خالد الطاحوس واعطاء ظهره للعجمان..... نهار المحفوظ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عطيتو الكاتب أكبر من حجمه الطبيعي

كل شارب له مقص يانهار كنا نبيك تحشم عمرك لكنك المقاله الاولي سكتنا الثانيه نقولك اشرب فعلتك الشينه .

وبعدين الجهال اللي تقول عنهم بيعلمونك انت شنو من جاء علي طريق الرياجيل يتحمل والموج عالي أكبرمنك واجد .

ونبيك بعد تكتب مقاله ثالثه عن الطاحوس عشان نكشف المزيد ممارساتك:cool:

أرفخشذ

عضو فعال
المقالة مافيها أي مادة مفيدة !!! كان الأولى على الكاتب أن يقدم حجج وبراهين ونقد بناء ضد الطاحوس إذا كان فعلاً يحمل نية طيبة في هذه المقالة بس أنا لاحظت أن الكاتب قعد يمدح بنفسه بشكل مبالغ فيه كأنه يقول أنا اللي فعلت وضحيت وسويت فلازم تصدقوني بس انا ماعندي حجج ولا براهين ولا أثباتات بس عشان أنا كنت إنسان طيب لازم تصدقوني (تكفون قفلوا عقولكم وشغلوا عواطفكم عشان تقدرون تصدقوني ) !!! وقعد يمدح بقبيلة العجمان رغم أن تاريخها معروف عشان يكسب تعاطف أبناء القبيلة !!!

كاتب فاشل مايستحق شهادة أولى أبتدائي

المقالة مافيها أي مادة مفيدة !!! كان الأولى على الكاتب أن يقدم حجج وبراهين ونقد بناء ضد الطاحوس إذا كان فعلاً يحمل نية طيبة في هذه المقالة بس أنا لاحظت أن الكاتب قعد يمدح بنفسه بشكل مبالغ فيه كأنه يقول أنا اللي فعلت وضحيت وسويت فلازم تصدقوني بس انا ماعندي حجج ولا براهين ولا أثباتات بس عشان أنا كنت إنسان طيب لازم تصدقوني (تكفون قفلوا عقولكم وشغلوا عواطفكم عشان تقدرون تصدقوني ) !!! وقعد يمدح بقبيلة العجمان رغم أن تاريخها معروف عشان يكسب تعاطف أبناء القبيلة !!!

كاتب فاشل مايستحق شهادة أولى أبتدائي

:إستحسان:ماعنده شئ أفلاس مغمور يبحث عن الشهره بس صارت عكسيه

معاويه

عضو مميز
انا لا ادري لماذا نهار محفوظ قام يستشهد بالغزو و المقاومه و القوميه مع الدكتور الربعي رحمه الله
ولماذا قام نهار بذكر ابنه الله يحفظه من الشر وبطولته بالغزو ويتذاكر تاريخ يام العريبه و ابناء مرزوق
الكرام اللذي انا منهم وبكل فخر ماذا يريد بالضبط هل يستنجد بالقبيله لا اسقاط الطاحوس وهل عرف
ان طحنه وتجريحه و غزوه و افتراءه لم يجد اذن صاغيه وتئييد لهجومه الشخصاني ؟
بعدين انت من كال المديح والتبجيل لسمو رئيس الوزراء وانه رجل المرحله والطاحوس لا يرئ ذالك
وانت من كال المديح للخبل حسين البحراني القلاف ووصفته بالشجاع و الوطني وانت من امتدح
الاعلام الفاسد وقلت في صياغ حديثك انه اعلام حر ونزيه والمتضرر منه لا يريد ان تقوم تلك القنوات
والصحف بفضحه امام الشعب ياخي غريب امرك والله العالم انك تحس بشي لا يحس به الطاحوس
كما نراءه وذكرك لشيوخ القبيله وذكرك للقب المحفوظ وتاريخ القبيله المعروف عند الجميع واستخدامه
و حشره بالكراهيه لمقام السيد النائب الشجاع و المخلص خالد الطاحوس امد الله بعمره وسدد خطاه
كل ذالك معن الامر كله يتعلق بالوقت الحالي و الراهن وياليت جميع النواب مثل الطاحوس و الصيفي
وليس مثل غيرهم من الامعات و الرويبضات و قلال المروه والحاقدين

أبو راكان123

عضو ذهبي
الكاتب نهار بن عامر واضح من مقالتك أن هناك أشخاص هاجموك في شخصك ونسبك وأنا أقول يخسي أكبر شارب ولحيه ينزل من قدر قبيلتك العجمان ويام وفخذك ال محفوظ بشكل خاص ،، فقبيلتك لها تاريخ عظيم عنوانه الفخر والعز والشجاعه.

فانت يا نهار من بيت المشيخه في ال محفوظ الفخذ الذي ينتمي له الكثير من رجالات الكويت الذين ساهموا في بناءه وتطويره من قبل الدستور الى يومنا هذا فمنهم خليفه الجري عضو المجلس التأسيسي ووليد الجري والصيفي مبارك الصيفي وغيرهم.

أما ما يخص انتقادك للنائب خالد الطاحوس فيما يخص المعتقلين من أبناء قبيلته فكان الأولى أن توجه انتقادك ل خالد العدوه ومحمد الحويله ؟

ألست أنت منزعج من موضوع المعتقلين؟! اذن النائب خالد الطاحوس أنتصر لكرامتهم وكرامة أبناء الشعب الكويتي قاطبه من خلال تأييده لعدم التعاون مع سمو رئيس مجلس الوزراء وفي المقابل نجد النائبان خالد العدوه ومحمد الحويله يتجهان نحو اعطاء الثقه للحكومه التي انتهكت كراماتنا وسلبت حقوقنا وفرغت دستورنا مع هذا كله أحدهم طرد أبناء دائرته من دخول ديوانه والآخر أغلق ديوانه و هرب إلى جهه غير معلومه خشيةً من مواجهة المواطنين المحتشدين سلمياً لتوصيل أصواتهم الحره لكن يبدو أن الأصوات الحره ترهق البعض.

هل عرفت الآن من الذي أعطى ظهره لأبناء دائرته وخذلهم ؟

أبوفهد2007

عضو فعال
أولا للأخوه المعلقين اللى بعضهم بس مع الخيل ياشقرا نهار المحفوظ ليس من أبناء أل مكراد فهو خال

عيالهم وهو من ال عامر من المحفوظ ونعم الحموله وأبو بدر من المناضلين القدامى قبل لايولد بعض

المعلقين الجهال ولو أنى ما أيده فى نقده للطاحوس وتمنيت يتولج العدوه والحويله ويترك عنه ابو مشعان

اللى يكفيه معا الصيفى حب شباب القبيله لهم وتقديرهم الكبير ولو ان وضع الطاحوس بالفرعى القادم خطر

جدا والله يستر عليه

أولا للأخوه المعلقين اللى بعضهم بس مع الخيل ياشقرا نهار المحفوظ ليس من أبناء أل مكراد فهو خال

عيالهم وهو من ال عامر من المحفوظ ونعم الحموله وأبو بدر من المناضلين القدامى قبل لايولد بعض

المعلقين الجهال ولو أنى ما أيده فى نقده للطاحوس وتمنيت يتولج العدوه والحويله ويترك عنه ابو مشعان

اللى يكفيه معا الصيفى حب شباب القبيله لهم وتقديرهم الكبير ولو ان وضع الطاحوس بالفرعى القادم خطر

جدا والله يستر عليه

يعطيك العافيه علي التوضيح وضع الطاحوس كان خطر لكن بعد المواقف الصلبه دربه خضر واصبح الرقم الصعب اللي لايمكن التفريط فيه .

الازمه الاخيره عادت بالطاحوس بقوة وجعلته الفارس اللي لايمكن المراهنه علي غيره .

أما الكاتب الله يرده لوضعه الطبيعي ودمتم

خذ وخل

عضو فعال
لا أعرف حقيقاً المدعو الكاتب نهار آل محفوظ

ومن الواضح انه يبحث عن الشهره

ينطبق عليه المثل البدوي القديم

يا الله تظهر راسي لو بعلمٍ ردي

ريختر

عضو فعال
كنت انا شخصيا من اشد المدافعين عنه، ومن ابرز المطالبين بالفزعة له اعتقادا مني انه سيكون على ما اعتقد من مواقف وشخصاً غير ناكر لناخبيه وهم اولاد عمه قبيلة يام، بعد ان اختار الانعزال والتخفي خلف مسلم البراك وغدا من الناطقين في ندوات الدائرة الرابعة ودون ان يذكر المعتقلين من ا بناء عمه وناخبيه وهما ابن صنيدح وابن عمرة ولم يعد من المستطاع ولا القبول مسايرته او الخنوع لتطلعاته الشخصية
اولايقول الدكتور كنت ابرز المدافعين عنه اعتقادا مني انه سيكون على مااعتقد (يادكتور الناس تفزع للمبادئ وللحميه ايضا بعيد عن كنت اعتقد يعني لو كنت تعتقد انه سيكون كذلك لما فزعت له (منطق عجيب:)
ثانيا انتصار النائب للدستور وللكرامه هي اكبر خدمه يقدمها النائب للامه ولأبناء عمه الا اذا كنت تتكلم عن معاملات ودفع مخالفات .
ثالثا ايهما افضل الانعزال والتخفي خلف مسلم البراك او التخفي خلف اشجار المنزل خوفا وهربا من الناخبين وعدم استقبالهم بالديوان ;)
رابعا الطاحوس تحدث في ندوة الحربش في الدائره الثانيه والنيباري في الثالثه والنيف في الخامسه لماذا ذكرت الرابعه فقط هذه الانتقائيه هي لربط عقل القارئ في تبعية الطاحوس لمسلم (بس على مين تلعبها:إستنكار:)
خامسا ان تنتقد في موضوعيه شي وان ترمي التهم والتهكم وتأليب القبيله عليه شي أخر وخصوصا عند قولك تطلعاته الشخصيه لا اعتقد الوقوف ضد الحكومه ورئيسها وراه تطلعات ولاتشكرات :)
اخيرا اخي نهار لقد عددت بطولاتك من فتح القسطنطينه الى عين جالوت ولكن اين شجاعتك في نصرة ابن عمك في معركة الكرامه على الأقل قل خيرا او اصمت .

BeNT JaBeR

عضو مميز
اذا كل شخص بيفسر قناعة واعمال النواب مثل تفسير الكاتب ماراح نستفيد شي

اذا الطاحوس شايف انه الشي الي يسويه صح ليش يعتبر انه مخالف وعار على قبيلة العجمان؟

للاسف انه الاغلبيه صايره حساسه اتجاه ابنائها بالفتره الاخيره سواء معارض او حكومي تبقى وجهات نظر يجب ان تحترم مو لازم نقنع الشخص انه يكون معانا وضد الغير

شـاعري

عضو مميز
ومن ابرز المطالبين بالفزعة له اعتقادا مني انه سيكون على ما اعتقد من مواقف وشخصاً غير ناكر لناخبيه وهم اولاد عمه قبيلة يام، ... أنتهى الاقتباس

هذا السطر يجعلني افهم العنصرية الخبيثه اللي يطالب فيهاخالد الطاحوس

بل ويرفع من قيمة خالد الطاحوس لأنه يثبت انه نائب امه مو نائب عنصري لقبيلته

فأنت يا كاتب عبرت وقلت صراحة بأن فزعتك معاه تبي الطاحوس يوقف مع ابناء دائرته بني يام !!

وهل الدائرة والناخبين فقط بني يام !!

ام ان النائب يمثل الامه .. والله انتو اللي موصلين البلد الي هالمواصيل من تفكيركم العقيم والسقيم ومسوين فيها كتاب وناشطين

شـاعري

عضو مميز
ومن ابرز المطالبين بالفزعة له اعتقادا مني انه سيكون على ما اعتقد من مواقف وشخصاً غير ناكر لناخبيه وهم اولاد عمه قبيلة يام، ... أنتهى الاقتباس

هذا السطر يجعلني افهم العنصرية الخبيثه اللي يطالب فيهاخالد الطاحوس

بل ويرفع من قيمة خالد الطاحوس لأنه يثبت انه نائب امه مو نائب عنصري لقبيلته

فأنت يا كاتب عبرت وقلت صراحة بأن فزعتك معاه تبي الطاحوس يوقف مع ابناء دائرته بني يام !!

وهل الدائرة والناخبين فقط بني يام !!

ام ان النائب يمثل الامه .. والله انتو اللي موصلين البلد الي هالمواصيل من تفكيركم العقيم والسقيم ومسوين فيها كتاب وناشطين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى