اسودنا ( مسلم الامه ) وارانبهم ( جعفر العداله ) - فيديو

الدولار

عضو فعال
من يتابع جعفر محمد وهو يرعد ويزمجر في برنامجه اللوبي يقول ان هذا الهزبر شجاع صنديد من كثرة ما يتوعد هذا باالويل والثبور وذاك بعظائم الامور ، خصوصا عندما يتعلق الموضوع بمسلم البراك الذي بداء جعفر يلعب دور المحرض عليه ليس امام ناخبيه فقط بل حتى امام السلطه والنظام .. عندما التقى البراك بجعفر في مجلس الامه بات كل منهم في حجمه الطبيعي ،، شاهدوا هذا المقطع والحكم لكم ،،، الادهى والامر ان جعفر قبل يومين هاجم النائب فيصل المسلم بعد ان رمى الاخير مايكرفون العداله وقال في برنامجه " خلني اشوفك يافيصل والله لوريك " ياجماعه ابيكم تشوفون منظر جعفر لما شاف فيصل يمر من جنبه شنو سوى فيه ،، صحيح كل الصفات تنقلب الى اضدادها الا الجبان لا يمكن ان يكون شجاعا ,,,,,

http://www.youtube.com/watch?v=A3dcz63v5VY
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سيف القبايل

عضو فعال
كفو يا بو حمود .

خليتهم يعرفون أنك تسمع الرأي والرأي الأخر مو مثلهم .

جعفر انت خسررررت ناس كثير لأنك فقدت الحياديه . وصرت اداه في يد البعض

المفروض منك كأعلامي انك تكون محايد . لكن خلاص راحت عليك . واحرقت نفسك بنفسك . حساااااااافه عليك
 
ليش ماتقول انه كان محترم ومؤدب ليش رحت للخوف والله انت مادري شقول عنك بس ادعو من الله ان يهديك ترا والله جعفر رجل ونعم الرجال ومايستاهل منك الكلام هذا وتق الله تراه اخوك كويتي نفسك
 

عاشق ابو أنور

عضو جديد
من يتابع انور محمد وهو يرعد ويزمجر في برنامجه اللوبي يقول ان هذا الهزبر شجاع صنديد من كثرة ما يتوعد هذا باالويل والثبور وذاك بعظائم الامور ، خصوصا عندما يتعلق الموضوع بمسلم البراك الذي بداء جعفر يلعب دور المحرض عليه ليس امام ناخبيه فقط بل حتى امام السلطه والنظام .. عندما التقى البراك بجعفر في مجلس الامه بات كل منهم في حجمه الطبيعي ،، شاهدوا هذا المقطع والحكم لكم ،،، الادهى والامر ان جعفر قبل يومين هاجم النائب فيصل المسلم بعد ان رمى الاخير مايكرفون العداله وقال في برنامجه " خلني اشوفك يافيصل والله لوريك " ياجماعه ابيكم تشوفون منظر جعفر لما شاف فيصل يمر من جنبه شنو سوى فيه ،، صحيح كل الصفات تنقلب الى اضدادها الا الجبان لا يمكن ان يكون شجاعا ,,,,,

http://www.youtube.com/watch?v=A3dcz63v5VY


شفنا اللقاء وكان راقي وبعيد عن مهاتراتك
 

البرنس111

عضو فعال
بصراحة انا كنت من اشد المتابعين لبرنامج اللولبي عندما كام شبه محايد
وحاليا للاسف كشر عن انيابة
وصار عنصري طائفي مأجور بحت
 

دزني و اطيح

عضو ذهبي



نشكر للأخ نقل المحادثة اللطيفة ما بين بو أنور بو حمود


صراحة شفنا أكثر من 3 مواضيع سابقة بخصوص إلي صار وصوروا المحادثة وكأن البراك دايس في بطن بو أنور وقاعدين يتعافرون في المجلس :confused:



ولكن إتضح أنه لقاء محترم وعتاب اخوان ... والدليل مسلم ضحكته من الاذن ليه الاذن :D



طبعاً إلي ما شاف اللقاء وقرأ تعليق صاحب الموضوع يعتقد أن المسأله هواش وصراخ ولكن إلي صار شي ثاني....
 
قبل كم يوم يقول راح يضرب الدكتور فيصل المسلم وقال عنة خاروف شفنا الحين منو الخاروف يوم شافة خاف وبلع العافية ولاقدر يتكلم ههههههههههههه يابو انور تورطت
 
عيب والله عيب


ابو انور يقول لمسلم البراااااااك خلهم يحترمونا ولا يحذفون المكرفوناااات مو انتم احترمو العالم عشااااان العالم تحترمكم فوق ما انت طايح سب بمسلم البرااااك بقناة العداله الحين تغير كلاااامك يوم شفته هو وفيصل المسلم ياااااخي خل بوجهك كراااامه ترااا مدير قنااااة لا تعتقد انك ملكة العالم ربعك بالقناة تخليت عنهم ولا حبيت تتكلم عنهم شنو السبب مو اعلااام حر تكلم شنو سبب خروج الدكتور عايد المناااع والاخ ودهيران ابا الخيل ولكن زين يسوي فيك عبااس الشعبي جذي لانك لو تنقلب الارض ما راح تتغير ولكن الزمن راح يغيرك لا تخاااف انا اقول احفظ كرامتكاحسن لك
 

شعبي

عضو بلاتيني
علمهم شلون يكون الرأي والرأي الآخر
نائب امه يعطي درس لقناة اعلامية :)

لكن الصراحة اكتشفت ميزه جديده بمسلم
انه حتى لو تكلم بهدوء يمصخر خصومه بأدب :D

سؤال وين الأخ اللي قال انه فيصل المسلم تهرب وماطلع لجعفر وخاف من تحمير العين ؟
اشوف بالفيديو المسلم دش ورافع راسه وسلم ومافتح حلجه ابو (اوره الشغل) ؟

خآآآآرت السرت :D:D:D
 

Meridian

عضو ذهبي
نصائح ذهبية وحوار راقي وهادئ وعتب اخوان افتقدناه من زمان
 

المجهر

عضو مخضرم
و هذا من اسباب اعجابنا بضمير الامه

فرق شاسع بين الضمير الحر و الضمير المؤجر !

فرق شاسع بين العقل المتزن و العقل المتخبط !

فرق شاسع بين عاشق الكويت و عاشق الدراهم !

فرق شاسع بين المصلح و اداة الفساد !









 

شارلوك هولمز

عضو بلاتيني
جميل جدا الحوارات الجانبية التي تحدث في المجلس مع بو حمود !!

وما أضحكني في الحوار بينهم هو مداخله عباس الشعبي العجيبة !!
 

الكونجرس

عضو مميز
ماتسوى عليك جيتك للمجلس

قسماً بالله اني احس ان بوحمود كأنه يربي جاهل ويعلمه

يبا هذا مسلم تعرف شنو مسلم وقف حكومه على رجل

ليتك قاعد ابيتكم
 
صدقت والله كأني اشوف طفل قدام ابوة او طالب قدام مدرس
كان اشوي ويبكي يقول طقوني وبهدلوني
ياجعفر انت امام رمز كويتي انت امام الامة لكنت قدام مسلم تبي تكذب قدامة والا تلف وتدور
هذا هو احرجك وسلم علي فيصل قدامك وهربت منة المسلم ولارديت جيبت تحمل لك ورقة
وبالاخير قالوا امسك الباب وافهمها الخرافي مو فاضي لك ويمكن يغير رأية في الاستجواب والا ممتنع
يعني الخرافي مل حاول يرقع للحكومة ومبتلش جاي انت وتبية يتكلم علي مجلس الامة مو فاضي لك
 
يقول المثل البدوي عيب الرغى عقب الهدير ياجعفر

من شافك وانت تطلب من مسلم ( القليل من الاحترام ) وتقول له أنت ضمير الامة

ومرور فيصل المسلم عليك وانت من تهدده بالامس يقتنع انك قط يحكى إنتفاخا صولة الاسد
 

هامل الطرف

عضو مميز
يا بو حمووووووووود انا قد اخالفك في بعض الامور ويمكن كتبت عن بعضها او تكلمت مع احد الاصدقاء في ذلك

لكن كل ما اشوفك تسحرني بشخصيتك

ابوحمود انشهد ان امك جابت رجاااااااااااااااااااااااال

اسأل الله التوفيق لكم جميعا يا من الكويت بين اعينكم
 
أعلى