الدكتور عبيد امام محكمة الجنايات الاسبوع المقبل

م/ط حر

عضو فعال
 

د.عبيد الوسمي
 
حددت المحكمة الكلية امس الدائرة الجزائية الثامنة برئاسة المستشار هشام عبدالله لنظر قضية امن الدولة المرفوعة ضد استاذ قانون المرافعات بكلية الحقوق د.عبيد الوسمي وذلك لنظرها الاثنين المقبل. كان الوسمي قد تم القبض عليه اثناء ندوة اقيمت في ديوان النائب د.جمعان الحربش الاسبوع قبل الماضي عندما وقعت مصادمات بين رجال الامن والمجتمعين بالديوان انتهت الى اعتقال د.الوسمي واحالته الى جهات الاختصاص.

وقد وجهت النيابة العامة للوسمي ستة اتهامات تتعلق بأمن الدولة منها التطاول على مسند الامارة وتحريض رجال الامن على التمرد واشاعة اخبار كاذبة عن الاوضاع الداخلية للبلاد والاشتراك في تجمهر يهدف للاخلال بالأمن العام.

المصدر جريدة الانبا،
 

كايف

عضو ذهبي
قد تم القبض عليه اثناء ندوة اقيمت في ديوان النائب د.جمعان الحربش الاسبوع قبل الماضي عندما وقعت مصادمات بين رجال الامن والمجتمعين بالديوان انتهت الى اعتقال د.الوسمي واحالته الى جهات الاختصاص.



المصدر جريدة الانبا،

الاعلام الفاسد قام يهذري

الوسمي ماتم القبض عليه اثناء الندوة
 

م/ط حر

عضو فعال
اللي اعرفه انه سلم نفسه ولم يلقي القبض عليه بالندوه ولكن انا مستغرب من هالكلام يبون ادينونه غصب
 
قهــر ,,
قاعديـن يجرجــرون فيــه مــن وإلــى ,, وليلحينـــا محنــا قادريــن نتفــق على رأي واحــد وكلمــة وحــدة تمثــل رأي الشعــب كامــل .,,
 

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
قد تم القبض عليه اثناء ندوة اقيمت في ديوان النائب د.جمعان الحربش الاسبوع قبل الماضي

خطأ

ماتم القبض عليه أثناء الندوه بل ماحصل اثناء الندوه هو

خطف الدكتور عبيد وضربه وإهانته

وبعد ما استشعرو عملهم الهمجي بعدها بـ 3 أيام لفقو له التهم وإن شاء الله سيظهر براء
 

الحلم

عضو جديد
الله يحفضك يادكتور عبيد من كل مكروه ويكفيك شر خلقه والله ينصرك على من ظلمك ياعبيد عقبك طاحت راجال من عيونا لاكن العوض بالله وفيك نشاءالله لاطلعت بسلامه اقل شى اقل شى انقدمه لك هو يوم الانتخاب ونشاءالله نكون من الحيين ناخذ حقك منهم بااذن الله والوعد قدام والحى بشوف كلنا اليوم عبيد الوسمى الاتخاف ماراح نخذلك حافضين اسماهم عدل بكل ادوائر راح نذكرهم فيك
 

DK-21

عضو بلاتيني
الله ينصرك يا عالم:)

واجد الي خذلووك

كنا نتمنى نشووف الشموع الي اشتعلت قدام امن الدوله لضيف الله بو رميه

يسون ربعها لك ولكن مع الاسف الكل يبي يعيشش:D
 
أعلى