عطلة الربيع على الأبواب

CR7

عضو ذهبي
بما ان عطلة نص السنه قربت ( عطلة الربيع ) والاجازه تقريباً 15 يوم من 27/1/2011 الى 12/2/2011 يعني مده مناسبه للسفر وكسر الروتين خصوصاً اللي عنده امتحانات .

خلونا ننصح بعض ؛

وين نسافر ؟

اي الاماكن ينصح فيها ؟

التكلفه الماديه ؟

وراح ابديها بنفسي :

تقريباً كل عطلة ربيع اروح أنا والعائله دبي !
ليش دبي ؟

علشان عندهم مهرجان و قريبه و اسعار التذاكر مناسبه للي عنده عدد و اسعار الفنادق والشقق معقوله و الجو يكون مناسب عندنا برد وعندهم الجو حلو . واهم شي التجديد يعني كل ماتجيهم تلقى شي جديد عندهم والسنه هاذي عندهم مدينة العاب جديده بدال الوالت ديزني وعندهم عالم الفيراري في أبوظبي .

أتمني للجميع عطله سعيده .

بقيييط

عضو ذهبي
رايك حلو وخصوصا دبي بنفس الوقت ماتتعب مع الحجز في نفس السنه من كل عام يالله تحصل حجز بعطلة الربيع بس دبي في اي وقت تلق حجز ومنه تونسهم ...انا حاجز للعائلة الناقل الرسمي وانيت مازدا والسكن عباره عن ثلاث اخيام النمران والوجه طريق المطلاع :D وموفق خير ياطويل العمر

CR7

عضو ذهبي
رايك حلو وخصوصا دبي بنفس الوقت ماتتعب مع الحجز في نفس السنه من كل عام يالله تحصل حجز بعطلة الربيع بس دبي في اي وقت تلق حجز ومنه تونسهم ...انا حاجز للعائلة الناقل الرسمي وانيت مازدا والسكن عباره عن ثلاث اخيام النمران والوجه طريق المطلاع :D وموفق خير ياطويل العمر

مصاريف رحلتك نفس مصاريف السفر ؟

وانا ودي برحلتك بس خائف من الجو يخون بالكويت .... فجأه الا غبار بالشتاء

CR7

عضو ذهبي

مصاريف رحلتك نفس مصاريف السفر ؟

وانا ودي برحلتك بس خائف من الجو يخون بالكويت .... فجأه الا غبار بالشتاء

ريما القمر

عضو مخضرم

عطلة الربيع أحبها تكون بسيارة ..

مكة والمدينه ..

الخبر والبحرين أو الرياض ..

دبي وقطر ..

أو لبنان تروح للثلج ..

.

العطله سنقضيها في خباري وضحه عند الحلال

واذا خلصت العطله نشوف لنا دوله راحه واستجمام خمس ايام مثل لبنان او المغرب او اسبانيا

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
مافيه احلى من انك تنصب الخيام بالصمان وتعزم اللي يوسعون الخاطر
وتذبح وتصلخ وتشوي على كيفك.. وتشب النار من المغرب وتتجتمع انت والاهل والاقارب وتسولفون..
ولاحظ اذا طلعت يم البر تنام من غير تفكير وارق.. عكس لما تكون بالديره..
لا احد يلومني بحب الخلا...

CR7

عضو ذهبي
اعتقد ان البر برد هالايام وما يصلح والجو في أوربا ثلوج !!!

ما في إلا دبي او ماليزيا الجو مناسب للعوائل

S U L T A N

عضو بلاتيني
عطلة الربيع فرصه للابتعاد عن الجو الضوضائي والمدن والتلوث البيئي

افضل شي المناطق البريه والمنتزهات الطبيعيه

rightword

المعرف السابق: شموخ بدويه
بعطله الربيع بروح الخبر اتسوق
الاسعار بالكويت بترتفع بعد الالف

أعلى