الى النـواب الأفـاضل/ عسكــر , خلــف .. مع التحية!!

M!ND

عضو مخضرم

يــوم الأربعــــاء الأســـــود 8 / 12 / 2010 أو يــوم ضــرب الشعــــــب

يــومٌ لاينـســى في تاريخ الكــويت السيــاسي ومسيــرة الديموقــراطية!

اليــوم لاننـــاشــد بل هــو أمــــر لمــن يمثلــوننــا في المجلــس ( أو كمــا يظــن البعض وهم لا يمثلون سوى أنفسهم )

هـذا الخطــاب قد يكون " خاص" وأتمنــى من الزمــلاء الضغط على ممثليهم , أو من "ينتمون اليهم"

الصورة أعلاه هي رأي قبيلتكم" وليس رأيــي وحدي " وتوجد على شكل بنــر في موقع انتر ويلان..

(عسكــــــر , خلــــــف) والله حـــرام نعطيكم الصــوت " الا اذا صارت معجزة ـ مستحيلة ـ بتصويتكم ضد رئيس الوزراء " << معزبكم

أسقطـــــــوه فلا نـــريـــده ولانـــريـد من يقـف معــــه ..

تــرا الكــراسي ماتـدوم ـ كرسي حلاق ـ خلوا الناس تــذكــركم بالخير والطيب

ياسمو رئيس الوزراء " تكفا " رحمــةً ورأفــةً بالكــــــــويت " أرحـــــــــــــــل * غيــر مــأســوفــاً عليــك *

منيه للتصويت يحلها ربك
بس مهما كان هذولا شيوحنا
ولي يقول على عسكر وخلف حرام الاصوات فيهم (.....)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

bassam01

عضو فعال
قبيلة عنزه والنعم فبهم بس نتمنى ان تكون لها كلمه فاغلب اعضائها السابقين والحاليين بصامين من ايام المرحوم محمد القحص الله يرحمه وقت الانتخابات ينسون وكل فخذ ينافس الاخر حتى يخرج لنا امثال عسكر وخلف

صوت الوطن

عضو فعال
في المواقف يتبين الرجال يااخي الكريم وها نحن في موقف يعد من اكبر المواقف التي نحتاج فيها من يحفظ كرامتنا ولكن مع عسكر وخلف انسى من يحلف بالله زورا لايرجوا منه خير

( الصحفي )

عضو مميز
الاخ عبدالعزيز

عسكر العنزي وخلف دميثير مانجحو من فرعيه ولا يردون على عنزه اصلاا:إستنكار:

تحياتي ..:وردة:

Org

عضو مخضرم
تحياتي للزميل ابو نواف

والحمدلله انك رجعت للصفحه السياسيه

الوطن بحاجه للشرفاء أمثالك

:وردة:

bo3awath

عضو مميز
عسكر وخليف بصامين وراح يتمون بصامين و المجلس الجاي اذكركم راح ينتخبونهم لأنهم في المقام الأول وبكل فخر ( مخلص معاملات ) وبصام وإنبطاحي وممشة زفر .
والله المستعان

faress

عضو فعال
أعتقد أن كرامه الشعب أهم من أي أنتماء قبلي وأتمنا من أبناء قبيله عنزه الكريمه أن يقومو بدورهم بالضغط على هؤ لاء الانبطاحيين
والله يادكتور جمعان الحربش
أنك قلت للجمهور أستحلفكم بالله أن تحاسبو كل متخاذل
ونعاهدك على ذلك يامن تشرف كل من تنتمي له

M!ND

عضو مخضرم
منيه للتصويت يحلها ربك
بس مهما كان هذولا شيوحنا
ولي يقول على عسكر وخلف حرام الاصوات فيهم اقوله تلايـــــط

أخي وليد الشمري:وردة:
لم يقل أحد " حرام الأصوات فيكم" الا الكاتب (( شكــــراً لأخلاقك الرفيعــة وذوقــك وحسن المخاطبة لزملائـك:وردة:))

mxm8

عضو فعال
خلف وعسكر لم يدخلوا فرعي ومع هذا نجحوا ....... رسالة للأخ عبدالعزيز مالك حق تكلم بأسم عنزة عامة مثل ما أنت موعاجبك اسلوب خلف وعسكر في ناس عاجبهم ومن نفس القبيلة فياريت اخوي تتكلم عن رايك انت فقط لاغير مع العلم انا مو عاجبني ادائهم لكن عاجبني انهم عارفين شلون يخلصون معاملات ناخبينهم وأهم بنفسهم يقولون احنا حكومييييييييين حتى النخاع .......... لكن سؤالي لك بالنسبة للي تعتقد انهم معارضة شنو اللي اقدروا يغيرون بالبلد بأختصار ولا شي ولاتقولي استجوابات ومن هالخرابيط كم استجواب تم تقديمة ولا صار شي جديد اخوي عبدالعزيز اذا بتمشي ورى سراب اسمة معارضة فأنت واهم ياخوي ومأثر عليك اكشن المعارضة شوف حواليك كم سنة اهم يقولون احنا معارضة وراح نسوي ونفعل وبالآخر بياعين حجي افهم وانا اخوك مافي معارضة حقيقية بالكويت في بزران سياسة فقط لاغير عندما اجد معارضة حقيقية وقلبها على الكويت مو على مصالحها عندها فقط ايدينا بيدينهم اما الموجودين حاليا لايهشون ولاينشون

آسف ع الاطالة

M!ND

عضو مخضرم
تحياتي للزميل ابو نواف

والحمدلله انك رجعت للصفحه السياسيه

الوطن بحاجه للشرفاء أمثالك

:وردة:
الحمدلله على سلامتك ديمقراطي:وردة:
الاخ عبدالعزيز

عسكر العنزي وخلف دميثير مانجحو من فرعيه ولا يردون على عنزه اصلاا:إستنكار:

خلف وعسكر لم يدخلوا فرعي ومع هذا نجحوا ....... رسالة للأخ عبدالعزيز مالك حق تكلم بأسم عنزة عامة مثل ما أنت موعاجبك اسلوب خلف وعسكر في ناس عاجبهم ومن نفس القبيلة فياريت اخوي تتكلم عن رايك انت فقط لاغير مع العلم انا مو عاجبني ادائهم لكن عاجبني انهم عارفين شلون يخلصون معاملات ناخبينهم وأهم بنفسهم يقولون احنا حكومييييييييين حتى النخاع .......... لكن سؤالي لك بالنسبة للي تعتقد انهم معارضة شنو اللي اقدروا يغيرون بالبلد بأختصار ولا شي ولاتقولي استجوابات ومن هالخرابيط كم استجواب تم تقديمة ولا صار شي جديد اخوي عبدالعزيز اذا بتمشي ورى سراب اسمة معارضة فأنت واهم ياخوي ومأثر عليك اكشن المعارضة شوف حواليك كم سنة اهم يقولون احنا معارضة وراح نسوي ونفعل وبالآخر بياعين حجي افهم وانا اخوك مافي معارضة حقيقية بالكويت في بزران سياسة فقط لاغير عندما اجد معارضة حقيقية وقلبها على الكويت مو على مصالحها عندها فقط ايدينا بيدينهم اما الموجودين حاليا لايهشون ولاينشون

آسف ع الاطالة

لـن أطيل أخواني الكرام " جــانبكم الصــواب " عسكـر حصل على أكثر من 7000صوت عنزي, وخلف أخذ بحدود الـ2000 صوت( يعني مــردهم لأهلــهم >>> قبيلتهم )

* أخي mxm8:وردة: نعم مالي حق أتكلم بأسم عنزة .. لكنك تأثرت بسرعــة ( ولم تقرأ الموضوع جيداً)
هــذا رأي " عنــزة " فيهـــــــم ..
*بالمناسبة أعرف المعارضة جيداً .. ولا فيه داعي أذكـر لك سنــي " بارك الله فيــك ياولدي "
تحياتي

( الصحفي )

عضو مميز
لـن أطيل أخواني الكرام " جــانبكم الصــواب " عسكـر حصل على أكثر من 7000صوت عنزي, وخلف أخذ بحدود الـ2000 صوت( يعني مــردهم لأهلــهم >>> قبيلتهم )

أخي عبدالعزيز

في الحقيقه انا ضد عسكر وخلف ولست من دائرتهم

ولكن النائب لن يحاسب إلا في صناديق الاقتراع

وننتظر رد أبناء قبيلة عنزه الكرام في الدوره المقبله طبعاا اذا كما يدعون

انهم ضد طرح النائبين عسكر ودميثير

mxm8

عضو فعال
رجعت مرة ثانية اخوي عبدالعزيز وقلت راي عنزة يعني جمعت كل القبيلة و هالشي مو صحيح لأني اعرف ناس من عنزة وكنا نتناقش عن اداء خلف وعسكر في منهم وهم اكثر اللي تناقشت معاهم كانوا راضيين عن أدائهم وفي منهم غير راضي عن أدائهم مثل حالتي اذا بتبع نفس طريقتك راح اقول كل عنزة راضية عن ادائهم بالمجلس

( بارك الله فيك اخوي الكبير عبدالعزيز الثاني )

احترامي لك

الحرملك

عضو مميز

آسف ع الاطالة

وانت ياخوي فرحان بالتوظيف الذي هو حق لكل مواطن
او بالنقل من اداره لاداره
او الفلوس الهبات

ممكن,,,,يقدمون لكم خدمات آآآآنيه

ولكن بنفس الوقت بالقوانين التي تقدمها الحكومه
يقتلونكم ويقتلون ابنائكم,,,,,,,,,,,,,

المعارضه التي تتحدث عنها,,,,,,,,,,,,,,,وتقول بزران

قلي عن مسلم عن السعدون عن الطبطبائي عن الحربش
ممكن تقولي بماذا حاربوا الوطن والمواطنين

وبخصوص انهم مايقدرون يغيرون شي
لوجود الانبطاحيين,,,امثال عسر وخلف,,,,,

اخوي بدل ماتسكت على خطأك وعلى اتباعك الخطيئه

تتحدث كأنك على صح وكأنك تفسر الحقيقه
والله حرام عليكم

على الاقل اصمتوا ولاتبينوا خذلااااااااااااانكم للوطن

Al-Mutairi

عضو ذهبي
اقول للنواب امثال النواب اللي فوق بسكم انبطاح خلاص الكويت تناديكم بروا بقسمكم بصيانة الدستور

سداح بطاح

عضو مميز
العضو الوصولي دائما يضبط الشيبان كبار القوم
واذا رضوا عنه جاته الاصوات
لكن الى متى السمع والطاعه في الضياع

أعلى