عاجل تم تقديم الاستجواب

hamad99

عضو مميز
العفو بس كلامك نصه مو صحيح والحسبه غلط..... الفضاله منو ؟؟ ما في نائب من عيال الفضاله !!

والصرعاوي مو مستقل محسوب عالعمل الوطني ......

ومنو قالك ان العدوة والحويله مؤيدين الاستجواب :) هالنوعيه من خريجي الفرعيات دواهم اشوية دهان سير وخلاااص وانت فاهم قصدي

وسعدون حماد تقول "ربما يصوت" صج ضحكتني :
D
هم الراشد ورولا ومعصومة ووووووو.....دواهم دهان سير مو متفق معاي...!!!!

مطر

عضو بلاتيني
العفو بس كلامك نصه مو صحيح والحسبه غلط..... الفضاله منو ؟؟ ما في نائب من عيال الفضاله !!
D

فعلاً هذا خطأ مني. كنت اقصد عبدالله الرومي. :)

و الصرعاوي لم ينزل ضمن قوائم العمل الوطني. و هذا ليس بالمهم .. المهم انه داخل بالحسبه و لن يغير من العدد شى. :)

26 قابله للزياده ان شاء الله. :D

الحريتي و سعدون لم يدخوا ضمن حسبه ال26.

سداح بطاح

عضو مميز
الاوامر اليست من المقام السامي
مادخل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد
ألم تسألوا أنفسكم هذا السؤال
الاستجواب فاشل100%

الاستجواب فاشل100%

اذا صاحب السمو قال اضربوهم يمون يضربنا لي يقول بس

بس صاحب السمو قال انا فقد الاتصال اخر خمس دقايق ماذا يعني لك هالكلام

اكيد يعني اني ماقلت اضربوهم

والاستجواب يتحدث عن تعسف وزاره الداخليه بالقوانين وبقرارات صاحب السمو

تقول استجوب الوزير بقولك الوزير يقول انا غير مسؤول اوامر

يعني الاستجواب اكيد لرئيس مجلس الوزراء لانه غير قادر انه يحط الرجل المناسب بالمكان المناسب

بصام

عضو مميز

رأي محايد

عضو فعال
ياجماعه تكفون ضغطوا على نوابكم خصوصا الشباب من القبائل الكريمه ( عنزه - الرشايده - العتبان - العوازم - هواجر )
تكفون كلموهم دقوا عليهم ضغطوا عليهم ... ( تكفه تهز رجال)
واقسم بالله مافيه خير النائب اللي مايوقف مع مصلحه الوطن والمواطن ... ياجماعه اللي صار مو هين مو شئ سهل ..
اللي يعرف يوصل للنواب يتحرك بشكل شخصي او جماعه كلموا كبار القبيله
والاخوه الشيعه احب اقولكم ( لو دامت لغيرك ماتصلت اليك ).. خافوا ربكم

هزاع

عضو بلاتيني
الاستجواب فاشل100%

قانون المعاقين رغبه اميرية واعطا اوامر بتنفيذه والتمار يصيح كل ما جائه المساكين من المعاقين يطلبون حقوقهم الموجوده بالقانون الجديد يقولهم والله لحد الان رئيس الوزراء ماوافق على تفعيل القانون بالوقت هذا قدمو طلبات وان شاء الله اذا توقع القانون من الرئيس راح يطلبكم
اشوف نواب الانبطاه ماقالو ليش ما تنفذة الرغبه الاميريه في تفعيل قانون المعاقين بس يطقون الشعب ونوابهم ويقولون رغبه اميريه اما حقوق الضعفاء والمساكين ما ينفذونها لابد ان يكون قانون المعاقين من محاور الاستجواب وعدم تنفيذ رغبة الامير في تفعيل قانون المعاقين اللي العالم كله صفق لسمو الامير الوالد في اتخاذه هذا القرار
ابو حلق القلابي ليش مايقول تعطيل قانون المعاقين من قبل سمو رئيس الوزاراء مخالف للرغبات والأمر السامي
هل من مجيب من الانبطاحيه لابد يكون قانون المعاقين من المحاور

لازم الضغط عليهم كلهم اللي متخاذلين وفية فرصة المدة طويلة والحشد والندوات بالديوانيات لو تكون مقتصرة علي عشرين او ثلاثين شخص يتوعي الناس اهمية الاستجواب ولو لو نص ساعة كل بكل ديوانية يمر عليهم النائب
واتمني يتعب النواب بالدوران علي الديوانيات الخاصة والتنسيق مع اهالي الدائرة

للعلم :
قدم النواب: مسلم البراك، ود.جمعان الحربش، وصالح الملا رسميا في الساعة 12 ظهرا صحيفة استجواب رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح، ومن محور واحد: انتهاك احكام الدستور، والتعدي على الحريات العامة
وجاء الإستجواب من ممثلي كتل العمل الشعبي والعمل الوطني والتنمية والإصلاح، حيث يعتبر الاستجواب الثامن لرئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد.
ويعتبر الشيخ ناصر المحمد هو رئيس الوزراء المسجل باسمه أرقام قياسية تاريخية فهو أول رئيس وزراء في تاريخ الكويت يتعرض للمساءلة السياسية وهو ايضا اول رئيس وزراء عربي يصعد المنصة والاول الذي يقدم بحقه كتاب عدم التعاون في اول تفعيل لحكم المادة 102 منذ صدور الدستور.

بن بطوطه

عضو ذهبي
اذا صاحب السمو قال اضربوهم يمون يضربنا لي يقول بس

بس صاحب السمو قال انا فقد الاتصال اخر خمس دقايق ماذا يعني لك هالكلام

اكيد يعني اني ماقلت اضربوهم

والاستجواب يتحدث عن تعسف وزاره الداخليه بالقوانين وبقرارات صاحب السمو

تقول استجوب الوزير بقولك الوزير يقول انا غير مسؤول اوامر

يعني الاستجواب اكيد لرئيس مجلس الوزراء لانه غير قادر انه يحط الرجل المناسب بالمكان المناسب

اخي الكريم هناك فرق بين فقدان الاتصال وبين تصريح صاحب السمو للصحافه وارجو تحري الدقه :

وبين سموه أنه كان على الهاتف متابعا الأحداث عندما وقعت، ومع الأسف طرأت تطورات في آخر خمس دقائق تغير بسببها الوضع، عندما جاء شخص وعمل «هيصة» وجعل الوضع كله يتبدل، وأكد سموه ان ما حصل ليس خطأ القوات الخاصة وانما خطأ من البعض وتصرفات بعض الاخوان،

Dejavu

عضو ذهبي
اخي الكريم هناك فرق بين فقدان الاتصال وبين تصريح صاحب السمو للصحافه وارجو تحري الدقه :

وبين سموه أنه كان على الهاتف متابعا الأحداث عندما وقعت، ومع الأسف طرأت تطورات في آخر خمس دقائق تغير بسببها الوضع، عندما جاء شخص وعمل «هيصة» وجعل الوضع كله يتبدل، وأكد سموه ان ما حصل ليس خطأ القوات الخاصة وانما خطأ من البعض وتصرفات بعض الاخوان،

أجزم الى درجة القسم ...

ان الغالبية لم تفهم فحوى تصريحات الأمير ...

وهم فقط مع الخيل يا شقرا ...

والبعض لا يريد ان يفهم ...

تحياتي

رأي محايد

عضو فعال
يارب تنصرهم .. وتبين الحق
فعلا هم يتكلمون الأن عن الشعب الكويتي عامة

%D9%85%D8%B3%D9%84%D9%85+%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%83.jpg
Pictures%5C2009%5C02%5C25%5Cf329db79-bed2-41d5-81dc-14e3e3ae55a2_main.jpg
image.php

" اقــــــــسم بــالله رجـــــــــــــال "

أعلى