تصريح خلف دمثير بعد حادثة الصلبيخات وضرب النواب

بدوره عبر النائب خلف دميثير عن أسفه لما حدث في ندوة الحربش بحضور زملائه النواب الذي أرادوا التعبير عن أرائهم في قضية هم مؤمنين فيها وبأهميتها .
وأعرب دميثير في تصريح للصحافيين عن أسفه أيضاً لممارسة رجال الأمن هذا التعسف والوحشية محملاً وزارة الداخلية والقيادات الأمنية التي أعطت الأوامر بضرب المواطنين بكل وحشية المسؤولية .
وقال نرفض ونشجب هذا الأسلوب أن يحدث في الكويت كما أعرب عن أسفه للجوء إلى أسلوب الضرب بهذه الطريقة .
وتابع قائلاً : لم تعط الأوامر أن يضربوا بهذه الطريقة وكان من الممكن التعامل مع الحدث بشكل سلس وتفريغ الحضور بهدوء ، علماً بأن العدد لم يكن كبيراً إذ أن 15 رجلاً من القوات الخاصة كان يمكن أن ينهوا التجمع بالدفع البسيط والقول للناس لو سمحتم اذهبوا من دون الحاجة إلى الهجوم والضرب بالهراوات وكأنهم أعداء ولذلك كان التعاطي خاطئاً ومرفوضاً جميلة وتفصيلاً .
ورأى دميثير أن استقرار أمن البلد فوق كل شيء داعياً إلى احترام الرأي والرأي الآخر كما لا يجوز إبراز العضلات بهذه الطريقة لذا أسجل رفضي وشجبي لهذا الحدث .
وعن موقفه من إعلان نواب اللجوء إلى المساءلة السياسية لسمو رئيس مجلس الوزراء قال دميثير : عندما يقدم الاستجواب فلكل حادث حديث وسنرى المسؤولية على من .
وأضاف كلنا نحترم أراء صاحب السمو حفظه الله ، وسموه لم يقل اضربوا وإنما امنعوا .. والمنع له طرق كثيرة واللي يقاوم كان يمكن اعتقاله .
وزاد ' لكن واضح أن هناك استعراضاً من القوات الخاصة ولكن للأسف الشديد ليس على الكويتيين والمقيمين ، أنا اختلف مع زملائي النواب في كثير من الآراء ولكن لا أقبل أبداً هذا الأسلوب ونحن نعيش في دولة راقية مثل الكويت .. وإذا كان هناك استجواباً .. سنرى من هو المسؤول عن هذه الأحداث .

شوفو طريقة التصويت وكيف هرب اليوم وقام يهاجم النواب
 
ماعليــه شرههــا الظاهـر والله اعلــم دوخــوه بمبـــلغ محتـرم بهالاسبــوع واصلا انسان انبطاحي من عمــره
فلاتشرهـون عليه اشرهـو على ناخبينــه​
 

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
أقترح على من يريد التصويت لخلف دميثير أن يكتب على الورقه تمديد لمدة 20 سنة .
خوفا عليهم من تكبد عناء الوقوف للتصويت مرات أخرى .
 

فوريو

عضو ذهبي
الشرهه مو عليك انت وصلت لل60 وانت منبطح ومنشكح ومتسلق
الشرهه على من ينجحك وعلى اللى يصوتلك
 

مختنقه

عضو فعال
واليوم اقرأ له هالكلام بجريدة الآن

أكدت النائب د. سلوى الجسار بقاء رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد في منصبه حيث قالت: أن رئيس الوزراء باق 'غصب عليهم'، ووجهت النائبة الجسار سؤالا للنائب مسلم البراك ماذا يقصد من قوله سنذهب مع الشارع إلى أبعد مدى؟ وهل هذه دعوة للعصيان المدني؟.

ومن جهة أخرى وصف النائب خلف دميثير الوضع الحالي ب'البلطجة'، وأن ما يحصل في البلد من ممارسات سياسية ظلم واضح وفاضح.
وقال الدميثير بأن النائب وليد الطبطبائي كان يجر الشرطي لحدوث المواجهة ويكون هذا الاستجواب وأسلوب التحريض الذي يمارسه بعد النواب شي معيب واصفا النواب – واحد صايري 'غاندي' والثاني صاير' نهرو' وانا اعلن من الآن انني ضد كتاب عدم التعاون.

وفي المقابل رد النائب د. وليد الطبطبائي على دميثير بقوله: أنا لم أعتد على أحد بل أنا من تم ضربي بالهراوات، وأسأل الأخ خلف ألم تكن أنت أول من استنكر الاعتداء علينا؟.

!!!
 
لو نحن بدولة قانون كان خلف دميثير خلف القضبان هالمزور

لا تنسى السياره اللي بالانتخابات يا ( نثق به )

عندي سؤال واريد اجابته رغم انك اجبن من ان تواجه الرجال :

من حرض جيران الحربش لتقديم شكوى ضده (وبالقوه) يوم الندوه في صلبيخات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
أعلى