.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أنا ماني داخل في الطويله .. ولا بأحلل سالفة ( طردته لنا من ديوانه وتطاول أخوانه )
لكن شدني المسج اللي أرسله للأبناء قبيلته اللي ما حشمها ..
لكن شدني المسج اللي أرسله للأبناء قبيلته اللي ما حشمها ..
يقول المسج
( سبق واعلنا تأييدنا للاستجواب وعلنية الجلسه واراؤنا نستمدها من قناعتنا وليس من الضغوط او من اي جهه كانت ولن اصدر حكم بعدم التعاون الا بعد سماع طرفي الاستجواب وصوتي سيكون بأذن الله لصالح البلاد والعباد واستغــرب الدعوه المشبوهه الملتويه للتجمهر اما ديواني من غير علمي او استئذاني )
أنا بأحط النقاط على الحروف في سالفة المسج .. وهو إجتهاد شخصي مني ولا يمثل رأي الأغلبية
( سبق واعلنا تأييدنا للاستجواب وعلنية الجلسه )
مسألة تأييدك للأستجواب فهذا الأمر مفروغ منه للأن اللأستجواب قدم وأنتهى الأمر وحدد له جلسه في تاريخ 29/12 لمناقشته من كلا الطرفيين المتخاصمين .. فإذاّ كلمتك هذي لا تسمن ولا تغني من جوع ومجرد ( حشو نفاقي ) لاأكثر ..
ومسألة ( علنية الجلسة ) فهي لها وضع خاص ومرتبطه بوضعية كتاب ( عدم التعاون )
( واراؤنا نستمدها من قناعتنا وليس من الضغوط او من اي جهه كانت ولن اصدر حكم بعدم التعاون الا بعد سماع طرفي الاستجواب وصوتي سيكون بأذن الله لصالح البلاد والعباد )
هنا أثبت أنك نائب مغرور ولا تهمك إلا مصلحتك الشخصية .. فأنت وغيرك من النواب لا تملكون صوتك أو قناعتك في المجلس وخصوصاً أنك أثبت فشلك في الأختيار الصحيح ( وقضية الـ ملايين ضد وزير الداخلية ) تشهد على قناعتك الفاسدة واللي جيت بعدها تتعذر بموقف وأن الوزير خدعك ، فالوزير لم يخدعك وإنما أنت كنت في ( غيبوبه ) ولا تزال مع الأسف ..
نعم يالحويلة أنت ما تملك قناعه ولا صوت بدون ما تشاور ناخبينك من الدائرة الخامسة .. فبعدها تحدد موقفك بأكمله .. للأن الأمور واضحه ولا تحتاج للأن تشاهد الحكمان يختصمان في مجلس الأمه ..
من المفترض عليك ، أن تستقبل ناخبينك وتحدد لهم وتطرح وجهة نظرك أمامهم وناخبينك يبدون الرأي والمشورة لك ... فأنت لا تملك الصوت بأكمله لصالح وأنما جزء كبير من يخرج بعد تشاور بين ناخبينك .فكان من المفترض أن تكون هناك بادرة منك بأستقبال ناخبينك وتحديد موعد لهم وسمع أراءهم .. ولكن ( الإنبطاح والتخاذل ) جاز لك .. والظاهر والله أعلم قمت ( تساوم ) على صوتك وعلى قولتهم ( بلعنة الناخبين ) وصلنا للكرسي ولعبنا على شواربهم وقدامنا 3 سنوات نطقطق فيها ولا جات أخر سنة سنعتهم بالمعاملات وغسلت عقولهم ويرجعون يصوتون لنا ..
لا لا يا إبن ( هادي ) ما هكذا تورد الأبل ... وهذا المسج يدل بأنك أنت ما تملك قرار نفسك ولا صوتك وإنما أنت موجه لمسار معين ، وما حادثه الأمس ببعيده عنك ..
تقول ( وصوتي بإذن الله سيكون لصالح البلاد والعباد )
وووووينهم العباد والبلاد ما أستقبلتهم ولا شرحت وجهة نظرك .. وينهم العباد والبلاد وهم يطردون بشكل ( وقح ) ويوصفون بأوصاف ( جويهليه ) ، وينك على البلاد والعباد بالأمس وهم في ( قهر ) يعيشونه للإيصال صوتهم وأنت جالس في الديوانية وتشاهدهم من خلال ( الدريشه ) .!
العباد والبلاد هم اللي :
- جلسوا أسابيع يفكرون فيك في الإنتخابات
- جلسوا في يوم الإنتخابات تحت الشمس يفكرون فيك وفي وصولك
- جلسوا في يوم الإنتخابات وقبلها يوصون عليك وعلى إنتخابك .!
- زفوك يوم فزت ولعبوا واللي رمى واللي يقصد فيك ويلحن ...!
- جلسوا أسابيع يفكرون فيك في الإنتخابات
- جلسوا في يوم الإنتخابات تحت الشمس يفكرون فيك وفي وصولك
- جلسوا في يوم الإنتخابات وقبلها يوصون عليك وعلى إنتخابك .!
- زفوك يوم فزت ولعبوا واللي رمى واللي يقصد فيك ويلحن ...!
ذولي هم العباد والبلاد اللي حتى ما فكرت تسمع كلمتهم بالأمس .!
( واستغــرب الدعوه المشبوهه الملتويه للتجمهر اما ديواني من غير علمي او استئذاني )
كيف تستغرب وأنت مرسل هالمسج الساعة 5.52 المغرب والتجمع الساعة 6.30 المساء
هذا دليل ( كذبك ) ودليك كبير أن عندك علم سابق بالتجمع .. والدليل الأكبر كيف كل جماعتك مجتمعين في ديوانك بالداخل ..
هذا دليل ( كذبك ) ودليك كبير أن عندك علم سابق بالتجمع .. والدليل الأكبر كيف كل جماعتك مجتمعين في ديوانك بالداخل ..
مسج ملتوي والله وهروب فاشل منك ..
صار التجمع ( مشبوه ) ومن قاموا به ( مشبوهين )
ذولي يا دكتور هم اللي وقفوا معك في يوم اللقى يومك تستغيث فيهم وتحب رأس ( البزر ) علشان الصوت .. يومك ( تدخل الديوانيات ) بدون أعلم أهلها وبدون إذن مسبق وتجيهم بدون دعوة منهم ولا طردوك ولا طلعوا أخوانهم يطردونك ويغلطون عليك ..
إلا قالوا ( يا هلا ويا مرحبا ) وأبشر بسّعدك ولا أحتاجوا منك كلمة ولا كم جمله مصففه علشان تقنعهم للأنهم مقتنعين فيك .!
لكن الله كريم .. وصدقني أن حسين مزيد نفس وضعك و (منبطح ) لكن ما رد الرجاجيل عن الديوانية إلا أستقبلهم وهلل ورحب فيهم وعطاهم من هالكلام ولو أنه مخالف لتوجهاتهم .... لكن أتصف بصفات قبيلته ولا رد أحد .
.
أما العدوة فحرام أضيع وقتي معه وأكتب فيه كم كلمه .. لكن ( عشاء وقتها عند الشيخ أحمد الفهد ) فإذا عٌرف السبب بطل العجب ..
يالعدوة نسيت يوم ( الشاعر محمد بن عزام ) يقول
" يومن تعثرت صرنا كلنا ( العدوة ) .. حنا حزامك ليا من قلت ( يا حزامي ) "
" يومن تعثرت صرنا كلنا ( العدوة ) .. حنا حزامك ليا من قلت ( يا حزامي ) "
.
مع الأسف .. بيارقنا هم( أبو مشعان - أبو منصور ) ولا عزاء لكم ( يا راعي المسج وراعي العشاء )