الدويله يطالب القلاف والدويسان والمطوع بالكف عن الشماته والتصريحات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

abwdy

عضو فعال
صحيح اننا لن نقبل تجاوز الاوامر الاميرية والتوجيهات السامية لسمو الامير حفظه الله، لكننا ايضا لن نقبل المزايدة علينا في احترام هذه التوجيهات ولا نرضى باستعمالها شماعة نعلق عليها كل اخفاقاتنا وتجاوزاتنا.
لو فرضنا جدلاً ان التجمع خارج الديوانية مرفوض، فهل وجود عدد من المواطنين جاؤوا للاستماع الى خطاب سلمي قانوني من ممثل للامة فلم يجدوا مكانا لهم في الداخل فانتظروا في الخارج يستمعون بهدوء وباحترام لظروف الشارع، هل هذا التواجد السلمي الهادئ يستحق كل هذه الاستشاطة والثورة والهيجان ورفع المطي في وجه المواطنين العزّل؟!
هل وصل الامر بنا لتطبيق القوانين بحيث لم يبق الا ضرب الناس واهدار كراماتهم بحجة تنفيذ روح القانون؟ هل كانت الحكومة ستسمح للنواب باستئجار صالة افراح لاقامة ندوتهم؟ هل كانت ستسمح باقامة ندوتهم في احد الاندية كما سمحت لاحدى الشركات التجارية باقامة حفل نادي القادسية‍‍؟!! نحن نعلم ان اكبر ديوان بالكويت لن يتسع لاكثر من مائة شخص فلماذا الخوف من اقامة الندوات الجماهيرية السلمية؟ لماذا الخوف من رجوع النواب للشارع لطرح قضاياهم ما دامت تبدأ بسلام وتنتهي بسلام؟ هل يجوز التعويل على حادثة ديوان السعدون عندما دخل احد مثيري الشغب لتخريب الندوة وضرب من حيث لا ندري؟! ان تواجد رجال الامن يجب ان يكون لحفظ الامن، لكن ما حدث ان تواجدهم تسبب في زعزعة الامن واصبح سببا لكل هذه البلبلة فبدلا من حفظ الامن كانوا مصدرا للشغب والانفلات الامني!!
والان ماذا بعد..؟
ما حدث كان غيابا للعقل عند مفكري الاجهزة الامنية.. وغيابا للحكمة عند قياديي القوات الخاصة.. وغيابا للضمير عند مسؤولي المؤتمر الصحفي لوزارة الداخلية الذين اعطوا بيانات واخبارا كلنا نعلم مخالفتها لما حدث، لذلك حان الوقت لوضع حد لهذا اللعب بالنار الذي يمارسه بعض مسؤولي وزارة الداخلية والذين مع الاسف يدافعون عن بعضهم البعض ويبررون اخطاء بعضهم بكل حماس، مما يؤكد ان الاصلاح في هذه الاجهزة عسير.
ما حدث هو جرّ للبلاد نحو الفتنة والقلاقل والاضطرابات، وهو مستقبل مظلم لا يراه من يلعب بالنار واعماه ما يسمعه من اطراء وثناء من بعض الهواة الذين اخر ما يفكرون فيه مستقبل البلد ومصيره!!

لفتة كريمة
الاخوة النواب فيصل الدويسان وعدنان المطوع وحسين القلاف: ارحموا هذا البلد فتصريحاتكم وشماتتكم باخوانكم النواب وتحالفكم المكشوف مع بعض الاطراف في مؤسسة السلطة وصب الزيت على النار في هذه الايام ستهلك الاخضر واليابس!! فاحترموا شهر الله الحرام على الاقل اذا لم يعد لمصلحة البلد مكان في اجندة بعضكم!!

مبارك فهد الدويله
القبس

المصدر : http://www.redlinekw.com/ArticleDetail.aspx?id=1253
 

الشبكشي

عضو فعال
القوات الخاصه تستخدم لمثيري الشغب بس واللي شفناه

ندوه سلميه ناس عزل عند بيت واذا رفضوا انهم يمتثلون للاوامر

تقدر تسحب هويته وتسجل قضيه عليه ليش العنف

واللي محيرني صعب تلقى دوانيه كلهم نفس الراى

الا النواب والكتاب الشيعه والاعلام الموالي لهم

لدرجه الاستماته بالدفاع عن الحكومه في وقت

اللي الوزراء ردودهم خجوله مع تهرب البعض

حتى عن الظهور بالصحف باي موضوع اخر
 

LEADER

مشرف سابق
38. منع اقتصار مساهمات أحد أعضاء منتدى الشبكة الوطنية الكويتية (في الشبكة السياسية والاقتصادية والشبكة الحرة) على النقل دون إبداء وجهة نظره في النص المنقول (مع استثناء الأخبار المحلية العاجلة).
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى