على زر بالخطآ ولكني آآمن اني اعيش في الزمن الخطآ
 

صبا

عضو ذهبي
أشعر بالمرارة التي تتحدث بها

أنا شخصيا وصلت إلى مرحلة من اليقين أن الكويت بعهد ناصر المحمد لن يُقدر الله لها الصلاح و لا الفلاح، فقد أدخلها سيادة الرئيس في أتون أزمات بدت فصولها و لم تنتهي !! و كل أزمة تكفي بأن تسقط حكومة قائمة في الدول التي تحترم أنظمتها و قوانينها و دساتيرها !!


أصارحكم أنني أفتقد وطني الحقيقي الذي بت لا أميّز ملامحه الحقيقية إلا في الكتب و أرشيف التقارير و المحاضر التي حفظها التاريخ!

أهل الفساد و من يرعاهم أختطفوا وطننا، فكيف نستعيده !!؟؟
 
أعلى