يانواب الأمة الدعوه بسيطة وسهلة ( إستقاله )

bandr

عضو بلاتيني
إلى أعضاء الأمة المدافعين عن الدستور وعن المال العام وعن الحرية ..

أنا أعلم بأنكم لاتملكون تغيير الأمور .. وأعلم أيضاً بأن الأغلبية من النواب المتخاذلين

تحركهم مصالحهم .. وأعلم أيضاً بأن البعض منكم مع الخيل ياشقرا ولايعرف ماده بالدستور ..

الدعوه بسيطة وسهلة ..

كل عضو يعتقد بأنه مدافع عن الحق وعن المال وعن الدستور وعن الحرية ..

يقدم إستقالته حتى لو تخاذل البعض..

لاتقل لي بأن إستقالتي لاتقدم ولاتاخر بشيء ..؟

هي تقدم وهي كبيره بالنسبة للناخب وللمواطن ..!

أنت تقول بأنك مدافع عن الدستور وعن المال العام وعن الحرية .. إذاً ماذا تنتظر ؟؟

أصبح المجلس صوري لايقدم ولايأخر .. وجودك زي عدمه ..

أظهر بموقف أمام الشعب وأمام المواطن أظهر وقدم إستقالة .. وأنظر كيف تكبُر بعيون الناس ..!

أتمنى أن تجد هذه الدعوه إستجابة ..؟

ومن هو أول شريف سوف يقدمها بكم ..؟

بالأنتظار ..

تحياتي ..

BeNT JaBeR

عضو مميز
ههههههههههههههه

ايه والله انا اقول يستقيلون ويفكونا من المجلس بكبره لانه لا يقدم ولا ياخر الحكومه تسوي الشي على هواها ونوابنا الاغلبيه يمشي على مصلحته وكل واحد يدور التكسب المالي على جراح الشعب

كل واحد يصير نائب روحه على الديره ابرك له كل الشعب صار سياسي من كثر الهواش والنجره بالمجلس

bandr

عضو بلاتيني
ههههههههههههههه

ايه والله انا اقول يستقيلون ويفكونا من المجلس بكبره لانه لا يقدم ولا ياخر الحكومه تسوي الشي على هواها ونوابنا الاغلبيه يمشي على مصلحته وكل واحد يدور التكسب المالي على جراح الشعب

كل واحد يصير نائب روحه على الديره ابرك له كل الشعب صار سياسي من كثر الهواش والنجره بالمجلس

كلام سليم والدليل اللي صار اليوم بالجلسة ..!
بس الحلو هل المرّه مافي حمامات كان غياب ..!!
الكرسي وفعايله .!!

bo3awath

عضو مميز
ههههههههههههههه

ياحلاتج ساكته
خلي الحكومه تستقيل والاسباب وايد

القطبي

عضو مخضرم
ستجد ردهم :

استقاااله00؟! :eek:

هؤلاء لم يصدقوا انهم نجحوا00
فهل تريد منهم العوده لمسلسل الرعب -اقصد الإنتخابات-00؟!:D

أعلى