راسلة لرشايده فقط

جنتل أفندي

عضو فعال
كلي فخر ان ولد عمي علي الدقباسي ( الشعبي )
و المويزري يوم استعدل ومسك جادة الحق و الصواب .
معلومات عامه عن الرشايده
حنه قبيله نستحي من بعض بشكل كبير ونحشم بعض الى درجه مبالغ فيها ونتمسك بعض حتى النخاع وهذا مصدر قوه وفي نفس الوقت ضعف اذا انحرف هذا الشخض عن جاده الصواب ....
وايضا طيبين ينضحك علينه بكلمه ونشتري صاحبنه لو الزمن باعه ولا نبدل عنه ولا نصد ابد ولو صدة العالم عنه
هذه ميزه وايضا عيب
والعيب الثالث اهو لي شرينه ما بعنه ابد حتى لو باعنها الي شريناه !!! امرنه عجيب صح !!
3- مانحب احد يجيب سيرة ولد عمنه ابد ولو كان غلطان ونعتبر الامر شخصي جدا جدا لو حد جا صوبه !!!!
--------
بعد هل المقدمه اقولها لك يا رشيدي تراني رشيدي قح بطن وظهر يعني مثل بيت الحكومه :)
حتى لا جي فداوي ويقول اني طابور خامس ولا طابور عيش
بمعنى هل الكلام صادر عن فرد من القبيله واذا ما عجبك كلامي تحلطم بينك وبين نفسك لا تطرش لي رساله ولا تعب نفسك بالرد علي ولا تحلطم على راسي وتقول مادري شنو ولو انت مادري شنو كنت سويت و صلبت وصلخت عشانك
بقوله طس عن وجهي الكويت عندي اهم منك ومن خرابيطك
اغلب الرشايده على راي الي اقوله بس الحيا مانعنه نتكلم
ندري ان الخنفور والخرينج مو كفو بس نجح في الفرعي ولهل السبب ملزومين فيهم بس هذا قبل والحين الوضع اختلف و الامور وصلت للحلقوم وقولك يا رشيدي احسبها صح وانسى العالم والكذيات الي قايلينها لك
:
بعض من الكذبات :
البدو والمزدوجين يعني العجمان والمطران و باقي البدو اما انت و العوازم فا انتو من اهل الكويت !!!!!
اقولك :
ترى الكويت من غير المطران مالها حلا وربي شاهد مع احترامي لكل البدو بس ما عاشرت الا المطران ويا زين الدوانيه لي صار فيها مطران ولا قصور في والحضر والسنه والشيعه والهندوس وسيخ عشان لحد يزعل مني
و
الكذبه رقم 2- هذه فرصتنا انا نرد محبوبين عند الشيوخ !! يا خبل هذولي اعتبرونك لحاف شتا يوم يبردون يستخدمونك ويوم يدفون يرفسونك و الشواهد واجد وتذكر الحادثه اول مجلس تاسيسي 1938و
روح شوف ما حطو فيه لا رشيدي ولا عازمي
يعني هل التفرقه فيهم من قبل
وانا لما اقول اهل الكويت يعني حضر وبدو وشيعه وسنه بس بدون الدماء الزرقاء الي اعتبرو نفسهم بروحهم كويتين والباقي بياسر ولفو

الكويتي شيعي
الكويتي سني
الكويتي بدوي
الكويتي حضري
الكويتي بيسري
الكويتي كومار !!!
الوطن يستوعبنه جميعا
-------------
تسائل لك يا الدعيجي
يوم الخنفور و الخرينج يشترون اصوات بالفرعي( ولا تقول ما شرو بقولك استح ولا تكذب ترانه عيال قرينه وكلنا يعرف اخيه ) شنو المقابل ويوم ياخذ عربون محبه من الحكومه على تصويت او خلافه ما حسبت من وين بيقتطعون هل المبلغ ؟؟؟ تدري انه من رصيد المستقبل !! يعني من عيالك وعيالي .....
ترى الكويت جالسه تحول الى عم وصبيان
وحاب اقولك تراك بتصير بكره صبي و ولد عمك الي تحرق نفسك عليه الي هو مثل الخنفور و الخرينج ... عم يعني عياله بيدرسون في الانجلش سكون وانت عيالك بيدرسون في الجيلب سكول او صليبيه سكول وعياله بيركبون مرسيدس وانت عيالك بيركبون هيلكس من غير تامين شامل 00 يعني طريق الي يروح ما يرجعش 0.....
بسئلك بالله هل كفو انك تقتطع من رزق عيالك عشانهم ؟؟
ما سئلت نفسك يوم صوت مع وزير النفظ بصفته وزير الاعلام .ورفع علامة الاوكيه بكل فخر و فشخره . انت شنو استفدة وهو شنو استفاد ؟؟؟
انت تدري يا الدعيجي يا بعد ابوي وهلي صرت مثل شنو ؟؟
مثل الي يلعب لعبة الكراسي وحارق نفسه والكراسي اربع والاعبين ست والكراسي اصلا لازقه في ظهر الاعبين الاربعه الي مخططين لللعبه وخالصه التقسيمه وانت تلف وتحرق نفسك وعلى امل بيحوشك الدور وما تدري ان الطيور طايره برزاقه وانت يوم تخلص الموسيقى مالك عزاء ولا ولي ولا مجيب .
الحل اذا بغيت الحل و التفاعل الايجابي :
لي جاك بدوانيه او تواجهة معاه بدوانيه اهو او احد من خوانه او من عياله اطرده او قوله لو سمحت لا تكلم ما يشرفني اسمع كلامك و كذبك والوعد يوم الانتخابات الجايه ( بس يعني لا خالفت دستور ولا كفرة بلات و العزه )
هذه تسجل فيها موقف وتفهمه انه في ناس تحاسبه و تقوله تراك غلطان و توقف عن الي تسويه
انا يوم اقولك هشكل تراني مابي منك شي وادري انه ماراح يجيب كلامي معاك فايده بس تراني اقولك للمستقبل يوم ينفقرون عيالك تراك انت السبب وانت وحدك ولا تقول مجلس وحكومه ترى محد طقك على ايدك وقالك اختار الخنفور و الخرينج للمجلس وبعدين تعال تحلطم على راسنه .
الله
الوطن
الهجانه
الحمرا مول

كفو عليك يالرشيدي

اولا ماعليك زود بمدحك لقبيلة مطير/:: وثانيا اقسم بالله ان قبيلة الرشايده إخوتهم تنشرى بذهب والماس وفضه ونفط بعد وبالنسبه لكلامك وتحليلك صحيح ميه بالميه وبالنسبه للدقباسي ترا مو محسوب عليكم انتم بس يالرشايده حتى علينا مطير عسى الطيب من ربعنا والمويزري اذا سلك طريق الدقباسي يبشر بالفزعه..

ابن القبائل

عضو مميز
خذها من عبس كلمه ماهي محشومه للردي الي فعله يمثله سواته
الخنفور و الخرينج بصامت الحكومه عز الله انهم هم الردى بذاته
لاخير فينا ان نجح احدهم وهذي علومه يطاطى الراس لين وكلت لحاته
ياعبس كافي مجامله والعزه مهزومه حان طردهم طرد القمامه بسحاته
مانبي منهو مسير ومناخره مخزومه يتلونه بشيكات وكن الكرسي له بريحاته

اولا ماعليك زود بمدحك لقبيلة مطير/:: وثانيا اقسم بالله ان قبيلة الرشايده إخوتهم تنشرى بذهب والماس وفضه ونفط بعد وبالنسبه لكلامك وتحليلك صحيح ميه بالميه وبالنسبه للدقباسي ترا مو محسوب عليكم انتم بس يالرشايده حتى علينا مطير عسى الطيب من ربعنا والمويزري اذا سلك طريق الدقباسي يبشر بالفزعه..
الدقباسي محسوب علي كل اهل الكويت الشرفاء:وردة:

M.I.S

عضو فعال
والنعم بجميع القبائل في الكويت والخليج والدول العربية
انا ارى ان ابناء القبائل الى الان لاينظرون بعين بصيرة
فبعض العوازم -أقول بعض- فرحين بذكر الأداة محمد الجويهل لهم في القناة متناسين ارسال وزارة الداخلية قوات الامن من طيران ومدرعات والتهمة اقامة فرعيات !!
ايها القبائل لاتعطوا فرصة لمن يدعم الاعلام الفاسد بأن يفرقكم ،ان كان المقصود بهذه الحملة قبيلة مطير فكلنا مطير وان كانوا يقصدون اي قبيلة فكلنا تلك القبيلة ،وان كانوا يقصدون الكويت فكلنا للكويت والكويت لنا

اليوفي

عضو جديد
ابشر يا ولد عمي غالي وطلب رخيص بس ودنا المجلس ينحل اليوم قبل باجر والعالم اليوم مو مثل اول العيال يمشون ورا ابوهم اللي يقص عليه العضو بالدوانيه الناس تعلمت ودرست وتعرف مصلحتها

نمر

عضو مخضرم
والله ياعبس تاريخكم يبيض الوجه وبيرقكم عالي ,,,فكونوا كما عهدكم الرجال أصحاب حق وعهد وميثاق شرف

إن الأمر خطير والمصاب جلل !!! يجب أن نصحى جميعنا وأن نحاسب أنفسنا قبل فوات الأوان!!!!!

تكفون ياسندنا ترى كلنا لبعضنا وكلنا للكويت !!واليد وحدها ماتصفّق واذا كل واحد بيحسّب اخظاء الثاني كلونا العدوان وفرّقونا...

نسأل الله التوفيق والسداد لما فيه خير الكويت واهلها....

ابو عذبي

عضو مميز
كلي فخر ان ولد عمي علي الدقباسي ( الشعبي )

كلامك عين العقل اخوي جنتل

بس ديرو بالكم من اللي يقط اعقاله عند الشيبان

ترا الشيبان ما يدرن علبالهم غزو وهذا دخيل

انا عن نفسي لو يقط عقاله لسبتا فيه.

بس ترا حلوه ولد عمي علي الدقباسي (الشعبي):وردة:

لافض فوك

والله يسعدني لما اشوف الوعي هذا من الناخبين

ويسعدني اكثر لما اشوفه من اهلنا وربعنا الرشايده واقول الفال للعوازم

والدغباسي ونعم الرجل فحل وينشد فيه الظهر

المويزري ازرق ظهر لايقبل الاهانه مع احترامي للجميع بس الله يهديهم الموازره يحدونه على الحكومه

اتمنى من اخواني الرشايده

ان يقولوا حان التغير

ومخرجات الرشايده القادمه بما ان ربعي رشايده

اسامه المناور + الهطلاني + شعيب + الدغباسي

kook

عضو فعال
كويت مالها حلا من غير مطير سبحان اللة يعنى الكويت مطير فقط عجمان عنزة قحطان شمر عتبان وجميع القبائل وشيعة وحساوية وتركمان وسنة وزبارة وحضر ونجادة هل هذى الفئات الى تتكون منة المجتمع الكويتى موهامك بس هامك مطير ونعم محد نكرهم اعجب من كلام واحد يقول كويت مالها حلا من غير مطير انا اقول لك الكويت مالها حلا من غير ال صباح حفظهاللة

ياخي الخنفور والخرينج لو تقولي يشترون اصوات وهذا اللي منجحهم بقولك سمعت
لكن ما رأيت وحنا مانقول إلا اللي نشوفه في عيونا او من مصدر ثقه
اذا انت شفت وتقسم على ذالك كان بها
لان بغير المعقول خنفور جايب بالفرعي تقريبا 2600 واللي مصوت بالفرعي 5000
يعني جايب نص العدد يعني تخيل واحد يدخل مايعطيه الثاني يدخل ويعطيه :)
معقوله كل هذا شري ليس دفاعا عنه اقسم بعزه جلاله الله اني ما اعرفه شخصيًا ولا يعرفني
وان ماخلص لي معامله ولا جيته ولا صوت له لكن انا اتكلم عن شراء الاصوات
وانا معاك في مواقفه بالمجلس للاسف ركيكه إلي ابعد الحدود ومتخاذله
وهم مع ذالك انا اشوف للاسف بعض الناس ذباحه له عشان معامله ولا منصب
مايدرون ان هالشي واجب على العضو .
ومن وجهة نظري ان خنفور ماراح يفقد الكرسي اذا مو الاول الثاني
اذا بيفقده مو الدوره القادمه يمكن اللي وراها
ومن ناحيه الخرينج اعتقد ان هذي اخر دوره له واذا نزل ما اعتقد انه راح يحالفه الحظ

ومن ناحيه الطرد يالبناخي فهو عيب مهما كان خلافنا معاهم ماهو خلاف شخصي ولاهم عدوان وحتى لو عدو وجايك ماتطرده .
يبقون اخوان واعضاء ولهم نظره يمكن انا وانت مانستوعبها

لكن قول انا وانت وكل من يخالفهم بالرأي والمواقف بينا وبينهم الصندوق هني اذا مانجح يحس ان مواقفه الوطنيه صفر
مو اذا طردته يحس ياما اعضاء ينطردون وتجدهم الاوائل بالانتخابات وكنك يازيد ماغزيت

والله ولي التوفيق

اخي الكريم الرشايده بني عبس والعوازم بني عطا ما يشهد لهم الجويهل وطقة الجويهل تشهد لهم الرياجيل اللي عليها العلم والا هذا سفيه ما يلتفت يمه مو عاد كلامه لكن البلا باللي ورا السفيه والا هو رقم ويروح بمساحه ... التغيير اخوي مطلوب للافضل فالبلد هذا ليس بلد مطير وحدها عشان تذود عن حرية شعبه ومكتسباته الدستوريه لوحده ولا العجمان ولا الرشايده ولا العوازم ولا عتيبه ولا عنزه ولا شمر ولا حضر ولا بدو عموماً .. فالبلد بلد الجميع ويهم الجميع والمكتسبات مكتسبات الجميع والدستور دستور الجميع .. فيجب ان نقف جميعا ضد كل ما يمس كرامة الوطن والمواطن ونذود عن حرياتنا والدستور ومكتسباتنا الشعبيه .

كويت مالها حلا من غير مطير سبحان اللة يعنى الكويت مطير فقط عجمان عنزة قحطان شمر عتبان وجميع القبائل وشيعة وحساوية وتركمان وسنة وزبارة وحضر ونجادة هل هذى الفئات الى تتكون منة المجتمع الكويتى موهامك بس هامك مطير ونعم محد نكرهم اعجب من كلام واحد يقول كويت مالها حلا من غير مطير انا اقول لك الكويت مالها حلا من غير ال صباح حفظهاللة

ابك كل من سكن في ارض الكويت تصير في قلبه طيبه لا حدود لها :إستحسان:
بس الرجال يقولك ماخاويت إلا مطير
ياخي خاو كوكو وجرب ههههههههههههه

hamad99

عضو مميز

ياإخوان فكونا من التعنصر، كلنا أبناء بلد واحد، بس هالحكومة الفاشلة شعبياً هي من رعت الفتنة من قبل السفهاء من أي فئة كانت.....
وواجبنا هو إسقاطها حتى ننعم بالطمأنينة والمحبة والوحدة الوطنية الحقة....

اخي الكريم الرشايده بني عبس والعوازم بني عطا ما يشهد لهم الجويهل وطقة الجويهل تشهد لهم الرياجيل اللي عليها العلم والا هذا سفيه ما يلتفت يمه مو عاد كلامه لكن البلا باللي ورا السفيه والا هو رقم ويروح بمساحه ... التغيير اخوي مطلوب للافضل فالبلد هذا ليس بلد مطير وحدها عشان تذود عن حرية شعبه ومكتسباته الدستوريه لوحده ولا العجمان ولا الرشايده ولا العوازم ولا عتيبه ولا عنزه ولا شمر ولا حضر ولا بدو عموماً .. فالبلد بلد الجميع ويهم الجميع والمكتسبات مكتسبات الجميع والدستور دستور الجميع .. فيجب ان نقف جميعا ضد كل ما يمس كرامة الوطن والمواطن ونذود عن حرياتنا والدستور ومكتسباتنا الشعبيه .

كفو يالعبدلي البلد للكبير والصغير لله درك :إستحسان:

القطبي

عضو مخضرم
طرد الضيوف او ضربهم ليست من الشيم و تنبذها السلوم العربيه00
و لذلك فلا تعب حالك و تتقمس الشخصيات00;)

فاللعبه مكشوفه 00:D
آل ايه آل : راسله لرشايدة فقط00:D

يا شييييييييييييييييين الكذب:D

أعلى