تتـذكــرون خلف دميثير وكلمه انتصرنا والناصر الله

alhebainy

عضو مميز
لا يجب ان يتم نسيان الماضي ولسنا ضد خلف دميثير من موقفه لوزير الداخليه ولكن بعد الاستجواب الثاني كان يردد خلف دميثير وكله بهجه وفي وجه مسلم البراك ويقول انتصرنا والناصر الله وبل كان يرددها باستمرار

من حق ان تنتصر ولكن ان تنتصر لوزير ممثل للحكومه ولا تنتصر لابن دائرتك وابن قبيلتك والى زملائك النواب والمواطنين الذين تم اهانتهم السؤال يابو مشعل متى ستنتصر لناخبينك وانت نائب امه ولست نائب حكومي وتم اخراجك من ابناء دائرتك حتى في انتهاك الكرامه لاتنتصر للشعب الكويتي انا لست ضد موقفك ياخلف دميثير ولكن السؤال متى ستنتصر للناخبين الذين انتخبوك

انا عندي استعداد اصدق ان القلاف بيصوت على عدم امكان التعاون بس دميثير
نو وي يصوت انا ماادري شلون يفوز هذا من زمان محترق سياسيا

كـويتي غيور

عضو فعال
ياخسارة والله ال 30 سنه اللي راحت من عمرك كم هي الذنوب واين انت من قسمك طوال كل السنين

اللتي مضت الموت ياتي فجأه ويبقى الذكر ان كان طيب سوف يذكر لاجيال واجيال وان كان سيئ فلن

يذكرك اقرب المقربين

alhebainy

عضو مميز
رساله الى ناخبين الدائره الثانيه والى قبيله عنزه انصر اخاك ظالما او مظلوما وخلف دميثير ينتصر لوزير الداخليه ولا ينتصر الى ابن قبيلته وابن دائرته وابن منطقته اين انتم يا ابناء الدائره الثانيه وقبيله عنزه حتى في وقت الكرامه وانتهاك حرمه المنزل لايوجد اي تصريح وانما انتصرى لوزير الداخليه وشن هجوم على من كانو بندوه احمد السعدون وكله دفاع عن الجويهل ويقول دم الجويهل برقبتكم اين انت من الحق يابو مشعل

alhebainy

عضو مميز
والمشكله اليوم يهاجم الطبطبائي ويقول انت من كان سبب في حادثه الحربش الرجال مو راضي يستنكر نفس ما استنكر لجويهل

أعلى