صحوة ابناء القبائل !

توني دريت

عضو فعال
مساء الخير


لا احد يزايد على ابناء القبائل من حيث الولاء والسمع والطاعه لولي الامر ولخدمة الكويت منذ ان تأسس هذا الوطن حتى اللحظه ، ضحوا بدمائهم في احلك الظروف واقساها وقائمة الشهداء دليل قاطع على هذا الولاء .. ابتداءً من الحروب العربيه (تحت علم الكويت) وانتهاءً بتحرير الارض من الغزو الغاشم


ابناء القبائل كانوا ولا زالوا الحصن الحصين لهذه الارض ، والمثل الاعلى في الاندماج مع اخوانهم وشركائهم في حب هذا الوطن .. بل تميّزوا وتفرّدوا بغض الطرف عن بعض المكتسبات المشروعه ،، وتغليب مصلحة الوطن دون استشعار منهم ونظره مستقبليه ان هذا التميز والتفرد سيعتبر (ضعف) و (وهذا حدك) و (حدك واثق) و (كلك طرثوث مزدوج) في قادم الايام !


نعم كنا كـ (ناخبين) من ابناء القبائل لا نطالب المرشحين الا بـ انجاز المعاملات ولا نقيّم النائب الا حسب خدماته .. (نقل موظف) ، (علاج في الخارج) ، (بعثه دراسيه) ، (قبول في احدى الكليات العسكريه) ، وهلم جرا .. رغم انها امور بديهيه ولا تحتاج الى واسطه ، ولكن نحن فئه مسالمه .. لا تبحث الا عن العيش الكريم والستر والعافيه

ولكن !!


بعد ان شنت علينا حرب طاحنه لا هواده فيها ..!
حرب اعلاميه مبرمجه ، بواسطة حثالة المجتمع واراذله وسذّجه ، وبمباركة الحكومه ومن يقف معها .. ومن ثم انتقلت هذه الحرب الاعلاميه الى حرب انتهاك للكرامه والتشكيك في الولاء والمواطنه .. اختلف الامر !!


بدأ (حزب الصقور) يطغى على (حزب الحمائم) بين ابناء القبائل ، بعدما اصبحت الكرامه على المحك وبعد ان بدأ التصنيف الجديد يلوح بالافق .. اما ان تكون (صاحب كرامه) وتخلد في تاريخ الرجال .. او تكون (صاحب مهانه) وتخلد في مزبلة هذا التاريخ !!


لذلك يا (نائب الأمه) .. إن الاستجواب القادم .. ليس كـ أي إستجواب سابق على مر تاريخ الكويت
وليس هناك اي مبرر للاحتكام للقناعات .. نظراً لـ انعدام الخيارات .. اما ان توافق على اهدار الكرامه واذلال الشعب وتنظم الى حزب (الجويهل ، والفضل ، والقلاف ، والمهري ،وفجر واخوها وورعها ، والوثن ، والعار ، وانعدام العداله ، وشاهد ماشفش حاجه ، وانعدام الحريه ، والصباح المظلم .. الى اخر هذا الانحطاط) .. واما ان تنتصر للشعب كافه وابناء القبائل خاصه ونتظم الى حزب (الشرفاء كافه وهم الاغلبيه) !!



ودمتم


.
 
أعلى