وعلم ءادم الأسماء كلها .

فيصل.م

عضو بلاتيني
الــظــلال ؟؟

الأحرى بك أن تتعلم لغة الضاد قبل أن تقضي وتُصدر أحكاماً وتتهم الآخرين بالضلالة !

أنصحك بهذا الموقع فهو مفيد لك ومتناسب مع مستوى قدراتك اللغوية وستتعلم من خلاله التفريق بين الضاد والظاء :

http://www.alarabeyya.com/Pages/MainPagePrimary.aspx

أضحك الله سنك :D

يبدو أن الاخ البارقليط الغير " أصولي " يتهرب من الإجابة عن طريق العمل " كصياد " للأخطاء اللغوية !

بينما هو واقع في أخطاء عقائدية خطيرة

لا أدري لماذا عندما أشاهد ما تكتب أتذكر الزنديق محي الدين ابن عربي


ملاحظة : يستمر هروب الأخ " البارقليط " صياد الأخطاء اللغوية الفذ الغير أصولي !


:وردة:​
 

فيصل.م

عضو بلاتيني
--<(( الأســـــمـــــــاء ))>--






لن يعرف الإنسان حقيقة وجوده ومآل أمره من دون معرفة الأسماء - وما أعنيه بتلك الأسماء هو (( ذات الأسماء )) التي علمها الله تعالى لآدم عليه السلام

أتحداك أن تذكر آية واحدة أو حديث شريف صحيح

يذكر أن الإنسان لن يعرف " حقيقة وجوده " من دون معرفة تلك " الاسماء " التي تدعيها !



- وسيظل الإنسان يجهل حقيقة الحقائق المتمثلة في أصل المبدأ والمعاد وسيقع في ظلم الشرك في الوحدانية الحقة الخالصة الحنيفية الإبراهيمية من دون أن يشعر فيُحبط عمله فيكن من الأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا !

أحمل بشارة لمليار مسلم أو اكثر أنهم للأسف في " ظلام " الشرك :)

لأنهم لا يعرفون حقيقة " أسماء " البارقليط و خزعبلاته !


والمُلفت جداً بأن المؤمنين - وهم القلة القليلة - يقعون في الشرك وهم لا يشعرون فما بالنا بالمسلمين وغير المسلمين وهم الأكثرية ؟ فهم حتماً أولى بالشرك منه من المؤمنين بحسب التفاضلية وبحسب وصف الآية : وما أكثر الناس ولو حرصت بمؤمنين . !!
إذن فلا محيص من معرفة تلك الأسماء لتحصيل الحصانة من الشرك وعدم الوقوع في المعصية الكبرى !



لا تعليق !


اترك هذه الفقرة لأصحاب العقول حتى يعلموا مالذي نقصده عندما نصف مشاركات الاخ البارقليط بالضلال

:وردة:
 

البارقليط

عضو مميز
تعيب على غيرك والعيب فيك ماتفرق بين التاء المربوطه والمفتوحه :D

هذا رابط يعلمك الفرق بين التاء المربوطه والمفتوحه فتنبه :eek:

http://majdah.maktoob.com/vb/majdah195978/



الجلال والجمال مكنون في إعجاز رسم الكلمة في القرءان الكريم وهذا ما حير العقول والألباب ! ويبدو أنكِ بعيدة كل البعد عن كتاب الله ولا تنظرين في القرءان العظيم وبديع رسمه وإعجازه لذلك وقعتِ بهذا الخطأ الشنيع بسبب اندفاعك وحماسك الزائد !

لا تتعجلي بالقضاء واصدار الأحكام من دون علم كي لا تكشفي عن جهلكِ فتقعين فيما وقع فيه زميلنا الأصولي !!


أما الآن - ولكي لا يقع آخرين بهذا الخطأ - فلا بأس أن أوضح للزملاء عن تاء التأنيث وبعض السمات والملامح المتصلة برسمها في المصحف الشريف :


نجد في القرءان الكريم أن الكلمات المنتهية بتاء التأنيث تأتي على صورتين :


1 - تاء مقبوضة (( مربوطة )) - وهو الأصل المتعارف عليه - مثل : رحمة / نعمة / إمرأة / كلمة / سنة . وهكذا ..


2 - تاء مبسوطة (( مفتوحة )) وهو خلاف الأصل مثل : رحمت / نعمت / إمرأت / كلمت / سنت !!


وهذه من الظواهر الإعجازية اللافتة للنظر والمثيرة للتساؤل فلماذا رُبطت التاء في ما رُبطت فيه ؟ ولماذا فُتحت في ما فُتحت فيه ؟

ولأنه كلام الخالق ورسمه وقفي عن الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة فمُحال محال أن يكون هذا الرسم بالربط والفتح عشوائيا خالياً من الدلالة إذ لا بُد من معنى من وراء كل منهما ولأن هذا ليس مدار بحثنا فسأعرض عنه وأرجع لهُ في حينه إذا اقتضى الأمر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .


انظري في رسم التاء في الآيات وأرجو أن لا تغفلي معانيها كي تتعقلي وتعتبري :


(( قل للذين كفروا إن ينتهوا يُغفر لهم ما قد سلف وإن يعودوا فقد مضت سنت الأولين . ))


(( استكبارا في الأرض ومكر السيىء ولا يحيق المكر السيىء إلا بأهله فهل ينظرون إلا سُنت الأولين فلن تجد لسنت الله تبديلا ولن تجد لسنت الله تحويلا . ))
 

بوكمان

عضو ذهبي
الجلال والجمال مكنون في إعجاز رسم الكلمة في القرءان الكريم وهذا ما حير العقول والألباب ! ويبدو أنكِ بعيدة كل البعد عن كتاب الله ولا تنظرين في القرءان العظيم وبديع رسمه وإعجازه لذلك وقعتِ بهذا الخطأ الشنيع بسبب اندفاعك وحماسك الزائد !

لا تتعجلي بالقضاء واصدار الأحكام من دون علم كي لا تكشفي عن جهلكِ فتقعين فيما وقع فيه زميلنا الأصولي !!


أما الآن - ولكي لا يقع آخرين بهذا الخطأ - فلا بأس أن أوضح للزملاء عن تاء التأنيث وبعض السمات والملامح المتصلة برسمها في المصحف الشريف :


نجد في القرءان الكريم أن الكلمات المنتهية بتاء التأنيث تأتي على صورتين :


1 - تاء مقبوضة (( مربوطة )) - وهو الأصل المتعارف عليه - مثل : رحمة / نعمة / إمرأة / كلمة / سنة . وهكذا ..


2 - تاء مبسوطة (( مفتوحة )) وهو خلاف الأصل مثل : رحمت / نعمت / إمرأت / كلمت / سنت !!


وهذه من الظواهر الإعجازية اللافتة للنظر والمثيرة للتساؤل فلماذا رُبطت التاء في ما رُبطت فيه ؟ ولماذا فُتحت في ما فُتحت فيه ؟

ولأنه كلام الخالق ورسمه وقفي عن الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة فمُحال محال أن يكون هذا الرسم بالربط والفتح عشوائيا خالياً من الدلالة إذ لا بُد من معنى من وراء كل منهما ولأن هذا ليس مدار بحثنا فسأعرض عنه وأرجع لهُ في حينه إذا اقتضى الأمر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .


انظري في رسم التاء في الآيات وأرجو أن لا تغفلي معانيها كي تتعقلي وتعتبري :


(( قل للذين كفروا إن ينتهوا يُغفر لهم ما قد سلف وإن يعودوا فقد مضت سنت الأولين . ))


(( استكبارا في الأرض ومكر السيىء ولا يحيق المكر السيىء إلا بأهله فهل ينظرون إلا سُنت الأولين فلن تجد لسنت الله تبديلا ولن تجد لسنت الله تحويلا . ))
هدا هو الرسم القراني الصحيح
اسْتِكْبَارًا فِي الأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا سُنَّةَ الأَوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَحْوِيلًا

اما ماكتباه فاضنه فارسي

فلأجل خطأك غيرت القواعد (با أخي كلنا خطاء وخير الخطاؤون التوابون)



 

بوكمان

عضو ذهبي
السنة في القرآن الكريم

السنة في القرآن الكريم يمكن الحديث عنها من خلال محورين:
الأول: كلمة "سنة" في القرآن الكريم.
الثاني: السنة النبوية في القرآن الكريم.
أولاً: كلمة " سنة " في القرآن الكريم
لقد وردت كلمة " سنة " في القرآن الكريم ست عشرة مرة، مفردة ومجموعة، منكرة ومضافة، تضاف إلى الله أحياناً، وإلى المخلوقين - صالحين أو طالحين - أحياناً أخرى، ولها معانٍ متعددة، لكن الغالب فيها: أنها القوانين الثابتة التي أقام الله عليها نظام الخلق، باعتبار أنها الطريقة المعتادة التي يجري عليها القدر الإلهي في سياسة الخلق عامة، وفي عقاب الطغاة والمكذبين خاصة. وإيضاح ذلك في الآتي:
ورد لفظ " السنة " في القرآن الكريم، بمعنى: الطريقة، والسيرة، و النهج التي كان عليها الأسلاف، وقد تكون محمودة، وهي سنن الحق والهدى، ومن ذلك قوله تعالى: ((يريد الله ليبين لكم ويهديكم سنن الذين من قبلكم)) [النساء:26]. أي يهديكم طرق الذين من قبلكم، وهي طرائقهم الحميدة. (13)
وقد تكون سنة الله في جزاء أمر مذموم، وهي سنته في إهلاك الأمم التي عصت رسله، وتمادت في الغي والباطل. ومن ذلك قوله تعالى: ((وإن يعودوا فقد مضت سنة الأولين)) [الأنفال:38]. أي إهلاك الله لهم حين تنكبوا الصراط المستقيم.
وقوله تعالى: ((لا يؤمنون به وقد خلت سنة الأولين)) [الحجر:13] أي الطريقة التي سنها الله في إهلاكهم لما كذبوا.
وورد أيضاً لفظ " السنن " بمعنى: الوقائع والحوادث المتكررة، التي حصلت للأمم السالفة. من ذلك قوله تعالى: ((قد خلت من قبلكم سنن فسيروا في الأرض فانظروا كيف كان عاقبة المكذبين)) [آل عمران:137] أي قد خلت من قبلكم وقائع سنها الله تعالى في الأمم المكذبة.
كما ورد أيضاً لفظ " سنة الله " بمعنى حكمه وقضائه الثابت الذي لا يتخلف، ومن ذلك قوله تعالى: ((سنة الله في الذين خلوا من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلاً)) [الأحزاب:62].
و قوله تعالى: ((سنة الله التي قد خلت من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلاً)) [الفتح:23].
و قوله تعالى: ((فلن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلاً)) [فاطر:43].
و قوله تعالى: ((سنة الله التي قد خلت في عباده)) [غافر:85].
وقوله تعالى: ((سنة من أرسلنا قبلك من رسلنا ولا تجد لسنتنا تحويلاً)) [الإسراء:77]
فالسنة هنا تعني: العادة الثابتة، التي حكم الله بها وقضاها (14)، و المعنيان الآخران متقاربان (15).
وإنما أضيفت السنة إلى الله، وأضيفت إلى الخلق لتعلقها بالله - سبحانه وتعالى - وبخلقه، فالله - سبحانه وتعالى - هو الذي قررها وينزلها، والخلق هم الذين يستقيمون على أوامر الله سبحانه وهم الصالحون، أو ينزل بهم عقاب الله تعالى وهم الجاحدون.
قال القرطبي: " وأضافها - أي السنة - إلى الله - عز وجل - وقال في موضع آخر: "سنة من أرسلنا قبلك من رسلنا " فأضاف إلى القوم لتعلق الأمر بالجانبين، وهو كالأجل، تارة يضاف إلى الله، وتارة إلى القوم، قال الله تعالى: " فإن أجل الله لآت " وقال: " فإذا جاء أجلهم".
وعليه فإذا أضيفت السنة إلى الله - سبحانه و تعالى - فإن كانت في الجاحدين فالمراد طريقته - سبحانه وتعالى - في ردعهم وغضبه عليهم وتعذيبهم، وإن كانت في الصالحين فالمراد طريقته - في إكرامهم ورحمته واللطف بهم.
وإذا أضيفت السنة إلى المعاندين فالمراد ما نزل من العقوبة بهم.
وإذا أضيفت إلى الصالحين فالمراد طرقهم المستقيمة، ومناهجهم السليمة.
 

البارقليط

عضو مميز
هدا هو الرسم القراني الصحيح
اسْتِكْبَارًا فِي الأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا سُنَّةَ الأَوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَحْوِيلًا

اما ماكتباه فاضنه فارسي

فلأجل خطأك غيرت القواعد (با أخي كلنا خطاء وخير الخطاؤون التوابون)

آليت على نفسي أن لا أرد على الكوبي بيست ولكن سيكون هذا الرد الأخير عليك بمثابة التوضيح لمن يتابع الموضوع من زوار المنتدى الأفاضل والزملاء الأعضاء الكرام .. أما أنت يا أخي فقد إتضح لي من مشاركتك الأخيرة مدى الضياع الذي تعانيه ويبدو واضحاً أن سبب هذا الضياع يعود إلى اصرارك على الخطأ مع جهلك بأنك مُخطيء بسبب اتكالك التام على الــــCopy Paste والنقل من جوجل فهذا الأمر المُعتاد منك في جميع ردودك أعماك حتى عن النظر في القرءان الكريم فلم تكلف نفسك حتى عناء فتح المصحف والنظر في الآية رقم 43 من سورة فاطر لمعرفة الرسم القرءاني العثماني الوقفي من الرسول صلى الله عليه وسلم والذي اعتمده سيدنا عثمان رضي الله عنه وسماه بالقرءان الإمام أو (( الأم )) وأرسله للأمصار الإسلامية ابان خلافته وانتقلت تلك النُسخ إلينا عبر استنساخها بالرسم ذاته من زمن القرن الأول الهجري إلى زمننا الحالي وهو اليوم يُسمى بمصحف المدينة النبوية الذي يُوزع كهدية إلى حجاج بيت الله الحرام ولا يكاد يخلوا بيت من بيوت المسلمين من هذا المصحف الذي تم طبعه في مجمع خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية عام 1414 هجرية وكتبه الخطاط "عثمان طه" بالرسم العثماني المطابق لمصحف سيدنا عثمان بلا زيادة حرف ولا نقصان .

اما ما كتباه فاضنه فارسي


بالمناسبة : ( فأظنه ) تُكتب هكذا وليس بالضاد كما كتبتها في مشاركتك المليئة بالأخطاء الإملائية .
 

فيصل.م

عضو بلاتيني


أعتقد أن أضرار هذا الموضوع أكثر من منافعه !


و هذا المنهج قد ذمه العلماء و حذروا منه


و هذه بعض النصوص في ذلك لعل في نقلها إفاده


وعن عبد الرحمن بن مهدي قال : دخلت على الإمام مالك بن أنس وعنده رجل ، يسأله عن القرآن والقدر ، فقال الإمام مالك- رضي الله عنه - للرجل :


لعلك من أصحاب عمرو بن عبيد، لعن الله عمرا، فإنه ابتدع هذه البدعة من الكلام ، ولو كان الكلام علما لتكلم به الصحابة والتابعون - رضي الله عنهم - كما تكلموا في الأحكام والشرائع ، ولكنه باطل يدل على باطل .




الإمام أحمد: عليكم بالسنة والحديث وما ينفعكم ، وإياكم والخوض والمراء ، فإنه لا يفلح من أحب الكلام



قال الشيخ العلامة محمد بن الحاج أحمد السفاريني الأثري الحنبلي (رحمه الله):


قد ذم السلف الصالح الخوض في علم الكلام ، والتقصي والتدقيق فيما زعموا أنه قضايا برهانية ، وحجج قطعية يقينية ، وقد شحنوا ذلك بالقضايا المنطقية ، والمدارك الفلسفية ، والتخيلات الكشفية ، والمباحث القرمطية .


وكان أئمة الدين مثل مالك وسفيان وابن المبارك، وأبي يوسف، والشافعي، وأحمد، وإسحاق، والفضيل بن عياض، وبشر الحافي،و شيخ الإسلام ابن تيمية يبالغون في ذم الكلام



فهل يكون هناك أشد من هذا الإنكار من هؤلاء الأئمة الكبار ؟ .
 

البارقليط

عضو مميز
أعتقد أن أضرار هذا الموضوع أكثر من منافعه !


و هذا المنهج قد ذمه العلماء و حذروا منه


و هذه بعض النصوص في ذلك لعل في نقلها إفاده


وعن عبد الرحمن بن مهدي قال : دخلت على الإمام مالك بن أنس وعنده رجل ، يسأله عن القرآن والقدر ، فقال الإمام مالك- رضي الله عنه - للرجل :


لعلك من أصحاب عمرو بن عبيد، لعن الله عمرا، فإنه ابتدع هذه البدعة من الكلام ، ولو كان الكلام علما لتكلم به الصحابة والتابعون - رضي الله عنهم - كما تكلموا في الأحكام والشرائع ، ولكنه باطل يدل على باطل .




الإمام أحمد: عليكم بالسنة والحديث وما ينفعكم ، وإياكم والخوض والمراء ، فإنه لا يفلح من أحب الكلام



قال الشيخ العلامة محمد بن الحاج أحمد السفاريني الأثري الحنبلي (رحمه الله):


قد ذم السلف الصالح الخوض في علم الكلام ، والتقصي والتدقيق فيما زعموا أنه قضايا برهانية ، وحجج قطعية يقينية ، وقد شحنوا ذلك بالقضايا المنطقية ، والمدارك الفلسفية ، والتخيلات الكشفية ، والمباحث القرمطية .


وكان أئمة الدين مثل مالك وسفيان وابن المبارك، وأبي يوسف، والشافعي، وأحمد، وإسحاق، والفضيل بن عياض، وبشر الحافي،و شيخ الإسلام ابن تيمية يبالغون في ذم الكلام




فهل يكون هناك أشد من هذا الإنكار من هؤلاء الأئمة الكبار ؟ .


والبغبغاء يردد كلام عن طريق الــــcopy paste والنقل من جوجل من دون ذِكر المصدر :


http://www.resaltalislam.com/UserFr...PageID=50&SectionID=1&BookID=45&MarkIndex=7&0


لو كُنت هُـــدهُداً لاهتديت !



 

فيصل.م

عضو بلاتيني

و هذه بعض النصوص في ذلك لعل في نقلها إفاده


.

والبغبغاء يردد كلام عن طريق الــــcopy paste والنقل من جوجل من دون ذِكر المصدر :


http://www.resaltalislam.com/UserFr...PageID=50&SectionID=1&BookID=45&MarkIndex=7&0


لو كُنت هُـــدهُداً لاهتديت !



يبدو ان مشاركاتنا أوجعت " البارقليط " صياد الأخطاء اللغوية الغير " أصولي" :D

عموما أنا ذكرت انها منقولة و ليس هناك ما يلزمني في ذكر المصدر !



 
لا نهاية لكم ولا فائدة لنا

جميع الأعضاء المتهكمين على البارقليط ( لا تفيدون ولا راضين تخلون البارقليط صاحب الموضوع يفيدنا

يا اخوي طلعوا عن الموضوع ( او قولو خيرا او اصمتو للأبد )

انا ابقى اعرف الأسماء التي علمها الله سبحانه وتعالى لآدم وانتو صايرين مثل العظم في البلعوم لا نتو راضين تنزلون تحت ولا راضين تطلعون فوق قاعدين بالنص

والله قهر لأني ماني قادر اكمل واستفيد من الموضوع واعرف اشياء كانت غائبة عني ) اما تفكيركم الصطحي ونقلكم من منتديات اخرى وتجريح بالكلام فهذا نهجكم دائما وابدا ( الا تكونون انت الصح وبس) غير كذا لا احد يجي يكلمنااو يناقشنا. ( من جد قلق في قلق )
 
التعديل الأخير:

فيصل.م

عضو بلاتيني
جميع الأعضاء المتهكمين على البارقليط ( لا تفيدون ولا راضين تخلون البارقليط صاحب الموضوع يفيدنا

يا اخوي طلعوا عن الموضوع ( او قولو خيرا او اصمتو للأبد )

انا ابقى اعرف الأسماء التي علمها الله سبحانه وتعالى لآدم وانتو صايرين مثل العظم في البلعوم لا نتو راضين تنزلون تحت ولا راضين تطلعون فوق قاعدين بالنص

والله قهر لأني ماني قادر اكمل واستفيد من الموضوع واعرف اشياء كانت غائبة عني ) اما تفكيركم الصطحي ونقلكم من منتديات اخرى وتجريح بالكلام فهذا نهجكم دائما وابدا ( الا تكونون انت الصح وبس) غير كذا لا احد يجي يكلمنااو يناقشنا. ( من جد قلق في قلق )



و من منع المدعو البارقليط من الإكمال ؟

بكل بساطة الأمر أنه

هرب من الموضوع بعدما طالبته بدليل من الكتاب و السنة على ما يقوله من طلاسم و خزعبلات ! :D

ثانيا

المنتدى وضع للنقاش و ليس السرد القصصي

فإذا أردت الإستماع لما يقول صاحب العلم الرباني على حد وصفه لنفسه و بينما في نظري هو لا يعدو إلا ناشر للطلاسم و الخزعبلات التي ما أنزل الله بها من سلطان!

قم بدعوته لندوة من تنظيمك و أعطه الميكرفون حتى لا يزعجك أحد عند الإستماع إلى علمه الرباني :)

و ما زالت الأسئلة قامت و ننتظر رد صاحب العلم الرباني عليها


:وردة:


 
والبغبغاء يردد كلام عن طريق الــــcopy paste والنقل من جوجل من دون ذِكر المصدر :


http://www.resaltalislam.com/UserFr...PageID=50&SectionID=1&BookID=45&MarkIndex=7&0


لو كُنت هُـــدهُداً لاهتديت !

شلون تتهجم على عضو وتصفه بأنه ( ببغاء ) وأنت مسوي نفسك ( مفسر ) و ( بتاع ربنا ) يا ( الزرزور الذكر ) ؟!:D
 
سفير الاهوت الباطني تحياتي لك وأنا في أنتظار الأسماء ,, وحين الأنتهاء من هذا الموضوع

نتمنى أن تفسر لنا الأحرف المتقطعه بالقرءان بدلالاتها الواضحه, وأتمنى أن لا ترد على هؤلاء

وتستمر في موضوعك ,, فا برغم من ( خنبقتك ) ألا أني أراك مقنع أكثر روى فلان عن فلان .
 
سفير الاهوت الباطني تحياتي لك وأنا في أنتظار الأسماء ,, وحين الأنتهاء من هذا الموضوع

نتمنى أن تفسر لنا الأحرف المتقطعه بالقرءان بدلالاتها الواضحه, وأتمنى أن لا ترد على هؤلاء

وتستمر في موضوعك ,, فا برغم من ( خنبقتك ) ألا أني أراك مقنع أكثر روى فلان عن فلان .

أيها الزميل العلماني .

أحييك على اكتشاف أول ( خنبقه مقنعة ) في التاريخ .:D

العادة أن ( الخنبقه ) لا تقنع أحداً ، لأنها أصلاً ( خنبقه ) .:D
 

البارقليط

عضو مميز
الحمدلله الذي أخفى الأسرار عن الفُـــجار وأطلع احبابه على الأسرار ولا حول ولا قوة إلا بالله الواحد القهار وأما بعد فإنني وبما حباني به المولى عز وجل من بصرٍ وبصيرة ومن حكمة مبدأ "على قدر عقولهم" قررت أن أتوقف عن الإستمرار في الموضوع لدخول بعض المجرمين من الإنس الممسوخين الذين هم من المقبوحين فلا هم ناس ولا نسناس بل ختم الله على قلوبهم وعلى أبصارهم غشاوة وكانوا لا يستطيعون سمعا وهذا مانع مـُــفيد وعذر وجيه لعدم الإظهار والحمدلله المنان أولا وآخـــــــــرا .


البارقليط يشكركم
 

البارقليط

عضو مميز
للرفع متشوق لمعرفة المزيد


شكرا للمتابعة اخي الكريم .. والبارقليط يعتذر منك ومن جميع الأخوة الزملاء والزوار المتابعين للموضوع للتوقف عن الكتابة فيه بسبب الهجمة الأصولية الهمجية المعتادة من اجسام الخُـــشٌــب المسندة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
 
أعلى