احرار (مطير وعتيبة وعنزة والعجمان والعوازم وبني رشيد) إليكم الحل لتأديب نوابكم الخونة

أحمد حماده

عضو فعال
ماكو فااااااااااااااااااااااااااااايده يا ناس في هالمجموعة التعبانه من النواب

يقول المثل :

لو فيه شمس كان بانت أمس

الناس هذي ما خافت من ربها ولا فيها رجا

الرائـع

عضو مميز
فعلا فعلا فكره خطيره جداا

ومفعولها مدمر لكل نائب انبطاحي

تكفون يالربع بسرعه اعدو الكشوف

ترى ماعاد فيه وقت كافي ابسرعه

وصدقوني ستسقط حكومة ناصر المحمد

الأخوة الذين ينخون غيرهم للقيام بها ،،، يا اخوان إن كنتم من ضمن هذه القبائل المقصودة فأبدأوا بها ،، الموضوع يسر جدا وفو يومين او ثلاثة تنتهون منها ،، بس أبدأوا ،، شخص واحد فهم الطريقة وعجبته يشمر عن ذراعيه ويتصل بأربعة او خمسة من ابناء قبيلته ويجتمع معهم ويبدأ بإعداد الكشوف وينشر خبر تلقي القسم ،،، لو فعلتها قبيلة واحدة صدقوني من بكرا تطبقها كل القبائل ،،

ماكو فااااااااااااااااااااااااااااايده يا ناس في هالمجموعة التعبانه من النواب

يقول المثل :

لو فيه شمس كان بانت أمس

الناس هذي ما خافت من ربها ولا فيها رجا

يا أخي إذا ماكو فايد فيهم فبهذه الطريقة نضمن سقوطهم من الآن

alhebainy

عضو مميز
انا اتفق معك ولكن هناك بعض من الناس يقول عيب تطردهم من الديوان وانا اتفق معهم اللي بيني وبينهم في الديوان هو فنجال القهوه والترحيب فيه وان لا يأتي ويقول اريد صوت منك كي امثلك هنا نقول له انت لاتمثلنا بل تمثل علينا وارجو من الاخوان ان لايفهمون كلمه مسلم البراك بالطرد انه يتم طردهم وانما يتم طردهم عن طلبهم للصوت ولهم كل الترحيب وانما طلب الصوت لا نعطي لمن يمثلنا ويحترمنا ويحترم الدستور ومن لايحترمنه ويحترم الدستور لا صوت له

انا اتفق معك ولكن هناك بعض من الناس يقول عيب تطردهم من الديوان وانا اتفق معهم اللي بيني وبينهم في الديوان هو فنجال القهوه والترحيب فيه وان لا يأتي ويقول اريد صوت منك كي امثلك هنا نقول له انت لاتمثلنا بل تمثل علينا وارجو من الاخوان ان لايفهمون كلمه مسلم البراك بالطرد انه يتم طردهم وانما يتم طردهم عن طلبهم للصوت ولهم كل الترحيب وانما طلب الصوت لا نعطي لمن يمثلنا ويحترمنا ويحترم الدستور ومن لايحترمنه ويحترم الدستور لا صوت له

صدقني اخي الحل في القسم على عدم التصويت لهم ،،

أعلى