شباب الجهراء يبدؤن بحملة ضد عسكر العنزي

تواصي

عضو فعال
علمت من مصادر مقربة ... بأن هناك توجه من قبل اهالي الجهراء .... لمحاربة النائب عسكر العنزي .... وذلك من خلال زيارات الدواوين وفضح مواقفه امام الجميع .... ومن خلال وضع لوحات في الشوارع تبين براءة أهل الجهراء من عسكر ومن مواقفه المخزية ...

AL-Shammari

عضو فعال
والله ياخوي انا اشوف العكس اشوف لوحات ( الرجل المناسب في المكان المناسب ) !!

نائب تخصص تخليص معاملات فقط !

المفروض الحملة تعم احرار الكويت وابناء القبائل لانطرد احد من الديوان ولاكن وضع ملصق نعتذر عن استقبال
اعضاء الانبطاح وبالاسم واذا دخل مايطرد بحكم الضيف لدي العرب وابناء القبائل ولاكن يقولون الاولين يعقب الفنجال

نبيها دائرة واحدة

عضو مميز / الفائز بالمركز الثاني في مسابقة خليجي 2
اعتقد ان اعضاء الحمله سيقعون بالحرام وكسب الذنوب !!

لأن منـــاداة الأمـــــــــوات والطـــلـب منـــهم حـــــــــرام !!!

سعد الهاجري

عضو فعال
علمت من مصادر مقربة ... بأن هناك توجه من قبل اهالي الجهراء .... لمحاربة النائب عسكر العنزي .... وذلك من خلال زيارات الدواوين وفضح مواقفه امام الجميع .... ومن خلال وضع لوحات في الشوارع تبين براءة أهل الجهراء من عسكر ومن مواقفه المخزية ...

:إستحسان::إستحسان::وردة::إستحسان::إستحسان:​

الأناضول

عضو مخضرم
هذا النائب الذي يصف البدو بأنهم طغوا ( يجب على أبناء قبيلة عنزه الكرام )

التجمع أمام ديوانه ومنعه من تأييد رئيس الوزراء فالبلد أمام مفترق طرق إما القمع أو الكرامه

707

عضو فعال

عندما تباع السلعه ويبدا الحاضرون بشراء تلك السلعه
فنجد من يراها باليه ويعطي حجم اكبر منها حتي يتطيع اكبر قدر من المشترين شرائها
المهم تمرير هذا السلعه
والمصيبه في صاحب السلعه الا وهو المصدر فمن يكون صحاب هذه السلع يا تري لما يخفي اسمه ؟

مناضل شعبي

عضو فعال
أنا أأمن بأن كل شي قابل للتغير
لكن عسكر يتغير علشان أبناء دائرته صعبه صعبه حيل الرجل تسلقكم ووصل الى ماوصل إليه

الله يقويكم يارب لان منظر اللوحات اللي تشكر عسكر في شوارع الجهراء
مزعج جدا فالجهراء لا تريد ان يمثلها شخص مثل ضعف وتوجه عسكر

شكرا

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
كفوووووو

ول يعلم عسكر بأنه لم يصل لمنصبه إلا بأصوات الأمه الذي ( للأسف ) يمثلها

فـ كل حر أعطاه الصوت يذهب له ويجبره بموقف شجاع

وكيف يقبل أن يبيع ذمته للحكومه مقابل موقف

وتناسى الشعب الذي وقف بالحر لكي يدلي بصوته

و تباً لكل متخاذل

السلام عليكم
اقسم بالله العظيم اني انا كلمت عسكر العنزي قبل اقل من عشر ايام تقريبا وقلتله خلك مع الشعب وابناء الدائره وابناء الكويت الاحرار وخلك بصفهم ولا تخذلنا
تدرون شنو رد علي؟؟؟؟؟؟؟
اقسم بالله العظيم انه عسكر عويد العنزي ومن لسانه وكنا في عرس بالجهراء يقول لو الشيخ ناصر المحمد يبي عيني اشلعها له وايقول ناصر المحمد عطاني 1500 شخص علاج بالخارج و7 الاف من نقل وتدوير ودرجات وترقيات وتفليت من الدوام والله العظيم ان هل الكلام حصل بيني وبين عسكر وانا علي استعداد اواجه عسكر اوغير عسكر
النقطه الثانيه
والله يالربع وبالذات اهل الجهراء اللوحات اللي بالجهراء والله العظيم ان شخص اسمه عدنان وهو سكرتير عند عسكر وشخص اسمه مادري شنو الطيار انهم هالاثنين يدقون علي الناس اللي خادمهم عسكر وايقولون نبي انحط لوحه بسمك والشخص الثاني يحرج وايوافق وها لا تنسون تري علي حساب عسكر
ومن هالاسامي
1- عبد الله نجيخان
2-ناصر عوض
3-شخص نسيت اسمه وكاتب الرجل المناسب في المكان المناسب علي شنو مادري
وبالنهايه يا احرار الرابعه شوفو من يبيعكم ويبيع كرامتنا وحريتنا ويوقف مع الحكومه اي كان اسمه
وشكرا للجميع

لـا زم تكـــون هنـــاك وقفــة بـوجه هالأنبـطاحــي

بمـا أني ولـد الـدائره الــرابعـه أقــول أخــزاك اللــه يـاعـــسكر

ولد التحالف

عضو بلاتيني
عـسكر ريال مـصلع مـن زمـان وأهـل الدائرة الرابعة عـارفينه ومـع هذا وصـلوه المجلس

مـن أجل تخليص المـعامـلات

أعتقد أن هذا الكـلام حجي فـاضي الريال مـا مـنه رجـا

أعلى