احرار (مطير وعتيبة وعنزة والعجمان والعوازم وبني رشيد) إليكم الحل لتأديب نوابكم الخونة

ضرغام الكويت

عضو مميز
الاخوة الأحرار من القبائل المذكورة في العنوان أعلاه ،،
لا يشك احدا بأن في قلوبكم حرقة وفي حلوقكم غصة
لما ترونه من نوابكم التعساء والذين خذلوكم وحنثوا
بالقسم ،، ولكن اعلموا والله انا نشارككم الهم والأسى ،،،

اخواني الأعزاء ابناء هذه القبائل الكريمة اعلموا رحمني الله
وإياكم أن نوابكم التعساء بمواقفهم هذه وانقلابهم عليكم
لم ولن ييأسوا من العضوية في المجالس القادمة ،، ووالله
إني اكاد اجزم انهم لو علموا ان مستقبلهم النيابي متوقف
على موقفهم من كتاب عدم التعاون لرأيتهم اسودا لا يقف
بوجههم أي بشت ،،، لكنهم قد اضمروا في قلوبهم مقولة
(بكرى ينسون) الله يسلم الحكومة تفتح لنا حنفية الخدمات
والتوظيف والتسفير ثم ينسى الناس هذه الأيام وهذه الأزمة
وستكون في طي الذكريات العارضة ،،،



تشخيص المشكلة:
لو يئس النائب فعلا من العضوية السنوات القادمة فإنه بالتأكيد سيغير
من موقفه وسيكون اسدا زءورا ؟


إذن الآن شخصنا المشكلة واقتربنا من الحل /
الحل أن نوجد طريقة نجعل هؤلاء النواب ييئسوا من اصوات ابناء قبائلهم فعلا.




هل من طريقة وماهي هذه الطريقة
v
V
V
V

نعم يوجد طريقة بسيطة وعملية جدا ،،، في هذه الطريقة نضمن بإذنه تعالى
إما أن يغير النائب موقفه أو أن نضمن سقوطه في الإنتخابات القادمة بإذنه
تعالى مما يخفف عنا ألم الغبن الذي اتانا منهم ،،،


ولحل المشكلة يجب أن يعلم النائب أن الغالبية العظمى من ابناء قبيلته قد
اقسموا أن يصوتوا ضده في الإنتخابات القادمة وكل انتخابات ويقفون ضده
إذا هو خذلهم ،،،


الحل في حملة (كشوف القسم) :
هي كشوف يطبعها بعض الاحرار من ابناء هذه القبائل الكريمة ويكتبون في
الخانة الأولى التسلسل والثانية الأسم(فارغة وتعبأ بالأسماء المشاركة)
والثالثة التوقيع ،،،، ويكون في اعلى الورقة مكتوب (انا الموقع ادناه اقسم
بالله العظيم اني لن اصوت لأي نائب يخذلنا في كتاب عدم التعاون ،، أو اي
عبارة اخرى ) والقسم هنا ليس لإحراج المقسم وإلزامه
ولكن حتى ييأس النائب من النجاح في الانتخابات القادمة إذا علم أن معظم
القبيلة اقسمت على ان تقف ضدة،،،،



الآلية(بسيييييطة وعملية):
تخصص في كل منطقة خاصة بهذه القبيلة ديوانية تستقبل الذين يرغبون
بالقسم ،،مثلا (عتيبة: يخصصون ديوانية في خيطان وأخرى في صباح
السالم ويذهبلهذه الدويانيات من يصوت في الدائرة الثالثة فقط ليقسموا )
(مطير: يخصصون ديوانية في صباح الناصر واخرى في العارضية وثالثة في
الجليب ورابعة في الفردوس) وهكذا باقي القبائل،،،على ان توزع ارقام
هواتف المنسقين لتلقي الإستفسارات وينشرون ارقامهم بالمسجات وفي
الشبكةهنا وفي منتياتهم القبلية.


يا أخوة نريد همة فقط ،، والله إني على يقين لو بدأ احرار (عدد اصابع اليد الواحدة) من تلك القبائل بهذا العمل فإنه سيأتي الآلاف بإذنه تعالى من
الموقعين،،، لنحاول بهذه الطريقة ،،،

وطريقة القسم هذه استخدمها نواب التحالفات بالباطل ونجحت
نجاح باهر إذ أن الإلتزام كان قويا جدأ ،، فلما لا تستخدمونها الآن بالمعزة
والشرف وأنتم أهلا لذلك ،،


تكفووووون يا أحرار مطير والعجمان وعتيبة والعوازم وعنزة وبني رشيد
ابدأوا بهذه الحملة ولن تأخذ منكم إلا يومين أو ثلاثة
فالوقت يضيق شيئا فشيئا ،،،،

وقسمكم هذا لايعني ان تستغنون عن خدماتهم ،،، بل اهلكوهم بالخدمات
ثم اكسورا فيهم كما كسروا فيكم ،، وهذا حق شرعي لكم لأن الخدمات
يجب ان تتوفر اصلا للجميع وليس فقط بوجاهة هؤلاء


فإذا شاء الله تعالى وجمعتم أكبر عدد من الأصوات المقسمة فسيحصل لنا
إحدى الحسنيين إما تجاوبهم لنداءات قبائلهم رغما عن انوفهم أو أنا نضمن
سقوطهم بإذنه تعالى .....وكلا الأمرين حسن
 

الشنفرى

عضو فعال
موضوع رائع وحركة تأديبية رائعه

واسمحلي ان اضيف بعض الخطوات لاشفاء الغليل فقط واستخدام الاعلام الدعائي فقط

اولا :
طرد العضو من الديوانية شيء طبيعي بالنسبة له لانه وجهه عريض

لذلك عندما يقوم العضو بزيارة الديوانية يتم الايعاز لاحد افراد الديوانية بالتصوير بالفيديو ومن ثم ضغط النائب والاستفسار منه عن المواقف المخزية ثم طرده باسلوب مهين وتنزيل هذا المقطع باليوتيوب حتى تعم فضيحة طرده والقانون لا يمنع ذلك لان كل واحد حر في ديوانه ويصور فيه على كيفه

ثانيا احضار صورة النائب وطباعتها على الزولية الصغيرة للاحذية اجلكم الله في كل ديوانية ومن نفس المبدأ ديواني وانا حر فيه وانا سأفعلها واصورها
 

ضرغام الكويت

عضو مميز
الله يبارك في مروركم ومشاركتكم ،،،، ننتظر من الأخوة ابناء هذه القبائل من يقول أنا لها ويبدأ فعلا بهذه الحملة ،، فربما بدأت بشخص واحد وانتهت بمئة​
 

ضرغام الكويت

عضو مميز
موضوع رائع وحركة تأديبية رائعه

واسمحلي ان اضيف بعض الخطوات لاشفاء الغليل فقط واستخدام الاعلام الدعائي فقط

اولا :
طرد العضو من الديوانية شيء طبيعي بالنسبة له لانه وجهه عريض

لذلك عندما يقوم العضو بزيارة الديوانية يتم الايعاز لاحد افراد الديوانية بالتصوير بالفيديو ومن ثم ضغط النائب والاستفسار منه عن المواقف المخزية ثم طرده باسلوب مهين وتنزيل هذا المقطع باليوتيوب حتى تعم فضيحة طرده والقانون لا يمنع ذلك لان كل واحد حر في ديوانه ويصور فيه على كيفه

ثانيا احضار صورة النائب وطباعتها على الزولية الصغيرة للاحذية اجلكم الله في كل ديوانية ومن نفس المبدأ ديواني وانا حر فيه وانا سأفعلها واصورها

بارك الله فيك اخي الحبيب ،،،، هذه إضافة جيدة لكن نخشى أن نوقع الناس في الإثم إذ ان الكثير سيقسمون على طردهم لكن قد يمنعه الحياء إذا زاره ويحنث بقسمه،، قطع الأصوات والسقوط في الإنتخابات بالنسبة للنائب اخطر من الطرد من الدوانيات بكثير ،،،​
 

العضيله

عضو فعال
انا اقترح حمل لافتات موجه للنواب

والاعتصام امام منازلهم
 

عبدالله الثامن

عضو مخضرم
حنا ياربعك زوله اخوك ماتشوفه الا من وين لوين ؟
فكره مضمونها جيد وفى نفس الوقت صعبة التطبيق ؟
 

تيامو

عضو فعال
فكره جميله جداااااااااااا
 

هزاع

عضو بلاتيني
الهم الهم شدو الحزام عليهم ازهموهم لا تخلون شي بالصوت والكتابه

اليوم جاء رد الكرامة لاصحاب الدوانيات اللي هدمة من دكتاتور الازاله وضلم الناس وازالت اماكن تجمعهم
حتى الجماد ماسلم منهم تذكرون الدوانيات والمحلاة اللي سكروها والسلالم اللي احسدو الفقاره على تأجيرها
اليوم جاء وقت الحساب
 

العساس

عضو مميز
فكرة رائعة وجميلة وسهلة وبسيطة

المطلوب الان من يتبرع ويعلن اسمه ويفتح ديوانه

ويجهز كشفه

ولازم الكشووف تصوور وتحدث ويعلن عنها

حتى يعلموا ان الامر جدي
 

alhebainy

عضو مميز
كلمه كان يرددها خالي النائب السابق مرزوق الحبيني بياض وجه يدوم وسط ربعك ولا سواد وجه وراسك كانه راس النعام بالارض ويقول كرامه الكرسي الاخضر من كرامه الناخبين اللي حملونه امانه ماتحمله الاجمال والقسم اللي نقسمه امام الكويت ان نحافظ على الدستور والوطن والامير والمواطنين اما طلتك تكون في العالي كالصقر ولا نظرة للارض وتقول ياليت وياليت ياحيف على رجالن تنتهك كرامه ربعه النواب وابناء دائرته وابناء قبيلته ويكون كالصم البكم ينتظر الاشاره من معزبه عيبن على رجال يتقدم على رجال وينقاد من رجال ينقاد معناته يكون عبد مأمور من رجل بعد ماتم تزكيه من رجال يكون خاتم بوسط رجل
 

ضرغام الكويت

عضو مميز
حنا ياربعك زوله اخوك ماتشوفه الا من وين لوين ؟


فكره مضمونها جيد وفى نفس الوقت صعبة التطبيق ؟

حنا ياربعك زوله اخوك ماتشوفه الا من وين لوين ؟


فكره مضمونها جيد وفى نفس الوقت صعبة التطبيق ؟




يا أخي لاتكن كالمثل القائل (تبيني وبارد الماء) ،،

اولا: إن كنت كذلك فأعلم أ، في هذه القبائل من يضحي بالغالي والنفيس لأجل الكرامة
والعزة،،،من اراد العزة والشموخ فليتعب ،، هاأنتم (كقبيلة) تنجزون المستحيل في الفرعي كلمح البصر وأنتم محاصرين من الداخلية ،،وهي مخالفة للقانون

ثانيا:إن كنت لاتستطيع فلا تخذل غيرك ،، ولا أعلم كيف تقول هالكلام وانت من اصحاب القضية
،، انا لاشأن لي بالنواب أبدا لكنها فزعة حر لايرضى المهونة لاخوانة ومستعد اشارك بهذه الحملة وكلي شرف

ثالثا:أين التعب يا أخي ،،،

إليك الطريقة بالمنطق البسيط ،،

1- محمد وخالد وعلي وفيصل من قبيلة .... اتفقوا للقيام بهذه المهمة ،،،

2- نسخوا الكشوف ثم اتفقوا على ديوانية فيصل في منطقة ... وديوانية خالد في منطقة ....

3- ثم وضعوا عناوين تلك الديوانيات وارقام تلفوناتهم في الشبكة هنا وفي منتدى القبيلة ،، ونشروا الخبر بين معارفهم وارسلوا رسائل sms ،وبالتأكيد ستنتشر كالنار بالهشيم

الحلقة الأأخيرة : تدفق الناس إليهم للتوقيع ،،
انتهت المهمة ..

أين الصعوبة يا أخي ،،،
 

واغربالي

عضو مميز
فكرة ناجعة جدا ، وسيحسب النائب مليون حساب
لتلك الكشوف قبل دخول جلسة الاستجواب
شكرا لصاحب الموضوع
 

صريح بالمره

عضو فعال
الخائب
عن الرابعه
سوف يعمل كشوفات للمرتزقه بان يلتزمون بالتصوت له في الفرعي
والحكومه الرشيدة فاتحه باب العلاج بالخارج حاليا له لضمان نجاحه
والمرضى الكويتيون يموتون على الاسره البيضاء
والفساد يعيش في موسم تزاوجه

والله المستعان
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

mr__777

عضو فعال
نبي تطبيق

الوقت مو معانا
 

ضرغام الكويت

عضو مميز
الخائب
عن الرابعه


سوف يعمل كشوفات للمرتزقه بان يلتزمون بالتصوت له في الفرعي
والحكومه الرشيدة فاتحه باب العلاج بالخارج حاليا له لضمان نجاحه
والمرضى الكويتيون يموتون على الاسره البيضاء
والفساد يعيش في موسم تزاوجه


والله المستعان


قال الأمير الشاعر عبيد ابن رشيد رحمه الله :​

اضرب على الكايد لياصرت بحلان *** عند الولي وصل الرشى وانقطاعة


والله يا أخي لو يصل الأمر إلى ان اصبر سنتين لا اذهب للخونة خير لي من ان استسلم واسلم رقبتي ومستقبل الكويت لهؤلاء النواب الساقطين ،،، للكرامة ثمن​
 

شعبي

عضو بلاتيني
هذا التنظيم مطلوب من زمان
وبإذن الله سيكون في القريب العاجل,

وعلى ابناء القبائل تزكية احدهم ليكون ديوانه مقر لهم ويوحد كلمتهم امام نوابهم .

والله اني فرحان لسبب واحد وهو اني قمت اشوف العقول تفكر وتعمل بنفس الوقت :إستحسان::إستحسان::إستحسان:

وينكم من زمان :)
 

نمر

عضو مخضرم
بارك الله فيكم وسدد خطاكم مشوار المليون يبدأ بخطوة وهذه خطوة في الإتجاه الصحيح...

وإن كانت متأخرة إلاّ أنها جهنمية وستأتي بنتيجة إيجابية بإذن الله إذا ماتكاتفت الجهود ,, ونفّذت على أرض الواقع...

وفقكم الله لما فيه خير وصالح وطنّا وشعبه الكريم...

الله

الوطن

الأمير
 
أعلى