د.تركي المطيري أستآذ القآنون الدستوري يطعن بشرعية قآنون منع الأجتمآع خآرج الديوآنية

معاذ

عضو مميز
من الطبيعي يخرج الرجال الشرفاء ويتحدثون عن الدستور والقانون ومن يعتقد ان هذا عناد للأمير فهو مخطأ

الدكتور عبيد الوسمي اليس قضيته في النيابه ؟ اذاً لجأتو للقانون فلتجعوا الرجال تلجأ للقانون

اتمنى من الجميع خلع النظاره الحكوميه وأن يرى بعينه الحقيقيه

اخي الكريم مو عيب اصير حكومي واكيد بكون حكومي طالما ان الامر جاء من الامير والامير لو اخذ مالي وسجنني وعذبني فانا اقر له بالسمع والطاعه

المطيري 2

عضو ذهبي
الامير منع التجمعات خارج الداواوين ليش تبون تعاندون الامير في هالقرار

لا تزايد علينا و تحاول تشحن الفتن و محاوله التكلم باسم الامير
الموضوع يتعذر اشكالك المسبب للفتن

قواك الله يا بن عمي تركي عز الله انك جبتها بوقتها

هذا القانون ظالم بحت يجب تغييره
ولاهنو الشباب الي اشادو بقبيله مطير
ونعم فيهم واحد واحد

جنتل أفندي

عضو فعال
اخي الكريم مو عيب اصير حكومي واكيد بكون حكومي طالما ان الامر جاء من الامير والامير لو اخذ مالي وسجنني وعذبني فانا اقر له بالسمع والطاعه
هذا راي بعض الجبناء من الانبطاحين من بعض مشايخ الذين يدعون زيفا بالسلفيه والسلفيه منهم براء
لم ينادي هذا لا الله سبحانه ولا الرسول ولا الصحابه وخير دليل على ذلك هو فهم سيدنا عمر ابن الخطاب مو فهم مشايختك لروح الاسلام و المحاسبه لولي الامر عندنا قام خطيبا عندما قال ان رايتم فيني اعوجاجا فقوموني فقام له صحابي فقال بما معناته نقومك بالسيف فا اثنى عليه سيدنا عمر وما قال مثل ما قلت وقاله انك خالفت اوامر الله و الرسول و بدى يطلع مخارج مشايختك للانبطاح .وهنا لا اشجع على الخروج العسكري و غيره فنا ضده تماما لاني ارى انه لا فائده منه ولكن اشدد على حقي بالمحاسبه بكل الطرق القانونيه و الدستوريه الي كفلها لي الدستور
بلانه الله سبحانه بجبناء لاهم راضي يفكونه من تحلطمه و انبطاحه و تثبيط الناس عن الدفاع عن حقهم ولا هم قايمين مع الناس
ياخي فكونه منكم و اسكتو لا تبطلون حلجكم وخلو الجهاد لهله وخلي لكم جهاد الفراش

BERY

عضو فعال
مو بس مطير اللي تفتخر فيك يا دكتور تركي
حتى انا افتخر فيك انك ابن منطقتي وجاري
وافتخر اني مناسبكم
لله دركم نهضتم عندما خنع كل جبان

أعلى