هل سينبطح التجمع السلفي؟!!

salman22

عضو مميز
اولا السياسة والدين لاتفصلهما كما يفعل اللبراليين والعلمانيين الا ان كنت احدهم .. وثانيا انا للمرة الترليون لا أجعل الاشخاص ملائكة .. ولكن افهمني وافهموا يابشر نحن نحسن النية كما أمرنا الله سبحانه ورسوله صلى الله عليه وسلم

يرحم والديك ويعطيك ربى ما بنيتك ويصلح حالك واولادك

سياسة دين تجارة

يصير دربك خضر

كشف الحقيقة

عضو فعال
جزاك الله حير لا توجد معصوم وكل قول يوخذ به ويرد الا ماقاله الله سبحانه ورسوله صلى الله عليه وسلم
اذن لنا ان نجطئ احياء التراث دون ان تتهمنا في ديننا

لك الحق ان تخطئ احياء التراث وغيرها لكن من غير طعن وتشكيك بالنوايا وفوق كل هذا اذا كان لديك دليل .. وانا لم اتهمكم في دينكم انا قلت كل من يطعن بالنوايا وهذا الكلام لم آتي به من جيبي يااخي الفاضل

بوكمان

عضو ذهبي
لك الحق ان تخطئ احياء التراث وغيرها لكن من غير طعن وتشكيك بالنوايا وفوق كل هذا اذا كان لديك دليل .. وانا لم اتهمكم في دينكم انا قلت كل من يطعن بالنوايا وهذا الكلام لم آتي به من جيبي يااخي الفاضل
اعوذ بالله ان نحكم على الناس بنياتهم فان المولى سبحانه لا يكتب النية السيئة حتى يعملها صاحبها
انما حكمنا على اقوال وافعال التجمع السلفي
هداهم الله لما يحب ويرضى
وخير الناس انفعهم اللناس
والله من وراء القصد
وهو اعلم

كشف الحقيقة

عضو فعال
اعوذ بالله ان نحكم على الناس بنياتهم فان المولى سبحانه لا يكتب النية السيئة حتى يعملها صاحبها
انما حكمنا على اقوال وافعال التجمع الشعبي
هداهم الله لما يحب ويرضى
وخير الناس انفعهم اللناس
والله من وراء القصد
وهو اعلم

جزاك الله خير

بسم الله والسلام عليكم
يا جماعه لاتنسون ان التجمع السلفي دائمان وهذا ديدنهم يحتكمون للشرع اولا

يعني يحكمون الكتاب والسنه

ونحن أهل السنه والجماعه نقول لا يجوز الخروج على الحاكم مادامه لا يمنعك من الصلاه او ماشابه

حتى لو ضربك او ظلمك او اخذ مالك لذالك التجمع السلفي اتوقع راح يمتنعون او يقفون ضد الاستجواب

ليس حبا للحكومه ولكن تطبيق للشرع وسمعا وطاعه للامير حفظه الله.

وشكرا

ذمتك وسيعة ماشاءالله ... عالعموم اذا كنت تريد أن يطبلوا لك ولغيرك بسبب القروض الربوية او لمواقف دنيوية فنعم البصامين ضدكم اي والله
منو قالك انى مع القروض انا لاارى منهم اى موقف سياسى من ايام احمد باقر وغيرهم تاريخ مللئ بالسواد الذى يذكرنا باليوم الاسود

بوكمان

عضو ذهبي
ذمتك وسيعة ماشاءالله ... عالعموم اذا كنت تريد أن يطبلوا لك ولغيرك بسبب القروض الربوية او لمواقف دنيوية فنعم البصامين ضدكم اي والله
كان عليهم ان يقفوا مع المسلمين ضد البنوك الربويه
تطبيقا لقوله تعالى :
( يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وذروا ما بقي من الربا إن كنتم مؤمنين ( 278 ) فإن لم تفعلوا فأذنوا بحرب من الله ورسوله وإن تبتم فلكم رءوس أموالكم لا تظلمون ولا تظلمون ( 279 ) وإن كان ذو عسرة فنظرة إلى ميسرة وأن تصدقوا خير لكم إن كنتم تعلمون ( 280 ) واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ( 281 ) ) البقره

نحن نحتكم الى الدستور والقانون لادخل ابد بن الشريعة والدستور والافتاء ونحتكم الى الدستور فقط ولاشى فى الدستور الكويتى يقول اخذوا ارائكم من الشريعة

ولد التحالف

عضو بلاتيني
أتمنى أن أكـون مـخـطئ وأجد بن عيسى والمطير والعمير مـع العلنيه

وطرح الثقة بـ سـمو الرئيس

الا أنني أكاد أجـزم بأن المطـير والعمـير مـن الصعـب جداً وقوفهم ضد سـمو الرئيس

أما السلطـان فأعـتقد أن يثبت هذه المـره

أتمنى مـن أهـالي الدائرة الثـانية الضغـط على بـو بـراك وبن عـيسى أما العمـير

فمن الحـين ( سلم على الكرسي)

نحب السلف الصالح وكنا نحب المعتقدين انهم يتبعون نهج السلف

اما بعد مابدر من اخواننا بالوقوف مع الحكومه في كل صغيره وكبيره

تحت عذر طاعة ولي الامر ودرء الفتنه

ليش تدخل المجلس وانت تعلم ان من اعماله المراقبه والمحاسبه

لمن لولي الامر في نظر السلف ( الحكومه )

كافي ياخالد السلطان يكفي يكفي يكفي

اتقو الله فينا اتقو الله فينا

والله ان كانت عقولنا كما هي اليوم وسالنا ربي عنكم ان نقول يارب خذلونا وقد وكلناهم امور دنيانا وخانوا ثقتنا بهم وتركو الدفاع عن دينك وداهنوا المبدعين في دينك وساعدو في استمرار الربا الذي قصم ظهور المسلمين للوفاء بدينهم للبنوك

لن نسامحكم في الدنيا والاخره

ماشي يالمطير
قسما بالله صعقت وانا اشوف موقفك
يعني منت من النوع اللي يمشي بالمعاملات
ولاانت من لنوع اللي يتلون
وطول عمرنا وياك ونصوت لك
تتغير بهالسهوله
انا ما بقولك الوعد الصندوق
حشا والله بتم ادق عليك وارسل لك رسايل وبس بسمعها منك تقولي انا ماني معا كرامة الشعب
هزلت ( اقسم بالله مجلس العجايب )

أعلى