ياعتيبه قاطعوا جريدة الوثن "!

اخواني وأحبائي / شباب قبيلة عتيبة، اتوجه بالدعوة لكم بهذا المطلب الذي
أتمنى ان يكون مكملاً للاجراءات الوقائية ضد رأس الفتنة في اعلامنا الفاسد.

وتفعيلاً للدور الايجابي في التصدي لهذه الزمرة النتنة، وبعد ان قمنا مع أبناء القبائل
المضطهدون اعلامياً وسياسياً وتسفيهنا بما لا يدع مجالاً للشك من أن الراعي
الرسمي لكل هذه المهازل هي جريدة "الوثن" عليها من الله ما تستحق.

بالأمس قمنا بالتدافع لرمي صناديق الجريدة في مكانها الصحيح، وكذلك فعل شباب
العجمان -مشكورين- في حملتهم لمقاطعة الجريدة -اعلانات افراح وغيرها-.

ادعوكم وارجوكم ان تقوموا بالآتي :-

1- مقاطعة جريدة الوثن، مقاطعة كليّة، لا اعلانات أعراس ولا غيرها، ومن أجل تحريك
هذا الدور وتفعيله، ينبّه كل من يضع اعلاناً لحفل زفاف من خلال ارقام التلفونات الموضوعة
في الاعلان، حتى ينتشر خبر هذه المقاطعة للقبيلة كلها، ويصبح من ينشر اعلانه بعدها
شاذا وبذا نكون قد اسقطنا على الجريدة -ضربة- من ضمن الضربات واللكمات التي ستأتي
أكلها ان شاءالله مع بقية ابناء القبائل الحرّة في كل انحاء الدولة.

2- مقاطعة قناة الوطن مقاطعة كليّة، فالأخبار ليست حصراً على قناتها، وأي أخبار تلك التي تبثها
سوى الفبركة والمهازل والاعتناء بالأحمق المُطاع-جويهل- اعتناءا يدعو للشك والريبة.

وتكون مقاطعتها بالشكل التالي :-

القيام بحذف قنوات الوطن ويكون بتاريخ 1 /1 / 2011، ليكون عاماً جميلاً كما يتمناه -صاحب الفاكس العظيم- فاجعلوه يبارك للمسيحين وانتم باركوا لأنفسكم بالانتصار لها، والحياة
حلوة :)

برايفت :- ابو علي-شخص عزيز علي- لا تخاف ماراح تجيك القوات الخاصة وتقول
ردّ الصندوق والقناة، وخلك شجاع كما عهدتك;)

دمتم برعاية الله وحفظه،،

وين نروح

عضو بلاتيني
المقاطعة ليست بالكلام والشعارات وحذف صناديق قديمة إنتهى إشتراكها منذ زمن , المقاطعة مقاطعة من القلب وقسم أمام الله بعدم شراء الجريدة أو الإعلان فيها وفي قناتها أو أي مساهمة مادية قد تتربح من ورائها رئاسة مجلس الإدارة بأي مبلغ ولا كان بـ 5 فلوس .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عتيبه تقتحم افتكرت ان العتبان مسوين قوات خاصه للقبيله
اقووول المقاطعه علي احرار الكويت وابناء القبائل وليست محصوره علي قبيله وجه المقاطعه للجميع
واطلب من عتيبه في منتدي عتيبه لكي لايكون للغير ان نحنو ابناء القبائل عنصريين والعصبيه مسيطره علينا
اتمني انك فهمت مقصدي ترا الي صاب عبيد المطيري
كنه عندي قحطاني والي صاب فيصل المسلم كنه عندي قحطاني
تدري ليه لانهم احرار مو عشان ابناء قبائل
موجود ابناء قبائل الضرب فيهم حلال امثال الانبطاحيين

ولد اليرموك

عضو مخضرم
والـلـه مـقـاطـعـهـا صـارلي 6 شـهـور تـقـريبـاً . . .

والـلـه حـتـى 100 فلس . . أستـخـسـرهـا فـي جـريـدة الـوثـن . . .

هناك ممن يعمل داخل جريدة الوثن، اخبرني ان ولد ام عليوي توهق، ماعاد يدري من طقاقه
البدو اللي محتقرهم صبوا جام غضبهم عليه ولقنوه درس لم ينتهي بعد، والخرافي عطاه خازوق
قوي.

وين نروح ..

تفائل وابتسم، فالأمر لا يطاق ولا يحتمل شعارات.
:)

عتيبه تقتحم افتكرت ان العتبان مسوين قوات خاصه للقبيله
اقووول المقاطعه علي احرار الكويت وابناء القبائل وليست محصوره علي قبيله وجه المقاطعه للجميع
واطلب من عتيبه في منتدي عتيبه لكي لايكون للغير ان نحنو ابناء القبائل عنصريين والعصبيه مسيطره علينا
اتمني انك فهمت مقصدي ترا الي صاب عبيد المطيري
كنه عندي قحطاني والي صاب فيصل المسلم كنه عندي قحطاني
تدري ليه لانهم احرار مو عشان ابناء قبائل
موجود ابناء قبائل الضرب فيهم حلال امثال الانبطاحيين

خذ نفس عمييييق وطوّل بالك حبتين :)

العنوان : لجذب القراء، ثانياً انا وجهت كلامي لقبيلتي حتى يكون العمل منظماً، ونحن مسبوقين
بهذا العمل، فشباب العجمان وكما أسلفت قاموا بهذا العمل، وانا ياعزيزي لا املك عضوية في
منتدى عتيبة، انا اقول ذلك لينتشر بين افراد قبيلتي، وقم انت بنفس الفعل ووجه خطاباً
لأبناء قحطان وبني هاجر، وكذا لو قاموا ابناء القبائل بتوزيع الأدوار، في هذا المنتدى الطيب
الذي يضم الحريصين على هذا الوطن الكبير، ومن كل أطياف المجتمع - عوائل وقبائل- لا يعجبها
الوضع السياسي الراهن.

فالعملية ليست عنصرية كما اتهمتني ياصديقي:(

اتمنى وصلت المعلومة !

خذ نفس عمييييق وطوّل بالك حبتين :)

العنوان : لجذب القراء، ثانياً انا وجهت كلامي لقبيلتي حتى يكون العمل منظماً، ونحن مسبوقين
بهذا العمل، فشباب العجمان وكما أسلفت قاموا بهذا العمل، وانا ياعزيزي لا املك عضوية في
منتدى عتيبة، انا اقول ذلك لينتشر بين افراد قبيلتي، وقم انت بنفس الفعل ووجه خطاباً
لأبناء قحطان وبني هاجر، وكذا لو قاموا ابناء القبائل بتوزيع الأدوار، في هذا المنتدى الطيب
الذي يضم الحريصين على هذا الوطن الكبير، ومن كل أطياف المجتمع - عوائل وقبائل- لا يعجبها
الوضع السياسي الراهن.

فالعملية ليست عنصرية كما اتهمتني ياصديقي:(

اتمنى وصلت المعلومة !

اخي الله يقويك علي الخير
ولبا قلبك

أعلى